رئيس التحرير : مشعل العريفي

قطر على أعتاب فضيحة كبرى في تنظيم مونديال 2022!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: قالت قناة "العربية" إن قطر باتت في ورطة حقيقية بشأن استضافتها لكأس العالم 2022، وذلك بعدما كشفت صحيفة "السياسة" الكويتية عن أن حظوظ استضافة الكويت لبعض مباريات البطولة تضاءلت للغاية.
عمان غير مستعدة وأشارت أن تقرير "السياسة" جاء بعد أسبوع من تأكيد وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، أن بلاده غير مستعدة لاستضافة مباريات بكأس العالم.
زيادة عدد المنتخبات وأضافت "العربية" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برئاسة السويسري جياني إنفانتينو، يتجه إلى زيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال القادم إلى 48 منتخبًا، القرار الذي سيجري التصويت عليه خلال اجتماع "كونجرس فيفا" في الـ5 من يونيو المقبل.
زيارة للكويت وأوضحت "السياسة" أن إنفانتينو الذي يزور الكويت حاليًا، التقى مع المسؤولين في اتحاد الكرة الكويتي للوقوف على إمكانية استضافة بعض مباريات البطولة، وطلب من الاتحاد الكويتي تلبية كافة شروط "فيفا" ومنها منح تأشيرات الدخول لمختلف الجنسيات، والسماح لشركات المشروبات الروحية بالترويج لمنتجاتها خلال مباريات المونديال، بالإضافة إلى بناء أربعة ملاعب وذلك تحسبًا لاستضافة 4 مجموعات من البطولة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up