شاهد .. “كنداكة” أيقونة الثورة السودانية تدخل القفص الذهبي

شاهد .. “كنداكة” أيقونة الثورة السودانية تدخل القفص الذهبي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تداول نشطاء فيديو قالوا إنه لزواج أيقونة الثورة السودانية آلاء صلاح، الملقبة بـ”كنداكة” من جندي في الجيش السوداني في مقر القيادة العامة للجيش.

وأصبحت آلاء صلاح ذات الـ22 سنة رمزا لحقوق النساء في السودان بعدما اعتلت سطح إحدى السيارات وهتفت في الحشود “ثورة ثورة” ليكرر الهتاف بعدها آلاف السودانيين والسودانيات الذين خرجوا في احتجاجات انتهت بالإطاحة بالرئيس السوداني عمر البشير.

التعليقات مغلقة.

53 تعليق

  • 53
    غير معروف

    حرمه بميه راجل

  • premium medal
    52
    غمد عِـطاف

    وشو قينة ؟ أفتوني ؟

  • 51
    ميادة

    44
    عقبال القينات اللى عندك بعد خواتك وانت بعد

  • 50
    ميادة

    49
    ريما على اساس انتى ضامنه تقعدي مع زوجك ومايطلقك ولايتزوج عليك خفى علينا ياملكه الانوثه كانو ربي ماخلق غيرك سبحان الله حقد ومرض عامي قلوبهم وابصراكم نستعجل بالشر قبل الخير الله يعينك على نفسك

  • 49
    ريما

    بكرى نسمع أنها مطلقه

  • 48
    ريما

    زواجك منه عن قناعه وإلا فقط عندك شوفوني تزوجت من جندي في الجيش!!!

  • 47
    غير معروف

    البسي بدله عسكريه ليلة زفافك ياكنداكه

  • 46
    غير معروف

    طيب ماشفنا العرس
    نبي نشوف عرس كنداكه الطق والرقص ولبس البدله للعروس

  • 45
    جبال سدير

    تزاوج بين الجيش والثورة لتهدئة الاوضاع

  • 44
    غير معروف

    تستاهل القينة… ناضلت وتعبت

  • 43
    غير معروف

    التبرج والشهرة تجيب عرسان هذه تبرجت وانشهرت وجاها عريس لُئطه

  • 42
    غير معروف

    عسى الزول مايحصل الكنداسة مفقوعة

  • 41
    غير معروف

    الاسم هذا مامر علي الا يوم يقولون ..
    كنداسة مفقوعة

  • 40
    غير معروف

    ويش الجديد … تزوجت كنداسة ولا لا
    اول حرمة تزوج

  • 39
    أفريقي

    ألف مبروك وبالرفاه والبنين

  • 38
    ع الشمري

    وش هالكندانه … تقطع الوجه

  • premium medal
    37
    الرحااال

    كانوا المتشددين يستغلون الثورات..مع كل ثوره تجدهم ينابحون ويصارخون..فعلوها في ليبيا، تونس، مصور ثم الشام..السودان لم تعد تنطلي عليها هذه اللعبه الخبيثه 💚

  • 36
    ابوالسعود

    بعض الحاقدين ليس لهم حل مع باقي الشغب السعودي الكريم

  • 35
    المجتبى القصيباني

    27 والله ندري ان السودان طرد الروافض المجوس بعد ان استقبلهم فتره من الزمن .. فعافهم اهل السودان .وتم طردهم وقاعتدهم العسكريه انهدمت .وبنا مكانها مسجد .. لا تكذب .اوووه نسيت ان الكذب نص دينكم

  • 34
    لن تجد رافضي الا والخبث والحقد حوله

    الرخال .. يتحدث عن الحريات . وفي المقابل يدفع الخمس ذليل للملا علي .. ويقاسمة حتى في اعز ما يملك …. ايعد هذا الاست حمار . وهو يهتف له … ياكنداكه شجاعتك انتي عن كل الروافض..

  • 33
    لن تجد رافضي الا والخبث والحقد حوله

    تعليق مخالف

  • premium medal
    32
    إنسان منصف

    الله يوفق سعد بسعيده..

  • 31
    لن تجد رافضي الا والخبث والحقد حوله

    27 يارويفضي .. اول حرر نفسك من استح مار الملالي .وتخطى العبوديه .في نفسك في بيتك في معبدك اسف حسينيتك .. بعدين تعال احكي عن الدول والثورات.. اول ثور على الملى الي ينتهك حرمات بني جنسك

  • 30
    عهود

    مبروك ياكنداكة ماعزمتيني ورآه ؟ بس عشاكم وشو كنتاكي ولا ويكة ؟؟

  • 29
    أحمد

    ليست الكنداكة

  • 28
    لن تجد رافضي الا والخبث والحقد حوله

    12 كنت مع بشار وقتلة لاطفال سوريا . والحين . مع ثورة السودان … نفسي القى رافضي واحد رجال….

  • premium medal
    27
    الرحااال

    تذكرون عندما تدافعوا لهم المتشددين سابقا للسودان..كانوا يريدون ان يلخبطوا النسبج المجتمعي بينهم..لكن طردوهم من دولتهم..اهل السودان ادرى بشعابها 💚

  • 26
    Allam

    هذه ليست الكنداكه ملهمة الثورة

  • 25
    غير معروف

    والله انا في ضاىقة مالية كبرى ادعوا لي وللمسلمين الضاىقين

  • 24
    الى بتايا 🙏🙏

    الزول بالعادتااااان سر مع الزوله .. يازوول افرد وشك شويه ترى معاك كنداكه. لابو العسكريه … والا ناويلها نيه .اهااااااا

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    الهيثم

    وينطق الرويبضة …. افااااا يازمن .. على وين مودينا.كنداكه هتفت فاسقطت رئيس دوله جثم على الحكم 30 سنه وكان الزولو يعملوله الف حساب .وبنت حطمته… زمن الرويبضه

  • 21
    مقهور

    اخ خطفها الزول بو سلاحين

  • 20
    سليم السحسح

    المره القادمه تهتف: الشعب داير العسكر

  • 19
    خالد اوفتش

    هذا تخطيط من الجيش لوئد الثوره والديل عسكري تزوج من ثائره لكي يخمدها وتنسى الثوره وتقف مع الجيش ضد الأحرار

  • 18
    غير معروف

    الله يعينك ياكنداكه راح تنسين الثوره

  • 17
    صواوه

    كنداكة عليها كنداسة عبارة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييييييي داااااايييييير شنووووو ي زولة خرفنتي الزول ده اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييي

  • 16
    مواطنين

    الفتنه نائمه لعن الله من ايقضها لعن الله كل شعب يخرب بلده شعوب متخلفه تهدم امنها با ايديهم ايش التخلف ذا

  • premium medal
    15
    برق _ الحرم

    (((( العريس من الجيش والعروس ؟؟؟؟ ))))))

  • 14
    غير معروف

    كنداكة لقب إحدى الملكات النوبيات

  • premium medal
    13
    الرحااال

    ماشاءالله عليها..الله وزقها بالجمال والقوه والذكاء..لم تصبح اسيره لجهاد النكاح مثل الداعشيات..بل اصبحت رمز يحتذى به في جميع دول العالم 💚

  • premium medal
    12
    الرحااال

    المناظر والمشاهد هذي..تسبب المغص والقهر للمتشددين..الذين لايريدون بعد الثورات الا ان يتبع منهجهم المتشدد البغيض..صفعه لكم ايها المتشددين 💚

  • 11
    بهلول

    طلعت مبقشة كنداكة وماراح مجهودها بلاش بين المتظاهرين زرعت وحصدت عريس يحمل سلاحين سلاح خاص بها وسلاح ضد الاعداء مبروك ياكنداكه

  • 10
    أبوعجرم

    هذه اللي طيحت رئيس دولة

  • 9
    غير معروف

    ينطبق عليها المثل القائل :- من طال لسانه وقل ثمنه

  • 8
    ابو البراري

    الف مبروووووووووووك

  • premium medal
    7
    غمد عِـطاف

    تزوجت ….. كنداكه و خلاص ما راح تطلع تاني ع مسرح … داكه ! آآآآآآآآآآي خخخخخخخخخخ

  • 6
    سوداني

    بتعقل وتطبل صياح بعد الزيت الاصلي ركده يا زول خله يروح

  • 5
    فهد القحطاني

    هذا كان الهدف من ثورتها تحقق المطلوب بالتوفيق

  • 4
    مواطن

    راحت علي

  • 3
    ابو بسام

    يهب يالسودانية ماهي بسيطة

  • 2
    غير معروف

    مو زودتيها شوية ؟

  • 1
    غير معروف

    الزين زين لو كان في السودان