رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجابر لـ"محمد بن فيصل" : حماسك الطاغي يحتاج توقيت مناسب .. وأقدر الضغط الذي تعانيه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عاتب اللاعب ومدرب ورئيس الهلال سابقا سامي الجابر،الرئيس الحالي للنادي الأمير محمد بن فيصل، الذي انتقده أثناء حضوره مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي في ملعب هزاع بن زايد والتي خسرها الهلال بهدفين مقابل هدف، مؤكداً أن تصريحات الأمير محمد بن فيصل، زادت من مرارة الخسارة لديه، موضحاً أن حضوره في المدرجات كان من أجل دعم الهلال كمشجع.
ستجدني أسبقك
ونشر سامي الجابر عبر حسابه في "تويتر" اليوم الجمعة مجموعة من التغريدات وجهها لرئيس نادي الهلال قال فيها : "تأكد يا عزيزي أنك إن احتجت تواجدي في الهلال اليوم أو مستقبلاً ستجدني أسبقك إلى مقر النادي، والعمل معك لما فيه مصلحته، فلا شئ يمنع تواجدي إذا دعت الحاجة، ولكني أثق بأن من يعمل في النادي يحمل هم الفريق كما نحمله ويطمح بالنجاح والتفوق كما يليق بالهلال".
لعبت تحت إدارتك وعملت معك كثيراً
وأضاف الجابر عبر تغريدة أخرى : "صديقي محمد بن فيصل، لعبت تحت إدارتك وعملت معك كثيراً، واقتربت منك وأعرف أنك تتميز بالحماس والحب لهذا الكيان، حماسك الطاغي واندفاعك ميزة تحتاج أن تكون بالتوقيت المناسب، وهذا الوقت بالذات احتياجك للهدوء واحتواء المدرج هو المطلوب، فالغاضب منك اليوم سيرفعك على الأعناق غداً بإذن الله".
لا تنشد إلا حفظ حقوق الهلال
وطلب الجابر من رئيس الهلال الحالي التركيز في العمل مع الفريق للحفاظ على استقراره وهيبته بقوله :" أقدر يا سمو الأمير الضغط الذي تعانيه كما انني متيقن أنك لا تنشد إلا حفظ حقوق الهلال والدفاع عنه ومن يتابع عن قرب التعب والجهد المبذول يدرك أن هذا لا يقدم الا من محبة وعشق لهذا الكيان".
الخاسر الكاسب هو الهلال
وأنهى سامي الجابر تغريداته قائلا :"لن يخسر محمد بن فيصل ولن يكسب سامي، الخاسر الكاسب هو الهلال، فمن يبحث عن الفرح يدعم الزعيم في كل أحواله وكل ظروفه، أفرح بأن يقف المدرج الهلالي مدافعاً، وأفخر بأن يسخر الله لي آلاف المحامين، ولكني أقسم بالله أن هذا الدفاع يزعجني جداً إذا كان ثمنه استقرار الهلال".

arrow up