رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : مواطن يشتكي من هدم أمانة جدة لـ"قصر أفراح "يملكه بقيمة 6 ملايين ريال !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثق مواطن مقطع فيديو يشكو فيه قيام أمانة جدة على هدم قصر أفراح له ، بحجة عدم حصوله على التراخيص اللازمة بحسب زعمه .
وقال المواطن في مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ إنه ضابط متقاعد ويسكن في الحي منذ مدة، وإن البناء كلفه أكثر من 6 ملايين ريال.
واتهم أمانة جدة بمحاباة من يمتلك واسطة، مشيرًا إلى أن ”من يمتلك واسطة يستطيع البناء أين شاء ومتى شاء؟“.
وتفاعل الكثير من مستخدمي ”تويتر“ مع قضية هدم الأمانة  لمبنى المواطن ، وقال حساب على ”تويتر“ يدعى ”حسون“ أن الحق مع أمانة جدة قائلاً في تغريدة “ الارض حقت مين .. اذا مامعاها صك شرعي هوا المعتدي حلوه ذي يبني بدون صك وبدون تصريح من البلديه وزعلان“.
وقال آخر ويدعى ”د صاطي“: إن “ أغلب من يبني في احياء جنوب جدة من ذوي الدخل المحدود كلهم سعوديين أجبرتهم اسعار المخططات المعتمدة على الشراء بلا صكوك“.
وأضاف مغرد آخر قائلا: معوض خير ياسعادة العميد يجب عليك في هذه الحاله ان تتحمل خطاك انت بنيت بدون صك ملكيه للارض ومن الطبيعي ان يأتي اليوم اللذي ينكشف فيه امرك وغيرك كثير وهذه تسمى اراضي مغتصبه وهي موجوده في جميع مدن المملكه الله يقوي الامانه على هذا العمل.
و قال مغرد يدعى سلمان : الله يعوضك خير يا أبو تركي لكن مستحيل يهدون بيت أو قصر أو استراحه أو اي مشروع سواء سكني او تجاري عليه صك مستحيل مستحيل ،والكهرباء وانا أخوك ماهي إثبات ملكية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up