رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. متظاهرون يضربون وزيرا جزائريا سابقا ويطردونه من المسيرة بشكل مهين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: تعرض الوزير الجزائري السابق، أبوجرة سلطاني، لطرد مهين، حين حاول المشاركة مع متظاهرين جزائريين بالعاصمة الفرنسية باريس، في مسيرة ضد "رموز النظام".
ووفق ما أظهره مقطع فيديو، نشره موقع "النهار"، فإن أبوجرة، الرئيس السابق لحركة مجتمع السلم الجزائرية، كان يرغب في مشاركة الجزائريين المظاهرة، التي نظموها في باريس، للمطالبة برحيل رموز النظام المتبقين.
إلا أن المسؤول السابق، الذي اشتغل وزيرا للدولة دون حقيبة في عهد عبدالعزيز بوتفليقة، واجه موقفا محرجا، حين حاصرته الجالية الجزائرية المقيمة في فرنسا، وطالبته بالرحيل فورا، معتبرة إياه واحدا من "رموز النظام". ويمكن سماع هتافات الجزائريين في الفيديو الموجهة إلى أبوجرة "ارحل ارحل.. كلكم لصوص، نهبتم البلاد". ونجح المتظاهرون في طرد سلطاني من المسيرة، رغم أنه حاول التحاور معهم وإقناعهم بالبقاء، لكن دون جدوى.
وقال موقع "الخبر" إن الآلاف من أعضاء الجالية الجزائرية تجمعوا الأحد في باريس، للمرة الثالثة على التوالي، بعد استقالة عبد العزيز بوتفليقة وللمرة العاشرة منذ بداية الاحتجاجات، للتأكيد على ضرورة رحيل كل رموز النظام ومحاسبة الفاسدين.

arrow up