بالفيديو.. سائح سعودي يروي قصة تعرضه للسرقة أثناء تواجده في أحد المراكز التجارية بتركيا

بالفيديو.. سائح سعودي يروي قصة تعرضه للسرقة أثناء تواجده في أحد المراكز التجارية بتركيا

صحيفة المرصد: كشف سائح سعودي، عن تعرضه لسرقة وصفها بالغريبة أثناء تواجده في أحد المراكز التجارية بتركيا.

وقال السائح أبو عبدالمجيد خلال مداخلة له على برنامج ”يا هلا“ بقناة خليجية، إنه ذهب للسياحة في تركيا لأول مرة العام الماضي، وأثناء دخوله مركزًا تجاريًا كانت توجد ماكينة تفتيش عند المدخل مثل التي توجد في المطارات.

وأوضح أنه عندما قام بوضع الحقيبة على الماكينة لفحصها فلم تخرج رغم تواجد رجال الأمن وكاميرات المراقبة، مشيرًا إلى أنه حينما تحدث مع المسؤولين لفحص الكاميرات رفضوا ذلك، وأبلغوه بالذهاب للشرطة.

وأشار إلى أنه حينما ذهب للشرطة جلس حتى الساعة 12 ليلاً،  وعندما أعطاهم جواز سفره وعلموا أنه سعودي عاملوه بشكل سيئ.

من جانبه قال الخبير الأمنيي الدكتور أحمد الأنصاري، إن تركيا أصبحت من أخطر الدول على المواطن السعودي هذه الأيام، إذ أعلن وزير خارجيتها صراحة أنهم سوف يستهدفون السائح السعودي.

التعليقات مغلقة.

89 تعليق

  • 89
    معروف

    طيب لاتعودها ثاني مرة وروح بلد ثاني.

  • 88
    شخص عادي

    العرب عموما والسعوديين والخليجيين خصوصا مستهدفين بتركيا سواءا من الحكومه او الشعب شفت مقطع اتراك متكالبين على سوري ويجلدونه جلد قوي حوالي 5 او 6 مدري كم فلا تقولون الخطر على السعوديين فقط لا العرب ككل

  • 87
    شخص عادي

    معروفين الاتراك بالعصبيه وحده التعامل والتكشير لكن صراحه بلدهم من اجمل وافضل البلدان خصوصا بالاكل اتحدى اي دوله تصف جنب تركيا لكن كن حذر بالتعامل معاهم وحاول قد ما تقدر ما تقول انك سعودي او عربي بعد

  • 86
    محمد خالد

    الاتراك والايرانين لايحبون العرب وهدي حقيقه

  • 85
    محمد خالد

    الاتراك لايحبون العرب لانهم يعتقدون انهم كانوا مستعمرينهم في السابق والان صاروا افضل منهم وهم شعب عصبي وعندهم حدة بالتعامل واكثرهم من حاملي لواء التصوف الموحد لايحبه المتصوف والمترفض(افهموها جيدا)

  • 84
    باب الشمس

    لا للسفر والبدائل كثيرة الحقد التركي والعصابات السورية والعراقية منتشرة باختصار انت مستهدف ويفترض الدولة تحاسب السنابيين الذين يقومون بالدعاية من اجل المال لتركيا

  • 83
    ديوان السبيل

    ونصيحه لوجه الله اللي يبي يروح لتركيا لا يجيب العيد ويحاول قد ما يقدر ما يحتك مع الاتراك واجد ويحاول بعد ما يقول انه سعودي او خليجي او عربي واذا انسال يقول من ايران او باكستان او امريكا اللاتينيه

  • 82
    ديوان السبيل

    سفرت قبل سنتين لتركيا وتحديدا مدينه اضنا ناس طيبين وخلوقين ويقدرون السعودي لكن في صنف من الاتراك سيء وهم كثر هناك للاسف بمجرد انه يعرف انك عربي يعاملك بفوقيه وكبرياء وغطرسه لكن ما يضرك ولا يسرقك

  • 81
    ديوان السبيل

    طيب ليش ما تحذرون من السفر لمصر والاردن والمغرب وغيرها هذي بعد خطر على السعوديين والخليجيين ليش التركيز على تركيا بس والتغاضي عن باقي الدول اللي ياما وياما انقتل فيها وانسرق سعوديين كثير

  • 80
    سعد العسيري

    اللهم لاشماته ولكن يستاهل وش وداه لديارالمجرم اردوغان
    بلادالله واسعة

  • 79
    الحرفي

    المثل يقول قاتل نفسة لأباكي عليه من ذهب يتمشى وسياحه نقول يستاهل والدولة قالت كلا ياخذ حذره ولكن لأينفع المهبول النصح للبته والسلام؟

  • 78
    د ماجد

    مو لازم تقسيم و ودعاره بتركيا – نعوذ بالله من الامراض

  • 77
    د ماجد

    حمير عزمي بياره وقرد وغان – يستشرفون لما يكون خبر عن تركيا وقطرائيل – ولما اعلام الحظيره والاخوان ينبحون ضد الدول المقاطعه يعززون – قاتلكم الله

  • 76
    د ماجد

    حمير قرد وغان كلب الحراسه لامريكا قاعدة انجرليك الامريكيه ومصانع لوكهيد الاسرائيليه بتركيا والعديد بقطرائيل المحتله وياتي مرتزق يطبل

  • 75
    محب الصحابة

    ودي اصدق بس ماش مع الفجر ماتنبلع..يعني الشنطة تبخرت في المكينة..والا انت عطلت عليهم المكينة..طيب انتظر لين يجي احد بعدك وبتطلع شنطتك..بعدين داخل مركز تجاري بشنطة .خلها في الفندق..طيب هل بلغت السفارة🙃

  • 74
    غير معروف

    كنت العام الماضي في تركيا وكنت اضع المحفظه في الجهاز في كذا مركز تجاري وأذهب للتسوق فيه … ولاعمره ضاع علي ولافلس

  • 73
    تركيا العظمى

    بنروح تركيا غصب عنكم والي موش عاجبة يبلط البحر خونة يهودنج كذابين

  • 72
    أصحمة بن أبجر

    مافي سياحة في تركيا نروح أثيوبيا نصيف هناك

  • 71
    صفقة القرن

    تعليق مخالف

  • 70
    صفقة القرن

    ت٦٦ تعرف عايض خونة بياعين ارض القدس يهودنج حرمية قتلة مجرمين خونة الدين والاوطان كذابين ارهابيين

  • 69
    خالد

    ت ٦٨ *** حرمية نهابين

  • 68
    صحصح

    تاريخ الاتراك.. مليان بالسرقه
    انا سرقوني جهارا نهارا…بلد لا يستحق السفر له

  • 67
    ■● برابو ●■

    احلى واجمل سياحة في تركيا السنة هذي ابتجة لتركيا لمدة شهر ونصف كم مرة اسافر وما لقيت اي مشاكل 🎵🎶🎼🎵

  • 66
    غير معروف

    61صفقة القرن حريم ترامب وكوشنر ونتن ياهواليهودنج الخونة كذابين يفتعلون القصص الخيالية) الموضوع أصابك بمقتل وجعلك تهذي بالأكاذيب وهذه حقيقتكم يامرتزقة عشتوا على الكذب وفتات مايرمى لكم تحت الأرجل

  • 65
    الراقي=-=

    تعليق مخالف

  • 64
    ضمير الناس

    هل بقي اغبياء يكدون للاتراك اهل الغدروالخيانه***اللي يروح يتحمل الجروح***

  • 63
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    حريم السلطان من الفلسطز وعرب الشمال وشمال افريكا قطر النمله العميله لليهود عقدوا صفقه القرن مع اليهود بأن تمكن الدب م الانقلاب على ابوه مقابل دعم الخطط الماسونية بتدميرالعرب والانضمام للمحفل الماسوني

  • 61
    صفقة القرن

    حريم ترامب وكوشنر ونتن ياهو اليهودنج الخونة كذابين يفتعلون القصص الخيالية لتشويه سمعة الاسلام والمسلمين خونة الاوطان بياعين ارض القدس للصهاينة اليهوديهودنج قتله مجرمين ارهابيين

  • 60
    صفقة القرن

    بيعين ارض القدس الكذابين القتلة مين يصدقهم الخونة

  • 59
    موزه ابونقطه

    حريم عزمي الاسرائيلي ماعجبهم الخبر

  • 58
    صالح

    انا عن نفسي وعائلتي غيرنا وجهتنا الى بلد آخر غير تركيا

  • 57
    حريم ترامب

    افلام ومسلسلات يهودنجية

  • 56
    تركي

    تعليق مخالف

  • 55
    وليد

    اولا عادي حتى عندنا السرقات بكثرة يعني الحرمية بكل مكان ثانيا تسوية سمعة تركيا وهاذا بيت القصيد من الكلام طبعا اذا كان صادق بكلامه وانا اشك انه كذاب مسلسل وافلام يهودنجية مكشوفه من قبل اليهودنجية

  • 54
    اللهم عجل بتحرير قطر

    بعيدا عن حالات السرقة والنصب والاحتيال في تركيا فقد ظهر وزير الداخلية التركي أمام العالم مهددا كل سائح بالسجن والتحقيق وبطبيعة تلفيق التهم لاعتقاله وأوروبا حذرت مواطنيها من السفر

  • 53
    ابواحمد

    اطرحوا موضوع الجرايم اللي تحصل للسعوديين في الاردن ليش التغاضي عنها تحسبون صدقنا ان الحلقة هذي خوفا ع المواطن

  • 52
    شايم الشماسي

    وانت وش وداك اصلا السائح السعودي صيد ثمين في اية بلد صراحة انا احاول الحصول على جواز بنقالي خاص للسفر

  • 51
    ابواحمد

    الاتراك معروفين بالحقد ع العرب **

  • 50
    ابواحمد

    من سنين وهذا تعامل الاتراك **

  • 49
    غير معروف

    لم ترى عيني ولم تسمع أذني بمثل حقد الاتراك

  • 48
    مواطن صالح

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    بعض التعليقات تتبع سلوك القطيع يعني كم حساب في توتير شغلتهم مهاجمة تركيا صار كلامهم صحيح ولازم نتبعهم

  • 45
    ههههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    أسم

    اللي يروح ((لبلاد الخونج الرسمية)) والمعترفة بهم يستاهل مايجيه ولا يصيح علينا !!

  • 42
    ابو صالح - الرياض

    تركيا بلد الاجرام والعصابات .. والخلجيين مستهدفين بشكل مباشر .. من يروح لتركيا فهذا ضد سياسة بلده

  • 41
    بوعبالاله

    لابد من تركيا… السرقه حتى هنا موجوده وفي مكه المكرمه… طيييير

  • 40
    غير معروف

    سافرت إلى تركيا عشرين مره لم يحدث لي اي مشكله، بلد جميل وشعب طيب

  • 39
    غير معروف

    أمريكا وبريطانيا ومجمل دول اوروبا تدعم تركيا و حتنضم لأوروبا .و سوف تعتبر دولة من دول اوروبا مستقبلاً ومن حلف الناتو.

  • 38
    30

    الي ابغا اقوله وماخلو التعليق تركيا بنت كلب وتبغا شغل حريم السلطان

  • 37
    غير معروف

    الاحتقار والاهانة للخليجي في تركيا غبي من يذهب غبي غبي نصيحة لاتذهب واذا لك استثمار اهرب ولو بنص الثمن تركيا مستقبلها مظلم وسي جدا

  • 36
    غير معروف

    مجنون من يذهب لتركيا في عهد اردوغان الفاسد

  • 35
    تعليق 30 ترى التكمله سب في تركيا والي جالسين هناك

    بس شكلهم تركيا عندهم خط احمر

  • 34
    غير معروف

    استغلال السائح في تركيا واهانة خاصة الخليجي رغم ان قطر منبطحة وذليلة لهم الا ان الاتراك يعامل الخليجي مثل القطري الذليل لتركيا يظن كل خليجي ذليل مثل القطري

  • 33
    غير معروف

    السرقات والسطو في كل مكان في مصر أول من يسرقك رجل الأمن وعندنا سرقات وسطو في قلب مدينة الرياض وفي كل المدن ياليت تسلطون الضوء على هذه الجرائم دون أدلجة .

  • 32
    غير معروف

    تركيا جميله وفيها خليجيين وعوائلهم
    وماتعرضوا لاي مشكله
    وفي بعض المسافرين شكوا من سوء المعامله في المطار

  • 31
    غير معروف

    قريبا يسقط اردوغان وحزبة الفاسد وتخرج كل فضائح وخيانة الاخوان والارهابيين

  • 30
    ايش سالفه1700 سعودي استقرو هناك

    تعليق مخالف

  • 29
    احمد

    من اراد الاهانة لنفسه فليذهب الى هناك..!!

  • 28
    بدر

    كان سألتوه هل اصلا هو معه شنطه ووضعها بالجهاز والا كان معطبها وطن ان معه شنطه ههههههه سالفه مبينه نسج خيال

  • 27
    غير معروف

    السرقه حتى عندنا يوجد وفي البيت الحرام بعد حلو ذي محاوله لسرقه مصر ماشاء الله عليهم مايسرقون ريال بس من الف وفوق وبس

  • 26
    صحيح

    اختصاراً للكلام اللي يبغى يروح لتركيا مافيه احد بيمنعه ويتحمل ما يحصل له واللي بيشتري نفسه وكرامته فيترك هذا البلد ومافيه من اجرام

  • 25
    غير معروف

    صراحه احسن اعلام وحريص على المواطن هم اعلام السعوديه عشان كذا انا رايح تركيا طفشه من الصدق

  • 24
    لوز

    ياسلام يعني مصر من اكثر الدول اللي تسرق وتنصب وتخطف وتقتل سعوديين وخليجيين ليه ماقلتوا من اخطر الدول بعد ومعها سوريا والاردن ومغرب وغيره وسويتوا حملات عدم السفر لها بس هالمره علشان سالفة خاشقجي فقط

  • 23
    غير معروف

    ثلاث دول يساندون الإرهاب:
    دولة المجوس إيران والعدو القطري.ووتركيا العنصرية ضد العرب.

  • 22
    غير معروف

    فى مصر أم الدنيا بيسرقوا الكحل من العين وخصوصا من الخليجين اما بالاكراه او بالفهلوه.

  • 21
    ابو صادق

    ليتهم سرقواجلدك تروح تدربي رأسك على ايش لوطلبتك الحكومةتدفع الف ريال لصندوق خيري اقمت الدنياولم تقعدها وكان صوتك سمعوه الجن بعدالانس وهات شكاوى وهناك تدفع عشرات الالاف وانت تبتسم من خيبتك وخيبت امثالك

  • 20
    معيض يركض بين الزهور

    تركيا تجمع للإخوان الشياطين وبلد ليست آمنة للسياحة

  • 19
    غير معروف

    مجنون من يذهب الى بلد السرقات تركيا

  • 18
    فهدالفهد

    اذهبوا الي شرق اسيا.
    ناس طيبين ومتواضعين.
    لاحقد عندهم ولافوقية.
    واسعارهم رخيصة.
    ابعد عن الشر وغني له.

  • 17
    غير معروف

    فى مكه تنسرق كمان

  • 16
    الشمري٩٩

    هههههه بكل مكان السرقات

  • 15
    Yahoh

    13 الجميع قرأ تصريح وزير خارجية تركيا باستهداف السائح السعودي عبر وسائل التواصل 🤔

  • 14
    غير معروف

    المطلوب شيطنة سمعة تركيا

  • 13
    ............

    تعليق مخالف

  • 12
    ............

    إذ أعلن وزير خارجيتها صراحة أنهم سوف يستهدفون السائح السعودي…مع عتذاري يا دكتور احمد انا ماسمعت عن هذا الكلام الا منك نرجو نشر تصريح وزير الخارجيه التركي الي قال صراحه انهم يستهدفون السائح السعودي

  • 11
    سيمو

    😂😂😂ودي اصدق بس قوية

  • 10
    Proud to be

    في كل مكان تنسرق ! حتى هنا والسيارة مسكره تنسرق! المقابله هذه عشان واحد انسرق كم الف ! شي غريب ! نغس السقطات الإعلامية وفِي نفس الوقت نلوم الاعلام الخارجي ونحن نمارس نفس العشوائية !

  • 9
    غير معروف

    عيب عليكم بث الفتن يعني فرنسا مافيها سرقات وترصد للسائحين حتى ايطاليا يستغلون السوائح ويرفعون عليهم الاسعار والدول العربيه اوووهووه حدث ولاحرج

  • 8
    أبو مازن الصبيحي

    اذا كانت بهذا الخطر وان السعودي مستهدف واي دولة عندما تشعر بان مواطينها في خطر بسبب هذه الدولة او تلك تمنع مواطينها من اسفر اليها!؟

  • 7
    فريدة شوقي

    حد يروح تركيا يبقا عاقل ماتروح ياخويا دبي ولا جزر الفرزاتكوتيا جميله وحلوه والمولات فيها قشطه
    وملهلبه جتك نيله

  • 6
    المتحدث الرسمي

    زين اللي ماجيت في الصناديق الخشبية

  • 5
    عبدالاله١١١١

    والله رايح قبل كم شهر لتركيا طربزون والله الحمد ماواجهت اي محاوله سرقه ولكن فيهم مشكلتان الاولى العنصريه والفوقيه ضد العرب والثانيه:ماعندهم غيره ابدا

  • 4
    hima

    خلاص قر فبلدك,ليش النطنطه,كل مكان فيه الطيب والبطال,وطيباتها بلادهم اكتر من سيائتهم,والحق يقال,اعرف ناس كتيرين طول الوقت يسافرولها,ماعندهم غير الاخبار السعيده,واخرهم الاسبوع اللي فات.

  • 3
    غير معروف

    😂😂😂😂😂

  • 2
    غير معروف

    حنا مكروهين بالخارج

  • 1
    غير معروف

    اوربا الغربيه نفس الصرفية ، وش يوديكم عند العثمانين قتله الاجداد ، ولا تحبون التمساح عندهم ، ترا قرشك يعزك كفايه استرخاص