بعد تعرضه لهجوم إرهابي.. شاهد: نائب أمير الرياض يتفقد مركز مباحث الزلفي ويبلغ منسوبيه رسالة من خادم الحرمين

بعد تعرضه لهجوم إرهابي.. شاهد: نائب أمير الرياض يتفقد مركز مباحث الزلفي ويبلغ منسوبيه رسالة من خادم الحرمين

صحيفة المرصد : أجرى الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقديه إلى مركز مباحث الزلفي، وأبلغ منسوبيه رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

رسالة خادم الحرمين

وقال الأمير محمد في تصريح صحفي: “أقف اليوم بتوجيه من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذي أمرني بتبليغ شكر خادم الحرمين الشريفين وشكره، لمنسوبي المباحث في الزلفي والشرطة بالمحافظة على عملهم ومتابعتهم، ولا يُستغرب عليهم هذا الإنجاز”.

أفكار متطرفة

وأضاف: “إن هذه الدولة المباركة قامت على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وهي عصية على أي مزايدات من أفكار متطرفة أو ضالة، وهذه الدولة عزيزة بقيادتها التي تهتم بأمنها وأمانها”.

الترتيبات الأمنية

كما وقف نائب أمير الرياض على موقع إحباط العملية الإرهابية والآثار الناجمة عن محاولة الاقتحام البائسة، وعقد بحضور محافظ الزلفي اجتماعًا مع مدير مباحث منطقة الرياض وعدد من ضباط المباحث، قُدِّم فيه إيجاز عن الترتيبات الأمنية بالمركز والتعامل مع المواقف المفاجئة والجاهزية والرصد الأمني.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    محامي

    الله يكفينا الشر ويعز دولتنا

  • 5
    خالد سلامه عوده

    إن هذه الدولة المباركةقامت على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وهي عصية على أي مزايدات من أفكار متطرفه أوضالة (وهذه الدولة عزيزة بقيادتها التي تهتم بأمنها وأمانها)نعم ياسموالأمير وأنت من قادتها

  • 4
    Prokly

    ليتهم قدموا العملاق المطيري البطل ليكون في مقدمة مستقبلي سمو الامير

  • 3
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 2
    ألا ليت الرياح مسخرات بحاجتنا تباكر أو تؤوب فتخبرنا الشمال إذا أتتنا وتخبر أهلنا عنا الجنوب

    عسى الكرب الذي أمسيت فيه يكون وراءه فرج قريب فيأمن خائف ويفك عان ويأتي أهله النائي الغريب فإنا قد حللنا دار بلوى فتخطئنا المنايا أو تصيب فإن يك صدر هذا اليوم ولى فإن غدا لناظره قريب . ᔭᒐ.ᓄ

  • 1
    غير معروف

    اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان