شاهد: ماذا فعل حراس زعيم كوريا الشمالية بالكرسي الخاص به قبيل اجتماعه مع بوتين!

شاهد: ماذا فعل حراس زعيم كوريا الشمالية  بالكرسي الخاص به قبيل اجتماعه مع  بوتين!

صحيفة المرصد- وكالات: أظهر مقطع فيديو نشره موقع إخباري في الإنترنت، حراس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، منهمكين في “تطهير” كرسي كيم، قبيل الاجتماع الموسع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وانشغل أحد حراس الزعيم الكوري الشمالي بهمة عالية في مسح جميع جوانب الكرسي بقطعة قماش بيضاء، يرجح أنها مشبعة بمطهر.

وهكذا، يستعرض حرس كيم للمرة الثانية حرصهم وتفانيهم في السهر على أمن وراحة زعيمهم، حتى أنهم لا يتركون شاردة أو واردة إلا ووضعوا لها حسابها.

وكان حراس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، قد سارعوا أمس بعد أن توقف قطار الزعيم مباشرة في مدينة فلاديفوستوك الروسية، إلى مسح مقابض الأبواب الخارجية بعناية فائقة وبحرص شديد، قبل أن يخرج الزعيم الكوري الشمالي إلى مستقبليه.

View this post on Instagram

شاهد: ماذا فعل حراس زعيم كوريا الشمالية بالكرسي الخاص به قبيل اجتماعه مع بوتين! . . . صحيفة المرصد- وكالات: أظهر مقطع فيديو نشره موقع إخباري في الإنترنت، حراس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، منهمكين في “تطهير” كرسي كيم، قبيل الاجتماع الموسع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وانشغل أحد حراس الزعيم الكوري الشمالي بهمة عالية في مسح جميع جوانب الكرسي بقطعة قماش بيضاء، يرجح أنها مشبعة بمطهر. وهكذا، يستعرض حرس كيم للمرة الثانية حرصهم وتفانيهم في السهر على أمن وراحة زعيمهم، حتى أنهم لا يتركون شاردة أو واردة إلا ووضعوا لها حسابها. وكان حراس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، قد سارعوا أمس بعد أن توقف قطار الزعيم مباشرة في مدينة فلاديفوستوك الروسية، إلى مسح مقابض الأبواب الخارجية بعناية فائقة وبحرص شديد، قبل أن يخرج الزعيم الكوري الشمالي إلى مستقبليه.

A post shared by صحيفة المرصد (@almarsd) on

التعليقات مغلقة.

52 تعليق

  • 52
    غير معروف

    هذي بروتوكولات معمول بها في كل الدول بل البعض اشد اجراءات في هذا الشأن

  • 51
    الغامدي 11

    لو يبون يجيبون راسه المطاليق بيجيبونه
    ايش ذا المهلوس
    هذي كلها مثل اللي يقول ماني بواثق فيكم

  • 50
    بيتكوين

    الروس معروفين بالسم
    تلمس تموت
    الكوريين عارفين الطبخه

  • 49
    أحمد العسيري

    ما هو بسهل نعمان

  • 48
    فايز

    هذا الزعيم المتغطرس لاعن ابو شعبه عسكرين و مدنين وابن أمة يفتح افمه يقتله بصاروخ زعيم ظالم بقوة

  • 47
    احب المصداق

    فستخف قومهو فأطاعوه

  • 46
    غير معروف

    خايفين على الكوري لا احد يسممه أ,و ينقل له عدوى خبيثة .

  • 45
    غير معروف

    اجراء روتيني.

  • 44
    ريما

    🚶‍♀️

  • 43
    ريما

    الدب كيم مو مرعبهم لكن يدرون ان كلامه خرطي عكس افعاله وإلا لو يجيه تهديد حقيقي من امريكا كان رفع راية الاستسلام🚩😂😅

  • 42
    ظامي اليل

    مرعبهم..ها الدب.

  • 41
    ريما

    أسم “يعشق كيم الكافر”!!!!حتى مايعرف وش الفرق بين العشق والحب😂🤣

  • 40
    ريما

    عمربن الخطاب❤ رضي الله عنه”مات مقتولا بمسجد طعنه المجرم ابو لؤلؤه المجوسي …فكيف بهذا الزمن فأكيد لازم الحاكم يضع حرس الأخذ بالأسباب اعقلها وتوكل

  • 39
    أسم

    اللهم اهده للإسلام

    كم اعشق هذا الرجل

  • 38
    ............

    نعم حتى لا يتم اغتيال الزعيم كيم جونغ اون بطريقة خبيثه لا امان للصليبي الصهيوني الروسي والصليبي الصهيوني الامريكي فهم سواء مع وجود المجوس الرافضي بينهم اجتمعت فيهم الخبث والارهاب وكره المسلمين السنة

  • 37
    ابو سعد

    احقر عبيد اللي قاعدين يتمتعو بخير السعودية ويحبو ايران – عمى على هالاسم ايران عضو —× 2

  • 36
    قلم الحقيقة

    هكذا حراس الحكام عبيد وليس لهم كرامه.

  • 35
    منبهر

    هذا طبيعي كل الحراس الشخصيين للرؤساء واصحاب السعادة يقامو بهذا العمل طبيعي

  • 34
    غير معروف

    القوي يحترم والضعيف يهان بالسياسة

  • 33
    غير معروف

    كيم بطل وخلى ترامب يتخبط

  • 32
    محمد علي

    هذا مجرم سمم أخوه في المطار بماليزيا بمسح ماده سامه بمنديل على وجهه. فحراسه ومخابراته عارفين كل أنواع السموم والإغتيالات وخايفين على حياته.

  • 31
    زائر

    اتى رسول كسرى الى المدينه فسأل عن عمر بن الخطاب فاجابه الناس ان امير المؤمنين يجلس عن الشجره فذهب فوجده نائماً تحت هذه الشجره فاستعجب ذلك الفارسي فقال مقولته الشهيره “حكمت فعدلت فأمنت فنمت”

  • 30
    غير معروف

    الروس مشهورون بالسموم الفتاكة التى لا ترياق لها خصوصا عن طريق الإستنشاق لذلك مسح وتعقيم الكرسي عبث بلا طائل.

  • 29
    ابو صادق

    والله لن يخاف حاكم عادل من رعيته ايا كانو ولن يخونوه ولايخاف الا من في قلبه مرض وظالم ولكن الله قال قل ان الموت الذي تفرون منه فانه ملاقيكم ثم تردون الى عالم الغيب والشهادة فينبىكم بما كنتم تعملون

  • 28
    تنامي

    هذي الدرجه الثانية من درجات استعباد هذا الديكتاتور لشعبه باقي درجه ويقول انا ربكم الأعلى نسأل الله العافية هذا التقديس من الخوف الإجرام بالبشر

  • 27
    تأبط شرا

    صورة من صور االتلذذ بالاستعباد ……… موجود منهم كثير في كل مكان

  • 26
    اسعد طرطشلي

    طن طرنطن طن
    بلاد العورب أوطاني…
    وش هالأخبار…*؟

  • 25
    ريما

    كرسي كيم يختلف عن الكراسي ليميزوه وانه مطهر ومعطر🤕

  • 24
    جمعان

    موسوس خايف احد يسمم له

  • 23
    ريما

    سؤال سألته سابقا ليه مافيه ولاقناة عربية سوت مع كيم لقاء نبي نشوف ردوده🤔لكن الحوار عبر الأقمار لأن يمكن سؤال مايعجبه ويعدمك يسويها كيم

  • 22
    ريما

    حتى القطار يمسح مقابضه..إلخ وبعد يأتي بقطار خوف من الطائرة ومدري وشلون يتحمل المشوار الطويل😂ودي يتم عزلك ياكيم نشوف وش تسوي

  • 21
    ريما

    حتى التنظيف لكرسي كيم يصورونه المصور من الرعب يبي يصور صح بدون حذف شيء هههه المصور السابق صور جزء من وجه كيم والباقي حذفه وعلى ما اظن تم فصله ولانعلم هل تم إعدامه!

  • 20
    🕊ببووححمموودد

    هؤلاء إللي محللين رواتبهم ، ما هم مثل الذين دوامهم يروح في الفول والكبدة وخبز التميس المقمر 🍘

  • 19
    على الطاير

    أين هو من عمر بن الخطاب رضي اللة عنه وجده موفد كسرى نايم تحت شجرة في أطراف المدينة فقال حكمت فعدلت فنمت يا عمر

  • 18
    ريما

    مايتركون شاردة وواردة إلا وضعو لها حسابها😂🤣حلو التعليق

  • 17
    غير معروف

    هههههههه ممشيهم على العجين ميلخبطوش على قولة المثل المصري

  • 16
    غير معروف

    هذا وما شابهها من ابداعات العبودية الجديدة للقرن الحادي والعشرين

  • 15
    ريما

    استح على وجهك ياكيم يعني وش اللي فيه الكرسي لكي يمسح انت ضيف مو ببلادك!

  • 14
    محمد العلي

    هل تعلمون انه قطع بالقطار ما يقارب الثلاثة الاف كيلو من كوريا الشمالية الى روسيا ,خوفا من ركوب الطياره,هو خواف لكن لقى شعب يكرف كرف وعنده صناعات في كل المجالات,ولا هو كل ميزته انه يعتبر مقدس عندهم

  • 13
    ريما

    هالكيم يدقق بكل شيء وبس خايف … الكرسي يحتاج تطهير بعد ماتترك الكرسي😂

  • 12
    ابو سعد

    اعتقد عندنا كذا الشخصيات المهمة بالسفر يسبقها مختصين يسكتشفون المكان

  • 11
    خالد

    استعبدهم هذا الخبل

  • 10
    السميط

    وابوه كان يأكل التراب

  • 9
    غير معروف

    ليه يروح لروسيا اصلا كل العقوبات الي تفرضها امريكا توافق عليها روسيا والصين امحق حلفاء المفروض يسوي علاقته مع امريكا ويترك الصين وروسيا على جنب

  • 8
    Proud to be

    نفس اللي عندنا .. بس الفرق عندهم ان التصوير داخل المقرات الرئاسية مسموح وغير مقنن .. عندنا للي فقط يبون يطلع للمجتمع !

  • 7
    غير معروف

    يعني بس هونق دونق بونق اللي يسوون حاشيته ومرافقيه هذا الشي ؟؟؟

  • 6
    غير معروف

    يخافوا ان يسسم باي طريقه

  • 5
    ابو سعد

    الكوريين الشماليين – لا يمزحون – خايفين من السم

  • 4
    محمد العلي

    طيب كل هالحرص على صحته والدخان ما يفارق شفايفه,غير ان السمنه ذابحته,ولكن حرصهم موب حب فيه لكن عارفين ان اي خطأ لو بسيط عقوبته الاعدام

  • 3
    شايب بدوي

    دكتاتور متغطرس

  • 2
    أرسطو

    يستعمل نفس الصنف اللي كان يستعمله الهالك القذافي

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    وش سالفة حراسه ما غير تلقلق في تلقلق ! مهووس كيم بالنظافة وإلا وشو ؟