أول تعليق من صاحبة السيارة التي حرقها شاب في الطائف .. وتكشف عن علاقتها بالجاني ودوافعه!

أول تعليق من صاحبة السيارة التي حرقها شاب في الطائف .. وتكشف عن علاقتها بالجاني ودوافعه!

صحيفة المرصد: قالت المواطنة صاحبة السيارة الذي أقدم شاب على إحراقها في محافظة الطائف فجر اليوم الخميس، وتدعى “أميرة” أن سبب إقدام الأخير كان محاولة منه لمنعها من القيادة.

وأوضحت “أميرة” بحسب “العربية نت” أنها اشترت سيارتها حديثاً، وتمتلك رخصة للقيادة، ونفت أميرة أن يكون المتسبب أخاها كما أشيع، ولكنه أحد أقاربها ولا توجد أي عداوة بينه وبينها، وطالبت أميرة بإنزال أشد العقوبات عليه ليكون رادعاً له ولغيره.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا مقطع فيديو يُظهر شابًا يحرق سيارة سوداء، بعد سكب البنزين عليها وهو يشاهد الكاميرا التي وثقت ذلك.

ودشن المغردون في تويتر وسم “حرق سيارة أميرة بالطائف” للتضامن معها بعد هذه الحادثة، في حين شكل عدد من المحاميات فريقاً لدعمها قانونياً.

وفي ذات السياق وجه النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بالقبض على شاب ظهر في مقطع فيديو، وهو يحرق سيارة بعد التأكد من صحة المقطع المتداول، واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

التعليقات مغلقة.

96 تعليق

  • 96
    منسم منفصم حق الكبسات الخبيل سمـ سيدي صباب القهوة يقول بس سيده وصي علينا

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    كفو والله انه رجل غيور ومسلم صادق ف زمن العملاء 🐽🐷 معروفه وين بتوصل سواقه الانثى خطوه خطوه انه الرخص بعينه والامتهان المفضي للانتهاكات والمنكرات والتنازلات والشخلعات والعلاقات والمحرمات مثل برى تفشت

  • 94
    صريح

    نساء البادية يقدن السيارات في البادية منذ أكثر من سبعين سنة .

  • 93
    صريح

    للمعلومية أول نساء قدن السيارات في المملكة هن نساء البادية ومن كل القبائل بدون أستثناء وبرضى أهاليهن .

  • 92
    صريح

    التواطؤ ضد المرأة التي أحرقت سيارتها في مكة من الجميع شجع تلاميذ الصحوة الأمريكية وشيوخهم على التمادي ولابد من تدخل الحكومة وهيئات حقوق الإنسان

  • 91
    صريح

    هؤلاء تلاميذ الصحوة الأمريكية المشؤومة لا بارك الله فيهم ولا زالت الفراخة تنتج ولا زال قادتها يمارسون نشاطهم بكل حرية وأمان في التعليم والقروبات ووسائل التواصل الاجتماعي والمساجد .

  • 90
    غير معروف

    الكاميرات نعمه اكتشفت المجرم وتم القبض عليه وأتمنى من الأخت أميرة بألا تتنازل عن حقها مهما كان حتى لو جاءوا أهله وأقاربها وطالبوها بالتنازل نتمنى منها بألا تتنازل عن حقها

  • 89
    غير معروف

    كان دخلت سيارتها في الحوش وارتاحت . اي امرأة تبي تسوق المفروض تدخل سيارتها في حوش المنزل أفضل لها وأكثر أمان لها . حتى لا يتعرض لها الدواعش لعنة الله عليهم

  • 88
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    كم عدد السفهاء أمثاله ومن المسؤول عن تزايدهم وذا الفوضى العمالية العارمة بالشوارع والديرة فوالله تعبنا سئمنا😏😏😏

  • 87
    محمد الغامدي

    اذا لم تكن هناك عقوبات رادعة وفورية
    ( سجن طويل وعقوبات مالية كبيرة)فان مثل هذا السفيه واللي قبله احرقوا سيارة البنت المغلوبة على امرها في الشرائع والتي انقضت سنة والحكم ضدهم لم ينطقه القاضي الهمام

  • 86
    غير معروف

    ياعيني على المحامين لى اكثر من شهر ابي محامي وكل واحد يطلب مبالغ خياليه والحريم يسعون خلفهم بالمجان ؟؟؟؟

  • 85

    من خلال حرقه لسيارة المرأة واضح انه حاقد على جنس حواء ويعتبرها ناقصة وقليلة قيمة واصلن مايعتبرها إنسانه وفي البيت طايح فيها تعنيف واستعباد هذا خطر على الانثى واللي بتتزوجه بتكون حياتها معه جحيم لايطاق

  • 84
    توطين ولا استقدام نبي نفهم

    * تشوف المفسد والإفساد وحرق الممتلكات شجاعة لا بارك الله فيهم سلاتيح بشر همجية* 😥😥

  • 83
    غير معروف

    أتمنى معاقبته عقوبه رادعه وأتمنى من أميرة عدم التنازل عنه مهما كان الضغوطات عليها من قِبل أقاربها لابد هذا المجرم المتصحر المتشدد المتأثر بالدواعش يأخذ عقابه الرادع حتى يكون عظه وعبره لأشباه المتحجرين

  • 82
    أم مشعان

    المفروض سجن مؤبد علشان يتأدب وثاني مره ما يمد يده على شيء ما يملكه

  • 81
    الماس

    بكره جماعته وقبيلة تجمع لهو اموال وتعوض صاحبة السيارة

  • 80
    عباس

    من وجهة نظرة انها تشوه صورة القبيلة واختصار للحكاية كلها هذا ناتج ثقافي للمحيط حولة ولا شك فيه الكثير على شاكلتة. المهم الخلاصة لابد يجلد بخيزرانة ممسوحة بزيت فرامل ويثبت بالغرفة 8 ساعات وبعده محاضرة

  • 79
    وأنا ولد أبوي

    رجال ولد رجال .

  • 78
    كلاً ابخص باللي عنده

    مادام من حق الولي يمنع ماللي المرأة كلام

  • 77
    غير معروف

    الفراس * مخه مصدي سبحان الله كيف يفهم *

  • 76
    هاشم

    68 اش دراك يابوفراس انه مو ذيبان هههههههههخخ

  • 75
    غير معروف

    68
    أبو فراس
    premium medal
    أبريل 25, 2019 | 11:05 م..انتحلو مخك ي اهبل حركاتك حركات خبله ي درويش
    ت ٥٩ منتحل ليس هذا تعليق ذيبان

  • 74
    ام فراس

    68 اذا انا ضهرت انت لازم تختفي والا نشرنا غسيلك

  • 73
    غير معروف

    الله ينتقم منه المجرم الطايف مجتمع قبلي يجب استيطان الطائف من مناطق ثانيه

  • 72
    شحن سنوات في تحريم مباح

    65
    عنتر

    …. /// هذه جريمة ما تعرف من أنت ومن تكون ؟!

  • 71
    على الطاير

    باقي من إرهاصات الصحوة المشؤومة

  • 70
    شحن سنوات في تحريم مباح

    65
    عنتر
    … طبيعة المجتمع بدوى قبلي /// ربما السبب آخر نتاج سنوات ؟!

  • 69
    شحن سنوات في تحريم مباح

    65
    عنتر
    …المجتمع بدوى قبلي /// عارفين السواقة من زمان يوم الربع يحرمونها وهن يقودن

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    ت ٥٩ منتحل ليس هذا تعليق ذيبان

  • 67
    شحن سنوات في تحريم مباح

    نتاج شحن سنوات ،،، توهم المجتمع أن قيادة المرأة محرمة

  • 66
    ام فراس

    اميرتي حقك محفوض وسيارتك سترجع اليك باحلى منها المهم لا تتناولي حن حقك
    انا ع شان ولدي ضحيت بعمري ع شان انقذه من الفكر المتطرف المحيط به وبسبب ذلك منع عني كل جميل حتى الذهاب للملاعب ممنوعة😢

  • 65
    عنتر

    لا ننسا ان طبيعة المجتمع بدوى قبلي محافظ من طبيعة البدو الغيرة علي محارمهم وفية ناس عايدى بل يستمتع بمتعة غيرة مع محارمة

  • 64
    م٢

    11 لم يتخلف الملوك والامراد السابقين عن نصرة المرأة او اي فرد لكن في عهد سلمان الحزم وولي عهده كانت لهم اليد الطولى في ابراز قوة المرأة وعطاء المرأة ومدى استفادة المجتمع منها نسأل ان يحفظهم للحق

  • 63
    غير معروف

    مو من حقة حرق السيارة ولى أمرها سمحلها اش دخلة بعدين بعضكم يقولون خايف عليها وهم كذابين تحصل حريمهم كل وحدة معها سيارة ومسوي اني قوي مثل واحد يقول عيد الميلاد حرام ويحتفل مع زوجتة وترسل سنابات

  • 62
    يا هادي

    رأس الحكمة مخافة الله

  • 61
    غير معروف

    بسبب التساهل مع ارهابي الجموم ظهر ها الإرهابي ، ، قاضي الغفوه حكم لهم بلبراءه لانه يحتقر النساء وعرف الإرهابين انهم باءمكانهم ارهاب المجتمع وجعله في حاله خوف بدون حسيب ولا رقيب

  • 60
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    قريبك ويخاف عليك من ذئاب الشوارع معاه حق .. المرأة اذا خرجت من بيتها صارت فريسة .. ارجعي للمطبخ والملوخية لانك جوهرة مصونة فما اجمل من رائحة الثوم والكهنة على ملابس المرأة

  • 59
    ذيبان

    اللي يسأل عني انا ذيبان والعنيد وابو فراس كلنا شخص واحد ..عندي معرفات كثيره اعلق فيها ..اهمها معرفي الاحمر العنيد.

  • 58
    المراقب ✔

    الشرارة انطلقت من الحادثة الاولى التي حدثت قبل شهور في محافظة الجموم ، ولم يعرف العامة الى الان العقوبة التي صدرت بحق الجناة ، حتى تكون رادعة لمن لا يعتبر .

  • 57
    ام فراس

    الطبل اللي عندي مؤيد لفعل هذا الصحونجي ..يقول عنه انه رجل غيور 😅😅 الله ينتقم منكم يالدواعش

  • 56
    ام فراس

    الله يلعن هذا الداعشي الخاين . نبغى من حكومتنا يقصونه

  • 55
    صقر الشمال

    الخميني فطس وبجهنم هو ومن تبعه

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    270 – hima
    2018-07-09 00:55:00
    سر بنور الله ياقلم واسم فنحن معكم ضد كل من يخالف الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره // 👉 أنصحك يا اسم العوامي أن تترك العقيدة الإيرانية وترجع إلى العقيدة السعودية عقيدة الإسلام والتوحيد عقيدة أهل السنة

  • 53
    صقر الشمال

    تعليق مخالف

  • 52
    ذيبان

    اكره ناس في حياتي هم الدواعش الارهابيين اصحاب اللحى القذره والثياب القصيرة والعقول الفارغه مثل هذا الصحونجي اللي حرق سيارة البنت المسكينه.

  • 51
    ام العنود

    السيارة الا احترقت في مكة بفعل الجاني نوع صني ومستعمله وعوضها العتبيي صاحب معرض بصني جديدة اخر موديل لاكن سيارة فتاة الطائف اميرة سيارة فارهة ربما سعرها تتجاوز المئة الف ريال

  • 50
    ذيبان

    الصحونجي ابو لحيه قذره ماينفع معه الا الشده والحزم ..هذا المجرم حرضه شيخه الملتحي ..بعد القبض عليه ونتف لحيته خلوه يخبركم بمن حرضه ومن هي خليته النائمه.

  • 49
    طحنون

    الله يحرقه في نار جهنم ناس مليانه قلوبها غل وحسد

  • 48
    غير معروف

    ت38 زي المعجنات المجمده في السوبر ماركت //لافائده منكم بس هرطقه//انت واياه منتهي الصلاحيه//وخاصه ابو فراس هرطقه بدون فائده//ماذا قدمت من نصايح مفيده//انتم كغثاء السيل

  • 47
    المااااضي

    ت 45 أسم طهران//

    من غير ماتعنرف الكل يعرف انك تستخدم معرفات نسائية وتتمايع من فريدة شوقي وطقتها من اخت وام

    أتت مسخرة يابوبيارة

  • 46
    المااااضي

    تعليق 41 /

    كل كبر راسك وانطم ياقلم إيران والف مره قلنا لك لاتحشر خشمك الكبير يابوريحه في أمور مالك علاقة فيها

  • 45
    أسم

    38 الرحااال الإيراني / وشفيهم الحريم ماهم عاجبينك يابوز الأخص وانت تدري ان اكثر معرفاتي نسائية **

  • 44
    نصح

    طبيعي يسويها لان اللي حرق سيارة البنت اللي بمكة قبل فترة لم يعاقب كمايجب بل يحاول بعض المحققين والقضاة تمييع القضية

  • 43
    غير معروف

    صدقوني ان اللي حصل وراه قصة حب

  • 42
    هداف القحطاني

    متخلف ولا بد من تطبيق اشد العقوبه عليه

  • 41
    سقطت الأقنعه (ابوفراس _ العنيد )

    لو تركنا الحبل على الغارب للصحونجيه ..سوف يتمادون ..اقبضوا على هذا الصحونجي الملتحي واسجنوه 20سنه واجلدوه عشر الاف جلده عشان يتوبون اصحاب اللحى الطويله والثياب القصيرة اللي نحذر منهم دائمآ

  • premium medal
    40
    إنسان منصف

    طبيعي حب فرض الوصايه …متأصل …أنا رأيي …يقطع رأسه….نكالا لمن خلفه….فلا أحد يملك وصايه على أحد إلا ولي الأمر فقط

  • 39
    عجيب

    هذا الشاب ضحية البرمجة الغلط …. الكثير و الكثير جداً متبرمجين برمجة غلط. و النتيجة …. وساوس, هواجس, شك. عدم ثقة. … كلمات عيب .. ما يصير … منتا رجال إذا كانت في غير محلها .. برمجة غلط في غلط.

  • premium medal
    38
    برق _ الحرم

    (((( في حين شكل عدد من (((المحاميات))) فريقاً لدعمها قانونياً…. ارحن المطايا …… الحق واضح ولا أحد ينكره والعقاب رادع…… والحكومة قوية وحازمة … ولا تحب الظالم ))))

  • premium medal
    37
    الرحااال

    ت 32 مايكتب..مثل الحريم..قال وقال..نسخ لصق 💚

  • 36
    سقطت الأقنعه (ابوفراس _ العنيد )

    اقبضوا على الصحونجي ابو لحيه مليئة بالجراثيم والميكروبات واحرقوا لحيته كما احرق سيارتها ….لامكان للدواعش بيننا في عهد ملك الحزم وأمير الحزم

  • 35
    الزرقوى

    هذا اعتداء على الدولة وقراراتها

  • 34
    غير معروف

    الله يعينه مايدري ان الكل ضده محامين وصحافيين ودكاترة ومشايخ وامراء وتمكين المرأة ماجاء عبث

  • 33
    ابو شدا

    مين الاجودي إلي يعوضها سيارتها مثل العتيبي إلي عوض سلما في الجموم. ننتظر المزيد من العلوم .

  • 32
    غير معروف

    ابو فراس //ماتتعب اصابعك من الكتابه //هبا يهب عليك

  • 31
    غير معروف

    ابو فراس///انت ماتتعب ياهب عليك

  • 30
    غير معروف

    يبدو لي ان هناك امور اخرى ورا هذا الامر///والليالي من الزمان حبالى يولدن كل عجيب //رساله لكل من يفهم //قصة حب ورا هذا الموضوع ///الغيره احيانا تودي الى القتل

  • 29
    بهلول

    هل انت مصاب بمرض نفسي ياابو فراس ** اليك اجب🎤🎤🎤🎤

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    25
    العرب تعقب تذبح الرجال بدون قتل نفس

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    وطالبت أميرة بإنزال أشد العقوبات عليه ليكون رادعاً له ولغيره.// 👉وأنا أؤيدها في ذلك مئة بالمئة

  • 25
    العرب

    الله يسلط عليه السيف الاجرب الله ياخذ روحه

  • 24
    ابو فيصل

    هؤلاء يجب أن لايتم التهاون معهم هذا الفكر دخيل ويجب استئصاله والقضاء عليه قبل استفحاله ليس هناك احد وصي على الناس في تصرفاتهم دامت لا تخالف شرعا ولا عرفا سواء رجل او امرأه

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    14
    الرحااال
    premium medal
    أبريل 25, 2019 | 8:52 م
    التشدد لا يخلف الا الجهل 💚 // 👉الحمدلله أنا لا أتكلم إلا بدليل سؤال يا رحال هل الصحابة رضوان الله عليهم مؤمنون المايك إليك يامتشدد أجب 🎤🎤🎤

  • 22
    غير معروف

    خلوها تروق الحين زعلانة هذا لا أرحام

  • 21
    متاااابع

    شو إعلامي االمجرم معروف وأتمنى تطبيق اشد عقوبة بحقه وحق من دفعه لهذه الجريمة
    وأتمنى الفصل في قضية فتاة الجموم التي لايزالون يضغطون عليها لخفض التعويض 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    14
    الرحااال
    premium medal
    أبريل 25, 2019 | 8:52 م
    التشدد لا يخلف الا الجهل 💚// 👉كل سني في نظر رحال الإيراني متشدد وكل رافضي في نظر رحال غير متشدد

  • 19
    ***

    تعليق مخالف

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    14
    الرحااال
    premium medal
    أبريل 25, 2019 | 8:52 م
    التشدد لا يخلف الا الجهل 💚 // 👉قسما بالله أنت أكبر متشدد عرفته

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    14
    الرحااال
    premium medal
    أبريل 25, 2019 | 8:52 م
    التشدد لا يخلف الا الجهل 💚 // 👉آخز الزمن رحال الإيراني يتكلم عن التشدد 😂😂😂

  • 16
    ايش الشيء المشترك بين المتشدد **

    يكرهم الاسلام اصلا حتى يكاد يخرجهم من المله هههههههههههههههههههههههههههههه صدق ترى

  • 15
    تعيلق 11 مولاي المعظم

    ذكرني بي واحد يودع واحد ويقوله توصل بالسلامه طال عمرك وهو طالع الاصنصير لي الدور الي فوقه هههههههههههه

  • premium medal
    14
    الرحااال

    التشدد لا يخلف الا الجهل 💚

  • 13
    رمو الرسول الكريم اللهم صلى وسلم عليه رموه بالحجر

    ومشاكلهم مشاكل وهم ساقهم عبدالعزيز سوق الغنم وجاين يتكبرو على الضعيف هههههههههههههههههههههه

  • 12
    أفريقي

    العذر مصاب بمرض نفسي

  • 11
    العنود

    انتهى عصر الظلم للمرأة في عهد مولاي المعظم محمد بن سلمان وحقوق المرأة الأن قبل الرجل حتى الأعمال والمناصب والوظائف ستكون للمرأة ولا عزاء للرجال وحان دورهم للجلوس بالمنزل وتربية الأطفال

  • 10
    بيتكوين

    شان عائلي

  • 9
    ريما

    اما غاير حاسدك عيونه على سيارتك أو يبيك تركبين مع اجنبي مايبيك تسوقين!

  • 8
    الشعب السعودي يرفظ عمل الاجنبي مع البنت السعوديه يجب تانيث طاقم المحل

    الله يعوضك يا اميره بالنسبه للجاني ارى ان يتم تعليقه في الطائف ورجمه لمد اسبوع

  • 7
    ريما

    اللي احرق سيارتها مو اخوها قريب لها مدري وش دخل عصه بشيء مايخصه!

  • 6
    غير معروف

    الان يبدا شغل الواسطات لنصرة الفاعل الظالم وفي النهاية يطلع ليس هو ولف ودوران ولا حق ولا باطل

  • 5
    محمد الشهري☑️

    ايو وربي انك صادقة ان هذا الانسان لا فيه خير ويستاهل الجزاء والأقارب بكل امانة انهم 🦂🦂🦂🦂🦂🦂🦂🦂

  • 4
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    تسديد المخالفات علىٰ من

  • 3
    غير معروف

    هههههههه … تذكرت المثل اللي يقول ( أهل الميت صبروا … والمعزيه كفروا ) والله مشكله أهلها راضين .. وقريبها هذا ملقوف ومحترق غيره .. ياخويه مالك ومالها عارها على أبوها وأخوانها .. هيا أقعد بها ياغيور

  • 2
    اساطير الاولين

    الاخونجيه تعودو خلاص ماعاد يقولون شي
    صداره غصب بشم com.

  • 1
    الذهبي

    معقوله في عينات زي كذا🌌🌌🌌🌌🌌