دراسة بريطانية تكشف عن حقيقة غريبة تتيح للشريكين الاستمتاع بحياة حميمية أفضل !

دراسة بريطانية تكشف عن حقيقة غريبة تتيح للشريكين الاستمتاع بحياة حميمية أفضل !

صحيفة المرصد – وكالات : كشفت دراسة بريطانية حديثة عن وجود فوائد كبيرة للعلاقة العاطفية والجنسية بين الشريكين، في حال عاشوا في غرفتين منفصلتين.

وأجريت الدراسة على يد خبراء شركة “Bensons for Beds”، وأظهرت أن 34% من الأزواج البريطانيين الذين اختاروا النوم في غرف منفصلة، يستمتعون أكثر في ممارسة الجنس، لا بل يمارسونه لمرات أكثر خلال الأسبوع.

كما أشار 38% من الأزواج إلى أن النوم في غرف منفصلة قد ساهم في تطوير جودة العلاقة مع الشريك بشكل عام.

الشخير

وفي إطار ما سبق، أفاد 74% من الأزواج المشاركين في الدراسة، بأن لديهم شريك يعاني من الشخير خلال النوم، واعترف 45% من هؤلاء بأن شريكهم يوقظهم بانتظام خلال الليل، بسبب الشخير.

وفي الجهة المقابلة، كشف 36% من المشاركين في الدراسة عن أن وجود شريكهم بجانبهم في السرير، يعد أمرا مهما للغاية، في حين يعتقد 35% منهم أن النوم في غرف منفصلة قد يحمل عواقب سلبية على العلاقة بين الأحباء.

ومع صدور الدراسة السابقة، أكد مصدر رسمي في الشركة البريطانية أن متوسط عدد ساعات النوم لدى البريطانيين هو 5 ساعات و48 دقيقة يوميا، لذلك، فلا ضير في أن يركز الأزواج على اتخاذ ما يلزم لتطوير جودة نومهم، الذي ينعكس بدوره إيجابيا على حياتهم وعلاقاتهم العاطفية.

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    عابر سبيل

    اقول الزوجه اهم شي عندها الفلوس

  • 33
    كاوزاكي خضر

    تجيك من هالزواجات راثعتن ف المشاوي وورق العنب والكبة والكنافة و .. من زين الطبايع رقصت يعني اختلط …؟؟ همن اذا تمددت جنبك تقول تمشي ورا الوايت الاصفر 🙂

  • 32
    hima

    الله يباركلهم في ارتباطهم المقدس,لاخلاصهم وبحثهم عن سعادة شريك الحياة,بدون دسدسه ونفاق وكدب,وكذا زوجه.

  • 31
    غير معروف

    النوم ليليا في سرير واحد تقليد غربي إنتشر بسبب الأفلام والمسلسلات أظن سببه الخوف من الخيانة الزوجية عندهم

  • 30
    غير معروف

    اهم شيئ في العلاقة بين الازواج انك تمون متفهم وماتفرض نفسك غصب خاصة اذا كان الطرف الآخر تعبان اوفي حالة مزاجية سيئة

  • 29
    غير معروف

    الإخلاص في الحب بين الزوجين اهم من العلاقة الخاصة لان الخيانة الزوجية دمار للمشاعر ودمار للعلاقة الزوجية ودمار نفسي للزوجين ودمار لنفسية الأولاد فحافظوا على علاقاتكم الزوجية وحلوا مشاكلكم بعقلانية

  • 28
    زائر

    اختصر الخبر في مثال مشهور لا تكثر الدوس ياخيي يملونك 😅😅😅

  • 27
    غير معروف

    بغض النضر عن الحاجة الجسدية بين الازواج الزوجين بحاجة للملاطفة والمزاح والفضفضة وشوي دردشة وسوالف قبل النوم

  • 26
    ريما

    مدري ليه بالغرفه حقت الازواج سرير كبير مايحتاج بل المفروض الغرفه حقتهم يكون فيها سريرين منفصلين واحيانا يغيرون كلن ينام بغرفه اخرى

  • 25
    غير معروف

    النوم في حضن الزوجه يشعر الزوج بالحنان والراحه واهم من العلاقه نفسها

  • 24
    غير معروف

    النوم مع بعض على طول يصاب الانسان بالملل

  • 23
    غير معروف

    النوم على سرير واحد تقليد غربي في عهد الرسول والصحابه والاولين كل له فراش لحاله

  • 22
    غير معروف

    كل ماحسيتو انو بديتو تملو من بعض الزوجة مو دايما تلبسي مكشوف العبو العاب فيها تحدي اطبخو مع بعض غيرو جو وقفو علاقتكم مع بعض مع انو مستحيل بس مافي حل الا كل واحد ينام عن اهلو😁 يلا حطولي لايك

  • 21
    عبدالله

    كلام صحيح ، السودانيين أقل العرب نسبه في الطلاق لأن الأزواج يناموا في غرف منعزله عن بعض

  • 20
    نيوم

    الزواج أكبر من شهوه حيوانيه جنسيه

  • 19
    Fahad

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    من لا ينام مع زوجته في لحاف واحد الأفضل له عدم الزواج

  • 17
    حكيم

    النوم في غرفة واحده وعلى سرير واحد طوال العمر يجيب الملل ويلبد المشاعر .
    والمثل يقول كثر المساس يقلل الاحساس .

  • 16
    زائر

    قصدهم يمكن انك لو تزوجت تخليها تنام لحالها يتولد الشوق عندك للالتقاء جنسيا مع زوجتك فتخييل انك تصحى في منتصف الليل الامبير واصل حده عندك وتروح لها لغرفتها وانت متشوق العلاقه الحميمه الجنسية هههههه😅

  • 15
    ماضيع الناس الا دراسات الغرب خصوصآ عن العلاقات الزوجيه فهي دراسات مبنيه على مجتمع الغرب الذي لا يتوافق مع المجتماعات الاخر

    مو كل درسه صحيحه وسليمه بعض الدراسات مثلا تكلم عن شرب الخمر فهل يعني هاذي دراسه صالحه لمجتمع مسلم

  • 14
    Noura

    فعلا اذا كان احد الشريكين مزعج للآخر وينغص عليه نومه كل شوي عشان أشياء تافهه او بسبب الشخير فالأفضل كل واحد منهم ينام بغرفه وكل شي ملحوق عليه بعد كذا أهم شي النوم يعتبر نعمه من رب العالمين صعب تعويضها

  • 13
    .

    الزواج مش جنس وشهوة ونوم فقط . فاهمين معنى الزواج غلط . الزواج مودة ورحمة وسكن واستقرار واحترام واهتمام وصبر وقناعة واحتفاظ بالأسرار ومشاركة في مسؤوليات البيت وتربية الأبناء وهموم الحياة ومصاعبها

  • 12
    كلام فاضي

    هذا يتسبب في قتل الافه والمحبة والود بين الزوجين والدليل انظر الى التشتت الأسري عند الغرب
    والي يقول كلام سليم هذا متخلف

  • 11
    معروف

    ما أتوقع تفيد معانا ** نايمه معانا انواع وسمفونيات الشخير
    تسمع الشخير حتي لورحت نمت بالمقلط الخارجي😃

  • 10
    زائر

    خلوا عنكم سواليفهم اذا تباعدت الجنوب تباعدت القلوب

  • 9
    قلم الحقيقة

    لعن الله الخميني الدجال والمجوس عبدة النار وحزب اللات عليهم من الله مايستحقون فهم أشد خطرا على أهل السنة من اليهود والنصارى قبحهم الله دعاة الرذيلة والفساد.

  • 8
    حقيقه

    وش هالدراسه ؟!
    يتزوج وينام في غرفه لوحده ؟!
    وش له يتزوج من الأساس طالما انه ماراح ينام مع شريكة حياته ؟!

  • 7
    متمرصد

    علموا اولادكم وبناتكم ان الخميني القذر وحسن زميره النجس وكل معمم شيعي متبع لدين الخميني انهم نجس واحفاد الشيطان وان دينهم دين ضلالة يقوم على سرقة اموال السذج من الشيعة وانتهاك اعراضهم باسم المتعة

  • 6
    متمرصد

    انسان منصف اكد وطنيتك وقول لعن الله الخميني وحسن زميرة وعبدالملك الحوثي وكل معمم شيعي متبع لمذهب الخميني القذر

  • 5
    غير معروف

    سبب هدم الحياة الزوجية كلمة دراسة حميمية افضل الحياة الزوحية كلن يقوم بواجبة الزوجة مسؤلة عن البيت الاطفال الطبخ وتقابل الزوج برحابة والزوج يعمل ويشقى لاجل الاسرة .اجل تبوهنم كل الوقت بغرفة النوم

  • 4
    رمضان شهر التوبة

    شهر رمضان فرصة للرجوع الى الله والتوبة . احسنوا الصيام والقيام . اقرأو القرآن وصلوا وتوبوا واستغفروا تصدقوا . غضوا أبصاركم احفظوا السنتكم عن كل لفظ بذيء وخادش وفاحش . رمضان ليس شهر مسلسلات وغزل وافلام

  • 3
    منشااار

    سليم كلام

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    نوم الزوج يعرفه منفصله ..افضل ..من النوم مع بعض كل يوم…اوأيد الفكره..وقت التزاوج فقط يلتقون مع بعض …🤣🤣🤣

  • premium medal
    1
    إنسان منصف

    كلام سليم