بالفيديو: التعاون يسحق الهلال بنتيجة كارثية ويتأهل لنهائي كأس الملك

بالفيديو: التعاون يسحق الهلال بنتيجة كارثية ويتأهل لنهائي كأس الملك

صحيفة المرصد : تمكن التعاون من خطف بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك عقب فوزه على الهلال بخماسية دون رد أحرزها مانويل ( 19 ) ، عبدالفتاح آدم ( 22 ) ، أميسي ( 56 ) ، تاوامبا ( 82 ) ، الزبيدي ( 86 ) .

هذا وسيلاقي التعاون في المباراة الختامية الفائز من لقاء الغد بين النصر والاتحاد

التعليقات مغلقة.

277 تعليق

  • 277
    ابوصالح سكري

    والله حرام لاعبي العالمي جعلوها اهانة امام الاتحاد المهددللبهوط في الدوري وكاس الملك

  • 276
    غير معروف

    إن شاء الله الكاس يكون للتعاون

  • 275
    ابوصالح سكري

    والله كفو يااعضاء شرف نادي التعاون اهم شي ماتت العقدة والخوف من العالمي ووالزعيم

  • 274
    ابوصالح سكري

    الف مبروك لسكري السعودية مقدم بطولة كاس الملك سلمان حفظة الله

  • 273
    ابوصالح سكري

    يجب الحذر من حركات اداري نادي الاتحاد حمد الصنيع في بطولة كاس الملك سلمان

  • 272
    غير معروف

    والله كفو يااعضاء شرف نادي التعاون اهم شي ماتت العلاقة والخوف من نادي الهلال ووالنصر

  • 271
    اشرف

    فالكم الكاس الغالية ونبغا نحلي في رمضان بسكري القصيم ما اروعك ياسكري بس المشكلة بتواجهو نمور اسيا علي النهائي ياسكري تقدرو تهزموهم زي ماهزمتو الزعيم بالخمسة

  • 270
    ابوصالح سكري

    كفوكفو سكري والحمدلله التعاون بيكون بطل كاس خادم الحرمين الملك سلمان امام الاتحاد

  • 269
    هلاليه صميم

    ان شاء الله الكاس للاتحاد عميد الاندية

  • 268
    غير معروف

    يستاهلون التعاون والنتيجه المفروض تكون أكبر مع إهدار الفرص عقبال ما نشوف الزعيق في أسفل الدوري القادم يارب

  • 267
    غير معروف

    ت222 ما عندك غير كلمة نكره أكيد اللي حولك يشوفونك نكره عشان كذا معلق على هاذي الكلمة يَ نكره ههههههههههههه اللهم لا شماته

  • 266
    أبو مازن الصبيحي

    مباراة ممتعة من جانب السكري الذي قدم كرة حلوه وممتعمة وتوجها بخماسية في محيط الرعب الذي انقلب الى خوف على اصحابه .

  • 265
    أبو مازن الصبيحي

    مبروك للسكري وهاردلك للهلال وهذا حال الكرة فوز وخسارة وكن هذه ضريبة المكابرة والتخبط والمنافسة على اربع بطولات وهذا شئ مستحل حتى الفرق العالمية ما سوتها ؟

  • 264
    هذا هي الحقيقه

    عشان يكون الفرق بيني وبين النصر في النقاط والأهداف الكلام هذا الهلال يقوله ويقول بقيت المباريات محلول أمرها الهلال لو مدري ايش يسوي ماعنده مشكله لان النصر يتعداني لا هذا هذا السيناريو ينهزم 0/5 كثر من

  • 263
    هذا هي الحقيقه

    المثل يقول امسكلي واقطعلك او شيل عني واشيل عنك يوم ٢٩/ ٤ هناك مباراه في الدوري بين الهلال والتعاون اليس كذالك اخليك تفوز عليه في كأس الملك ولاكن بشرط تفوز عليك في الدوري اذا ماكان بنفس النتيجه ليش

  • 262
    الجلاد

    طارت خمسة الطوافي في محيط الرعب ههههههههه والحكم جاته مكالمة انهى السوط الثاني بدون اضافة عشان لا يشقونهم بالسادس والسابع
    خمسة ياطاقية اشرب واشبع من سكري القصيم

  • 261
    السكري قرب يحقق بطولة الكاس

    من الموسم قبل الماضي والتعاون يقدم مستويات قوية وقوة ضاربة هجوميا ومرعب لكل الفرق الكبار وتحسب لة حساب وأعتقد واتمنى ان يحقق الكاس الغالية بجدارة واستحقاق

  • 260
    غير معروف

    اهداف أشكال والوان

  • 259
    .. عےے

    هذا هو الهلال على حقيقته من غير دعم ياساده

  • 258
    جعفر

    يوووه اما خمسه – صفر مررره قويه من التعاون

  • 257
    الأجودي

    افضل مباراة شاهدتها يستاهل التعاون لعب وفن ومافيه لاعب اناني مهارة وتفاهم بين الاعبين شي خرافي ومتقدمين بتيجه مريحه ومازالوا يلعبون هجوم يبون المزيدوهلالكم اذا اسجل هدف يقفل وكل الفريق يلعب دفاع هههه

  • 256
    أبو أحمد2020

    عندما يكون التحكيم منصفا ويترك دلالكم . يظهر المستوى الحقيقي لهلالكم .

  • 255
    غير معروف

    أجل 5 والحكم ما أضاف ولا دقيقة في الشوط الثاني.

  • 254
    عاطل باطل

    حلال فيهم

  • 253
    دكتور

    الدكتور عبداللطيف بخاري يغرد قبل قليل عن الظلم ويقول الظلم ظلمات الحمدلله

  • 252
    وان

    غاب الحكام عن تحكيم مباريات الهلال في ملعب الجامعه اكثر من شهر ففقدو حساسيه الانحياز للهلال ففاز التعاون

  • 251
    ابو عبده

    من يوم ما فريق احد المدينة تعادل معهم وبدا لعيبة وجمهور نادي الزعيق يصايحون ويبون يضربون حارس ولعيبة نادي احد عرفت انه فعلا نادي زعيق ومهايطة

  • 250
    هتان باهبيري

    انا قيت الهلال اشتي بطولات و من يوم قيت الهلال ما حصلت الا الاهانات والله حالة رفضت عارض الناصر الكبير من اقل عيون ابن العم سامي قابر وفي النهاية اتمرمط في الدكة والتعاون يهين كرامتنا ويطير الخمسة

  • 249
    مُحايد

    صدقوني هذه من تبعات هزيمة النصر مهما كابر الهلاليون إلا أن برونو أجهز عليهم وجحفلهم ليصبح جهفليهم نذير شؤم عليهم بعدما كانوا يتغنون به .

  • 248
    ضمير الناس

    الحمدلله انهابس خمس رواه شباك الهلال وصححه الحبسي***

  • 247
    غير معروف

    السحق حرام فى الاسلام

  • 246
    ضمير الناس

    ماعمر الطاقيه صدت ضربة الشمس القاتله***

  • 245
    ضمير الناس

    ياليت يمنعون السحق لانه يصدم المسحوق اللي راح يطيرمع اول هبة هواء***

  • 244
    غير معروف

    ت227 أغار من شنو بالله ؟؟؟؟؟؟؟ ههههههه اللهم لا شماته لو انك مو مقهور كان ما رديت موت بقهرك انت و ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واحد هههههههههههههههه

  • 243
    عبدالاله

    خمسه وخميس مبروك لتعاون ٥٥٥٥٥

  • 242
    نيشيمورا رمز العدالة

    لا يوقف.. احشروا* يا رجال😁😂🤣

  • 241
    💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤

    العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤💛 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛🖤 العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤💛 العالمية صعبة قوية يا طاقية🖤💛🖤 العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤💛

  • 240
    غير معروف

    الحين انام وانا مرتاح يارب لك الحمد والشكر

  • 239
    برق ورعد وثلج

    المصائب لاتأتي فرادى بالأمس النجم الساخلي مزقهم وشققهم واليوم التعاون خيطهم بالخمسه ….

  • 238
    أسم

    سعر اسهم الطواقي هبطت

  • 237
    صريح صراحه

    أنت يا رئيس النادي نقطه سوداء في تاريخ الزعيم لن يغفر لك جمهور الزعيم هذا الاستهتار وهذا الحال البائس الذي أوصلت نادينا العريق له نحن نرفضك واقالتك مطلب لا يقبل التفاوض

  • 236
    ابو وسيم

    مافيه امل يرجع الزعيق الا ان يرجع كلاتمبيرج

  • 235
    مهم

    بدون تعصب كروي
    مشكلة الهلال الإدارة والمدرب
    وأغلب لاعيبه مصابين
    ربما الهلال استهان بالخصم وكان الرد قاس

  • 234
    غدا تشرق الشمس🌄

    ما يخسا إلا أنت طارت خمستك وبالخمسه😂😂😂😂يابو نيفيا

  • 233
    صداره بس

    231 تخسا يافقير الهلال اكبر منك ومن ناديك نادي الفقر 💙💙💙💙💙💙

  • 232
    الحر تكفيه الاشاره

    ماهم مصدقين***

  • 231
    غدا تشرق الشمس🌄

    طارت الطواقي وبالخمسه اللهم لا شماته حتى الفار ماعاد نفعهم الحين عرفوا منهو صغير الرياض
    عالمي 💛💙وافتخر

  • 230
    ياليل ابولمبة

    نادي الطواقي ذكرني بالصعيدية الي ذهبت تاخذ بثار ابوها رجعت حامل بخمسه توائم

  • 229
    حارس امن

    لاتعطوا الهلال اكثر من حجمه هذا هو مستواه لو لعبوا بِكُرَة ( الشُّراب ).

  • 228
    اللامي

    بالخمسة مع الرأفه مبروك للتعاون💛💙

  • 227
    صداره بس

    225 الغيظ واضح فيك يالمهبل كثر تعليقك فيه تخلف والدليل انك نكره ههههههههههههه💙💙💙

  • 226
    غير معروف

    ت222 الزعيق اليوم صار نكره ههههههههههههههه وجمهور الزعيق النكره بعد ماتوا من القهر ما عندنا شغله اليوم غير الطقطقة على مسحوق أبو 55555 ههههههههههههههههههههههههه

  • 225
    غير معروف

    ت222 ههههههههههههههه موت بغيضك

  • 224
    حارس امن

    نصيحتي للهلاليين ان يتركوا البطولات لأهلها ولا يحاولوا تقليد الاخرين فزمان الفار والحكام انتهى الى غير رجعه ..

  • 223
    غير معروف

    ت218 تدل على القهر اللي جاكم ههههههههههههههههههههه

  • 222
    صداره بس

    219 غير معروف لأنك نكره والقهر جاك وتخطاك يانكره 💙

  • 221
    غير معروف

    طررررررررررر
    لا تخافون هذا صوت طاقيه اجري لها عملية شق لا اكثر ولا اقل

  • 220
    يوسف

    الكامرة الخفية

  • 219
    غير معروف

    ت106 مسكين انت ههههههههههههههه
    صار الزعيق مسحوق أبو 55555
    ههههههههههههههههههه بخمسة ريال
    ت95 احنا ما نتشرف بالزعايقة أمثالك ميت من القهر عسى القهر دوم يارب

  • 218
    صداره بس

    نعم ٠٠ نعم ٠٠ نعم كل التعليقات تدل على زعامة الهلال ليش لانه عمكم وتاج راسكم وواجهة الكرة السعودية 💙

  • 217
    سيف

    فشلتونا الله يفشلكم امحق من فريق ماتستحون ع وجيهكم ٥ اهداف

  • 216
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    سحق مع الرافه حفاضآ على التاريخ المزيف🍎🍏

  • 215
    غير معروف

    كتبت لاعبين افارقه , تشيل كلمة افارقه يا مريض ليش ,, مثلها مثل لاعبين اسيويين او اروبيين ,, على فكره يوجد قارة تسمى افريقيا ,, اشوف امسحها من على الخارطة , كان فيك خير ,, *

  • 214
    وااااو

    اذا مهايطي يردد الهلال زعيم فقل له زعيم على نفسه

  • 213
    قلم رصاص

    كانو يبغون الأربع بطولات والآن يبغون الستر هههههههههه

  • 212
    وااااو

    اذا سمعت هلالي يقول ملعب محيط الرعب فقل له ملعب محيط الدوده

  • 211
    وااااو

    اذا سمعت مهايطي يردد ( هيبة الهلال ) فقل له اذا له هيبه فقد اذلها النجم الساحلي والزمالك والحزم والعالمي والتعاون وغيرهم

  • 210
    غير معروف

    عقبال النصر بكره يرنه الاتحاد رن

  • 209
    وااااو

    اذا سمعت زعقاوي يقول الهلال كبير فقل له انت مهايطي

  • 208
    غير معروف

    1 ،2 ، 3 ، 4 ، 5

  • 207
    ظامي اليل

    اقترح على الهلاليين.تعيين سواق الباص مدربا للفريق خلفا لزوران.مجرد اقتراح..

  • 206
    غير معروف

    السبب من سامي ليه ما حضر المباراة ههههه

  • 205
    العالمي

    السكري يمسح الدلوعه بخماسيه ويطرح الطاقيه ويبكي الجمهور وتبقى تاريخيه كارثيه

  • 204
    ابن هجر

    هههه بروح أقيس ظغط أخوي يمكن يكون مرتفع

  • 203
    ابو وسيم

    ملعب الدوده…ابو خمسه

  • 202
    عبدالله بن محمد

    الشرهه على من جاب الدرباوي لرئاسة الزعيم، اما الدرباوي ما عليه شرهه، تصرفاته ماتؤهله ان يقود نفسه ناهيك عن نادي الزعيم حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 201
    غير معروف

    🛩🛩🛩🛩🛩

  • 200
    غير معروف

    لعب التعاون طريقة تحريزالكره لصالحهم وااطريقه مشابهه عندماكان عمرالغامدي وخالدعزيزوسامي بالهلال يتفاهمون على الهجمه ضدالخصم التعاون البوم كله متعاون ومتفاهم)(التعاون متعاون استخدم الخدع الهجوميه وفاز)

  • 199
    عاشق سراب

    ابو خمسه قال ايش زعيم. خمسه مع الرحمه😁

  • 198
    غير معروف

    سيذكر التاريخ ان نادي كان ينافس على أربعة بطولات ولم يحصل على أي بطوله اقترح عليهم يلغون كرة القدم ويتخصصون بالطائره او كرة الماء يمدحون جحفلي بالسباحه

  • 197
    الضرب في الميت حرام

    زعيم على نفسه

  • 196
    ابو وسيم

    اتوقع ان المباراه مبيوعه راس براس والجايه للطواقي كله علشان العالمي لاياخذ الدوري

  • 195
    طال عمره طال عمره نادي الهلال طال عمره

    رسميا تحويل اسم ملعب الهلال طال عمره من محيط الرعب الى محيط الخمسة ههههههههههههه طال عمره طال عمره نادي الهلال طال عمره وطال عمر مشجعينه ولاعبينه وحكامه جميعا ههههههه

  • 194
    غير معروف

    (مبارة سكري لقصيم التعاون تسجل له بمدادمن ذهب اليوم لعب التعاون برازيلي بارجل سعوديه قمة القمم والله فرحناوشدت أهداف التعاون مسامعنا وعقولنااستخدموالخدع الهجوميه والمرواغه الشديده بالملعب هذاهوالسكري)

  • 193
    طال عمره طال عمره نادي الهلال طال عمره

    فيه * ركبت تكسي قالت له ودني محل بو خمسه وداها نادي الهلال هههههههههههههههههههه طال عمره طال عمره نادي الهلال طال عمره

  • 192
    بتال

    سيحكي التاريخ ..

    أن حكم مباراة ⁧ الهلال_التعاون⁩
    أطلق صافرة النهاية في الدقيقة ٨٩

    رأفة و رحمة بالهلال

  • 191
    نصيحه

    نصيحه للنصر والاتحاد عدم التأهل للفاينل صراحه التعاون ما يمزح.

  • 190
    ناصر

    الهلال اللي نعرفه يفوز علي التعاون حتي بدون مدرب هناك أمور غريبة داخل النادي يجب معالجتها فورا

  • 189
    بهلول زمان

    الهلال مريض عنده فشل كروي الله لا يفشلنا اللهم لا شماته النصر قادم لا محاله شقران في المقدمه شقران في المنعطف الاخير كاس الملك كاس الامير محمد بن سلمان كاس اسيا لنصر ثم لنصر ثم لنصر باذن الله

  • 188
    زائر

    الهلال ريح الفريق الاول لعب بالثاني بيركز علي الدوري حلاوة الكوره من الطقطقه بين الجماهير وادارات الانديه اثاره وحماس لكن ماتوصل تجريح وكلام مو مقبول لان في النهايه كوره متعه للجماهير

  • 187
    الحقباني

    علم الاسف الحكم خايفين من جمهور علشان كذا وبحلف في ضرب جزاء النادي ملوك الهلال لم تحسب علم

  • 186
    ****

    ** وقفة تاكسي قالت ودني ل ابو خمسه وداها لنادي الهلال هههههههه

  • 185
    غير معروف

    ماشاءالله عاشوسكري القصيم فريق التعاون هذافريق عالمي برازيلي بارجل وطنيه.فريق التعاون بالقمه اليوم لعبه برازيلي وكاني اري كارلس البريتوبريراومقنوالفست برازيليين اوسعيدعقاب الغامدي الملقب بالغراب عاشو)

  • 184
    من ذاك

    هههههههههه 😂

  • 183
    ابو وسيم

    التعاون حظه سيء المفروض ١٠ اهداف

  • 182
    هلال كلاتينبيرغ افضل من هلال أبو زندة

    هلالي يقول الهلال لا يخسر محليا على ملعب محيط الرعب ثم ماذا ؟؟ الهلال يخسر 5-0 من التعاون ههههه خذلك سنكرز انت مو انت وانت ابو خمسة هههههههههه

  • 181
    الكرة فوز وخسارة

    عتبي على كل متعصب وطواقي وفقراوي وطحالب وكلام فاضي والقاب وقذف وتبقى في الأخير كورة لا بتجيب ولا بتودي والمستفيد هم اللاعبين ولكن تفهم مين وإلا مين

  • 180
    كنت فقراوي واستخرت الله

    زوران مدرب جيد ولكن معروف عنه انه بتاع كاش عطني وانا اخدمك / اليوم اعتذر عن المؤتمرالصحفي بأوامر من الدب لانه خايف يكب العشا ويفضحه

  • 179
    غير معروف

    ((ماشاءالله تبارك الله سكري القصيم فازعلى الهلال .صدق من قال التمرمساميرالركب (الأجدادقالوذلك العرب المستعربه والعرب العاربه القحطانيه.هذاهوالتعاون سكري القصيم وهذامنطوقه بالملعب (الميدان يا حميدان))

  • 178
    ريما

    💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💖

  • 177
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ٧٣ // اخوي اتحادي صميم نعلم ان الهدف الخامس تسلل ولقطة الفار لم يعيدوها للمشاهد والاتصال ورد للحكم بأن يحتسبه حتى يساوي الأصيفر ابو الخمسات

  • 176
    غير معروف

    تم الدعس على 🐭🐭🐭🐭 المحلية و 🐸🐸🐸🐸🐸 يا اهلاوي صريح نسيت انكم اكلتوها بخمسة امام الرائد

  • 175
    غير معروف

    انا الان سأذهب للنوم وان شاء الله اقوم الفجر الساعة خمسة 555555555 هههههههههه

  • 174
    ريما

    😂👈5 أهداف بمرمى الهلال😂😅خسارة ماشفت المباراة

  • 173
    زهراني

    أنا هلالي بس بصراحة مافي أداء في المعلب لاعب واحد من التعاون وثلاثه لاعيبه الهلال وما قدرو عليه لياقه لاعبيه الهلال صفرررر نفسياتهم صفررر التعاون يستحق الفوز بجداره فن وأداء الف مبرروك للسكري

  • 172
    نجدي

    مشكلة الهلال في جمهورة تخلا عنة في الدقيقة 80
    طلع وخلاه يولي استقلها التعاون وجلدة بثنين

  • 171
    كنت زعقاوي نيفاوي محلي مدعوس في آسيا سنويا وتبت

    منافسة شرسة بين هيئة الترفيه وكوشة الاندية الاسيويه والعربيه والآن المحليه . اللهم لا شماتة

  • 170
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    ثبت شرعا.. اصفرين على النهائي الكبير 💛/💛

  • 169
    غير معروف

    اليوم تم ** الزعيق وغدا سيتم ** الاتهاد ب 7 سباعية وخلوا جستنية ينام ويتغطى ويحلم احلام سعيدة

  • 168
    نجدي

    التعاون قرم
    سحق الهلال وخلاه مسحوق غسيل

  • 167
    الحر

    يا هلالي نبي قووووول هههههههههه الله يزيدكم من نعيمه اخخخخخخخ

  • 166
    صداره بس

    ١٥٨ هبطوك في الدرجة الأولى يافقراي

  • 165
    ياليل ابولمبة

    وافضيحتاه وامصيبتاه 🤣🤣🤣 5 يالطواقي 😂😂😂 5 ياطواقي 🤣🤣🤣 5 يالطواقي … نصيحه لكل الطواقي الواحد قبل مايخرج من بيته يضرب اللطمة حتى لااحد يتعرف عليه لكن ماضنيت ريحة ال 5 بضفحه باللطمه او بدون …

  • 164
    ابن البلد

    سألوا هلالي لماذا انذليتوا بهذا الشكل ؟ قال وافرض انا فزنا فسنقابل العالمي او المونديالي يمسحون بنا الارض على نهائي ثالث خلال 5 شهور

  • 163
    احب المصداق

    ان شاء الله الكاس اتحادي. زي الموسم الي راح رغم الظروف وطلعنا بكاس

  • 162
    غير معروف

    جميل جدا ياتعاون اجلد هذا الفريق المتغطرس بالكاس وان شاء الله بالدوري

  • 161
    ابن البلد

    سألوا هلالي لماذا انهزمتوا اليوم بال 5 ؟ قال فريقنا موب كفو ينافس على كأس خادم الحرمين

  • 160
    غير معروف

    والله حسب الفرص المهدرة للكبير التعاون كانت راح تكون فضيحة للطواقي أحمدوا ربكم جات النتيجة على الخمسة

    الذيابة التهمت ال 🐭🐭🐭🐭🐭 المحلية

  • 159
    مالك !!

    5 ٥ five خمسة .. وكل عام وانتم بخير !!

  • 158
    هلالي واطالب بهبوط هلالي

    نعم يجب ان يهبط الهلال لان بطولاتنا التي سرقناها من الفرق الاخرى وصمة عار وحرام نعم انا هلالي واطالب بهبوط هلالي

  • 157
    ابن البلد

    نطالب بإعادة المباراة ليتمكن التعاون من تسجيل 13 هدف فقط من الفرص ال 23 اللي اهدروها في مباراة اليوم

  • 156
    عانس

    تسلم با نادي التعاون اسحق نادي الزعيق ياليت حطيته فيه سبعه اليوم فرحانه لأني ما اهضم نادي الزعيق

  • 155
    نجدي

    ههههههههههاي
    يعني الهلال الحين مسحوق

  • 154
    ظامي اليل

    الحزم مردغ الهلال..مع احترامي للحزم.

  • 153
    هدف حمد الله صحيح

    12345 ولد ولد ولد

  • 152
    ظامي اليل

    والله مسخره..والله مسخره..مسلسل..بوطفاش..

  • 151
    أحمد العسيري

    بالله كل السنافر ينقلعون كل واحد على فراشه ويخلي باله من الخمسه

  • 150
    كاد المريب أن يقول خذوني !! أما لهذا العبث من نهايه !!

    كرة المدارس لايحدث فيها مثل هذا العبث أبعدتم أعضاء الشرف بحجة الموس على كل الرؤوس وشاهدنا رواتب لاعبي فريقهم المفضل تسلم في الموعد ومكافات خياليه وتصفير ديون بينما الفرق الأخرى يتم تهديدها بديون فيفا

  • 149
    ريما

    اللون الأصفر بالازرق يرعب الهلاليين😂😅

  • 148
    ظامي اليل

    الراحلون عن الهلال.رئيس النادي..المدرب..علي الحبسي..سالم الدوسري.والبقيه تأتي.

  • 147
    عيصو

    نتيجه كبيره بس مافي شي مضمون ممكن النصر يخسر امر وارد والثقه الزايده خطأ

  • 146
    ابو وسيم

    الزعيق يبي العالميه🤣😂😁

  • 145
    هلالي ملكي راقي

    الهلال اليوم غير بصراحة ووضعه كان اسوأ بكثر من المباراة النهائية في البطولة العربية ومن يوم حدث انقسام الجماهير بين سامي والأمير محمد ما تفاءلت من عندها واساسا تعليق سامي ما كان له لازم من أصله

  • 144
    صداره بس

    إلى الامه الهلاليه نبي وقفتكم مع ناديكم 💙 الهلال ومافي فريق مايخسر وتصدوا للشامتين اللي ماعندهم ربع بطولات الهلال 💙 كبير ياهلال حتى في خسارتك شوف قيمة الفرق الكبيرة الكل يعلق ل كبير الكبار

  • 143
    نصر البطولات

    طارت خمستهم جمهور المحلي يعني وش تبي اكثر

  • 142
    ظامي اليل

    الهلال في مهب الريح..والسبب رئيس النادي.

  • 141
    ابو وسيم

    بداية انهيار الطواقي

  • premium medal
    140
    الرحااال

    قلتها و ارددها..السنافر لن يحققوا اي بطوله هذا الموسم..راحت 3 بطولات..وباقي بطولتين..و ان شاءالله ح يزحلقوا كمان 💚

  • 139
    ريما

    🤡👉😂😅😂😅

  • 138
    ظامي اليل

    اتمناها تعاونيه.

  • 137
    ريما

    ههههه عذر قالو تشبعو من البطولات ههههه وهالدموع والحزن عليكم يالهلاليين لله الحمد شكل الهلال من السنة القادمه بعد هذه السنه سيهزم كثيرا ويخرج من البطولات

  • 136
    حمد

    خمسه وخميسه😎😂😭😜

  • 135
    غير معروف

    نبارك للنصر مقدما فهو اقوى من التعاون بكثير

  • 134
    أحمد العسيري

    مسخروهم رنوهم اذلوهم وبالخمسه ظرطوهم

  • 133
    ابو عبد الرحمن

    على رئيس نادي الهلال تقديم إستقالته بعد الهزيمة المذلة وطرد زوران من تدريب الهلال بعد الهزيمة المهينة 5 / 0

  • 132
    ريما

    قالو جمهور الهلال متى العالمية سحقتو محليا وهزائم ورا هزاىم خروج ههههه مافيه عالمية رددو يالليل ماطولك😂😅😅

  • 131
    اسمر عبرالملكي

    هلالنا بدون كلاتينبيرغ ** التعاون مرة اخرى في الدوري ويطير الدوري في محيط الدودة….عشرات الاحذية وعلب المياه القاها جمهور هلالنا اليوم ؟؟

  • 130
    طق طق طاقية

    هزيمة الهلال كلها من سواق الباص لانه مادق إشارة يسار 👉👉👉 طاقيه يبرر للطواقي مسخرة الزعيق

  • 129
    N d

    عظم الله أجر كل الهلالين الهلال قتل بغدر والقاتل مجهول

  • 128
    ابو عبد الرحمن

    مبروك لسكري القصيم هذه النتيجة الكبيرة أمام نادي الهلال وعقبال تحقيق أغلى ألا وهو كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله

  • 127
    حقاني

    الآن يمكن اصبحت البطولة نصراوية برغم قوة السكري أما الاتحاد فيكفيه ان ينجو من الهبوط ولا يفكر في غير ذللك وحتى فيه اتحادي عندي البيت يقول ان هذا التفكير المسيطر الآن على الاتحاديين ومبروك للنصر مقدما

  • 126
    ملوك الدوري .. ((١٦))

    الهلال يرفع احتجاج على الهدف الخامس لدواعي التسلل ،،، يقولون نبيها ٤ وليس ه خخخخخخخخخخخ

  • 125
    ريما

    💃🕺💃🕺💃🕺💃🕺💃🕺💃🕺💃🕺

  • 124
    علي

    تعليق مخالف

  • 123
    N d

    عظم الله أجر كل الهلالين الهلال قتل بغدر والقاتل مجهول

  • 122
    442

    الهلال تشبع بطولات الدوري كان الأولى ان يركز ع البطولة المستعصية عليه وتكون هدفه . المشكلة تتكرر مع الاندية السعودية الاهلي العام الماضي اربع بطولات ينافس عليها وخسرها التخطيط ثم التركيز مطلوب .

  • 121
    ريما

    يارب لاتبلانا( ههههههههه التعاون سحق الهلال خسرو الهلال من التعاون وخرجو

  • 120
    ...

    اغلب التعليقات لو تسأله عن سبب تخطيط الملعب؟. او ليه اتحاد الفيفا حط فئة A B C للملاعب مايدري . كل همه العالمي والعالمي .لنا 30 سنه نعاني منكم ولا قلنا شي .مدرج الشمس ماله دخل فيكم والعالمي ماله دخل

  • 119
    ت 103

    قصدك نواف ابن سعد الله يسمع منك

  • 118
    حقاني

    شكل الهدف الخامس للتعاون تسلل ويمكن يجي بعض الهلاليين يحتجون ولكن اذا راح هذا الهدف باقي 4 اهداف ايش تسوون فيها ؟ هجمات مرتدة للتعاون ملعوبة وقاتلة ومن أجمل ما يكون ولاعبي الهلال يتفرجون ؟؟

  • 117
    غير معروف

    التعاون مسخرهم

  • 116
    ناصر💙

    كثر خيرك يا محمد بن فيصل ماقصرتة انت ومدربك ماهذا العبث في تاريخ الهلال لمصلحة من … كفاية كفاية عبث موسم للنسيان حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 115
    السعيد من اتعظ بغيره

    وضع متوقع منذأن دخل الهلال دهاليز القيل والقال بين منسوبيه..إذااستمر هذا الوضع فلتستعدجماهيره ل 20 سنة قحط..يعني نفس التجربة المريرة للنصر ..منسوبيه قبل وطوال عشرينيةقحطهم كانوا في دوامةالقيل والقال .

  • 114
    متابع

    صلواعلى نبينا-محمد-صلى الله عليه وسلم

  • 113
    عبود

    سرى الليل يبو خمسه ياطاقيه تاريخيه ونكتة الموسم.

  • 112
    صداره بس

    بن فيصل٠٠ فيه رجال في الهلال يحدونك خذها مني

  • 111
    زهوان

    ارحل ياريس وخذ معك زوران والحبسي وخط الفاع كلهم ارحلوا غير مأسوف عليكم هاذي نتيجة التعالي وعدم احترام
    الخصم وشكرا ل،،التعاون على إصال الرسالة الآن بانت نصراويتك

  • 110
    جوج

    الف مبروك لسكري الفوز مستوي ونتيجة ان شاء الله مباراة الدوري نفس المستوي وفوز العالمي بكره بأذن الله يدق الاتهاد كاس الملك النصر والتعاون اصحاب ولف مبروك للفائز اهم شي الهلال اوت

  • 109
    مزنون

    88 حمد / مستحي تقول انك هلالي

    ههههههههههه
    من جد الهلال يفشل

  • 108
    احمد عمر

    الهلال محتاج طبيب نفسي يعالجهم لان فيهم رهبة من اللون الاصفر ههههه وهذا الي قدموه مستواهم الصحيح ومبروك للتعاون

  • 107
    غير معروف

    التعاون كان يلعب مع نفسه

  • 106
    صداره بس

    ت ٢١ فقراوي انت مريض الله يشفيك الزعيم 💙 قاهركم حتى في الخسارة لله ذرك يازعيم البطولات 💙

  • 105
    غير معروف

    طررررررررررررررررررررررررررررررر – انشقت الخمسه بخمسه

  • 104
    غير معروف

    يا جماعة لعب التعاون بدون ثلاثة لاعبين جدا مهمين وفاز بخمسة !!!!

  • 103
    اخبار شبه مواكدة رحيل محمد بن فيصل ومدربه عن الهلال

    وعودة المدرب السابق لكن الرئيس الجديد لم يتحدد . قد يكون هناك تكليف للأمير محمد بن سعد حتى اخر الموسم

  • 102
    حسن

    من بداية الموسم و كل موسم نسمع أن الهلال لديه فريقين بإمكان كل منهما الفوز على جميع فرق الدوري و أن الهلال لا يتأثر بغياب أي لاعب و الآن بدأت الشكوى من الإرهاق و سوء مستوى اللاعبين البدلاء

  • 101
    غير معروف

    5 – 5 – 5 – 5 – 5 – 5 —– كل واحد اقوى واعنف من الثاني —– مبروك للسكري

  • 100
    الخمسات والستات صارت تتكرر في ملاعبنا

    ت 31 بالفعل جاءت لقطة جانبية لوجه سباستيان جيوفينكو والله كأنه لقطة في فيلم كرتون قديم اسمه الاسد الملك وايش هذا اللاعب اللي يغلط ويسوي فاول ثم ينفجر بقوة في وجه الحكم ويحمد ربه ان الحكم ما طرده

  • 99
    LOL

    ابو خمسسسسسسسسسسسسههههه

  • 98
    **

    السخريه ليست هذه السخريه ان تتأهل للمباراه النهائيه ثم يهزمك الاتهاد

  • 97
    كاد المريب أن يقول خذوني !! أما لهذا العبث من نهايه !!

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    الهلال سوف يخسر جميع البطولات

  • 95
    ت 77 كذاب انت اللي جايب اسم الفقر ومدخله في الموضوع

    ما احد تكلم عن الفقر ولا يشرفنا نتكلم عن الفقر . الفقر سيضل صغير الرياض حتى يرث الله الأرض ومن عليها

  • 94
    فهد الماطر

    الكأس للتعاون -إن شاءالله- قولوا أمين

  • 93
    محمد امين تكروني

    واااااااااااااااااااه كلاتينبيرغاه شقوووووووووووووووو الهلال شقا

  • 92
    اسمر عبر المحلي

    لو بس نترك الهياط كهلاليه يمكن نفوز حتى بكاس جبنه سايله خخخخخخ

  • 91
    غير معروف

    الهلال ضايع ومضيعينه

  • 90
    💚 اهلاوي صريح 💚

    صفقات مشبوهة

    والفهيم يفهم ..

    تدخلات الأطراف الخفية بالصفقات ونتائج المباريات تفسد التنافس.
    =
    =
    =
    =
    =
    =

  • 89
    غير معروف

    المشكله في اللون الاصفر والازرق جايب له الرعب يفكر انه مقابل العالمي

  • 88
    حمد

    هاردلك للزعيم ومبروك للتعاون وامتناعها بكره اتحادية رغم اني شبابي ياخي البطولة لغير الشباب والاتحاد والهلال مالها طعم تحس انها مبيوعة

  • 87
    اسمر عبر المحلي

    نبي نقلد العالمي ونلعب بالصف الثاني خوزقنا السكري
    هئهئهئهئ ابي البس طاقيتي واختفي عن كل البشر هئ هئ هئ ابي ماما الى آخر الموال خخخخ

  • 86
    لو لم اكن هلالي لوددت أن اكون بنغالي

    برا برا اجل بطولة جحشلي هههههههههه خمسة بالله كيف هذا الفريق الحواري متصدر الدوري ؟؟؟ حسبي الله عليك يا كلاتينبيرغ اهديت الزعيق صدارة الدوري غير مستحقة

  • 85
    حيادي

    انت يا اتحادي صميم وايش دخلك ؟ لو اسقطنا الهدف الخامس يبقى 4

  • 84
    442

    أفضل فريق يمتعك كرويا هذا العام التعاون واتنمى ياخذ الكاس . العام الماضي الفيصلي طرف النهائي ، ويظل العميد الطرف شبه الثابت في السنوات الآخيرة. اتمنى الدوري القادم للتعاون او الفيصلي فريقان مكافحان .

  • 83
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    النتيجه ليست كارثيه أراها نتيجه طبيعيه ونتيجه أفضليه لنادي التعاون طوال المباراه حيث قدم التعاون هذا الموسم موسم أستثنائي التعاون يعتبر افضل فريق شهده دوري ٢٠١٩ والافض أستحق السلام على راعي المباراه

  • 82
    غير معروف

    للان الجاليات ملتزمه الصمت عارفين ليه الاتحاد مسويلهم رعب

  • 81
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    جمبي طاقية يقول: أنا ما زعلت على الخسارة ، انا زعلان على (٥) إللي طااارة😁😂🤣

  • 80
    من غير سبب

    70 مراد

    حلوه هههههههههه

  • 79
    حيادي

    دار الزمان وتبدلت الأجيال وأصبح فيه فار وحكام أجانب على جانب من العدل ولم يعد صياح اللاعبين يخوف الحكام والأفضل دائما التركيز على اخطاء اللاعبين وعدم رمي الاخطاء على الغير من مدربين وادارة وحكام

  • 78
    على رجالت الهلال الاتفاق الليلة

    وطرد محمد بن فيصل ومدربه . هذولا جالسين يلعبون بتاريخ وانجازات الهلال .

المزيد