استشاري أمراض قلب يوضح الحقيقة بشأن علاقة شرب اللبن مع الأرز بمرض السكري!

استشاري أمراض قلب يوضح الحقيقة بشأن علاقة شرب اللبن مع الأرز بمرض السكري!

صحيفة المرصد: نفى الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب، ما يشاع عن أن هناك علاقة ما بين مرض السكري وشرب اللبن مع الأرز، وأن المقولة غير دقيقة ولا تمت للطب بصلة.

وقال النمر في تغريدة نشرها بحسابه على تويتر، إن هناك عوامل متعددة تشترك في تسبب مرض السكري منها: الوراثة، والسمنة، وعدم ممارسة الرياضة، وبعض أنواع الأدوية، والأمراض المناعية.

التعليقات مغلقة.

9 تعليقات

  • 9
    عدوله

    احلى حاجه في الدنيا الزوجه الصالحه مثل زوجتي الله يحفظها ويغفر لها ويجازيها عني كل الخير واطلب من الله الا يدخلني الجنه الا وهي امامي

  • 8
    بحر

    هاه كلش ولا البن لاتقولون فيه شي ماهو موجود بجنب الكبسه طفش 😂

  • 7
    غير معروف

    ت2 ما أسباب مرض السكر لدى النساء؟ أكيد الزوج الخاين والبخيل والنصاب والمحتال والكذاب والظالم والمخادع

  • 6
    تبوكي

    بصراحة الزواج نكد مااجمل العزوبية والحرية تسافر وقت ماتبغا وفلوسك تكفيك ووقتك بالنادي ومزاجك رايق على طول

  • 5
    ولد القصيم

    ت2 المثل يقول اسئل مجرب ولاتسئل طبيب

  • 4
    تش تش 🤗

    ت 2 👍

  • 3
    شايم الشماسي

    راي النمر هو الراي العلمي المعتمد والصحيح
    على كلا نحن وسط حرب تجارية بين شركات الادوية و شركات الاغذية وعلى الانسان عدم تصديقهم والراي للطب وليس للشركات ومرضى مواقع التواصل

  • 2
    معروف

    اسألوا مجرب ولا تسألوا الطبيب ..
    ضغط الحياه وعدم الفلوس ونكد الحريم هي الاسباب الاكيده لمرض السكر

  • 1
    تش تش 🤗

    نفس جماعة أليوم حلال وبكره حرام لا فرق .