حساب “الاتحاد” على “تويتر” ينشر تغريدة عن “النصر”.. ورئيس النادي يطالب بحذفها.. ويعلق: ليست من أخلاقنا!

حساب “الاتحاد” على “تويتر” ينشر تغريدة عن “النصر”.. ورئيس النادي يطالب بحذفها.. ويعلق: ليست من أخلاقنا!

صحيفة المرصد: نشر حساب نادي “الاتحاد” على موقع “تويتر”، تغريدة تحمل تلميحات عن نادي “النصر”، وذلك بعد المباراة التي جمعت بينهما، وانتهت بفوز “الاتحاد” 4 – 2 وتأهله لنهائي كأس الملك.

فيكم شدة

وقالت التغريدة: “فيكم شدة نلعب في آسيا؟”، فيما قام الحساب بعمل منشن -إشارة-، إلى حساب “نادي النصر” على “تويتر”.

أخلاقيات النادي

وعلى الفور، طلب رئيس “الاتحاد” لؤي ناظر، من المركز الإعلامي حذف التغريدة، قائلًا: “طلبتُ من المركز الإعلامي إلغاء إحدى التغريدات التي لا ترتقي – في رأيي – لأخلاقيات نادي الاتحاد”.

نادي شقيق

وأضاف “ناظر”: “صحيح أنه لم يُقصد من محتواها الإساءة لنادي النصر الشقيق، ولكنها أيضًا لا تعبِّر عن أسلوب هذه الإدارة في العمل”.

خسارتين

وكان “الاتحاد” تمكن من إلحاق خسارتين بنظيره النصر في بطولتي الدوري والكأس؛ إذ أسقطته الأولى من صدارة الدوري، فيما كانت الثانية كفيلة بإبعاده عن نهائي كأس الملك.

التعليقات مغلقة.

48 تعليق

  • 48
    زرقاء اليمامة

    واضغط المضغوط أكثر ! ههههههههه

  • 47
    اخلاق الخدم هههههههههههههع

    سيم سيم اخلاق طاقيه هههههههههههههههههههههههههههع

  • 46
    خالد ابو راس

    ههههههه

  • 45
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    سر دنبوش نادي الاتهاد …90% يفقد هذا الفريق الوضيع من قوته بالطقم الابيض لم يفز طوال الموسم الا مباراة واحدة بالطقم الابيض؟؟؟ كل الدنبوشي مربوط بالرقم 9 كل اهداف لاعبيه ارقامهم 9 و 99

  • 44
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    مليار ريال اخذها الفريق الاتهادي من الهيئة كدعم لانقاذه من الهبووط بدون وجه حق …والان جالس يهايط ….هذا كله بسبب ادارة النصر التي سمحت لهذا الفريق المدنبش بلبس الطقم الاصفر في ملعب النصر

  • 43
    افق

    الله يالدنيا. ١٢ سنه والعالمي ياخذ الصناعيه رايح. جاي.
    وبيني وبينكم. حنينا على اهد جده شذنبهم ينقطعون فول

  • 42
    الفيلسوف

    الاتحاد مسخر النصر واضهر ضعفه بالمرتدات

  • 41
    غير معروف

    مبروك للاتحاد وهارد لك للنصر

  • 40
    ي و س ف.

    هو صادق الي غرد ماقال شي غلط تسائل فقط فيكم شدة تقبلونا في آسيا بسوين الغلط فموني وين

  • 39
    هلاليه صميم

    هلالي وبس تخسى لو انك هلالي تبي تشعل الفتنة والله الاتحاد تاج على راسك يا ابو اربعة هههههههههه

  • 38
    هلاليه صميم

    اه يا عميد النوادي يا المنديالي يا حبيبي انت يا مروقهم كبير من يومك رجعتنا للصدارة وخرجتهم من كاس الملك تكفيني عودةالاتحاد وان شاء الله كل جمهور الهلال بيدعم الاتي في الملعب والكاس ان شاء الله اتحادي

  • 37
    كنت فقراوي وتاب الله علي

    الفقر دعم وتحكيم وترشيح وفار ومافاز الدون دون ياصغير الرياض

  • 36
    كنت فقراوي وتاب الله علي

    الفقر مافيهم شده الا للعويل والبكبكة والأحتجاجات والترشيحات غيرها لاعندهم شده ولا عندك إحد

  • 35
    هههههههههههههههههه

    العميد يسحق الفقر رايح جاي ههههههههههههه

  • 34
    الجلاد

    الله يالدنيا ٦ مواسم والنصر دعس على الاتحاد وفاز في مبارتين ومسوين زحمة وبنشوف اخر الموسم والاهلي كانم انفاسكم لكن ماراح تبعدون وقدام الهلال دجاج

  • 33
    باب الشمس

    مشكلة الاتحاد انه نادي اعلى طموحاته يفوز على النصر او الهلال شف لعبه مع اندية الوسط يكلها بالثلاثة والاربعة نادي حماسي فقط لذلك لم ولن يطلع بنتائج

  • 32
    💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤

    العالمية صعبة قوية يا طاقية💛🖤💛

  • 31
    ضمير الناس

    النصررجع الهلال وراء وانتشلكم من مرقدكم في القاع ورتب الدوري من جديد واحياء الكره السعوديه الاتفقهون الاتعلمون انه النصر***

  • 30
    ضمير الناس

    من يوم لبس الهلاليين لباسكم صرتو زعايقه***هذا العالمي طلعتو على كتفه من مصير مجهول***

  • 29
    ضمير الناس

    يتكلمون عن الشده ياقاع الدوري***

  • 28
    فارس

    ما يدوس على الاتهاد إلا الزعيم. الاتحاد ياياخذ بطوله والا مايهايط خرجكم العام من الدوري والسنه هذي جاتكم صدقه برضه من الاتحاد يالله شدو حياكم واضنه انقطع

  • 27
    هلالي وبس..

    ما يدوس على الاتهاد إلا الزعيم.

  • 26
    🕊ببووححمموودد

    كلن.. يعمل بأصلة 🖤

  • 25
    فهد

    من قوة الاتحاد عاد الهدف الثالث ثلاث مرات🙃

  • 24
    اتي8

    نادي الاتحاد نادي عظيم ويقدر جميع الاندية ومنسوبيها وجماهيرها وان كان هناك زله غير مقصوده فان رئيس النادي ونيابتا عن جماهير النادي حذف التغريدة واوضح فيها كل شي

  • 23
    القحطاني

    النصر ماكل سته بس بعد تخفيض تقنية الفأر صارت اربعه هئئئئئئئئئئئع

  • 22
    زائر

    الرياضه حلاوتها في المناوشات والطقطقه اللي مافيها اساءه لاحد في النهايه هي كوره متعه فوز وخساره

  • 21
    باسم

    لست اتحاديا لكني أشكرك يا أستاذ لؤي ناظر على فهمك العميق لمعنى الخلق الرياضي

  • 20
    صباح الاتي يابحر

    هذا ملعب وذاك ملعب ، وين ماتريد حنا نلعب ، اتاوي ياتوي .

  • 19
    777

    لله درك ياعميد تمنو الطواقى والفقراويه والضفادع هبوطك بل اعطو نقاط بعض المباريات للفرق الصغيره ولكنهم فشلو وحرمتهم من الكاس والقادم احلا

  • 18
    اتحادى صميم مواطن غيور

    ترفعوا الرياضةفوز وخسارة اخطا فى حق الاتحادمن صرح بهذه التغريدة فهى ليست من اخلاقيات الاتحاد.مهمايصدرمن الاخرين افرح بالفوز ولكن دع الاخرين وشانهم

  • 17
    فلان

    تعليق 16 شوف مين يعلق قبل امس مطلوس ب٥ صفر ولك وجه تعلق اقل شي النصر سجل هدفين وانهزم من فريق كبير لكن الزعييق مردغه التعاون ب٥

  • 16
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    والله ياهم مسخررره ههههههه مرمطهم الاتحاد رايح جاي وبسبعة اهداف كل واحد احلا من الثاني .. صغير الرياض وضعه مزري

  • 15
    خالد

    نادي ***

  • 14
    غير معروف

    يا ١٢ رموز النصر تاج راسك يا ……

  • 13
    متقاعد٨٥

    صراع الفخار على جلد منفوخ قلة عقل !!!

  • 12
    صريح صراحه

    يجب أن يعلم جمهور نادي الفقر أن رموزهم من اللاعبين مجرد فقاعة صابون وتصريحات رئيسهم ذهبت ادراج الرياح فأنا تركت للعماله لدي تشجيع هذا النويدي نوعاً من التسليه

  • 11
    اتحادي قديم

    يعجبني جدا ماجد عبدالله الذي ضرب مثلا امس على الاتحاد بقوله ذا قالوا لك ان النمر مريض اليوم فهل برضه عندك قلب تدخل عنده حتى ولو هو مريض؟

  • 10
    violety

    نادي مدعوم تحكيميا ,, حاولوا معه يفوز لاكن العميد نصره الله

  • 9
    غير معروف

    بعد إيش ؟؟؟
    لكن اقلك فيكم شده تلعبوا مع التعاون 😉وفي الدوري ترتيبكم 11 وماخذين هزايم حتى قلتو ااااااااااااه

  • 8
    عالمي

    اجل التعاون خمسه ينصر دينك يالتعاون اخر من يتكلم انت يابو خمسه

  • 7
    مزارع من أرض الطيبين

    نعم انا مع بعض التعليقات اعلام النصر هو البادي في التجريح ومع الاسف هناك زملاء معاي في العمل تمنياتهم بكل صرحة هبوط الاتحاد مع الاسف

  • 6
    مزارع من أرض الطيبين

    مع حبي الكبير للاتحاد لاكن انديتنا ماتقدر الا على بعض المثل اللي يقول ابوي مايقدر الا على امي

  • 5
    عبدالله

    ونتمنى أن الاتحاد السعودي يفرض غرامات رادعة على كل نادي يصدر منه اساءه للغير .
    خاصة وانها كثرت المهاترات في الوقت الحالي دون أي رقابة

  • 4
    عبدالله

    الاساءة بدأت من تعليق رئيس اعلام النصر الذي وصف الاتحاد بالضعوف وقليلين قدر ؟

    أما تغريدة الاتحاد عادية جدا ( فيكم شدة نلعب بآسيا ) والله مايفسرها بالمسيئة الا اللي نيته سيئة

  • 3
    فلان

    ولو استلم الاتهاد الكاس الله يعيين من يسلم الكاس من ****

  • 2
    فلان

    وما يكسر خشم الاتحاد الا الاهلي يكيفهم هدف السومه

  • 1
    حمدالربياوي

    النصر مايكسر غطرسة خشمه غير الاتحاد والاتحاد هو من طرد النصر من بطولة الدوري والكاس والشاطر اللي يضحك بالنهاية