شاهد.. طائرة إيرانية تتحرش بمدمرة أميركية في مياه الخليج العربي!

شاهد.. طائرة إيرانية تتحرش بمدمرة أميركية في مياه الخليج العربي!

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: في إطار حربها الدعائية، أعلنت وسائل إعلام إيرانية، الأحد، عن تحليق طائرة مسيرة تابعة للحرس الثوري الإيراني فوق حاملة طائرات أميركية في مياه الخليج العربي.

أباليل 3
ونشرت الوكالة تسجيل فيديو لا يحمل تاريخا، تظهر فيه طائرة بلا طيار زرقاء كتب عليها “أبابيل 3” بالأحرف الفارسية واللاتينية، وهي تقلع من مدرج صحراوي قريب من شاطئ البحر.

فيلم تشويقي
وكتبت تسنيم أن التسجيل الذي ترافقه موسيقى فيلم أشبه بأفلام التشويق، صورته القوة البحرية للحرس الثوري. وبعد إقلاع الطائرة تظهر لقطات من الجو لسفينتين حربيتين في البحر تابعتين كما يبدو لحاملة طائرات اقتربت منها الكاميرا.

مقاتلات اف 18
وبعد ذلك، يعرض التسجيل بشكل معلومات مضافة إلى الصورة تفاصيل عن أرقام عدد من الطائرات المتوقفة على السفينة وبعضها يرى بالعين المجردة، وخصوصا طائرتي استطلاع أميركيتين من طراز “أواكس” وبعض المقاتلات “اف 18”.

الحرث الثوري
وكانت الولايات المتحدة أعلنت في الثامن من أبريل إدراج الحرس الثوري على “لائحة المنظمات الإرهابية الأجنبية”. وردا على ذلك، أعلن المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني في اليوم نفسه أنه بات يعتبر القوات الأميركية المنتشرة في الشرق الأوسط والقرن الأفريقي وآسيا الوسطى “مجموعات إرهابية”.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    الحرفي

    يامبعد السماء عن الارض وخشاش الارض اظن الحتف قريب ربي عجل به اليوم قبل غدا مجوس فرس لهم الف لعنه ودمار يارب ههههههههههههههطططظظظ

  • 38
    بالأحرف الفارسية ههههههههههه

    هم عندهم حروف!!؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههع

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    مجمعين كم لقطه من افلام وثائقيه للجيش الامريكي وقال ايش قال نجحوا بتصوير حاملة الطائرات الامريكية ؟؟؟؟

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    حركات مكشوفه من تحت لتحت 🤔

  • 33
    غير معروف

    شاهد ما شفش حاقه

  • 32
    غير معروف

    كلنا نعرف انه اي جسم معدني يقترب من اوسفينة اومدمرة او حاملة طائرات يتم قصفه
    مسرحيتهم بايخه مثل بنو ليبرال والاخونجية
    كلهم هدف تدمير البلد والضحية هم اهل السنة

  • 31
    ٠٠٠٠

    بعدين الحامله في مدافع خاصه للدرون والمواجهات القريبه ناهيك عن رادارات حديثه وعالية الدقه بالاضافه للزوارق والفرقاطات الحمايه المحيطه.
    انا اقول التصوير من قمر صناعي يتبع دوله صديقة ايران والسلام

  • 30
    ابواميره

    الكلب مايعض ذيل خويه!!

  • 29
    غير معروف

    كله مسرحيات.

  • 28
    غير معروف

    اجل شكلهم وصلو العاصمة ما حد درى عنهم اذا هذي حاملة طائرات ما كشفتهم وهم يفصلونها تفصيل

  • 27
    سمو ......

    إيران خبيره في الفيتو شوب لا مكن طياره ولو كانت صغيره ان تقترب من حاملة اطارات الامريكيه لنه معها خمس مدمرات حربيه

  • 26
    قلم الحقيقة

    كلاهما إيران المجوسية وامريكا الصهيونية متفقان على حلب أموال الخليج العربي سلط الله عليهم لو ان عند قوة ما احتجناهم وظفوا الشباب وبسرعة لإيجاد التوازن الإقليمي وبلا أمريكا وبلا بطيخ.

  • 25
    غير معروف

    والله ايران مافكرت فيهم **

  • 24
    خالد سلامه عوده

    أفعال إيران كما قال المثل المصري(دبوّر وزن على خراب عشه)وكما قال المثل العربي(كعنز السوء الباحثة عن حتفِها بظِلفها ).فهنيئاً للدبوّر أوالعنز رغم أنهم ( خنازير )وأسأل الله أن تكون نهايتهم قريبةً جداً .

  • 23
    القطو الشجاع ميو ميو

    ادفع ياخبيبي عربو فلوس واجد أمريكا يسوي هزا هركات إيران سمسم شبح عربو سمسم مو مو بعدين هليب هليب أمريكا يشرب يشرب باقي نفرات مسكين😢

  • 22
    المنتظر

    ت16-ت14
    ياسلام عليكم كلامكم سليم100/100 وأضف بعدهم من صنع داعش وتنظيم القاعده وابوبكر البغدادي والزرقاوي وهم من يدعم الحوثيين وهم من فجرالابراج11سبتمبر وهم من فجر الكنائس وهم من اوجد الإرهاب و و و

  • 21
    أبو مازن الصبيحي

    يوهمون الشعب المسكين ومن يتبعهم من حثالة العرب باننا قادرون على مواجهة امريكا ..يارب انهم يتورطون بحمقاتهم مع الامريكان حتى نرى العمائم الملوثة بالدجل والكذب تتطاير من فوق رؤوسهم المعفنة

  • 20
    أبو مازن الصبيحي

    فار صغير يتحرش باسد ؟

  • 19
    فاعل خير

    امريكا لديها قاعدة طيران في انجلريك التركيه وفيها يربض الطيران الامريكي وبها 50 قنبله نوويه جاهزه في اي لحظه محمله على الطائرات فالمسأله ليس لعب عيال وايران تعرف جيدا ماستؤل اليه اذا فكرة مجرد تهوش

  • 18
    فاعل خير

    ايران تعرف قدر نفسها ولا يمكن ان تتعدى الحدود ولكن استعراض من اجل اتباعهم يصدقون الامر زي لما قالو اذا منع بترولنا من الشراء سنمنع اي ناقله تعدي من مضيق هرمز قالت امريكا اشوف البطل الذي سيمنع المرور

  • 17
    خليجي 2020

    طائرة إيرانية تتحرش بمدمرة أميركية في مياه الخليج العربي ماخبرتك يا ترامب ضعيف امام هولاء المجوس اصدر امر اي طائرة او سفينة ايرانيه تتحرش بقصفها وتدميرها علشان يعرفو قيمتك

  • 16
    غير معروف

    كلهم كذابين الصدقاء في الخفى بس لهم مقاصد الله يسلط عليهم من لايرحمهم كلهم كلاب امريكاء وبريطانيا احتلت العراق وسلمته ليران الحياة دروس للعبره

  • 15
    غير معروف

    الهدف من كل ءلك هو تمكين النصارى من الخليج ومن ثرواته وأمواله بحجة محاربة الإرهاب الإيراني يعادون الأتراك ويجلبون اليهود والنصارى للدفاع عنهم .

  • 14
    ابو شدا

    كلهم في اتجاه واحد وحنا الهدف.

  • 13
    غير معروف

    المفروض يطبقون على الطائرة الإيرانية قرار التحرش وهو السجن والغرامة لأنها كشفت عورة حاملة الطائرات الأمريكية .

  • 12
    غير معروف

    يطبق بحقها نظام التحرش.

  • 11
    مبارك بن لندن

    لعن الله والديكم يا أبناء *

  • 10
    مرتضي

    غبر ياثور علي قرنك

  • 9
    علامك

    خراط ودجل وكذب موجه للدعايه الداخليه ولاذناب الصفويين ولاسافل اليساريين والقومجيين من يسمون عربا وهم بقايا رومان ويونان وخليط من امم شتى وللاخونج

  • 8
    فهد

    ترامب يقول انه هو اللي يحمي الخليج وعليهم ان يدفعوا …..

    ولله حلب الخليج حلب … الله يسلط عليه

  • 7
    مبارك بن لندن

    أهل الجنوب درع الوطن في الجنوب،،،،،

  • 6
    شايم الشماسي

    الامريكان جابو صورة خامنئي وهو يتمتع بطفلة رئيس الحرس الثوري.

  • 5
    القدس عاصمة فلسطين وليخسئ كلاب الصهاينة

    وش جاب الأمريكان منطقتنا ،،الايرانيين ويحمون أرضهم والمرتزقه وش لهم

  • 4
    ابو خالد رابغ

    كل واحد خايف من الثاني وين التفوق الأمريكي وإلا تهويش بس

  • 3
    شايم الشماسي

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    شاهد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وين المشهد

  • 1
    طارق

    استعراض للاتباع الدلوخ حتى يزيد اللطم والنواخ والتمرغ في الوحل