رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالصور : عرض منزل فاخر للبيع على الشاطئ في بريطانيا بمبلغ يقل عن ثمنه الحقيقي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : طرح زوجان في بريطانيا منزلهما الفاخر للبيع في سوق العقارات بمبلغ يقل عن ثمنه الحقيقي بمليون جنيهًا استرلينيًا، وذلك بعد أن فشلا في العثور على مشتري للمنزل الذي يقع في جزيرة "وايت" القريبة من الساحل الجنوبي في المملكة المتحدة.
بأقل من تكلفة إنشائه بمليون جنيه استرليني
وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" فإن سعر العقار قد انخفض من ٣.٩٥ مليون جنيه إسترليني إلى ٢.٩٩ مليون جنيه إسترليني خلال ٦ أشهر فقط ، وهذا يعني أن الزوجين يبيعان العقار بأقل من تكلفة إنشائه بحوالي مليون جنيهًا استرلينيًا.
ويضم المنزل الذي يقع على مساحة حوالي "أربعة أفدنة"، ٦ غرف نوم، حيث تطل غرفتين منه على الشاطئ الخاص مباشرة، ومطبخ واسع يحتوي على طاولة كبيرة لتناول الوجبات، بالإضافة إلى غرفة موسيقى، وغرفة ألعاب رياضية، وحمام سباحة.
صُمم على الطراز البريطاني الحديث
وكان المنزل قد صُمم على الطراز البريطاني الحديث، حيث صممت جميع النوافذ الموجودة به من الزجاج الثلاثي القوي، ويتمتع بنظام تدفئة أرضية، ويحيط به قطعة أرض خضراء واسعة بها العديد من الأشجار المورقة.
يُذكر أن الزوجين البريطانيين قد أُجبروا على بيع منزلهم ليتمكنوا من دفع أموال كثيرة مستحقة للبنك قبل أن يأتي آخر موعد للدفع، لذلك قال أحدهم :" إنه منزل جميل، لا أريد بيعه، لقد صممه المهندس العبقري" كيفن مكلود"، لكن كل ما يهمنا الآن هي الأموال لدفع الديون المتراكمة في البنك".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up