أحمد الشمراني :موسم الهلال الصفري !

أحمد الشمراني :موسم الهلال الصفري !

صحيفة المرصد : قال الكاتب أحمد الشمراني ، أن نادي الهلال قدم لجماهيره موسماً صفرياً ، مشيراً إلى أنه تحول من فريق مرشح لكل البطولات إلى فريق خاسر لكل البطولات .

موسم صفري

وقال الشمراني في مقاله “موسم الهلال صفري” بصحيفة عكاظ : ” سامي الجابر قدم لنا هلالاً ممتعاً دُفع من أجل صناعته رقم تضاربت الأصفار حوله، لكن العملة الصعبة باحت بأسرارها من خلال أسماء أرقامها لا تكذب ولا تتجمل ، مدرب عالمي وأسماء عالمية والناتج موسم صفري وقفت أمامه مرة أتساءل عن الأسباب، ومره أقول «عينا أصابت الزعيم»، وفي الحالتين أعرف أن الهلال يدفع الثمن، وأي ثمن.”

وأضاف الشمراني : ” سأترك باب الاجتهاد لكم مفتوحا عن الثمن الذي أقصده، مع أن باب سد الذرائع في اللغة مفتوح على أكثر من معنى ، مشيراً إلى أن الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال المتحمس جداً والمندفع جداً والعاشق جداً تعامل مع الهلال على طريقة «ومن الحب ما قتل».

ضاع الحلم

وتابع الشمراني : ” طرد خيسوس بسبب الكتابة على الجدران، ثم أحضر زوران فأسقط الهلال، ووسط بحر الإخفاقات لم يجد أمامه إلا سامي الجابر واتحاد الكرة، ثم أبعد زوران، ولكن بعد أن ضاع الحلم ، هل نسمي ما فعله رئيس الهلال خطأ مجتهد أم نضعه مع ما فعله نيرون الذي أحرق روما على قدم المساواة.”

وأوضح الشمراني أن الهلال أصبح فريق يخسر كل البطولات بعد أن كان مرشحاً لكل البطولات ، موضحاً : “والأسباب أوضح من أن نفسرها يا عشاق الزعيم.”

بداية دفع الثمن

وأضاف الشمراني : “التعاون في أقل من أسبوع يهزم الهلال مرتين ويسجل في مرماه 7 أهداف دون أن يمنح الزعيم شرف الوصول إلى مرماه، ففي الأولى أخرجه من الكأس، وفي الثانية حرمه الإبقاء على حظوظه في تحقيق بطولة الدوري، وكلتا الهزيمتين على أرض الهلال وبين جماهيره ، فعلا يا هلال يبدو أنها بداية دفع الثمن، ثمن أمور أعرفها وأخرى أسمع بها والثالثة قالها الإعلامي المخضرم «عبدالرحمن السماري».

النصر أقرب

واختتم الشمراني مقاله قائلاً : ” صحيح أن الحسابات تقول الدوري في الملعب، لكن الأصح أن النصر أقرب، ولا يمكن أن يلدغ من جحر الحسابات مرتين ، و يقول الزميل بدر السعيد: ‏الانتقائية في رفض الخطأ لا تختلف كثيرا عن الخطأ نفسه ، ‏كلنا نرفض الإساءات المؤذية الحادة والاتهامات الجارحة تجاه الأشخاص، وهذا ما يفترض أن نكون قد تربينا عليه دينياً واجتماعياً.. ولكن علينا في المقابل أن ننكرها كمبدأ عام وليس لـ«هدف خاص».

هناك من دمر الهلال !

وأشار إلى تغريدة عبدالكريم الجاسم التي قال فيها : «‏ما تعرض له الهلال من تدمير فنياً وبدنياً وتنظيمياً.. فوق طاقة أي فريق في العالم.. هارد لكم يا زعماء موعدنا الموسم القادم.. انتهت المهمة» ، ورد الشمراني عليها قائلاً : ” كل هذا الدعم يا عبدالكريم وتقول هناك من دمر الهلال! ” .

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    ابوصالح سكري

    الله يجعلها حياة نوروالغالين صاحب القرار في مبارة التعاون والاتحادعلا كاس الملك في الرياض

  • 57
    ابوصالح سكري

    كفوالسكري بطل كاس الملك وواقوا هزيمة لنادي الاتحاد من التعاون وعلا كاس الملك يااهلي

  • 56
    ابوصالح سكري

    العاصمة الرياض باب السعدلنادي التعاون صعدالتعاون والجبلين لدرجة الاولى 1397في الرياض

  • 55
    ابوصالح سكري

    معقولة احمد الشمراني يتمنا الاتحاد يفوزعلا التعاون تحلم انت وكل جمهورالاتحادبكاس الملك

  • 54
    ابوصالح سكري

    اي هلال ووعالمي وعميد السكري فاز علا الجميع في دوري كاس الامير محمد سلمان

  • 53
    الهلال مهماكان زعيم

    احمدالشمراني اشغل نفسة بالهلال وترك فريقة الذي حقق كل البطولات وستة الاتفاق وخماسية الرائدوغيرهاولم يتكلم عنهاوتراالاتحادراجع والنمرمابيوقف بوجهه اي فريق طحلبي الموسم القادم الصفري تمرفاخرلاكن الطحلبي

  • 52
    ابو مشاري

    ( موسم الهلال الصفري ) على أساس الأهلي مكوش على كل البطولات المحلية والخارجية ، يا حليلك

  • 51
    السيف الازرق

    ليتك تهتم بفريقك كثر اهتمامك بالهلال جعجعه بلاطحن كلامك …؟

  • 50
    لو لم أكن هلالي لوددت أن أكون بنغالي

    كيف موسم صفري الانجاز الزعيقي السبعاوي في 4 ايام وين راح ؟

  • 49
    شنتر بن عداد !

    ياأيها الرجل المصبوغ شاربه هذا زماني فانضر قد مضي زمانك ….اذا موسم الهلال صفري فأنت تاريخك تحت الصفر نادي عمره 70 سنه 3دوري يالله لاتبلانا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 48
    الحربي ابوعزام

    صفر احسن من اكثر من صفر لعدة سنوات وميزانيه مفتوحه وفي النهايه لاشي

    اجازة سعيدة للاعبين

  • 47
    كو

    ما ادري ليش القواطي يستبقون الامور !! يا حبيبي في عالم الكرة لا يوجد مستحيل !! لاخر ثانية تظل المفاجآت موجودة !!لا تطلع يا شمراني بسواد الوجه !! عندها ستكون كارثة عليك يا بطل

  • 46
    سعدون

    الشمراني.والله ماتعرف شيء
    بعد هزيمة النصر من الاتحاد. طلعت وقلت خلاص الدوري هلالي. حاط انك ناقد وانت من جنبه

  • 45
    محمدالحربي

    عاد موسم ناديك الي يزخر بالبطولات والالقاب جلدك الهلال رايح جاي ولك وجه تكتب عن الهلال يجف قلمك وانت مااحصيت بطولات الهلال نقول رحم الله امرأً عرف قدرنفسه وابتعد عن الحديث عن الهلال

  • 44
    محمد الناصر

    المشكلة انك لا تستوعب مايدور في خارج الملعب ولك العذر لمحدودية تفكيرك

  • 43
    نون

    اجلووووووووود اجلد اجلد ……… ادعس كداد آسيا وكوشة العرب

  • 42
    غمد عِـطاف

    ت 41 و عندنا مثل تقريباً يشابه المثل اللي ذكرته و يقول لا تقول بُر لين توكي عليه.

  • 41
    كو

    طيب لننتظر ونرى !! قبل ان تتفاءل يا شمراني
    والمثل يقول لا تقول فول لين يصير بالمكيول
    لننتظر ونرى يا بابا

  • 40
    غير معروف

    35 هيا افلح **

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    غانم

    دمر … وانت عارف من تدخل ودمر الهلال
    لكن انت تخاف تصرح وتنحرف عن الركب
    اعمل نفسك ميت

  • 37
    غير معروف

    دكتور مين ياعم يادوب ابورغال حاصل على ثانوي ليلي

  • 36
    غمد عِـطاف

    ت 35 شوفت أزاي ؟ دنا واد فتك و محندء أوي أوي خخخخخخخخخخخخخ Good 4 u too *_^

  • 35
    غير معروف

    34 اخس يادغبوسي منت بهين تتكلم مصري تطور good 4 u

  • 34
    غمد عِـطاف

    ت 31 في بؤك أنتا اللي بتؤل عليه ده خخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 33
    غير معروف

    الدكتور احمد الشمراني جلاد الطواقي لا يقول الا الحقيقة فلماذا الطاقيه تكابر وتزعل من الواقع

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    29 هدى من روعك ياصعبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سلح

  • 30
    جبار الخواطر

    ليتك تكتب عن ناديك كثر ما تكتب عن الهلال , يبدو أن الهلال موجعك بقوة .

  • 29
    غمد عِـطاف

    ت 28 هدي من روعك يا جنط خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 28
    غير معروف

    26 اقول افلح يادغبوس خذلك دغبوس برجر على الصبح واكتب زي الخلق حتى التقليد زي وجهك مخيس تتتت يارجل شجعتم الاهلي على بالكم المنتخب يلعب توكل بس يلا تلايط

  • 27
    محب الهلال

    انت بالشمراني مضيع ثوبك ماتدري تمدح الفقراويه أو الاتحاد أو الشباب حتى ناديك مهمله بالمدح لانك مشقوق من جميع النواحي وصاير عاله على الجميع

  • 26
    غمد عِـطاف

    اما لو تسنت أنا مشجع دلالي تسان أنبطت تسبدي بطة البطة المشوية بعيد الكرسمس خخخخخخخخخخخخخخ هالسنة خالي الوفاض يا دلال الرياض خخخخخخخخخخخخخ

  • 25
    غير معروف

    قرقر كتير عجوز كبير

  • 24
    غير معروف

    الصفري والله داخل جمجمتك وبين عوج صدرك
    تعبيرك يخفي في قلبك شيئا أعظم

  • 23
    العاااالمي

    لا تعصب اي نادي يجتهد ويعمل صحيح يحصل عل مبتغاه بعد توفيق الله

  • 22
    أبو لمار

    الصفري دائما مربوط في واحد لا غير وأتوقع أنت أكثر واحد يعرفه …ههههههههههه

  • 21
    kmu

    الله من نقص عقلك بدل ماتتكلم عن الهلال انتقد ناديك الي ٣٢ سنه بدون بطوله ياصبر الأرض بس

  • 20
    نيشمورا العويس---سدني

    منذ ان تعاقد عضو شرف النادي الازرق ***مع كلاتنبيرغ وبح صوتي وانا اقول ان هذا الرجل تم احضاره ليكون لعبه يديرها بني زعقون لتمهيد طريق فريقهم للفوز بالدوري تحديدا وعندما اقيل علا زعيق الزعيق

  • 19
    حارس امن

    النصـــــــــر وغيره صفـــــر … عاد الهلال الى وضعه الطبيعي ليش زعلانين ،، جميع بطولات الهلال مزيفه باعترافات لعيبتكم ورؤساءكم السابقين والآن تتباكون على الأطلال ..

  • 18
    حماده هلال

    وش دعوه فريقك اكتسح البطولات الهلال ماخذ فريقك سياحه رايح جاي اللي مثلك مايتكلم ينطم ويسكت مسكين ذالادمي

  • 17
    عاصم

    لئن تكتب عن احتياجات العرضيتين أفضل مما تغذي به تعصب المتعصبين

  • 16
    هههههه

    صفري ولا سكري هههههههه

  • 15
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    سامي حقق السوبر كيف تقول صفري .. الصفري ناديك المقمل طحلب البحر الأحمر .. الكل عارف ان الهلال محارب لاجل نادي دفع رباعي لا يستحق كاس نيدو لكن ماباليد حيلة محد يقدر يهزم لجان بكاملة

  • 14
    هلالي ملكي راقي

    يا ثقل الطينة

  • 13
    غير معروف

    فريقك 32 سنة ولا دورى.. غير ولد زمزم الحربي جاب لكم دوري وكاظ

  • 12
    غير معروف

    ياشمراني.. احكي لنا عن من دمر الاهلي.. اللي ياكل ستات وخمسات.. واترك الهلالجمل الله حالك.. والا احد دفع لك عشان تتكلم ف الهلال خلال شهر 5 مقالات عن الهلال.. ما تشتهر الا لما تكتب عن الهلال..

  • 11
    ............

    800 مليون ميزانية نادي الزعيق والله لو هذا الدعم قدم لنادي في بنجلادش كان اخذ كاس العالم مع العلم هناك من اصحاب النفوذ فوق هذي الميزانيه يدفعون مقابل تغير مدرب او شراء لاعب من جيبهم الخاص

  • 10
    بالصميمج

    عايش يالشمراني على سب الهلال ولا طلع اسمك الا بسبب الهلال ورزقك على سب الهلال.. مصائب قوم عند قوم فوائد. لولا الهلال لا وجود لك ولا لامثالك. فلسفه لاتليق بك ياثقل دمك َ

  • 9
    وسع صدرك

    تعليق مخالف

  • 8
    ...

    دجة اعلامية انت والسماري والجاسر
    اشباه اعلاميين ماعندهم الا اثارة التعصب لكن جاي دوركم

  • 7
    ولد امه😊😊😊😊

    استانسووووو
    هالسنه زكاة هالبطولات عن الهلال
    ويبقى زعيم

  • 6
    ابو سيد

    الله يشفيك.

  • 5
    ماستر

    موسم الهلال صفر وفريقنا الاهلي كل موسم صفر شفت الفرق ياحظرة الكاتب حتى مشاركتنا في الاسيويه طارت وترتيبنا الخامس جمهور الهلال زعلان عشان موسم واحد بدون بطولة فعلا جمهور متعود والاهلى صابة تبلد

  • 4
    عبدالله محمد

    اقالة خوسيس – عدم اشراك لاعبين مع الزمالك – اخذ عمر خرببن – عدم توقف الدوري للبطولات الخارجيه – ١١ مباراة في شهر – التغييرات الفاجعه لزوران – وماخفي اعظم ماذا تقول يالخامس

  • 3
    غير معروف

    بهالعمر وتطاردون كوره وخراط سبحان مقسم العقول

  • 2
    قوميز

    فرحاتكم تأتي كل عشرين او ثلاثين سنه والزعيم كل عام يفرح ولكن هذا العام بالخصوص المدروس بكل عنايه ومرسوم من بطل الكاس والدوري منذو مبطي. مبروك اتحاد وغير مبروك للفقر حتى لو اخذوه. غير نزيه. عيب

  • 1
    قوميز

    كم انت عظيم يازعيم خسارتك يعتبرونها بطولات لأنديتهم. انت الزعيم وكبوتك معروف من كانوا خلفها.