“الجعيلان” لـ”الهلاليين”: افخروا بناديكم.. فالأصفر “الصغير” لم يستطع منافسة الزعيم إلا بعد الاستعانة بأطراف خارجية لتدميره!

“الجعيلان” لـ”الهلاليين”: افخروا بناديكم.. فالأصفر “الصغير” لم يستطع منافسة الزعيم إلا بعد الاستعانة بأطراف خارجية لتدميره!

صحيفة المرصد: أطلق الكاتب والناقد الرياضي سليمان الجعيلان، تعليقًا مثيرًا بعد هزيمة “الهلال” أمام التعاون مساء أمس وفقدانه لصدارة الدوري.

وقال “الجعيلان” على حسابه في “تويتر”: “سيكتب التاريخ أن الهلال حاول المنافسة إلى النهاية وسط ظروف لم تتوفر فيها عدالة المنافسة والتي أحدها تغير رئيسه ومدربه بصورة مفاجأة لتكتمل المسرحية لذلك أقول للهلاليين افخروا وفاخروا بناديكم ولاعبيكم!”.

وأضاف: “وسيكتب التاريخ أن الأصفر الصغير الذي تم توفير له كل الإمكانيات وسُخرت لخدمته كل الطاقات داخل وخارج الملعب لم يتمكن من منافسة الهلال إلا بعد الاستعانة بأطراف خارجية لتدمير الهلال من الداخل”.

وتابع “الجعيلان”: “ما يهون الأمر ويخفف المصيبة لما حدث للهلال في الدوري هذا الموسم، أن الجميع يعرف أن ما يحدث هو مجرد مخطط تم تنفيذه بدقة”.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

170 تعليق

  • 170
    ابوصالح سكري

    كفوكفو السكري فاز بقوة علا العالمي والعميدوالزعيم في دوري كاس الامير محمد بن سلمان

  • 169
    موسوي

    عقووول فارغه الواحد تجاوز الخمسين وهذه اهتماماته وتصريحاته

  • 168
    أحمد العثمان

    تعليق مخالف

  • 167
    حبحب

    تعليق مخالف

  • 166
    فاهم صح

    لم يستطع اعلامي نادي الهلال الخروج من كبريائهم وغرورهم وعنادهم وعنجهيتهم تناسوا انهم خارج الملعب اقوى من داخله وكثير من البطولات اخذوها من خارج الملعب

  • 165
    غير معروف

    من يوم مباراة الهلال و احد عرفت انه الهلال وادارته افلست فنيا وفكريا و رياضيا يطاردوان حارس ولعيبة احد ويبون يضربونهم في غرف الملابس ولاد حواري

  • 164
    السيف الازرق

    لا احد يشك في كلامك والاشيا واضحه محاربت الهلال خارج الملعب بعد ان عجزوا عنه داخل الملعب دفع رباعي جديد

  • 163
    الازيرق ههههههههههههههه

    الازيرق يبقى ازيرق ههههههههههههههههههههههههه

  • 162
    البرونه صعبه قويه ههههههههههههههه

    عقب راس برونو طارت طواقيهم بعقولهم ههههههههههههههههههه

  • 161
    لو لم أكن هلالي لوددت أن أكون بنغالي

    الصراخ على قدر الالم يا زعيقي يا يا صغير يابو 7 صفر في 4 ايام وفي محيط الدجاج

  • 160
    شنتر بن عداد !

    فعلا الاصيفر الصغير تم التغاضي عن كل اخطائه هالموسم وتم تدمير كيان الهلال الكبير يكفي ان تعرف ان اغلي لاعب في تاريخ الدوري فقراوي…

  • 159
    الدوسري

    ياليت محامي النصر يحطه في حساباته لان الجعيلان كثره اسقاطاته على النصر ولابد يوقف عن حده ومثل ماقال السويلم لاتنازل عن حقوق النصر وهذا مانريد كل مايتطاول على النصر يوقف عند حده

  • 158
    غير معروف

    ههههههههه
    البؤساء

  • 157
    مستعد

    من عظمة الهلال ان خصومه يعيرونه بالحصول على المركز الثاني وان محبيه يعتبرون المركز الثاني كارثه.

  • 156
    أبو مازن الصبيحي

    في الدور الاول كانوا متصدرين بمساعدة الانكليزي كلاتنبيرج الذي جعل من الفار الصغير جرذي عتوي يقضم جميع الاخطاء عن فريقهم ؟ وعندما ذهب رجع الفار لوضعه الطبيعي فجن جنونهم وبدأ يجعرون مثل هذا الكويتب

  • 155
    أبو مازن الصبيحي

    يبون ينافسون على اربع بطولات مرة وحدة ؟ وعندما افلسوا من العربية وكاس الملك والدوري ان شاء الله عالمي ما بقى لهم الا آسيا ومعروفة خاتمتها زي كل سنة خروج مذل من عشرين سنة .

  • 154
    أبو مازن الصبيحي

    هولاء مثل الطفل المدلل تعودوا على ان يسرقوا البطولات بواسطة اللجان والحكام ويريدون كل شئ لهم وعندما يطبق النظام يبادون بالصراخ والعويل والمظلومية ؟!

  • 153
    محيط حلة القصمان

    يجلدهم التعاون ويصايحون على النصر انشهد انكم زعيق هههه

  • 152
    غير معروف

    وأنت أطلقت عليه رصاصة الرحمة !

  • 151
    الكشاف

    خلاص ياجماهير المملكه الواعين الضرب في الهلالي حرام خلاص راح يتوب بعد هالتأديب والتكفيخ مع انه يستاهل

  • 150
    معما غلبني الزمن

    لم ولن اكون زعيقياً

  • 149
    طيب ليش ماتعملون

    دوري بلنتيات بين بعضكم واللي يسجل تعطونه هدية سيكل بو ثلاث كفرات تقديراً على الجهود من محاولة التصدي للعدوان الغاشم🤭😂

  • 148
    اقول لكم

    مالكم غير دوري هيئة الترفيه وراح تاخذون المركز الاول بالطقطقة! 🤣😂😅

  • 147
    القصة ومافيها

    طاح الفار في الماي وتكهرب الديچ وصاح. الموضوع كله التماس كهربائي. ذي شغلات كهربائية ما تعرفونها🤭🤩

  • 146
    غير معروف

    حط نقط فوق الحروف واخرج ما في جعبتك عشان نفهم مو بس نفتخر نبي نفهم اول

  • 145
    غير معروف

    طيب وأنتم ماضبطكم أبو زندة وعمر المهنى سنين طويلة خل الكذب الزايد تبعكم لاتحكموا على الأندية وأنتم ساس البلا

  • 144
    عالمي بطل 16 دوري بشرف وال 17 قريباً

    ثم ان هذة اتهامات صريحة، اتمنى من نزاهة التدخل والتحقيق مع هذا الإمعة وعليه اثبات ذلك او تتم محاسبته على حسب التهم التي وجهها بغير حق، دوري سعودي يحمل اسم رجل عظيم،لا تليق به تلك الاتهامات غير المثبتة

  • 143
    الكشاف

    هذا الشخص يستغفل جمهور الهلال يقول افتخروا بناديكم وناديهم خسر بطولتين في 5 شهور وكل سنه ينجلد في آسيا كأكثر نادي آسيوي يشارك ويندعس ! هل هذا نادي يفتخر فيه ؟ ام مجرد هياط وزعيق وازعاج للمجتمع ؟

  • 142
    كنت زعيقي وتبت واصبحت عالمي ولله الحمد

    هذة النوعية التي تتصدر اعلام الهلال منذ اكثر من 30 سنة نفس العقلية والتفكير تجعل الكثير يكرهون الهلال، اعلام الديناصورات والجهلة مؤسس الزوايا القذرة والاعمدة القبيحة،المهم الدوري نصراوي واشرب من البحر

  • 141
    ابو زندة اللى رفع الهلال علي زندة

    هذا هو المستوي و الوضع الطبيعي للمحلي فقد تم تجريدة من الدعم استفاد منه لسنوات وبطلات اخذها بسبب الدعم الخفي

  • 140
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    اللون الاصفر مرعبهم مسبب لهم كأبه
    صاير لهم مثل براق الدوريه بنقطة تفتيش ملزم يهدئ ويدق ابريك 🍏🍎

  • 139
    بهلول زمان

    الاخ الكريم الجعيلان لا تتهم الناس بدون دليل قاطع رياضتنا شريفه ونظيفه وتضل من افضل الكرات في العالم يوجد اخطأ نعم وكل من يعمل يخطي عندك دليل قاطع قدمه وحنا معك من يعبث بريضتنا السجن والغرامه

  • 138
    بهلول زمان

    سوال يا استاذي الجعيلان هل انزل في الكتب السماوية ان الكؤس حكر علي الهلال يا اخي الاصفر الصغير كبر وصار كبير ودق خشم الهلال مرتين في الملعب ونحن نعترف ونقر ان الهلال نادي كبير ويضل كبير ونحترمه ككيان

  • 137
    مهند111

    واضحه للجميع ان فيه عبث في نادي الهلال المقصود منه ازاحة الهلال من البطولات وتدميره

  • 136
    عالمي بطل 16 دوري بشرف وال 17 قريباً

    هذا إعلامي! الله يديم على الزعيق هالحال، ماخلوا احد ماشككوا في، رئيسهم وحارسهم وحتى طبيب النادي كلهم قالوا انهم نصراويين! نظرية المؤامرة عندهم سهلة لانهم طواقي عقولهم صغيرة، اللهم ادم الفرح عى العالمي

  • 135
    ...

    مازال البكاء مستمر للطواقي…✋

  • 134
    عند اهل الخليج مثل

    يقول: فار الماي وصاح الديچ 😂

  • 133
    كنت فقراوي واستخرت الله

    الأصفر الصغير ينافس بطولات الشلهوب فقط اما الهلال فبدري عليهم ايش جاب ٢٣ بطولة عند ٥٨ حتى نصف بطولاتنا ماوصلوها

  • 132
    والسبب كله من

    حارس التعاون ظلمهم ماخلى ولا كرة تدخل بالقول. ياخي ليش كذا تزعل فريق الروج 💄

  • 131
    ما يبغالها كلام

    التعاون والنصر عملوا مؤامرة ليفوز التعاون عليهم وبتسجيل اهداف والمؤامرة الثانية الحارس مخاوز للنصر فصد جميع الكرات المسدده في مرماه 🤭

  • 130
    عاجل 💄

    مجلس الامن لازم يشكل لجنة😂🤩

  • 129
    شكلها

    لازم تتدخل الامم المتحدة ممثلة بمجلس الامن لان العالم كلهم قلقين عليهم جداً🤣😂😅🤭🤪

  • 128
    العمق

    اهل العقول في راحة

  • 127
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    لا أعلم من يقصد بالأصفر الصغير بالضبط ،، ولكني أعلم جيدا أن المحلي يحتضر والسنافر تتساقط والطواقي تولول والإعلام الجاهل يزعق في كل إتجاه 😁🤣😂😭

  • 126
    ضامي

    اصمت ايها الازرق الصغير توالاصفر معطيك ثلاثة ولو الاتحاد مارجعت لك الصدارة وحدة بوحدة ياصغير

  • 125
    الزعيق على قدر الألم

    نظرا لأهمية ودور الهلال في حفظ التوازن العالمي والانبعاث الحراري الانشطاري فإنه يتعرض لمؤامرة كونية مصدرها الأطباق الطائرة والمعامل البوركينافاسوية بمساعدة المحاليل الكلاتنبيرقية وطائر نقار الخشب

  • 124
    ابو راكان

    لو فيه عدالة..كان اجلت مباراة التعاون بعدما تاهل لكاس الملك
    وتم لعبها وفاز عليكم 2 صفر…..

    ●☆●
    ‏تاريخ مباراة نهائي كأس الملك

    ‏02 / 05 / 2019

    تتوقعون مقصودة
    ‏😂😂😂😂😂
    ‏😂😂

  • 123
    الله العالم

    يمكن يبون يشترون دبابات وطيارات لصد مثل هذا التدخل الغاشم🤭

  • 122
    لا لا لا

    لازم تتدخل الامم المتحدة ممثلة بمجلس الامن 🤣😂😅

  • 121
    لهالدرجة

    ماخذين محل اهتمام ترامب يا 🤣😂😂؟

  • 120
    بتال

    المفروض مثل هالتصاريح أذا لم يوجد لها اثباتات يحول لنيابه العامه لان فيها اتهامات ودخول بذمم أشخاص مؤتمانين على رياضتنا السعودية

  • 119
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    أنها عدالة السماء عداله شرعيه
    لأ بد للظلم
    أن ينتهي 🍏🍎

  • 118
    ابومشعل الشريف

    اقول اخبار محيط الرعب بعد ان دمره التعاون

  • 117
    ابو ناصر

    اعزائي جاوبوني هل هذا الهلالي هو اللي سألوه كيف تعرف ظهر الكوره من بطنها
    قال ظهرها املس وبطنها خشن وفيه شعر ام اعلامي هلالي ثاني ؟ وشكرا

  • 116
    زائر6

    ***الله يشفيك الله يشفيك

  • 115
    الشايب

    نعم صح لسانك هذه هي الحقيقه

  • 114
    ضمير الناس

    النصرقال كلمته ورتب نهاية السباق بكل اقتدارواعادللانديه جميعاًحق المنافسه حتى لو على حساب بعض النتائج***انه العالمي صبره صبر حليم***

  • 113
    ضمير الناس

    مع بداياالصيف ياي بردولي مؤامره كناناخذهاماحد يصقعناواللحين كله تصقيع متوحشين النصراويين والتعاونيين والوحداويين والحزماويين افتخروبناديكم***

  • 112
    ضمير الناس

    مؤامره ماهي مؤامره الاحجام والمقاسات توزعت خذانصيبك واندب والطم***

  • 111
    ذيبان

    هههههه مضغوط الجعيران

  • 110
    متقاعد٨٥

    من أمن العقوبة أساء الأدب كفايه ياقطط المطاعم تشويه وعنصرية للرياضة ورمي التهم جزافا كرهتونا في المتنفس الوحيد من فين طلعتو لنا

  • 109
    غير معروف

    الحمد لله على نعمه العقل هالشخص ومنهم على شاكلته بطرحهم العقيم وتشكيكهم الدائم سبب التعصب الرياضي وسبب في كراهيه الانديه لبعضها البعض اتمنى من العقلاء عدم السماح لهولاء الاشخاص بالظهور الاعلامي

  • 108
    ...

    والله عقلك اصغر من الصغير…يامريض”

  • 107
    غير معروف

    هذ عينه من عينات العنيد كلمتين مايعرف ينطقها

  • 106
    ابراهيم السرحاني

    ونادي الاتحاد ظروف أشد من ظروف الهلال لانه في منطقة الخطر وكذلك الاتفاق والوحدة ماسمعنا في مؤامرة اوخطة او مافيه عدلة وليه متقول ان الدوري صار أقوى واللي يفوز به هو فريق قوي

  • 105
    سعد العسيري

    الكورة تنافس
    انت الصغير وانت احقرواصغرمن انا تتكلم عن النصر لأنك لاتملك الروح الرياضية

  • 104
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    ياجعيلان ترى المخطط هذا الذي ينفذ بالهلال نفس المخطط الذي أعد ونفذ من قبل امريكا في أسقاط حزب البعث في العراق
    كبر عقلك يابرشلوني
    ولأ تستخف عقول الاخرين قال ايه مخط 🍏🍎

  • 103
    غير معروف

    وش هالمخطط الله يصلحك؟ شفنا كيف يلعبون وشفنا كيف يتصرف رئيسهم وتقول الإستعانة بأطراف خارجية. وش هالحكي؟ قال ناقد رياضي قال!!! أنظر كيف يلعب الفريق وسترى أن نقدك بنفس المستوى.

  • 102
    سعودي

    يتأثر اي نادي اذا راح المدرب أو رئيس النادي أو اللعبين الؤاثرين تقبل لكن طرد رئيس لجنه الحكام و يطلع فريق الدلال بهذا الشكل هنا يوضح من هو المستفيد

  • 101
    المدفعية الاتفاقية

    بمن تفخر*
    هل سرقة النتائج والبطولأت المحليه من ألأخرين وبلي الذراع تعتبرها فخر 🍎🍏

  • 100
    محايد

    تعليق مخالف

  • 99
    ابوعدنان

    بعدفوزالتعاون وباهداف اشكال والوان ومستوى لاتقول بالصف الثانى وش عذركم الحين ياخى عيب .فوزالتعاون خلال اسبوع وب7اهداف وتقول تدخل خارجى وتظلم كل انديةالعالم تفوزوتخسر.

  • 98
    ابوعدنان

    * واذافيه احداستفادوجاه دعم فهوالهلال وشف عقودلاعبيك تكذبوا الكذبه وتصدقوهامشكلتك مولاعبين المشكله شى ثانى لوباعوالتعاون بلاعبيه ومقره مايساوى قيمةلاعب هلالى ومع هذافازعليكم .

  • 97
    اسعد عمر قللي

    سمعتوا آخر نكته ؟ هلالي يقول عن النصر العالمي نادي صغير ههههههه جعيلان خبيلان زعيقان

  • 96
    ***

    لك من اسمك أكبر نصيب الزعيق الآن يحتظر ما يشجعه إلا هذه الأشكال ***

  • 95
    رأي

    اي مخطط واي خرابيط نادينا صار نادي ابو خمسة وابو ريالين

  • 94
    غير معروف

    اذا سكتت الهيئة وسكت اتحاد الكرة وسكت نادي النصر فيجب على النيابة العامة ان لاتسكت فمثل هذا الكلام يشرخ صف المجتمع ويثير الكثير من الحزازيات والتعصب كما انه قد يفسر على تدخل القيادة لصالح النصر

  • 93
    غير معروف

    ليتك ساكت

  • 92
    نيشمورا العويس---سدني

    هذا سنفور مافي مخ…سنفور صغير حقير مرفوع عنه القلم تحديدا…استمر ايها الجر في اللطم والصياح والنباح وكثيرأ من الزعيق فانا بصياحكم مستمتعون

  • 91
    سمير نجد

    الخمسة ناشفة و لحقها اثنين نشفت مخه و صار يهذري .

  • 90
    متابع

    ياعالم هذا وش يتعاطى
    معقولة فيه ناس بهذا التفكير ويطلق عليه كاتب

  • 89
    برونو برونو . دعس الهلالي وكسر قرونو

    اقسم بالله كل كلام هذا الدايخ بالعكس ! فالنادي المحلي اهداه كلاتنبيرغ 13 نقطه كلها غير شرعيه في النصف الاول قبل طرده

  • 88
    ممثل قدير

    اوهام يروجوها الاعلام الازرق لتخفيف الضغط ع ناديهم ولاعبيهم من هول صدمة التعاون رايح جاي . الفريق القوي لايتكلم الا في الملعب . العالمي ماقالك انهزم من الحزم وتعادل مع الوحده وآحد وانهزم من التعاون

  • 87
    غير معروف

    الجعيران زعيقي مريض و لكن هذا لا يعفيه من المسئولية و يجب على النيابة العامة تطبيق نظام جرائم الهرطقة و الكذب

  • 86
    جعيلان بن حديجان بن جحيلان بن زعيقان

    جعيلان ؟؟؟ جعيلان ؟؟؟ لا تكذب . لا تضحك على نفسك . لا تكون ذكي اكثر من اللازم فتصير مضحكه للجماهير السعوديه الواعيه . عالج جروح والتهابات فريقك بعيدا عن الآخرين . اقطع واخس يازعقاوي

  • 85
    الزعيم الهلالي

    للأسف الدوري راح يروح للأصفر الصغير نادي الفقر النصر بسبب اخطاء إدارة الهلال الكارثية

  • 84
    ناقد محايد

    بدأ الهلالين بتفعيل الخطة ب وهي ترويج فكرة المؤامرة في الإعلام حتى يتسنى لهم تغطية المستوى الهزيل و الصورة السيئة للفريق وفقدان لجميع البطولات التي كانوا يتمنونها

  • 83
    قمر و راكب همر

    الأصفر الصغير خلا صورتك تطلع في الشاشات و الصحف يالطاقيه

  • 82
    عالمي وأفتخر

    اهم شي اسيا والدوري والكاس والعربيه ،
    اهم شي اسيا والدوري والكاس ،
    اهم شي اسيا والدوري ،
    اهم شي اسيا ،
    نادي تخفيضات 😂😂😂،

  • 81
    عالمي وأفتخر

    لو سمحتوا بشت الصدارة نبغاه مغسول ومكوي ومعطر.. خلوا الصدارة لأهلها”!

  • 80
    عالمي وأفتخر

    في وجوه الجماهير ترفع كؤوس البطولات🏆🏅 ، وليس ” الحذاء👟 “..وإن عجز رئيس الهلال عن رفع البطولة ، فإنه لايرفع صوته ولايرفع حذائه في وجه أحد .. إنما يرفع استقالته.
    هذا قدرك وأشكال

  • 79
    عالمي وأفتخر

    رح أفخر بنفسك وخلي العالمي عنك.
    الحمدلله إنك كبير ارجع لتاريخ النصر يالزعيقي وتعرف قدر نفسك

  • 78
    عالمي وأفتخر

    تعليق مخالف

  • 77
    عالمي وأفتخر

    الأصفر الصغير أخذ الصدارة من تحت رجولك ياالزعيق غصب وبقوة أما أنت حضكم بنادي الاتحاد رجعها لكم ولكن لا خير فيكم فرط فيها الزعيق. أجل فحط والعالمية صعبة على اشكالك

  • 76
    الملز

    مثل هذا الذي يطلق عليه كاتب هو مجرد متعصب يبحث عن شماعات ليعلق عليها إخفاقات فريقه و لكن أن يشخص الاسباب الحقيقيه فلن يفعلها لأن هدفه عودة أناس هو بحاجتهم كما هم بحاجته على حساب الهلال

  • 75
    عبدالعزيز بن سعد

    ما دام انك عارف ان فيه مخطط ليه ساكت

  • 74
    AZRAQ

    صح لسانك طال عمرك ورحم الله والديك يا زعيييييييييييم …

  • 73
    غير معروف

    مافي مثل خططكم ياالهلاليين
    ولكن الله يمهل ولا يهمل

  • 72
    نيشمورا العويس---سدني

    اخر تحديث لاسماء ملعب الهلال محيط البكبكه فقد شاهدنا صياح ونواح من النواعم والمبرقعين لم نشاهد مثله في الملاعب بعد ان دمر التعاون5السنافر بكل عنف…اول فريق بالعالم يخسر3بطولات في 10ايام ويقولك زعيم؟

  • 71
    جروحي انت 💔

    كل كبير يبدا من الصغر
    لاتسهين ولا تحتقر احد
    البعوضه على صغر حجمها ممكن تنقل لك مرض خطير تموت بسببه

  • 70
    عبدالله

    اعلام الهلال يغذي جمهور بنظرية الموأمره الكونية ضده في محاةله لتهميش انجازات غيره من الاندية , والحقيقه ان تخاذل الاعبين وضعف الادارة والنقسامات الداخلية في اعضاء اشرف هي سبب الوضع الحالي

  • 69
    بخيت الزهراني

    انته إعلامي كان المفروض ان تحترم المهنه التي انتسبت لها،والعنصرية نبذها ملكنا سلمان وولي عهده يجب ان تحترم جميع الأندية نصيحه لك ابتدع عن العمل في الاعلام،مايصلح لك ولاتصلح له،مفهوم،

  • 68
    نيشمورا العويس---سدني

    الاصفر الصغير اللي تتكلم عنه ***كل مانافس فريقك**** على الدوري كان هو البطل وانتم خلفه بل انه جير للاتفاق بطولي دوري كانت في متناول فريقك ولكنه حرمه منها واهداها للاتفاق فمن هو الصغير ***؟

  • 67
    وش تتوقعون

    من اعلام بو صياح 🤭

  • 66
    يقول المثل

    ان لم تستحي فقل ما شئت!

  • 65
    طبعاً

    يعتبر الفار جزء منهم “مخطط تم تنفيذه بدقة”. فأي شي ثاني يعتبر خارج المنظومة. كمل كمل ودي ودي 🤣😂😅

  • 64
    نيشمورا العويس---سدني

    اعلام فريق ابوصياح علا زعيقهم وصياحهم…الاستعانه باطراف خارجيه لتدمير منافسيكم من الداخل هذي لعبتكم واكثر من يجيدها انتم يابني سنفور…بطل بكبكه وصياح

  • 63
    غير معروف

    الظاهر عليه سخونه اصحى من جلدك هو سكري القصيم لا تضحك على الناس فريقك يخووور وضيع فارق النقاط حتى العربيه وصلت لها بالدف امام الاهلي بظلم كبير وجلدك النجم الساحلي فاكر ولا انت ناسي

  • 62
    همبل

    ليش اكثر الناس تكره الهلال
    وتكره عطوره واغانيه 🎵🎵🎵🎵🎵

  • 61
    سنفور منصف

    سنافر جالسه تصيح بكائيات طيب النجم الساحلي ليش ما فزت عليه واحد والوحده اقول انطم وانت ساكت تضحك على مين يا سنفور

  • 60
    احمد الحربي

    يجب شطب كل العنصريين من أشباه الرجال اللذين يسمّون خطأً بأنهم إعلاميين رياضيين وهم أقرب للعنصريه وشوّهوا رياضتنا السعوديه .
    لماذا لم تَقُلْ أن فريقاً مثل التعاون جَدَّ وإجتهد ليصل على ماهو عليه !!!

  • 59
    سنفور منصف

    اعقل يا طاقيه عندك ادله هاتها ما عندك توامبا هو من جلدك ورفاقه بسبعه اهداااف مع الرحمه والشفقه قال اطراف خارجيه ما فيه الا رجل توامبا ورأس برونو كلام فاضي

  • 58
    سعودي

    ٤٥ لا تتلصق في الهلال على فكرة كبير جدة الاهلي وانت ناديك ماعنده جمهور الا بجدة بعكس النصر والاهلي والهلال وعموما جهزوا شناطكم للهبوط ان شاء الله

  • 57
    هههههههه

    سامي ملطش اندية الدوري وبعدها شالوه من رئاسة الهلال

  • 56
    muf

    للاسف ان يترك مثل هذا الشخص ينشر التعصب بين الجماهير البسطاء ولايوقف عند حده هذا واشكاله من الاعلاميين هم اساس وسبب التعصب اللي شوه الرياضه السعوديه

  • 55
    2007//1427

    هبوط النصرلدرجه الاولى هههههه

  • 54
    Proud to be

    سبحان الله اهل العقول في راحه !

  • 53
    زمبه

    صدقوني مشكلة الهلال نفسيه
    😭😭😭😭😭😭😭

  • 52
    حمدالربياوي

    هذه العبارات والاتهامات لاتطبق على الرياضه اكثرمايرددها الإعلام بالسياسة وخاصةمن إيران وماتفعله من تدخلات سافره على دول الجوار معذرة أيهاالكاتب هناك خطوط يجب عدم تجاوزها المسالة كرة قدم الله يهديك

  • 51
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 50
    عبدالله

    تعليق 45 لا يتعدى كونك من ***من فريق الاتهاد

  • 49
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 48
    الخيري جبل طويق

    الاصفر الصغير والكبير مردغكم من انت ***تتطاول على اسيادك

  • 47
    ظاظا

    خلاص صار الهلال نفسيه للابد 🤩🤩🤩🤩🤩🤩

  • 46
    ............

    ت45 انت باقي تصارع على الهبوط

  • 45
    اتحادي صميم

    والاتحاد كذلك ابعدو عنه المدرب سييرا عشان الأصفر الصغير يحقق بطولة لكن ربنا فوق رجع مدربنا سييرا ورنيناهم رن بالدوري والكاس

  • 44
    سعودي

    النصر نادي كبير برجاله وجمهورة وبشعارة وبكونه نادي سعودي وانا اطالب ادارة النصر ان ترفع للجهات المسؤله لتحقيق معه ويكفي النصر فخر ان رؤسوه أبناء ملوك وجمهورة بالملايين
    وانت الصغير امام هذا الكيان

  • 43
    عاصم

    تأملوا عبارات: سيكتب التاريخ ، مخطط تم تنفيذه ، كارثة، وما شابهها من عبارات توحي لمن يسمعها أن هناك أمة في خطر . وأرض منهوبة والمسألة كلها كرة لا راحت ولا جاءت

  • 42
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ٨ لاعبين اجانب قرار أصدروه الهدف منه تقوية اندية لا تستطيع الوقوف الند بالند امام أقوى نادي اسيوي ولم يفلحوا بذلك فاتجهوا للخطة ب وهي اقالة سامي وجيسوس وسلب خربين وتعيين رئيس ينفذ اجندتهم بحذافيرها

  • 41
    ٤٤٤٤

    بدل من تقوية الأندية لتصل لمستوى الهلال دمرو الهلال لينزل لمستواها ما أضر الدوري الإسباني المنافسة بين ناديين ومع ذلك من أقوى الدوريات . شالو وجه السعد وجابو سامي لشق صف أعضاء الشرف

  • 40
    غير معروف

    زعم الفرزدق أن سيقتل مربعاً ،،، أبشر بطول سلامة يا مربع ،،، ورأيتُ نبلَك يا فرزدق قَصَّرت ،،، ورأيتُ قوسَك ليس فيها منزع

  • 39
    ابوعلي٩٩٠

    سنوات طوااال وانت تدمرون الانديه واحدا تلو الاخر ونتائج لصالحكم ذوقو شويه واخرها تدميركم لنادي الاتحاد

  • 38
    حقاني

    ***أخر من يتكلم عن المخططات والأفلام أنتم ولا نسيتو السوسة الهلالاية الي لعبت في رياضتنا لعب

  • 37
    غير معروف

    يفترض ان ترفع ادارة النصر دعوة على هذا (الاعلامي) المحتقن لانه اساء لابناء الوطن من خلال مقاله هذا وذلك بالتقليل من شان نادي سعودي له اعتباره على خارطة الكرة السعودية واتهامه لجهات اخرى بمساعدة النصر

  • 36
    حيادي

    منطق الجعيلان غريب جدا ؟؟ الاتحاد أعاد الصدارة للهلال وباقي عليه 3 مباريات ولم يستطع الحفاظ عليها وأكله التعاون بخسمة اهداف لصفر !!! وانت بعد لك لسان وتقول مؤامرات !!! اجل فريقك الذي لا يهزم عبر الزمن

  • 35
    غير معروف

    اي زعيم اي خرابيط ياخوي ناديك مايعرف يلعب فهمت يعني لازم يكون معه الحكام حتى يفوز كم انت كبير ياعالمي

  • 34
    ناقد محايد

    يجب معاقبة هذا الشخص لماذا لم نسمع هذه التهم قبل مباراة التعاون كان الأولى به وضع يده على الخلل في فريقه من مدرب وإدارة ولاعبين

  • 33
    غير معروف

    انا اطالب بالتحقيق معه بما انه ذكر في تلاعب واياد تفتك بالدوري السعودي لكن اذا ثبت انه يفتري ويردد مايذكره الجماهير فيجب محاسبته أشد المحاسبه لافتراءه وتطاوله اجل كاتب واعلامي يقول الاصفر الصغير

  • 32
    غير معقول

    هذا المفروض يستدعي من قبل النيابة ويحقق معة لاثبات كلامة
    هذا يتهم الآخرين من غير برهان

  • 31
    الأجودي

    كلمتين ابي اقولها سلمني على من اعتمد تقنية الفار التي ماجامل ناديك ولاتخاف من التهديد

  • 30
    ابوفيصل العنزي

    للأسف هذا الكويتب آعطي أكثر من حقه فهو رأس من رؤوس التعصب اللهم لك الحمد

  • 29
    مواطنه

    ويمكرون ويمكر الله. والله خير الماكرين ) ياما قلتوا في الاصفر وياماتمسخرتم عليه بس ربك عادل منتقم يااخي اشتغلوا على انفسكم بدل ماترمون بلاويكم على النصر.

  • 28
    ............

    لماكان نادي الزعيق متصدر للدوري كان الدوري نزيه ولما ظهر على مستواه الحقيقي اصحب الدوري غير نزيه للعلم انت الصغير امام كيان العالمي وجماهيره وادارته فعلا انتم نادي الصغير الذي لا يفوز سوى بمساعدة صديق

  • 27
    محال

    اذا عرفت انه مخطط اكيد تعرف من الي خطط ليش ما تقول اسمه يا ***ولا بربره صبيانيه وضحك على جمهورك الغلبان وعذر تغيير الرئيس والمدرب حجه الضعفاء

  • 26
    نفسيه

    نحن نفخر بديننا – ونفخر بالفتوحات الاسلاميه – سحقا للجلد المنفوخ –

  • 25
    غير معروف

    ما تلاحظون الهلاليين اتهموا الناس كلها والله ما بقى الا يقولون **** هم سبب الخسارة كله الشعب والمسؤولين متامرين عليكم خفوا علينا يا ضحايا الهولوكوست

  • 24
    غير معروف

    الهلال الدور الأول الفار كان في صفهم وضد النصر حتى بعض حكام الفار كانوا يصفقون لو نجح الفار في هزيمة النصر والعالم كله شاف يوم غاب التسليك تورط الهلال وطلع لنا اعلانهم بصواريخ واكبر صاروخ صاروخ ذا الا

  • 23
    ............

    من المعروف ان نادي الزعيق لا يمكن ان يفوز سوى بمساعدة صديق ولما توقف هذا الصديق عن المساعده لسبب ما ظهر للجميع مستوى نادي الزعيق على حقيقته

  • 22
    ابو محمد

    بالله هل يعقل هذا ،، هل هذا فعلاً صحفي ؟ هل يفهم هو وسواه ان الكوره فوز وخساره وان الدنيا كلها يوم لك ويوم عليك

  • 21
    غير معروف

    بالله ما تخجل هذا عذر ياخي يا تحبك الكذبة يا تبطل تحسسونا كان الهلال عليه مؤامرة ماسونية صهيونية بكش تستغفلون الجماهير بحركات بايخة

  • 20
    غير معروف

    حتى تركي ال الشيخ وهو هلالي ما سلم من خرابيطكم واتهمتوه بسبعين تهمة ليش ما تلومو أنفسكم بل ما تضحكون على جمهوركم بالاعتذار الكاذبة

  • 19
    غير معروف

    يعني انتم الهلاليين اذا فزتم فهو من أنفسكم واذا خسرتم فهو من عند غيركم هذي العينه من الاعلام هي سبب بلاوي الهلال تخترعون أعذار مخدرة للجمهور والمصيبة جمهوركم فاغر

  • 18
    أحمد العسيري

    يجب التحقيق معه فورا .. أما أن يثبت ما قاله رسميا أو يقام عليه دعوى قضائيه عاجله .. ننتظر تحقيق العداله .. وعلى رئيس نادي النصر البت في هذا الموضوع فورا .

  • 17
    صريح

    ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ربنا انك غفور رحيم

  • 16
    غير معروف

    عذر البليد مسح السبورة

  • 15
    لله درك يازعيم

    حقائق أوجعت النابحين

  • 14
    غير معروف

    ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا ربنا انك غفور رحيم

  • 13
    في الصميم

    كل شيء اصبح واضح والتلاعب والدعم الرباعي للاصفر اصبح على المكشوف دون أي رقابة

  • 12
    وسع صدرك

    تعليق رقم 5 وين هالكلام عن متعصبي الفقر… ***… شكلك انت خارج التغطيه ولا وين معهم…تلحف عدل الجو بارد 😂😂😂😂

  • 11
    محمد الدوسري

    بالله عليكم هل هذا كلام يكتبه كاتب سوي‼️

  • 10
    ابو محمد

    انت واشكالك من دمر الهلال

  • 9
    معتز عبدالله

    منهم تلاطرف لزم يتم التحقيق معه

  • 8
    غير معروف

    الاصفر ك

  • 7
    قوة خارجية 🤭

    “ترامب” يدرس قراراً هاماً بشأن ”الإخوان المسلمين“ عفواً يقصد تدمبر الهلاليين 😂

  • 6
    مواطن ١

    تراها كوره مجرد ٩٠ د وكل شئ ينتهي اما التعصب فهو غير مقبول من الجميع الله يهديكم جميعا كل الانديه انديه الوطن

  • 5
    غير معروف

    والله هذي اتهامات واسقاطات علني في دوري سيدي ومولاي محمد بن سلمان يجب محاكمه هالشخص وشطبه ياخي الرياضه منافسه شريفه يوم لك ويوم لغيرك اما تطلق الاتهامات جزافا فاعلم انك رايح تحاسب ولا كلن بيقول مثلك

  • 4
    ...

    اشباه اعلاميين ماعندهم الا اثارة التعصب لكن جاي دوركم

  • 3
    الاحساء

    كرهنا الهلال بسبب هذا واشكاله

  • 2
    متمرقها

    لازم يوقف عند حده هذا ***كيف يقول كذا

  • 1
    عبدالواحد الفائز

    والله انك ***