رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هو الأمير سعود بن تركي المرشح الأبرز لرئاسة نادي الهلال ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت تقارير صحفية أن الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال ، قدم استقالته بشكل رسمي، من رئاسة ”النادي“ لكنه ينتظر الموافقة عليها رسميًّا، بعد حالة الغضب الكبيرة بين جماهير الزعيم، عقب الخروج من كأس خادم الحرمين، والابتعاد عن صدارة الدوري.
حضر لتدريبات الفريق
ويبرز اسم الأمير سعود بن تركي من ضمن أهم المرشحين لتولى منصب رئاسة نادي الهلال الموسم المقبل، وفق ما نشرته صحيفة الشرق الأوسط .
وحضر الأمير سعود بن تركي، رئيس الهلال السابق، إلى تدريبات الفريق، يوم الأحد الماضي، استعداداً لملاقاة الاتفاق في ربع نهائي كأس الملك.
وتواجد رئيس الهلال السابق في التدريبات، ونشر حساب الهلال على ”تويتر“صوراً لحضور شرفي كبير شهدته تدريبات الفريق الأزرق، كما التقطت العدسات حديثًا باسمًا بين الرئيس السابق ومحمد الشلهوب، وهو اللاعب الوحيد الذي بقي من فريق الهلال مطلع الألفية عندما كان الأمير سعود بن تركي رئيساً للأزرق.
منصب الرئاسة في ناد مثل الهلال ليس بالأمر السهل
وكان الأمير سعود يرأس نادي الهلال بين نوفمبر 2000 وحتى أغسطس 2002، وحقق مع الفريق 4 بطولات آسيوية وعربية، بالإضافة إلى بطولة الدوري على حساب الاتحاد .
وفي حوار سابق له خلال رئاسته للهلال مع صحيفة ”الحياة“، قال: الأمير سعود ”منصب الرئاسة في ناد مثل الهلال ليس بالأمر السهل، فهو ناد جماهيري كبير له بطولاته وإنجازاته وتاريخه، وبالتالي لا بد من أن يضحي أي شخص يرغب في رئاسة الهلال بأمور كثيرة“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up