رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن تخرج من كلية خالد العسكرية .. هذا أول ما طلبه مرابط بالحد الجنوبي من ابنه! (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طالب العقيد ركن عبدالله نايف المحنا، أحد المرابطين في الحد الجنوبي، نجله "نايف" الذي تخرج من كلية الملك خالد العسكرية، بالانضمام إلى "إخوانه المرابطين في ميادين الشرف والعزة".
وطني العظيم وقال العقيد "المحنا" في مقطع فيديو خلال حوار متبادل بينه وبين نجله: "تشرفت بأن أكون ضمن أبطالٍ ذادوا بالغالي والنفيس للدفاع عن حدود وطني العظيم ومقدساته ومقدراته".
جزء بسيط وأضاف: "نحن هنا لردّ جزء بسيط مما قدّمه الوطن لنا، مخلصين العمل لوجه الله، واثقين بنصره وما وعده لعباده المؤمنين، متسلحين بتوفيق الله ثم بدعائكم، ثم ما وفرته قيادتنا الرشيدة من إمكانيات التسليح والتدريب".
ميادين الشرف وتابع "المحنا": "اليوم أنا سعيد بتخرج ابني من كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني، وكلي فخر لانضمامه وزملائه في السلك العسكري ليكملوا مسيرة الأبطال مع إخوانهم المرابطين في ميادين الشرف والعزة".
مسيرة الأبطال من جانبه، ردّ عليه ابنه الخريج، قائلًا: "اليوم أنا سعيد بتخرج ابني من كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني، وكلي فخر لانضمامه وزملائه في السلك العسكري ليكملوا مسيرة الأبطال مع إخوانهم المرابطين في ميادين الشرف والعزة".
خندق واحد وختم نايف المحنا، بقوله: "سعيد اليوم بتخرجي في لحظة كنت وجميع زملائي الخريجون ننتظرها.. وفرحتي بالتخرج كبيرة، ولكن الفرحة الكبرى تشرفي لانضمامي مع والدي في خندق واحد دفاعًا عن ديني ومليكي ووطني".
https://youtu.be/bCuDFDj6nW4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up