رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الدفاع المدني" بمكة يكشف تفاصيل انهيار سقف مركز "غذائي".. ويعلن حصيلة الضحايا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن مركز العمليات الموحد تلقى عند الساعة ٢٢:٤٢ من مساء يوم أمس الجمعة بلاغاً عن إنهيار لسقف مركز يعمل في نشاط المواد الغذائية شمال شرق المحافظة.
وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ وفرق التدخل والبحث تحت الانقاض، بالإضافة لفرقة إطفاء لموقع الحادث ، ومع وصول الفرق لموقع الحادث شرعت فرق الانقاذ وفرق البحث تحت الانقاض أعمالها في البحث ورفع الانقاض بحثاً عن محتجزين.
وأضاف سرحان أنه أثناء أعمال البحث ورفع الانقاض تم العثور على رجل في العقد الرابع من العمر وتم إخراجه من تحت الأنقاض بعد أن فارق الحياة حسب الكشف الطبي الأولي من قبل فرق الهلال الأحمر.
وأفاد التحقيق في الموقع أن المتوفي سعودي الجنسية وتفيد المعلومات الأولية انه من ضمن المتسوقين بالمركز لحظة انهيار السقف المشيد من الحديد ، وأكملت فرق البحث تحت الانقاض وفرق الإنقاذ أعمالها دون العثور على أي إصابات أو محتجزين، لتسجل حالة وفاة فقط هي حصيلة حادثة الانهيار.
وتم فصل التيار الكهربائي عن المركز التجاري بعد أن تم إخلاء جميع من كان فيه من المتسوقين والعاملين . ولا زالت أعمال التحقيق جارية فيما تم نقل حالة الوفاة عن طريق الجهات المختصة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up