رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: فريق عمل المسلسل العالمي "لعبة العروش" يقع في خطأ فادح.. والسبب "كوب قهوة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - ترجمة: أُصيب متابعو مسلسل الفانتازيا الأمريكي الشهير "لعبة العروش" بالدهشة البالغة بعد ظهور ما يبدو أنه كوب مشروب ساخن، لسلسلة مقاهي شهيرة في أحداث إحدى حلقات.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مشاهدو الحلقة الرابعة من الجزء الثامن والأخير، قد تفاجئوا بوجود كوب قهوة أمام الملكة ديناريس تارجريان، أو" أم التنانين"، إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل ذي الأجواء الخيالية.
وجاء المشهد الذي شوهد فيه الكوب في المشاهد الأولى للحلقة، حيث اجتمعت معظم الشخصيات الرئيسية في وليمة للاحتفال بالانتصار على "ملك الليل" في معركة مصيرية، حيث ظهر كوب القهوة وسط أكواب النبيذ النحاسية، وهو ما لا يتناسب مع تلك الحقبة التاريخية.
وكان كوب القهوة الساخنة قد تسبب فى موجة من السخرية على مواقع التغريدات القصيرة توتير، حيث إنه خطأ لا يجب أن يقع فيه مثل صناع مسلسل لعبة العروش، حيث توقع المشاهدون أن "إيميليا كلارك"، التي تقوم بدور ديناريس، هي المسؤولة الأولى عن ذلك الخطر، لأنها اعتادت على حمل هذا الكوب في كواليس تصوير المسلسل، وفي الفيديوهات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال أحد المتابعين في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل تركوا بالفعل كوبا لستاربكس في مشهد من مشاهد "لغبة العروش"؟، لا أعرف ماذا أقول، كيف لم يشاهده أحد في موقع التصوير؟".
يُذكر أن الحلقة التي ظهر فيها كوب القهوة قد تصدرت قوائم البحث، ولكن تلك المرة ليس لمشاهدة أحداث الحلقة، بل للخطأ الفادح الذي وقع فيه فريق العمل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up