بالفيديو.. أحمد سعد: سمية الخشاب ضحكت عليَّ وسرقتني.. والأخيرة: الأسد لا يرد على الكلاب!

بالفيديو.. أحمد سعد: سمية الخشاب ضحكت عليَّ وسرقتني.. والأخيرة: الأسد لا يرد على الكلاب!

صحيفة المرصد: اتهم المطرب المصري أحمد سعد، طلقته الفنانة سمية الخشاب بسرقة أمواله ولحن أغنية “قلبي يا ناس” وكتبتها باسمها وسجلتها في الشهر العقاري دون علمه.

وقال سعد، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء أمس الخميس: “سمية ضحكت عليا وأخدت شقتي وفلوسي وأنا كنت محتاج منها الأمان على فلوسي وأشيائي، مضيفًا: “كنت بحط القرش على القرش وأديها الفلوس عشان تحوشها عشان نشتري بيت تمليك وأكتبه باسمها لكنها طمعت في البيت وأخذته”.

وأضاف:”أنا آمنت لسمية الخشاب على نفسي وفلوسي، لكنها ضحكت عليّ لأنها طلبت مني شراء منزل، واضطررت لكتابته باسمها أثناء توقيع العقد، ثم عندما طالبتها بنقل ملكيته إليَّ رفضت ذلك، وقالت هشتريه منك ودفعت ربع ثمنه، وقالت لي ” إذا كان عاجبك” وخسرت فلوسي.

من جهتها خرجت الخشاب، للرد على اتهام طليقها الفنان أحمد سعد، لها بسرقة شقته وخداعه. وقالت عبر حسابها في ”إنستغرام“: ”قل ما شئت.. السكوت عن اللئيم جواب.. لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب“.

التعليقات مغلقة.

46 تعليق

  • 46
    لا لا

    تعليق مخالف

  • 45
    رد صادق

    تعليق مخالف

  • 44
    ظامي اليل

    وش اخبار الام المثاليه.بعد رامز؟.

  • 43
    سووووميه الطهره

    اخرص خالص قك اطع لسانك دنا اشرف من الشرف نفسوا وبالاماره واخده قائزة خاتم الرسول

  • 42
    ريح الخزامى الغامدي

    **** المشكلة جميع افلامها ومسلسلاتها تقول انها اشرف من الشرف 😂🤣😂🤣😂😂😂😂

  • 41
    غير معروف

    هذه الخرفان يلهثون وراها مثل الكلاب شهوتهم تتحكم فيهم 😷

  • 40
    الحقباني

    علم الي ..32..فيه امكانيه لسحب درع ختم النبوه .. المفروض فيه شرط جزائي … يشهد التاريخ لها وللشباب الذكرى …. هذي تخسر عمرها ولا تخسر الهدية الثمينه والغاليه …ههههههههههههه علم ههههههههههه علم

  • 39
    توبوا لربكم

    رغم انف امرئ دخل عليه رمضان ثم انسلخ قبل ان يغفر له

  • 38
    خيالِ

    مجرمه

  • 37
    توبوا لربكم

    تعليق مخالف

  • 36
    اعلام بلاد الحرمين توبوا لربكم

    تعليق مخالف

  • 35
    اعلام بلاد الحرمين توبوا لربكم

    تعليق مخالف

  • 34
    رمضان شهر التوبة والقران

    تعليق مخالف

  • 33
    رمضان شهر التوبة والقران

    ماذا قدم هؤلاء للامة

  • 32
    ريح العنبر

    فيه امكانيه لسحب درع ختم النبوه .. المفروض فيه شرط جزائي … يشهد التاريخ لها وللشباب الذكرى …. هذي تخسر عمرها ولا تخسر الهدية الثمينه والغاليه .

  • 31
    غير معروف

    سؤال لماذا كرمت بخاتم النبي ص وماذا يعني لنا التكريم

  • 30
    عناد

    تستاهل ماجاك يا 😷

  • 29
    root

    التجارة مع الشيطان !

  • 28
    غير معروف

    صدق من قال عفن فني

  • 27
    عهود

    لتتزوج وتتطلق فالطلاق رزق ومال وفير وغنيمة كبرى بالنسبة لها . ننتظر الغبي القادم الذي سيتزوجها 😂 ***

  • 26
    عهود

    تفترض حسن نيتها لاااا هذه امرأة لاخلق لديها ولاأدب مادية تركض خلف المادة على حساب الأخلاق كما في أفلامها . فإذا قالت أن الطلاق رزق فاعلم أنها جنت الكثير من الأموال وشقة تمليك لذلك هي تريد تكرار الزواج

  • 25
    غير معروف

    منين اتيتي بالمثل الأسد لايرد على الكلاب الأسد يمزق الكلام وانتي ليست اسد ولاحتى لبؤة لاتسناهلين مجسم ختم الرسول لاكن أعطيت لك من الناس لا تقدر قيمته جمعيه

  • 24
    عهود

    خذت شقة تمليك ودرع ختم الرسول وتكريم أفضل امرأة . بعذرها تقول الطلاق رزق . دائماً حلل مابين السطور إذا أحد قال شيء مثل عبارتها لاتأخذها على نحو بلاغي فهذه ليس لديها مخزون أدبي وبلاغي ولا أخلاقي *

  • 23
    الجنتل 2011

    هذا والله من خيبتك

  • 22
    عبدالله

    * مجتمع مجتمع الفن لا اخلاق ولا قيم ولاشرف تداس كل هذه الامور في سبيل الشهره الكاذبة والكسب المادي مايضهر لنا منهم ماهو الا غلاف بباطنه * خلق واولهم بسمه وهبه نعوذ بالله من الظلال بعد الهداية

  • 21
    غير معروف

    المذيعة كانت محجبةو كانت تقدم برنامج ديني اسمة قبل ان تحاسبو في قناة اقراء سبحان مغير الاحوال

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    شايم الشماسي

    الله يعني هي تطلع من المولد بدون حمص….دنتا شفت المغطى والمكشوف وعملت عمايلك عيز ايه زياده ترءص لك في الشارع

  • 18
    برق ورعد وثلج

    رد بليغ منها اللجمة وطير جبهته الخكري

  • 17
    شايم الشماسي

    الحال من بعضه كلكم من فصيله وحده والمثل يقول المال الحرام يسرقه الحرامي

  • 16
    المعتصم بالله

    تعليق مخالف

  • 15
    حسين السبيعي

    تستاهل ياثوير القانون لايحمي المغفلين

  • 14
    ابن المدينه المنوره

    غريبه اول مره اشوف مصري وينسرق ماني مصدق

  • 13
    اللهم رحمك

    تعليق مخالف

  • 12
    ابن عمر

    كلو رايح عالم فاضيه اللهم لك الحمد والشكر قرقر بربربر قرقر بربر عقول اطفال وناس سذج

  • 11
    الدعجاني

    يستاهل كل رجل يسلم المراءه حلاله مايجيه

  • 10
    ابوخالد

    اللهم اني صايم

  • 9
    راشد

    اقروا خطبة الامام علي في ذم النساء والفنان احمد سعد هو أحد الضحايا

  • 8
    انا

    ما دام نسى العشرة واختار سوانا حبيب خليهو لايام امكن ضميرو حسيب

  • 7
    ابوخالد

    تعليق مخالف

  • 6
    محمد الشهري☑️

    اكرة شيء في الوجود اذا حصل عشرة بين اثنين وطلع فيهم واحد يتكلم فيه وفيه والاسوء من ذالك اذا بدا الطرف الثاني يخف عقلة ويتكم مثل هذا الرجل يا اخي كن رجل سامح وخل لك ذكري جميلة في قلب عانقته💕 بكل حب .

  • 5
    💚الزين💚

    حوبه ام عياله ربي ينصر المظلوم

  • 4
    ناقد

    يقول : طلبت من منزل، واضطررت لكتابته باسمها أثناء توقيع العقد، ثم عندما طالبتها بنقل ملكيته إليَّ رفضت ذلك.
    الحين من اللي يضحك على الثاني .كيف تكتب البيت باسمها وتبيها تنقله باسمك ..هي لعبه

  • 3
    إتحادي صميم

    أي اسد دا انتي *

  • 2
    ت 14

    كيف تسرقك ؟؟!!! انتبه لكلامك هذي اسد وحصلت على درع خاتم رسولنا الكريم فلا تلبس على الناس

  • 1
    غير معروف

    انتبه لكلامك يابو مصير
    ***