قبيل الإفطار .. شاهد: هوشة عنيفة بين “كويتي ومصري” في مكان عام بالكويت

قبيل الإفطار .. شاهد: هوشة عنيفة بين “كويتي ومصري”  في مكان عام  بالكويت

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه مشاجرة عنيفة بين كويتي ووافد مصري في شارع بالكويت.

وأبان مقطع الفيديو لحظة نشوب مشاجرة عنيفة بين كويتي وآخر مصري، حيث اسُتخدمت فيها الضرب المبرح بالعقال، وحاول المتواجدين في المكان انهاء المشاجرة، بينما كشف نشطاء أن المشاجرة وقعت قبيل الإفطار.

التعليقات مغلقة.

56 تعليق

  • 56
    اللمبي

    الاخوان المصريين و اقولها بصراحه و بدون زعل لا يحترمون الدوله اللي ياكلون فيها عيش و عنده استعداد يطاقق عشان ياخذ تعويض

  • 55
    غير معروف

    الله يغربك من الدنيا قول امين
    حديثك هذا يدل ع انك ضد الاسلام
    الاسلام من ابونا ادم الى نهاية العالم

  • 54
    انا لله وانا اليه راجعون

    الغريبة. مثل هذي المشاكل تكثر في رمضان. فمالسبب.
    صدق الرسول الكريم. بدء الدين غريبا. وسينتهي غريبا كما بدأ. فطوبى للغرباء

  • 53
    ابو وافي

    خطا من الكويتي ليش يضربه بالسلك المصريين شعب محترم يريد ان يعيش فقط ولاكن طول بالك عليه اشوي شعب فيه حنيه وانت الله يهديك جوعان كيف لو تقعد يومين صايم يمكن تاكل المصري

  • 52
    غير معروف

    انتهت المباراه بدون اهداف

  • 51
    سحلب

    العقال مهم

  • 50
    ابو نواف

    من إيجابيات الكويت ان المشاجرات بالعقال والأيدي بعكس عندنا عصي واسلحه ومصايب تنتج عنها .

  • 49
    زائر

    الكويتيين دائماً يحتقرون الأجانب ويأدبونهم وما يرونهم شئ وهذا اتضح انه إيجابي ومع ذلك الكويتي ضرب المصري وهو ماله خلق والسبب لانتصار الكويتي يرجع ان المصري يعرف وشو الكويت الكل راح يصير ضده مو مثلنا

  • 48
    الناقد

    أنا سافرت للكويت قبل فترة ودهشت وتوقعت إني بمصر وليس بالكويت ولم أصدق أن أكثر موظفين الدوائر الحكوميه مصريين !!

  • 47
    ريح الخزامى الغامدي

    المثل يقول يا غريب خلك اديب ، والمصري زي السسته المفروض ***عليه على طول ، ***

  • 46
    غير معروف

    كويس المصري ماعنده تكوندوو كان تغيرت المعادله كان راح فيها ابو عقال

  • 45
    شوصار

    غريبه الشيطان مو مربوط

  • 44
    الناقد

    شيئ عجيب اللي حاصل بالكويت ثلثين السكان مصريين وكلما أرادوا تشغيل الكويتيين مكان الوافدين أتهموهم بالعنصريه !!

  • 43
    مواطن غيور

    الكويتي جلد النصري ولعن خيره واليمنه حاقدين لاتعاملوا مع اليمنه تراهم احقد شعب بنقلة العرب

  • 42
    سعودي كويتي

    يجيب تسفير كل المصريين من الكويت وفتح باب التوظيف للسعوديين /يااهل الكويت أنتم ربعنا كيف تثقون في مصري كموظف بنك ياكثرهم بالكويت

  • 41
    غير معروف

    موشر خطير

  • 40
    غير معروف

    يجب التحقيق في من صدر منه الخطا الاول فاذا كان المصري يجب تسقيره و واذا الكويتي يجب تاديبه

  • 39
    غير معروف

    المصريين الله يهديهم دايم يرفعون صوتهم ويستفزون الاخرين واذا عاملتهم باحترام يحسبونك خايف منهم

  • 38
    رمضان كريم

    كل سنه في شهر رمضان مضاربات بس السنه الجايه نسوي حلبة مصارعه في كل الدول العربية/بس بعض أخوننا المصريين استفزازيين يستفزونك بالكلام وذا عصبت عليه يقول ليش انت زعلان طيب انت ليش تستفزني بالكلام الخايس

  • 37
    المدفعية الاتفاقية 🍏🍎🍏🍎

    همج عسى بس فطورهم
    في بوزعبل 🍎🍏

  • 36
    سعودي

    احنا مسلمين كلنا ولكن من نعم الله على. دول الخليج أنها دول غنيه عاشو من وراها امم والمواطن له حقوق والاجنبي له حقوق

  • 35
    غير معروف

    الغريب له حق والمفروض نتغاضى عنه لو غلط من شيم العرب الكرم.. اكرم ضيفك

  • 34
    غير معروف

    البيت بيت ابونا والقوم حاربون

  • 33
    اكيد ايراني

    ايراني مجنس

  • 32
    غير معروف

    والله الكويتي ضرب المصري والمصري ضرب الك الكويتي وكلهم ضربو بعض بس المفروض العاقل يتحاشا ولا كأنه سمع لوغلط عليه احد الناس تصور ما تدري وش عاقبتها ياعمي طنش إلا إذا واحد تجاوز حدوده هذا شي ثانى.

  • 31
    فهد ابن دوغان

    عادي شي طبيعي في كل رمضان نشوف
    كذا فامتعودين

  • 30
    زائر

    تعتبر حاله فرديه من الطرفين ولا يمثلون هؤلاء الا اخلاقهم وسلوكياتهم فلا يجب التعميم على الشعب الكويتي وعلى الشعب المصري بهذا التصرف المشين

  • 29
    Egyptian

    ارجو من المعلقين عدم التعليق بالاساءه لجميع المصريين وانا واحد منهم وافتخر بذلك وان شاء الله من اساء بحقنا فالحساب عند الله وان مش مسامح لاي حد اساء لنا كمصريين واحب اقول ربنا يهدي النفوس المريضه

  • 28
    غير معروف

    انا لست خليجي ولكن لم ينبي الخليج الا العماله الاجنبيه الخليجيين بالمجمل منبطحين

  • 27
    غير معروف

    اللي بيقول اطردوا المصريين وغيرهم من الخليج احب اقول له صيروا رجال واعتمدوا على انفسكم واشتغلوا شغلاتهم بدل الدلع والعيب والبحث عن سعوده بدون عمل او البحث عن عمل بساعات اقل وراتب ضخم

  • 26
    واحد من الناس

    الجنسية العربيه هذي ما احد يقدر يكلمها في الكويت ولا ألوم كلاب السفرة بل الوم الحكومة الكويتية التي تعمل تجاملهم على حساب كرامة مواطنيها

  • 25
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    لم نعرف من المخطي حتي نحكم

  • 24
    🕊ببووححمموودد

    ما هي هوشة ، هاذي مزمزه🤓

  • 23
    الحقباني

    علم كلام عجبني ..20…للأسف مصري يبحث عن مشاكل دائما لا أعرف هل هو جاي يترزق او يبحث عن مشاكل على عموم لو بيدي سلطه منعت مصرين من عمل الله يهديهم يخربون سمعتهم علم يجيب ان يقل عدد مصرين في الكويت علم

  • 22
    ابو فهد

    المصرين في الكويت مثل الجراد

  • 21
    أبو غسان

    والله صاحب الأخلاق الفاضلة وإن لم يتكلم يزجرك عن الغلط بأخلاقه ويجعلك تستحي من نفسك، ولا تكرر الغلط مرة أخرى أبدا، وقد رأيت هذا في تعامل والدي رعاه الله معي ومع الآخرين، لكن بعض الناس همه الانتقام.

  • 20
    قلب الدمعه

    للأسف مصري يبحث عن مشاكل دائما
    لا أعرف هل هو جاي يترزق او يبحث عن مشاكل على عموم لو بيدي سلطه منعت مصرين من عمل الله يهديهم
    يخربون سمعتهم

  • 19
    غير معروف

    مهما كان يظل الكويتي والمصري اخوان وهذي حالة فردية تحصل في كل البلدان ،لكن ضبط النفس مطلوب وهو الشجاعة الحقيقية في مثل هالموقف

  • 18
    سلطان

    أتمنى من الشعوب الخليجيه بصفه عامه أنهم ما يرحمون أبو بيضه وإذا جت مضاربه يطبون عليه كلهم يفقعون وجهه لحد ما يقول آمين سواءً ظالم أو مظلوم لأنهم أردى خلق الله مثل أبو ذبانه عندنا يتكاثرون وهم شرذمه .

  • 17
    لوفنج لبرال

    المصري اذا كان بطنه مليان مايشوف الناس اي شي انته مالك كذا بتعمل كذا ي اتليح ومن كذا الكلام عديم الفايدة وتسبب له مشكله مع الناس والمصاريه صاروا اهل شرحتى في مصر قتلو بعضهم*

  • 16
    سعيدان

    كفو يالكويتي يجب إخراج وتسفير جميع العمال والوافدون من دول الخليج فهي تكرم عنهم المصري واليمني والسوري والاردن والفلسطيني فهم حاقدين على الخليجين اكثرهم وليس كلهم

  • 15
    هداف أل مسعود

    االاخوه المصريين مستفزين اوي اوي يخلون الواحد يطلع من طوره

  • 14
    غير معروف

    تكبر وسوى نفسه انا اللي محد قدي اخر شي انجلد وانهان وعلى يد مصري الله لا يبلانا الكبر شين فما بالكم برمضان الشهر الفضيل المبارك؟

  • 13
    وهم ٦٥٠

    * ي يماني ي رقم 10 اطلع منها المصري والكويتي الله يهديهم رمضان كريم المفروض كل واحد منهم يهدي ولا تطور الى مد الايدي

  • 12
    راصد

    لاتصومون الله يفضحكم الله غني عن صومكم عن الاكل الصيام عبادة بكف كل الجوارح لاحول ولاقوة الا بالله

  • 11
    فرحان

    ويقولون الشياطين مقيدة في رمضان

  • 10
    يماني والعز عنواني

    بطل يالمصري ياليته دعسه كمان اكثر

  • 9
    ناقد

    استغفر الله العظيم ، اين روحانية الشهر الفضيل وضبط الاعصاب للاسف النفسيات لبعض البشر غريبة نسأل الله العافية والمعافة الدائمة

  • 8
    غير معروف

    بصراحة عنيفة جداً جداً

  • 7
    غير معروف

    لاتخرج قبيل الافطار …كي لاتتعرض للاخطار …ابق في بيتك واكمل يومك …حتى لاتفسد صومك ..أجل شراء المقاضي …في الليل لم تكون فاضي

  • 6
    مصرى

    الكويتى عامل نفسو عنتر ف بلدو بالاخر المصرى فشخو فشخ فاكر المصرى هيسكت زى الهندى وغيرو كويس ما قتلو كمان المصرى وحش بكل حته حتى هنا

  • 5
    صقر العروبة

    المصربون و الكويتيون بالكويت علاقتهم متوترة وش الأسباب أو انها حالات فردية

  • 4
    الحقباني

    علم الان سوف يتحرك علام مصري خبيث ان يقول يجيب تجنس اي شخص مصري علشان نجون في الخليج نخاف من الاعلام مصري بس هل هذه الكويت اصلي ممكن ايراني كل شي جايز علم

  • 3
    زائر

    المصري جلده جلد

  • 2
    فواكه

    الكويتي دايخ مو عارف يضرب

  • 1
    Moha

    (قال: لاتغضب)