رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : جزيرة فارهة تضم 3 منازل للبيع في ولاية فلوريدا الأمريكية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : عرضت جزيرة مربعة الشكل للبيع بولاية فلوريدا الأمريكية، للبيع مقابل 15 مليون دولار، حيث أنها تقع في أرقى مناطق الولاية .
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أن مساحة جزيرة "النخل" الخاصة تبلغ أكثر من ٣.٦ فدان ، حيث تضم منزل رئيسي يحتوي على مجموعة كبيرة من الغرف مختلفة المساحات ومطبخ واسع، كما يتواجد أمامه حمام سباحة راقي.
ويتميز منزل الجزيرة المطل على البحر مباشرة، بتصميمات داخلية رائعة في غرفة المعيشة والمطبخ، فضلا عن نوافذ كبيرة تظهر مناظر طبيعية خلابة.
وتظهر صور الأقمار الصناعية الجزيرة الفاخرة مغطاة بالأشجار، وفي وسطها منزل كبير، بالاضافة إلى منزلين صغيرين بجانبه، فضلا عن مكان لرسو القوارب الصغيرة التي تربط الجزيرة بالبر الرئيسي.
وقالت "ديلي ميل" إن المشترين المحتملين لا يحصلون على الجزيرة وعقاراتها فحسب ، بل سيتمتعون بالخصوصية الكاملة ويبتعدون عن الحياة المزعجة، ويعيشون في مكان هادئ.
وأدرج موقع www.privateislandsonline.com  المتخصص في تجارة الجزر الخاصة،هذه الجزيرة الفاخرة، ويقول الموقع إنه يمكن لقاطني الجزيرة الوصول للأماكن المجاورة عن طريق جسر كبير، وخلال دقائق يمكنهم التواجد في المطار القريب.













arrow up