رئيس التحرير : مشعل العريفي

على طريقة الدوري الإنجليزي.. لمن ستكون الكأس الأصلية في المبارة الأخيرة والحاسمة بالدوري.. "الهلال" أم "النصر"؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مسلي آل معمر، عن تطبيق نموذج الدوري الإنجليزي، في لقائي "الهلال" و"النصر" من الجولة الأخيرة والحاسمة.
النسخة الأصلية من الكأس
وقال "آل معمر" -بحسب صحيفة "الجزيرة"-: إن "النسخة الأصلية من كأس مسابقة الدوري ستوجد استاد الملك فهد الدولي، خلال لقاء (النصر والباطن)".
النسخة الاحتياطية
وأضاف رئيس رابطة الدوري: أن "النسخة الاحتياطية من الكأس ستوجد في استاد جامعة الملك سعود بالرياض، حيث ستقام مباراة الهلال والشباب، ضمن نفس الجولة".
الاحتفال في ملعب الدرة
وأشار "آل معمر" إلى أن هذا الإجراء طبيعي، لكون النصر الأقرب لحسم اللقب بسبب عدد النقاط؛ إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة للتتويج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي هذه الحالة سيتم الاحتفال في ملعب الدرة.
يتسلم النسخة الأصلية في وقت لاحق
وتابع: أنه في حال فوز الهلال على الشباب وتعثر النصر، فسيتوَّج الهلال بالبطولة، بحضور وفد من الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن يتسلم النسخة الأصلية في وقت لاحق، وبتنظيم لائق.
يشار إلى أن نفس الموقف حدث أمس في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، حيث وُضعت الكأس الأصلية في ملعب مباراة مانشستر سيتي، لأنه كان الأقرب للفوز بسبب فارق النقاط، فيما وُضعت الكأس الاحتياطية في ملعب ليفربول، وفاز بها مانشستر سيتي في النهاية.

arrow up