شاهد.. تعليق “غير متوقع” من رئيس نادي النصر عقب الفوز بالدوري.. يكشف عن ظلم !

شاهد.. تعليق “غير متوقع” من رئيس نادي النصر عقب الفوز بالدوري.. يكشف عن ظلم !

صحيفة المرصد : قال رئيس نادي النصر سعود السويلم، إن فريقه تعرض لظلم تحكيمي طيلة جولات الموسم، جاء ذلك في أول تعليق لـ “السويلم” بعد فوز النصر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح آل سويلم خلال مداخلة مع برنامج “في المرمى” على قناة “العربية”، أن النصر واجه ظروفاً صعبة من ظلم تحكيمي واضح، إلى جانب خوضه للمباريات في ملاعب سيئة.

وأشار إلى أن شعوره لا يوصف بعد فوزه بلقب النسخة التي تحمل اسم الأمير محمد بن سلمان، مهدياً البطولة إلى جماهير النادي ومجلس إدارته.

التعليقات مغلقة.

59 تعليق

  • 59
    شنتر بن عداد !

    أن النصر واجه ظروفاً صعبة من ظلم تحكيمي واضح،ههههههههههههههههههه استغفرالله

  • 58
    بالصميم

    تعليق الاخ خالد 35
    مايمديك تنسى الاتحاد رايح جاي ومع ذلك اخذتوها في 4×4 للتذكير

  • 57
    فارس

    الضلم البطوله اخذتها بالتحكيم البلنتي غير صحيح الفار لم يضهر القطه الواضح الي بعد احتشاب الهدف والهدف الثاني يد حمدالله يدفع بيده مدافهدع الباطن

  • 56
    السيف الازرق

    والله قوي عين فريقك الوحيد المستفيد من التحكيم حتى اخر جوله امام الباطن بشهادة المحللين ولكن مشكلتكم ماخذين على الاكاذيب وتزوير والنياحه لاخفاء الدعم اللوجستي لفريقك …؟

  • 55
    xxx

    ههههههه الفداغة فن مو اي احد يصير افدغ بكيفه والمثل الي يقول ضربني وبكا وسبقني واشتكا قريب من الموضوع

  • 54
    فهد (ابو بدر)

    لله در الزعيم رغم ما تم عمله داخل النادي من زعزعة لاستقراره وتغيير جدول الدوري ليتم ضغط مبارياته كل اسبوع ٣ مباريات بابريل تجده منافس حتى النهاية. شكرا ايها الزعماء.

  • 53
    خالد

    الى الاخ مفتاح تعليق ٣٨
    لا تنسى تسلم لي على التعاون رايح جاي

  • 52
    العالمي

    متشقق من الفرحة
    ما لها الا نصرها
    والطواقي مكانهم ورا مع الاستبنه يزعقون على راحتهم

  • 51
    وش تبي انت

    اقول لا تفضح نفسك وفريقك ترى هدفكم الثاني على الباطن الكورة طالعة برا قبل الهدف انت وفريقك اول من وقف معه التحكيم و الفار وإلا وشلون جت لكم البطولة

  • 50
    ناصر

    هههههههههههههههههههههههههه حلوه ظلم تحكيمي للنصر والدليل هدفهم في الباطن الثاني الكره خارجة الملعب البلنتي الأول غير صحيح

  • 49
    أبو عبد الله

    الزعيم زعيم
    لا يضر السحاب نبح الكلاب

    موتوا بغيظكم

    أن فاز فرح عشاقه
    وأن خسر فرح حساااده

    ابتسم دائما مع الهلال

  • 48
    شي غريب

    وانما الاعمال باالنيات ياللي على بالي

  • 47
    شي غريب

    باقي الهلاليين يصايحيون نعم النصر انظلم من حسب له 15بلنتي من حصل اوقات بدل ضايع الين يسجل من يلعب معه هاوي ولما يلعب مع الخصم ويتعادل يصيح عيب والله الشامخ صادق والكل شايف ولا اقول الا شي غريب وبس

  • 46
    يوسف

    سياسة نصراوية قديمة الضغط على الحكام واللجان في كل مناسبة
    حتى صار الفار ينقش لهم بالمنقاش وينقش على غيرهم
    ولن يرضوا ولو جاهم الكأس قبل بداية البطولة

  • 45
    ابو سيد

    أسوأ موسم مر على الكره السعوديه. اماانتم فمنذ ان تاسس هذا الصغير وهويدعي المظلومه. ماتنبلع.

  • 44
    ممثل قدير

    وجود الشامخ في السنوات القادمه ان تم انتخابه في رئاسة النصر خطر حقيقي ع الطواقي صغير الرياض الرجل سوف يجعل من العالمي فريق لا يقهر وبيفرغ الزعيق من لاعبيه المميزين يعيد عهد البلوي

  • 43
    غير معروف

    يازين هالظلم وينهو
    تنظلم وتاخذ الكاس
    من يحصلها ياظالم

  • 42
    وهم ٦٥٠

    ان شاالله ي رقم 1 لان الشباب يفوز بدون مساعده تحكيميه يفوز بجداره مهب كل مباراة بلنتي للنصر انا اعتبر السنه هذي للنصر بقعه سوداء في تاريخه مايفوز الا بمساعدات خارجيه وبقوه

  • 41
    عبدالرحمن

    اسمر كفر عذبوه النصراويون الأبطال بعد ان انتزعوا الكأس من ورا خشم كل متغطرس. لايصح الا الصحيح. الكأس أخذناه وتركنا لكم النياحه كم النساء.

  • 40
    انا

    تعليق 31 ههههههههه

  • 39
    الحقباني

    علم الي 38 اسمر عبر المكي ..هههههههههه عادي .. حتى فيفي عبده حصلت على جائزة الام المثالية وجلست بعدها تتكلم عن الشرف وكيف تكسب بعرق جبينها علم ههههههههه علم ههههههههههههه علم ههههههههههههه

  • 38
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    عادي .. حتى فيفي عبده حصلت على جائزة الام المثالية وجلست بعدها تتكلم عن الشرف وكيف تكسب بعرق جبينها

  • 37
    عزوز

    👍👍👍👍👌👌👌👌
    كفويامفتاح اجلد الفقراوية ههههههه

  • 36
    مفتاح

    هههههههههه احمد ربك انكم سلمتم من الزعيم حاصد البطولات يافقراويه احمدو ربكم ماخذتوه الا باللف والدوران والدفع للأندية على فكرة الاتحاد يسلم عليكم رايح جاي 🤣🤣🤣🤣

  • 35
    والله لو الفقر فايز بجهده كان اغلب الجماهير باركت له

    لكن فاز بألف والدوران والدفع لبعض الأندية الصغيرة حتى محمد بن فيصل انظم لكم ، حتى العميد لم يسلم من مؤامرات الفقراوية وتدخلات سعادة الباشة حتى كاد ان يهبط ، وعند عودة الاتحاد لوضعه جلسوا يلفقون اتهم

  • 34
    بيتكوين

    طبعا العدل عند الفقراوي ظلم
    الله يسلط عليكم عباده

  • 33
    المفروض الواحد يستحي على وجهه شوي

    قبل أسبوعين الاتحاد السعودي فضحكم على الملاء خطابات ترسلها لهم باختيار حكام الهلال ، ورئيس لجنة الحكام اللي فضحكم ، لعلم سينتهي تكليفك وتلحق بصديق محمد بن فيصل ،

  • 32
    456

    نعم صادق النصر تعرض للظلم كم مره من نقل مباريات وكذالك العب على ملاعب غير جاهزه

  • 31
    ابوعبدالله

    صراحة كل الانديه اجتهدت هذا الموسم
    ‏النصر حقق الدوري
    ‏الاهلي ضمن مقعد اسيوي
    ‏الاتحاد ضمن البقاء
    ‏التعاون حقق كأس الملك
    ‏الهلال حفظ نشيد الاتحاد

  • 30
    ٤٤٤٤

    يكفي بالمباراة الأخيرة رئيس الهيئة بالأستاذ ولا ينحسب للباطن بلنتي ولا حتى هدفكم هدف . وراح يجيرو الأعلام بالقوة أنه أقوى موسم وماله مثيل ولكن أفرحو أرادوها للنصر بالقوة بالتحكيم بالجدولة بالإثارة

  • 29
    ٤٤٤٤

    قابل الصياح بصياح تسلم . أي ظلم وأي ملاعب تراها مباراة واحدة . صدق حارسكم من قال بعد كل مباراة نطلع منها خسرانيين يجينا ويقول لا تخافو البطولة لنا . أفشل موسم وهو مكلف مليارات

  • 28
    تضليل

    يجهز العصابه قبل الفلقه …. الموضوع مهو نثرحكي … والارقام والوقائع تؤكد ان النصر اكثر المستفيدين من التحكيم ومن الفار

  • 27
    مستشارك

    والله العظيم النصر انظلم عيني عينك وموثق كل شي والهلا فرط في الدوري كان فارق9 نقاط ولكن لاعبين وأداره كلهم سيئين ولا يستحق تمثيل النادي

  • 26
    مستشارك

    كلامه صحيح مع الفيحاء مسك قلم هوساوي وسجل هدف ولم يحسب خطا وضربتين جزء مع الفتح لم تحسب ومع الاهلي ضربة جزاء بداية المباراه ونقل مباراة للمجمعه واكثر فريق عوقب ظلم بخصوص تصريح ارضية الملعب وووو

  • 25
    سعد

    تعليق مخالف

  • 24
    .....

    كيف غير متوقع؟؟؟؟ هو صادق ماقال شي غلط ..هو غلط يوم قال ظلم وانا اشوفه اخطاء حكام بحكم ان الحكم بشر.اما انك تأجل مباريات على ارضي وتنقلها لملاعب رايحه فيها وقريبة للنادي اللي مباراتي معه؟؟ وش معناها؟

  • 23
    غير معروف

    خلاص ابلشتونا عالم فاضية

  • 22
    ؟؟؟؟

    فريق البكائين مظلوم ههههههههههه

  • 21
    انطح الصياح بصياح هههههههههههههههههه

    هههههههههههه ظلم ايه صادق لكن الظلم والله مايخفى أي رياضي ؟؟؟؟

  • 20
    ماغط

    رفقا بالهلايين. ارحمو عزيز قوم ذل وانخرط

  • 19
    غير معروف

    كما هي العادة دائماً و أبداً
    يحبون ويجيدون تمثيل دور الضحية في جميع أحوالهم إن إنهزموا أو تعادلوا أو إنتصروا

  • 18
    ماغط

    مبروووووووووووووك الف. عالمي ماهي غريبه المحليه…. ‘مبروك للهلال الفوز ع الشباب هذي حدهم

  • 17
    العود

    تقول العرب.. يكاد المريب يقول خذوني

    هو عارف ان التحكيم وصله.. عشان كذا زي المصارعه خذوهم بالصوت.. والدليل بلنتي الحزم.. وبلنتي الباطن.. ولا ف الحلم ولا ف كبتن ماجد.. واسمع ا للمحللين المنصفين..

  • 16
    الحمد لله والشكر

    فريق الشكاي البكاي فريق التمثيل 😂😂

  • 15
    أبو مشاري

    ظلم تحكيمي !!!!! ضحكتنا يا شيخ ، صراحة انك ظريف ولطيف وعفيف وحرّيف ههههههه

  • 14
    غير معروف

    اذا كنت تعرف الظلم صح
    فالباطن انظلم من التحكيم والفار ورااااااه🤔

  • 13
    راشد

    والله لو أنه كاس العالم على غفله حدها محليه

  • 12
    بالصميم

    يقول ال سويلم ان النصر تعرض للظلم والصحيح ان كل الفرق ظلمت على شان فريقك وكلن يعرف ذلك وبارك لمن وصلك إلى ماوصلت له على ظلم الآخرين اهديت لكم. على مباركة من الدفع العلني.

  • 11
    يارب لطفك بنا

    صدق والله
    لكنه رجل مواقف اخذ بسفينة النصر الى بطولة الدوري بعيدا عن الفار والتحكيم التزرق الباهت المريض
    دعوات الناس كانت للنصر
    واستجابها الله

  • 10
    بنت حرب

    مبروك للنصر والله دعوتي ربي استجابها اللهم لك الحمد

  • 9
    ابوخالد

    اجل فريق الرعب😝

    يا مسخره‍😝

  • 8
    فهدالشمري

    الف مبروك للعالمي

  • 7
    تغيير اللجان واختيار الحكام

    هههههههههههه
    تعرض لظلم، وآخر الظلم مباراة الباطن الأخيرة، بلنتي ولا في الخيال، ولاحتى في الكابتن ماجد المسلسل الكتروني
    الله ماشفناه بالعقل عرفناه، ومعا ذلك بطولات الشلهوب أكثر من بطولات فريق الفقر.

  • 6
    ابوخالد

    سمعونا صياحكم😝

    ياطاقية يا مسخره🤣

  • 5
    ساري العنزي

    الف مبروك للعالمي وهاردلك للباطن والباقي يتفرج على التتويج ويتحسر

  • 4
    فهدالشمري

    الف الف الف مبروك للعالمي

  • 3
    ذيبان

    للبيع

    69 نقطه

    مالها فايده

  • 2
    hima

    ياناس لازم يكون فيه قانون يحمي الاتحاد التنظيمي الرياضي,من مهاترات واتهامات رؤساء الانديه,لابد من العقوبات القاسيه,مايصير كدا؟وبعدين كيف يسمحو بلبودي قارد فارضية الملعب؟

  • 1
    فهد الماطر

    ألف مبارك وإن شاء الله تكون البطوله للشباب المواسم القاقدمه