شرطة الطائف تقبض على مطلق النار على جهاز “ساهر” …والكشف عن هويته

شرطة الطائف تقبض على مطلق النار على جهاز “ساهر” …والكشف عن هويته

صحيفة المرصد:أوضح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبدالوهاب الغامدي، قائلاً: إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه عن تعرض جهاز الرصد الآلي لسرعة المركبات (ساهر) بطريق (الطائف – الباحة) لإطلاق نار، فقد تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف -بفضل من الله- من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، مشيراً أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وجرى إيقافه ومباشرة الإجراءات النظامية بحقه.

التعليقات مغلقة.

85 تعليق

  • 85
    ابراهيمK.S.A

    19هههههه
    اهب ياكبرها عند الله انت عادي اكذب بس باالمعقول ماهو عاد كذا انت غطيت ع مسيلمة الكذاب ٢٥٠الف مره وحده ياستار سترك ههههه ترا مايتجاوز ١٠٠٠٠عشرة الاف يامسكين واذا كذبت لاتصدق كذبتك

  • 84
    ابراهيمK.S.A

    hima وش تستفيدين اذا فضحوه ونشرو صوره عالم مريضه تحسبين الناس مثلك تمشي وتفضح بخلق الله **
    مااقول الى الله يفضحك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض …والى تفكرين باالاقامه المميزه يا …؟😂😂😂

  • 83
    ابراهيمK.S.A

    66عاكس الخط
    الضاهر انك متسحر ** شكلك منهم ياالاهبل لاتنسى **😂😂😂ههههههه

  • 82
    احمد

    ساهر كاميرا صماء مبرمجة لالتقاط صورة المخالف فقط فلماذا يغضب المخالف وهو الذي ارتكب المخالفه بمحض ارادته دون أي ضغط أو تحريض⁉️

  • 81
    صديق ساهر

    احد يطمنا عن ساهر .. وضعه .. وين مرقد نزوره ..

  • 80
    جراح

    انا ما انقهرت الا على الفرد عز الله علاج نيكل يجيب العافية

  • 79
    زحلطن

    أعوذ بالله فيه ناس في الردود قلوبها سوداء . ساهر لدينا لم يطبق بالشكل الصيحيح كثير نحد شوارع لا يوجد فيها تحديد السرعه .والكمرات متخفيه لابد من التثقيف

  • 78
    سعودي وافتخر

    ساهر غبن اسر كثيره كم من واحد بيلف يمين من اشاره تصور ب ٦ الالف ظلم كم من خط مو محددين السرعه وتصورو كبدتونى بمخالفات خرافيه والاغلب متخيط بالغلاء والايجار ياليت تعفون عن المخالفات واطرحوه من جديد

  • 77
    ابو ثامر

    الله يأخذ هالمتون تأكلون من خير هالبلد وتخربون فسقانين والله من العافيه والفضاوه واللعب خل العباطه تنفعك مفروض حتى المصور يأخذ حقه

  • 76
    مزايين الشاصات

    المفروض تشهير لان ماقام به ارهاب

  • 75
    ابو ثامر

    اطلع منها يابطل

  • 74
    هاني

    لو سعر ساهر مقعول كان افضل لكنه نظام جبايه مثل جبايه الزكاه لذا الكل يدعو على من وضعه والمنافقين الذين يستنكرون هم اكثر من جلدوا من ساهر وشكرا

  • 73
    يجيبونه يعني يجيبونه ؟!

    وهذا ونحن في 2019 >> يعني 2020 سيحصل التحول الجذري للوصول لـ >>> 2030

  • 72
    يجيبونه يعني يجيبونه ؟!

    2030 تعني أن تعرف العقوبة التي ستنالها قبل أن ترتكبها

  • 71
    يجيبونه يعني يجيبونه ؟!

    هياطك ذاك ؟ أول

  • 70
    يجيبونه يعني يجيبونه ؟!

    2030 تعني أن تعرف ؟ ما لك وما عليك

  • 69
    يجيبونه يعني يجيبونه ؟!

    2030 تعني أن تعرف حدودك ؟ واجباتك وحقوقك

  • 68
    يجيبونه يعني يجيبونه ؟!

    دولة القانون والنظام

  • 67
    غير معروف

    المعتدي يستحق العقوبه ويجب عليه دفع تكلفة الجهاز هذي ما فيها طقت عصا

  • 66
    عاكس الخط

    هذا من الهايطيه اللي يقول السعودية للسعوديين اطردو الأجانب عشان يخلا له الجو للفوضى والله الأجانب جلبو لنا النظام حتى الشرطة اول كانو يندبون في مصر

  • 65
    ريما

    تعليق مخالف

  • 64
    يمني مقيم 🎈🎁

    هلا حبيبي تعليق ٦ قلبو😘

  • 63
    ابن المرصد

    اعطى ساهر 3 رصاصات اتمنى اعطاءه ورميه ب 3 رصاصات واحده في يده اليمنى والثانيه في رجله والثالثه شوفوا مكان في جسمه واتركوه بدون علاج ليذوق الالم

  • 62
    سالم

    بصراحه هذهي ليست المره الأولى او الاخيره.الي يتلف فيها جهاز ساهر يعني فيه شيء غلط
    طريق طوله عشره كيلو فيه 3 اجهزه ساهر المفروض يكون بين الجهاز والآخر مسافة مالا يقل عن عشره كيلو هذا الصح والمفروض

  • 61
    ابيض اسود

    الحمد لله انه تم القبض عليه للاسف عمره كبير شايب متي يعقل ولاكن هذه الاشكال يبغا لها اولا تربيه وثانيا تاديب وتهذيب لانه باين عليه مستهتر ولا يقدر نعمة الأمن

  • 60
    زائر رررر111

    ساهر ما وضع إلا للحد من الحوادث والمخالفات الأخرى فكم من أسرة فقدت عزيزا لديها بسبب التهور في القيادة فيجب على كل مواطن أن يكون رجل أمن حفظ الله الجميع من كل مكروه.

  • 59
    hima

    ايوا كدا,افضحوه فكل وسائل الاعلام بنشر صورتو واسمو,بدي الطريقه الناس راح تعرفو من قفاه وتاخد حذرها منو.

  • premium medal
    58
    غمد عِـطاف

    أفضل من أنك تطلق و تطخ يا المواطن الثلاثيني أنك تتقيد بالسرعة القانونية و تفك نفسك من السجن و الغرامة يا الزعيط العبيط

  • 57
    القحطاني

    وش قصه الناس كل ماجاء واحد مايع والامجرم كتبوا ارسلوه للحد الجنوبي عيب هالكلام الحد الجنوبي مافيه الاعسكر شجعان وكفو ولافيه مكان بينهم للسملق واهل الجرايم .بعض الكلام عيب

  • 56
    غير معروف

    الف سلامة لك يا ساهر وما تشوف شر

  • 55
    غايب زمانه

    جابوك يا قضيمان خل الهياط ينفعك

  • 54
    زائر

    الله عز وجل أراد أن يفضح أمره لأنه قام بتصوير فعلته

  • 53
    غير معروف

    هذه الأشكال المتمردة ما يمشوا عدل الا بالعين الحمراء البلد ما هو فوضى في حكومة تدق خشم كل متمرد شايف نفسة سوبر مان سجن وترحيل على الباحة الحين وش تسوي ما في دغابيس في السجن

  • 52
    Oc

    ياكثر المهايطيه ألي عل شاكلته
    مسوي زحمه مسدس وصورني ونا أطلق وبعده يصورونه من جميع الجهات لوجه ويقطونه بالسجن . تستاهل ماجاك ياهيطوو

  • 51
    عد الجنوب

    اجلدوه على الطريق السياحي بين الطائف والباحة ليكون عبرة لغيره هذا الهمجي

  • 50
    عمار

    من الصعب عدم التعاطف معه ..وان كان اللي سواه غير مقبول .. …خاصة في مواحهة جهاز فاشل مثل جهاز المرور وشغل التغرير في التحصيل والجبايه .. والفشل في الميدان وفي العمل والنظام والمهام

  • 49
    ابو احمد

    امل ان ينال العقاب الصارم على فعلته لان ممتلكات الدوله لها حرمتها

  • 48
    الاحساء

    هذا متخلف **

  • 47
    غير معروف

    متخلف ,, سواء في عمله , او في طريقة تمريره المقطع , ينكشف من جواله وشريحته ولاب توبه ومدم الاتصال بسهوله ,, جاهل في التقنيه ,,

  • 46
    ابو سليمان

    الي براسه حب ماطحن يتعلم من الدرس اطلاق نار او جرايم كبيره تراك مصيود لو تدخل في حجر ضب لذا على كل مهايطي الانظباط وعد تجاوز الانظمه

  • 45
    ربي احمي هذا البلد

    الان الحكومة تحمي البلد من الأعداء اللي يتربصون
    وإلا تراكض وراكم يالمخابيل الله ينتقم منكم
    الله يمحقكم من الدنيا فشلتونا يالسلق

  • 44
    ممثل قدير

    اللهم لك الحمد ع نعمة الامن والامان الان ايقنت ان اي شخص يتجازو النظام سوف يقبض عليه ويحاسب جميع من ظهر في مقاطع حتى لو كانت خيوط الجريمه مبهمه تم القبض عليه الحرص يا اخوان ع مقدارات البلد رعاكم الله

  • 43
    أتمنى أن يعمم ساهر في جميع الطرقات, وأن تكون أنظمة السير صارمة, حتى نحترم أنظمة وقوانين السير

    نريد أن نكون من دول العالم المتقدم, في جميع أمورنا, خصوصا أننا مسلمين. ولذلك نريد أن نشاهد الأسلام في شوارعنا, أيضااا..

  • 42
    انا انا

    يستاهل وجه الفلس خل الهياط والمسدس ينفعك الحين

  • 41
    musalem

    اجعلوه عبرة لغيره لا بارك الله فيه

  • 40
    غير معروف

    خلي امممم اممممممم الهياط ينفعونك
    اجل جاي تهايط على كاميرا 😝😝😝

  • 39
    غير معروف

    العبث بتركيب الصناديق وزرعها خفية في كل زاوية وكل شارع وراء كل شجرة
    يعد مخالفة شرعية ولصوصية
    لشفط جيب المواطن

  • 38
    الوزير

    حصل خير

    جاهل وغلط والعذر والسموحة من ساهر

  • 37
    حلم الوطن

    سجن وعقاب اي مخرب
    اتمنى عقاب رادع لكل من يقوم بالاضرار بالأملاك العامه
    عشان يتأدب كل مهايطي مثله

  • 36
    ابو شدا

    العبث بمقدرات الدولة جريمة وهذا ارتكب جرم بحق أحد متلكات الدولة . ساهر ما يعرف احد . والمثل المصري يقول امش عدل يحتار عدوك فيك .

  • 35
    غير معروف

    الأشخاص المستهترين بالبلد وبالأنظمة والقوانين ما ينفع معهم إلا العين الحمراء ( سجن كم شهر و غرامة ) تُعيد لهم صوابهم حتى يعرفون ان الله حق

  • 34
    فيصل ...............

    ت21 /عن طريق الجوال وعن طريق البصمات على الطلقات في الموقع يفكر نفسه ذكي المجرم خله يخيس في السجن

  • 33
    كنه تعليقى

    يحمل سلاح وتصرفه يدل على حماقته هذا لو واحد يسقط عليه بالسيارة يمكن يرميه

  • 32
    غير معروف

    تتوقعون يعيد في التوقيف؟

  • 31
    _

    خل الي كانوا يقولون لك كفو يا ذيبان ينفعونك الحين اللهم لا شماته

  • 30
    مبارك بن لندن

    تعليق مخالف

  • 29
    غرد

    سبحان الستار العليم الواحد يفضرح نفسه عاى الملاء وربنا امرنا بالستر وايش الفايده اللهم استرنا بالدنيا والاخره ياستار
    الحمد لله على نعمه العقل يسوي بطل هههههههههه

  • 28
    أبو شهد

    السجن والغرامة ليكون عبرة لغيره

  • 27
    --

    حلي الهياط واللي عززوا له وكفو وذيب ينفعوه الحين

  • 26
    غير معروف

    تراه صندوق حديد
    ركز لمص الجيوب

  • 25
    نجد

    الحد الجنوبي

  • 24
    قمر و راكب همر

    خل الهياط ينفعك اللحين

  • 23
    @@@@@

    لا تتركونه لين تصلخون جلده من لحمه و بعدين ترمونه للكلاب

  • 22
    @

    تعليق / ٩

    !
    وانت وش تستفيد اذا شفت وجهه ؟؟

    ،
    مرض الله لايبلانا

    ،

  • 21
    مسكته سهلة شلون؟

    عن طريق إشارات الجوال في نفس المكان الذي حدثت فيه الواقعة. لذا كثير من المجرمين المحترفين يضعون جولاتهم في منازلهم. ويستعينون بجوالات مسروقة يستخدمونها وقت الجريمة ثم يتخلصون منها.

  • 20
    مواطن

    المهايطيه اللي يهايطون علينا بالنت بمقاطع ترا الجهات الامنيه والقضائيه لكم بالمرصاد يجب ان يفهم ذلك كل مهايطي ومفسد انتبهو يامعشر المهايطيه

  • 19
    ههههههههههه

    على فكرة جهاز ساهر يكلف ٢٥٠ الف ريال بحالة الاتلاف المتعمد

  • 18
    مواطن

    اغباء شخص من يظن ان الجهات الامنيه يصعب عليها القبض على اي شخص يدخل النت مغفل جدا وسبق وقلت انتظرو القبض عليه الحمدلله الجهات الامنيه لديها القدره والتقنيه اتأديب كل مفسد ومتجاوز النظام

  • 17
    Proud to be

    ماشالله مسكوه بسرعه عشان رضاعه الأموال ! اتمنى ان يكون التعامل مع المواطنين بنفس السرعه عند الإبلاغ عن سرقه ممتلكاتهم او تخريب جزء منها !

  • 16
    مواطن

    من اول نزول خبر اعتداءه على جهاز ساهر قلت من السهوله بمكان القبض عليه بما انه نزل المقطع بالنت نصيحه نصيحه اللي يتوقع ان النت آمن يراجع نفسه التقنيه تطورت اي شخص ينزل مقطع او معلومه يجرووونه باذنه

  • 15
    معقول

    مواطن و م\واطنننننننننننننننننننننننننننننن لا لا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ناهي ناهي ناهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  • 14
    غير معروف

    مسرع مسكوه
    اكيد هذا ساحر

  • 13
    خنبقجي

    خلوه يخيس في السجن ويدفع قيمة جهاز ساهر يحسب الدنيا همل

  • 12
    غير معروف

    من اول يوم طلع ساهر كنت مؤيد وعانيت كثير وزعل علي اصدقاء ومع ذلك واصلت الدفاع عن ساهر من اول يوم طلع واحتسبت لله حفظ ارواح الناس من الحوادث

  • 11
    ابو مصعب

    يمكن طعس

  • 10
    المهندس كونن لا يخشى السمن

    تعليق مخالف

  • 9
    فيصل

    وش استفدنا من صورة مقفاه

  • 8
    مصري

    ما يكره النظام الا الانسان غير السوي

  • 7
    غير معروف

    اللي سواه الله يصلحه خطأ
    الله يعينه ويتوب عليه .

  • 6
    اللهم اني صايم

    وش أستفت الان هيا اجلس في بو زعبل وخل الطناخه تنفعك مسوي فيها مطنوخ

  • 5
    غير معروف

    حلال فيهم

  • 4
    قمر و راكب همر

    أتوقع عنده أعتلالات نفسيه

  • 3
    معروف

    الان سترى عواقب فعلتك الغبيه وستندم اشد الندم _ انا لا احب ساهر لكن ليس هكذا تورد الابل

  • 2
    قمر و راكب همر

    نشكر رجال الأمن و الشرطه على هذا الأنجاز ووقف وردع المفسدين في الأرض فلهم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

  • 1
    بندر العتيبي

    دخلت نفسك في مشكله انت في غني عنها لاحول ولاقوة الا بالله ساهر في صالحك التزم بالنظام ولا يهمك ساهر