الرئيسية / كشف تفاصيل جديدة عن رجل الأعمال السعودي المختطف بمصر ــ صورة

كشف تفاصيل جديدة عن رجل الأعمال السعودي المختطف بمصر ــ صورة

كشف تفاصيل جديدة عن رجل الأعمال السعودي المختطف بمصر ــ صورة

صحيفة المرصد: كشفت مصادر صحفية ملابسات واقعة اختطاف رجل الأعمال حسن علي سند على طريق الإسماعيلية – القاهرة بمصر أمس (الثلاثاء)، فيما أكد نجله أن لا مشكلة لوالده مع أي شخصية أو جهة في مصر.وأوضحت المصادر بحسب وسائل إعلام مصرية أن واقعة الاختطاف تمت بطريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي بالكيلو (76)، مشيرةً إلى أن الجهات الأمنية المصرية باشرت الحادث على الفور، وعثرت على السيارة التى كان يستقلها رجل الأعمال محطمة وبها آثار عنف.وأشارت المعلومات الأولية لفريق البحث، إلى أن “سند” حضر إلى القاهرة صباح الإثنين الماضي، لحضور اجتماعات خاصة بمجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له، وعقب الانتهاء من الاجتماع توجه إلى مطار القاهرة للمغادرة والعودة إلى المملكة، قبل أن يتم اختطافه وترك السيارة التى كان يستقلها بعد إتلافها.بدوره، أكد سفير المملكة بالقاهرة أحمد قطان أن السفارة تتابع القضية مع الجهات الأمنية المصرية المختصة، وأنه في حال التوصل إلى تفاصيل أو حقائق أخرى سيتم إعلانها في بيان رسمي.من جانبه، قال علي سند نجل رجل الأعمال المختطف بحسب صحيفة “الرياض”، إن والده ليست لديه أي مشكلة من أي نوع في مصر لا شخصية ولا مع أي جهة كانت، مرجحاً أن الجناة اختطفوا والده بدوافع مادية، وداعياً إياهم إلى إطلاق سلاحه.يشار إلى أن رجل الأعمال المختطف حسن سند من قاطني محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية ويبلغ من العمر نحو (69) عاماً.

1245

رجل الأعمال المختطف حسن علي سند



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

48 - ابوداود
2016-04-27 17:01:28
مصر بلد جميله جدا والشعب المصري ود ود ولايشعرك بالغربه ويحب الابتسامه ولكن مشكلتهم في النصب والاحتيال وعندنا مثل مكاوي يقول اذا صافحت المصري عدصوبعك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
47 - بشاير الجسر
2016-04-27 16:22:43
هلت البشاير هذا ومابعد حطو الجسر اجل بعد هذا وش بيصير
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - حمد
2016-04-27 15:54:24
هل ما زال ***ينعق بكلمة اخونج واخوان وارهابيين ودواعش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - ملاحظ
2016-04-27 15:50:34
شعب مشفوح عينه زايغه الحذر ثم الحذر من أم الدنيا!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - زمن
2016-04-27 15:49:50
خنبوقه الله يعين من تكون دعاية له ، لو تمدح الذهب لأنصرف الناس عنه للنحاس .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
43 - حمدان
2016-04-27 15:35:49
خنبوقه مريض نفسي وقرأ بالأمس ان هناك بوادر مصالحة بين النظام المصري والأخوان وزاد جنونه ويتوقع انه بصراخه المرضي سيثني المصريين عن المصالحة فيما بينهم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
42 - مستثمر دقة قديمة
2016-04-27 15:21:22
مالقي إلا مصر امحق إستثمار وامحق امن بلطجة @ في دول أفضل منها استثماريأ وامنيا وسياحيا @ مثل المغرب وتونس وألله لو معك مليار وتنام بالشارع محد يكلمك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - علي
2016-04-27 14:42:25
..تكفون لا تمشون وتصدقون كل من يقول: إخواني،داعشي،، هؤلاء يريدون تشويه السنة،ومعاداتهم،ومحاربتهم لبعضهم،، وهم يتفرجون علينا،، ويصبحون ألأبرياء ألأخيار
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
40 - خالدالعنزي
2016-04-27 14:34:21
مخالف للنشر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,515 )
39 - قلم الحقيقه
2016-04-27 14:32:23
زعيم الأمة العربية والاسلامية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رعاه الله وحفظه وأبقاه وحكومته المصرية محطمة جماجم الأخونج الدواعش والأخوان.عزيزة يامصر.
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
38 - أبن صلبوخ
2016-04-27 14:30:00
أكرمنا بسكوتك لوسمحت .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - أبن صلبوخ
2016-04-27 14:28:38
مصر أم الدنيا والله أني كنت في مصر قبل شهر لم أشعر باالغربه فيها أبداً
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 48,515 )
36 - قلم الحقيقه
2016-04-27 14:26:13
لاصلح مع الخونة ومن لاأمان له لايؤتمن جانبه. من تعرض لرجل الأعمال السعودي هم بلطجية الأخوان أو الارهابيين الدواعش الذين تدعمهم حركة حماس الأخوانية.
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
35 - يوسف الغامدي
2016-04-27 14:21:49
مصر الان دوله من الدول الفاشله اش يبغى هناك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
34 - هايس
2016-04-27 14:16:45
نسال الله له السلامة وان يعود الى اهله سالم غانم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
33 - جعفر
2016-04-27 14:15:33
يا امام العصر وصاحب الزمان عج انقذ سند
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - جعفر
2016-04-27 14:14:23
يا امام العصر و صحاب الزمان عج انقذ سند
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - تركي
2016-04-27 13:38:16
ت 30 لا والله وانت الصادق يبغاله *** لين يقول الله واكبر امنت بالله ورسوله خلي اضلاعه تتكسر علشان مايتهم *** بالارهابيين والدواعش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - الزهراني
2016-04-27 13:22:05
قلم الحقيقه يحتاج الى اعادة تأهيل . يبدوا لي بان الوزنيه ضاربه الله يهديه او يركبه الجبال
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
29 - ظامي اليل.
2016-04-27 13:21:26
هل هو صاحب ثلاجة سند باالدمام؟.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - الناقد
2016-04-27 13:12:17
صدق المثل القائل / يا زارع في غير بلدك . . لا هو لك ولا لولدك ، كما أتعجب من شعب يعامل المستثمر الذي يريد منفعة مصر بمعاملة سيئه كما جاء بالخبر !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - خالد
2016-04-27 12:55:27
ما يسمى قلم الحقيقيه يتهم كل الشعب السعودي بالارهابيين والاخوان والدواعش والان يشكك ****
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
26 - الزهراني
2016-04-27 12:44:54
سند يريد ان يستثمر كغيره من الناس ********. نرجوا لسند السلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 -
2016-04-27 12:25:33
بلد يترنح ويتجه نحو الفوضى***. وش موديك له ؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
24 - وليد
2016-04-27 12:22:00
الى قلم الخديعة الملك سلمان توسط بين السيسي والاخوان واتفقوا برعايته الكريمة عندك اعتراض على الملك سلمان لانو يحب الاخوان عندك اعتراضةعلى الامر اتحداك
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 - غمد عِطـاف
2016-04-27 12:19:34
يا رب سترك و لطفك ! أن شاءالله لن يفعلوا به مثل ما فعلوا بالأم الكويتيه و أبنتها ! أسأل الله أن يرده إلى أهله سالماً معافى.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - اسمر عبر
2016-04-27 12:03:02
الله يشفيك ياقلم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,515 )
21 - قلم الحقيقه
2016-04-27 12:00:37
بلطجية الأخوان أو الدواعش الارهابيين هم من وراء اختطافه والتعرض له. كل وطن في أخوان أو دواعش قل عليه السلام مالم يتم القضاء عليهم.
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
20 - سيساوي
2016-04-27 11:51:54
كابرس ونيت .. جديدة ذي .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
19 - اخو صيته
2016-04-27 11:39:54
راعي المعجون يساومون فيه تقول ****ليتك انثبرت في السعوديه وفتحت مصنعك هنى ابركلك الله يفرج همك وترجع سالم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
18 - زياد العمري
2016-04-27 11:25:42
زلقت بابن سند ولا لك سند اذا لم يكن فرج من الله والا قطان لاترجي من وراه نفعة والامن المصري منه واردى مانقول تستاهل لاكن نقول درس وتتعلمه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
17 - اخو زنيفر
2016-04-27 11:05:46
12 رشيد اطلاق سلاحه .. يقصد بها اطلاق سراحه مجرد خطئ مطبعي فتح مخك القفل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - الوطن غالي
2016-04-27 10:57:29
******* مالك الا بلدك واهل بلدك قم بواجبك يا***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 - ناصح
2016-04-27 10:41:08
مالك الا بلدك استثمر فيه والامن والمان يحوطك ،، ويامعمر بغير بلدك ،، لاهي لكً ولا هي لولدك ،،
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - البواب
2016-04-27 10:20:23
اللي يروح مصر غبي بلد غير امن تماما ربما تحتاج عشرات السنين حتى يعود الامن وان يعود حتى يبح الجنيه بثلاث دولارات وهذا صعب جدا حدا
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
13 - منصور
2016-04-27 10:03:36
طيب ليه يستثمرفي مصرليه مااستثمر في السعودية بلده هذادليل على عدم الوطنية
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
12 - رشيد
2016-04-27 09:59:15
وداعيا اياهم الى اطلاق سلاحه؟ يعني معه مسدس ولا ايش
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
11 - عناد
2016-04-27 09:50:52
صورة سيارة البوليس تذكرني بافلام عادل امام ;d
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - حسين
2016-04-27 09:33:42
يقال ان ابنه انخطف ٢٠١١ ودفع فدية ثلاثة مليون اكيد خلصت الفدية قالوا نخطف الاب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 - عناد
2016-04-27 09:28:36
7/ يسوي كشري سؤالك خبيث ياخبيث النيه
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
8 - عناد
2016-04-27 09:25:47
مصر بازت ياقدعان
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 -
2016-04-27 09:20:02
آهاا من القطيف ?وش راح يسوي هناك؟
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
6 - صبحي
2016-04-27 09:11:49
الانسان ضعيف مهما كان او صار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,660 )
5 - نبرااس
2016-04-27 09:09:56
هناك رائحة اخوانيه داعشيه في الموضوع فهم من يعيش على رائحة الدماء والفوضى,,الله يعيده لوطنه واهله سالم بأذن الله.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
4 - Qiii
2016-04-27 09:04:33
هاذي احدى فوائد الاستثمار في مصر وهناك المزيد
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 27,537 )
3 - الحرمان
2016-04-27 09:03:23
اخبار الاجتماع مع الشركاء قد توصلك للجاني
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 18,555 )
2 - عمر السميري
2016-04-27 09:01:58
الامن مطلب الجميع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,555 )
1 - عمر السميري
2016-04-27 09:01:30
صباااح الخير
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير