شاهد.. قائد سيارة يصدم دوريتين ويلوذ بالفرار بالداير

شاهد.. قائد سيارة يصدم دوريتين ويلوذ بالفرار بالداير

صحيفة المرصد: ظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل وثق فيه قيام قائد سيارة بصدم دوريتين للشرطة في محافظة الداير، ومن ثم لاذ بالفرار.

وكانت دوريات الشرطة تباشر بلاغًا بجانب مجمع تجاري بالمحافظة، أثناء وقوع الحادث، إذ كان الفاعل يحاول الإفلات من قبضة الشرطة ليتمكن من الهرب بعد اصطدامه بسيارتي الشرطة.

وتكثف شرطة الداير، جهودها بحثًا عن قائد السيارة التي صدم الدوريتين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

التعليقات مغلقة.

41 تعليق

  • 41
    ابراهيمK.S.A

    وش الى مخوفه من الدوريات. اكيد معه شي ع قولت المثل (لاتبوق ولاتخاف)

  • 40
    حيث أني صائم

    جعل قوة الأمن مخفة والجاي انكا وامر

  • 39
    حيث أني صائم

    ومن حيث مشاهدة المقطع اللي مبلغ عنه يمكن الهيئة لكن الدوريات كأنها للمرور .

  • 38
    صريح جدي

    فعلو طلق النار…كل شي إلا الاستهانه بالأمن والدوريات ورجالها

  • 37
    نجداوي

    الامن لم يتركه تهاوناً بل تركه يذهب لهدف مضاعفه العقوبه عليه هروب تعدي على رجال الامن . هذه دوله تملك كل الامكانيات لسحقه ولكنها تعاملت معه بالقانون تماشياً مع بنوده في النهايه فين بيروح !!

  • 36
    hima

    المفروض بمجرد محاصرتو ينزلو ويوجهو السلاح لو,واذا رفض الوقوف,يرجوه برصاصه,يوقف غصب,ولا يسيبوه يبرطع ويجيب جرية فلعالم.

  • 35
    غير معروف

    الدوريه الاولى يلعب ببجي 😂

  • 34
    فريدة شوقي

    معقولة ماقدرو يمسكونه وهو قدامهم

  • 33
    م

    خايف يعيد بالسجن وهرب🤭

  • 32
    12

    خلوه يخيس في السجن على شان يتادب

  • 31
    زائر

    القات

  • 30
    غير معروف

    الله يهديك يااخ احمد
    تعليقاتك لاتليق
    اهل جيزان واهل المملكة عمومآ رجال وكفوا
    ومن يخطي من اي منطقة يحاسب بالقانون

  • 29
    احمد

    انت مهبولن قبيلتي مع امدوله ضد امخربين خلك في امجهل واعصب رأسك بامعصبه وخذ امدرعه تلحف بها امشمس لا تغطى بامدرعه اذا كان يرضيك امخراب انت مثل امسوسه في امدقيق

  • 28
    غير معروف

    يا احمد رغم انه مذنب لكن والله لا انت ولا قبيلتك توقفون امامهم تبطح في استراحتك وشد مطاط سروالك

  • 27
    احمد

    مذا فيهو خير ويدوس على كرامتي شكلك مستحي من املهجتك ياووو كلن بلهجتوه ما ينتقصها الا امجهال

  • 26
    غير معروف

    😂😂😂😂😂🤣🤣🤣

  • 25
    ابو العوال

    عوافي ياعوال لا تتشمتون اكيد علاه ايقاف خدمات من دين او قرض ومطلوب القبض علاه وطبيعي محد يتمنى السجن الي فينا مافينا ياعوااال

  • 24
    غير معروف

    ضحيه ايقاف الخدمات

  • 23
    نيوم neum

    No comment لا تعليق

  • 22
    غير معروف

    ايش فيك يا احمد انت تعلق على الخبر او تستهزء بالمنطقه على العموم اصغر واحد فيهم بيهين كرامتك

  • 21
    احمد

    ذا الحين علمني بتترك امهياط امحكومه بتجيبك وبتقفطك في امجيب هيا علمني بامفايده من امهياط

  • 20
    علي صقر

    وهذا سبب الفلتان في شوارعنا. مفروض اطلاق نار عليه وتعطيل المركبه اعطوهم صلاحيه شوارعنا مليانه مجانين

  • 19
    علي صقر

    ليكون عليه توصيه بالمعامله الحسنه او صاحبهم والمهم يصرف الي معه ولا يستبعد يصرف ادى معه مخدرات حشيش اوووووووووو وبعدين نعاتبه ليش ما توقف احترمنا على الاقل

  • 18
    غير معروف

    ١٠٠٪‏ معه أسلحة أو مخدرات وخاطر بحياته حتى لا يتم تفتيش سيارته و القبض عليه ولكن سيوقعه الله سبحانه وتعالى في أقرب وقت

  • 17
    احمد

    امطرق وامسجن وامسحور وامفطور بكره بيعافها

  • 16
    محمد العلي

    المغروض يلزق فيه تلزيق علشان ما يقدر يريوس ,لكن ما توقعو انه بيتجرء ويصدم الدوريتين ,يا هو سكران او متعاطي او مريض نفسيا

  • 15
    ابو وسيم

    فيه تصفية حسابات من قبل بعض العسكر

  • 14
    مبارك بن لندن

    بيجيبونه مع أذنه مثل الحمار ،،،،، بكره تلقون خبر القبض عليه في المرصد،،،،،

  • 13
    أصيل

    قائد الدورية الأولى لم يكن بالمستوى المطلوب . لم يضايقه ولم يستخدم السلاح ولم يلحق به .

  • 12
    الدعلج الشوكي

    ناشطون: إيران تنقل صواريخ على ضفاف الخليج العربي .
    ياوطن جهز صواريخ رياح الشرق الوضع يلزم الدفاع بقوة . حفظك الله ياوطن .

  • 11
    نووووور

    يعرفون الداير صغير الكل يتعارفون من ربعه

  • 10
    فيصل المرواني

    انت ما مسكته وانت مقفل عليه كيف وهو منحاش الصراحة لا تعليق

  • 9
    لعن والديهم ومشى

    عقوبات الدلع تدعمه , سجن كم يوم ومع حب الخشوم يطلع ,, قمة المسخره ,,

  • 8
    غير معروف

    الدورية الاولى كان مشغول بالواتساب ولا هو داري

  • 7
    99999999999999999999999999999999

    كلام ابو شادي صحيح جدا

  • 6
    غير معروف

    من آمن العقوبة اساء الادب

  • 5
    سعود66

    سنتين وهو يضحك خخخخخخخخ

  • 4
    غير معروف

    هذا وين عايش يحسب الدعوة فوضةيجب محاسبة ليكون عبرةلغيرة

  • 3
    ابن الوطن

    لم يقدم على صدم الدورية والفرار الا خوفاً من تفتيش سيارته وذلك ليضمن اخفاء ما بداخل السياره وهو يعلم انه سوف يتم القبض عليه ولكن بعد التخلص أو اخفاء ما معه

  • 2
    ابو شادي

    اول شي احاسب صاحب الدوريه الاولى

  • 1
    على العمري

    ايش عندنا الناس مع رمضان كلهم نفسيات ومرض