في حوار خاص.. الإعلامية “نوف بنت طلال” تفتح قلبها لـ”المرصد” وتجيب على أسئلة حول حياتها

في حوار خاص.. الإعلامية “نوف بنت طلال” تفتح قلبها لـ”المرصد” وتجيب على أسئلة حول حياتها

صحيفة المرصد – حاتم الغنامي: أجرت صحيفة “المرصد“، حوارًا صحفيًا مع الإعلامية والأنفلونسر نوف بنت طلال، كشفت خلاله عن اتجاهها للعمل في الإعلام بـ”الصدفة”، وعن أعمالها القادمة، وإمكانية اتجاهها للتمثيل.

وجاء نص الحوار الذي أجراه الزميل حاتم الغنامي كالآتي:

المرصد: كيف تقدم نوف بنت طلال نفسها؟

نوف: أنا نوف بنت طلال، إعلامية وأنفلونسر على السوشيال ميديا.

المرصد: كيف اتجهتي للإعلام؟

نوف: بمحض الصدفة وعلى قولة المثل (وربَّ صدفةٍ خيرٌ من ألف ميعاد)

المرصد: هل واجهتي صعوبات في بداية مشوارك؟

نوف: أكيد طبعًا لا بد من الصعوبات في كل المجالات

المرصد: من له الفضل في اكتشاف موهبتك في الإعلام؟

نوف: عدة أشخاص في بيتي الأول التلفزيون السعودي، من ضمنهم الأستاذ مبارك العصيمي

المرصد: هل سنشاهدك في مجال التمثيل.. وما الذي يمنعك؟

نوف: لا.. إلا في أدوار أشتغل فيها نفس وظيفتي (مذيعة)، عشقي للإعلام.

المرصد: ما هي أعمالك القادمة نوف؟

نوف: حاليًا أستعد لتقديم برنامج بإحدى القنوات وستكون المرة الثانية لي أن أقدم برنامج مع زميل.

المرصد: هل سنشاهدك أكثر في مجال الأزياء أو الإعلام مرة أخرى؟

نوف: في الاثنين معًا وقريبًا

المرصد: هل استفدتي ماديًا من خلال السوشيال ميديا؟

نوف: أكيد.. وغير الاستفادة المادية فهو ساهم بإيصالي بشكل أقوى للناس.

المرصد: بنظرك أيهم أكثر عائد مادي، الإعلام أو عرض الأزياء؟

نوف: حسب.. تختلف من شخص للآخر

المرصد: هل ترين نفسك في مجال أخر غير الإعلام وما هو؟

نوف: رغم أني أنا إنسانة وإن صح القول متعددة المواهب بين تصميم أزياء وكتابة خواطر لكن اعتبرها مواهب لا أجد نفسي سوى إعلامية فهو بالنسبة لي هوية لا هواية.

المرصد: كيف تقيمين الإعلام حاليًا؟

نوف: في حالة نهضة وانتعاش

المرصد: أين نوف بنت طلال عن النشاطات الاجتماعية؟

نوف: أُحب جدًا النشاطات الاجتماعية، آخرها مشاركتي مع مبادرة الحزام الأخضر لتشجير مدينة الرياض وأيضُا مشاركتي في حملة رمضان أمان، لتوعية قائدي المركبات قبل الإفطار.

المرصد: هل بيئة الإعلام لدينا فيها محسوبيات وشللية؟

نوف: مع الأسف.. وهذا ظلم بحق المواهب الحقيقية

المرصد: ما هو حلم وطموح نوف بنت طلال؟

نوف: أن أترك بصمة لا تُنسى في عالم الإعلام، ولعشقي لمجال تقديم الأخبار فطموحي أن أترك صوتًا مختلفًا يحمل مصداقية تنقل الأحداث الآنية.

المرصد: كلمة أخيرة تقدمينها لصحيفة المرصد؟

نوف: شكرًا لكم على هذه المقابلة أولًا.. وانتظروا جديدي وكل عام وأنتم بخير.

View this post on Instagram

#تامر_حسنى

A post shared by الاعلامية ﮼نوف،بنت،طلال (@novbinttalal) on

التعليقات مغلقة.

55 تعليق

  • 55
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    بسم الله علينا

  • 53
    حسبي الله ونعم الوكيل

    *** لا حول ولا قوة الا بالله

  • 52
    ريما

    اللي كاتب مملوحه ومنتحل معرفي اصلا وينه الملح مافيه جمال”خروج

  • 51
    ابو نايف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    الظلامي الحقود يشيل ويحط في نفيسته , ولا أحد درى عنه ,, اههههههههه ,,
    استمري يا قمر الله يحفظك ,,

  • 49
    المهندس كونن لا يخشى الشحم

    تعليق مخالف

  • 48
    ريما

    مملوحه

  • 47
    بصراحه

    نسأل الله العفو والعافيه والسلامه وحسن الخاتمه بما يحبه الله ويرضاه

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    انتشار الجهل عند الناس هو بسبب الاعلام للامور التافه هذي

  • 44
    البدراني..

    طررررررررررررر

  • 43
    غير معروف

    حاتم الغنامي يبرز جمال الفتاة السعودية حتى يوصل رسالة للحاقدين الذين شوهوا سمعة جمال السعوديات من خلال الشتم في السعوديات والمدح في الاجنبيات اعتقاداً منهم ان الجمال لا يوجد إلا في الاجنبيات فقط

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    شهاب

    تعليق مخالف

  • 40
    سيف الدولة

    اللهم عافهم ولا تبتلينا

  • 39
    ابو نايف

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    نمر

    تعليق مخالف

  • 36
    دخنا مع هالمصطلحات

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    مايصح الا الصحيح

    من يوم شفتك زياد بن نحيت مصورين جنبها وانا غاسل يدي ياكرهي للادمي ذاكرها ياصبر الارض

  • 32
    ريما

    فتحت قلبها المعنى اي الشخص اللي يشكي همه

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    الله يحفظ ان تكون بناتنا مثلها ***

  • 29
    مهند111

    كندره كعب

  • 28
    غير معروف

    ت19 خروووووف الحمد لله والشكر
    شكلها واضح من وين وبعد ما فيها ذرة جمال هذا بالمكياج **

  • 27
    ريما

    رجعت على ياطيري ياللي على قولتهم ياحاتم الغريب تستضيف فقط الإناث

  • premium medal
    26
    إنسان منصف

    الله لا يبلانا مثل ما بلاها

  • 25

    الفلوس + النفوذ = مواهب و إمكانيات و شهرة و جمهرة 👏🏼.

  • 24
    حبيبة امها

    ربوا بناتكم على العفاف والحشمه ومراقبه الله غدا ياتونكم بالانساب والاحفاد وتبنون اجيالا قويه ومجتمعات متماسكه

  • premium medal
    23
    بيتر 🚿🐬

    تشبه لى بفلتر السناب

  • 22
    غير معروف

    اللهــــــــــم إنــــي صائـــــــــــــــــــــم

  • 21
    675

    شيخه وتستحق كل خير

  • 20
    هلال

    تعليق مخالف

  • 19
    الزهراني

    وش هذا ياالمرصد الشفاعه شنهو ذيه جمال ودي اتزوجها **

  • 18
    منبهر

    *** اصلا اول مرة اشوفها

  • 17
    هلال

    هاذي مشكلة **

  • 16
    ليتكم اجريتم لقاء مع وزير الاسكان او وزير الطرق المحفره وسئلتوه عن سبب التاخير

    اتمنا من المرصد تجري لقاء مع وزراء لفائده الناس وهمومهم

  • 15
    ابويزيد 1

    يقول النبي ﷺ:
    ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا.

  • 14
    هلال

    تعليق مخالف

  • 13
    ابويزيد 1

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    يارب يارب يارب لاتوخذنا بما فعل السفها منا
    حسبي الله **

  • 12
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 11
    ابويزيد 1

    ول النبي ﷺ: صنفان من أهل النار لم أرهما بعد: رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس يقال عنهم إنهم الشرطة وأشباههم من الظالمين، الشرطة الظالمة ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة

  • 10
    غير معروف

    الله يوفقك يابنت بلادي استمري في عملك بارك الله فيك انت فخر لكل امرأة سعودية

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    غير معروف

    تحسب نفسها جميلة .

  • 6
    العلم الاكيد

    ووين الاسئلة الجريئة ع قولتكم..؟

  • 5
    hima

    تبارك الله,لباقه وجمال اخلاق وخلقه وحكمة مستمده من قوة شخصيتها وتمتعها بحريتها الانسانيه,كثرالله من امثالها,قدوه وفخر لسيدات بلادها وبلادها.

  • 4
    غير معروف

    العفاف والتقى والحياء والستر. والخوف من الله وخشيته واتباع اوامره

  • 3
    بهلول

    شوفوا من متصور معها اول واحد 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 2
    غير معروف

    اكره المتبرجات السافرات. انهم كالشياطين

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف