الداعية الإماراتي “وسيم يوسف” يضع برنامج “الليوان” في موقف محرج قبل ساعات من إذاعة الحلقة!

الداعية الإماراتي “وسيم يوسف” يضع برنامج “الليوان” في موقف محرج قبل ساعات من إذاعة الحلقة!

صحيفة المرصد : تقدم “وسيم يوسف”؛ خطيب جامع الشيخ زايد الكبير، بالاعتذار عن المشاركة في برنامج “الليوان”، الذي يذاع على قناة روتانا خليجية ويقدمه الإعلامي عبدالله المديفر. وكان مقرراً اليوم موعدًا لحلقة يحل فيها يوسف وسيم ضيفًا.

وقال “يوسف”؛ عبر حسابه على على موقع “تويتر”: ‏”لظرفٍ طارئ جداً؛ أتوجّه الآن من ‎الرياض إلى ‎أبوظبي، وأعتذر من المحبين عن حلقة #وسيم_يوسف_في_ليوان_المديفر أستودعكم الله”.

والجدير بالذكر أن برنامج “الليوان” كان قد أعلن أن الداعية وسيم يوسف؛ سيكون ضيف حلقة اليوم من البرنامج.

التعليقات مغلقة.

164 تعليق

  • 164
    واحد من الناس

    ابركها من ساعة لاباركط الله فيه ولافي فكرة النتن القذر

  • 163
    المشكله ليست في انسحابه عن الحلقة ..

    اساس العلة و المشكله هي من جرئة مقدمين واصحاب هذه البرامج والقنوات الذين سمحوا لانفسهم بأن تتلقى اجهزتنا وشاشات منازلنا من هم بفكر ومعتقدات هذا الزلمه الخبيث والمدسوس بيننا مدعي الدعوه القبيح وسيم

  • 162
    Abdalziz

    الله اكبر هذا زمن العجايب

  • 161
    غير معروف

    ابتلي المسلمين من يبيع لسانه وقلمه مرضاة لسيدة لتكسب ويعيش وهو من باع آخرتة بدنياة

  • 160
    غير معروف

    هرب قبيح يوسف الكذاب المنافق فليس داعيه ولا شيخ ***

  • 159
    واقعي وصريح

    يأتيني الزلمة وسيم يتفلسف ويثير شبهات ونسي الزلمة ( إن ترسانة الدين للعالم نترسنها ).

  • 158
    غير معروف

    احسن فكنا الله من وجهك **

  • 157
    واقعي وصريح

    نحن لسنا في جهل حتى يأتينا الزلمة يتفلسف
    اشكر من قال له عود من حيث جيت يا زلمة .

  • 156
    واقعي وصريح

    ما أدري أيش الفايدة من استضافة هذا الأشكال ؟!!

  • 155
    طط

    ارسطو هوه المخنبق هوه أسم حاله مثل حال شيخه الفلسطيني الهارب

  • 154
    ابو ريان

    الضيوف مفروضين على المديفر والبرنامج موجه و مؤدلج ولا خير فيه

  • 153
    واحد من الناس

    خاف من المجابهه هكذا هم الجبناء يخافون من الاقوياء وهذا بعيد عن الاسلام فتاويه كلها قذاره مثله

  • 152
    ساطح يناطح

    لأن الساقط ساقط يفتي بدون علم والله لو عندة ثقة بنفسة ما يعتذر لكن المثل يقول عذر البليد مسح السبورة فرحم الله امرىء عرف قدر نفسة بلاشي اعذار كذابة يااوسيم يوسف ونت مع جب الجدار لاتفقة شي في الفتاوى

  • 151
    صريح صراحه

    والله يا قبيح يوسف ما احد درى عنك

  • 150
    غير معروف

    كلهم من نفس المستنقع ذا البرنامج

  • 149
    غير معروف

    الله يهديك ي أرسطو ويطهر قلبك ولسانك وينور بصيرتك للحق

  • 148
    Abdalziz

    الهروب من الحقيقة امر فيه ريبة

  • 147
    أرسطو

    قال الإمام الشافعي رحمه الله : لا تناقش الجاهل

  • 146
    أرسطو

    138
    سؤال ؟ إلىٰ أرسطو وأنتظر جوابه
    مايو 24, 2019 | 10:34 م

    إلىٰ أرسطو ؟ واتمنىٰ ان تجيب بصراحه بدون زعل ولف ودوران وفلسفه فاضيه … / أيضا قاتل الله الجهل و التخلف

  • 145
    أرسطو

    139
    عبدالله
    مايو 24, 2019 | 10:38 م

    تعليق 138 الخبيث أرسطو . ليس من أهل السنه مؤكد وهو من أهل الزيغ والضلاله / للمرة الثالثة : قاتل الله الجهل و التخلف

  • 144
    جواب

    اذا اردت ان تعرف عن سلوك المجوس .عليك بمحاضرات يوسف علاونه .الذي عمل لديهم بالكويت وعجنهم عجن وخبزهم خبز .المجوس قوم بهت كما قال ابن تيميه الذي يرتجفون من اسمه

  • 143
    جواب

    ت138 الله ينور بصيرتك .انت ماتعرفهم زين انا اعرفهم .المجوسي يقدم نفسه ليبرالي خجلا من دينه الفضيحه. في عقيدته انك إذا تركت الدين والسنه فانه سيتغلب عليك

  • 142
    جواب

    شيخ النسوان ماهو فاضي عنده نسوان مشغول يتبسط معهن في قنواته

  • 141
    (وجهة نظر )

    مقولة عمر رض الله (لست بالخب ولا الخب يخدعني)اطلع على نقاط الحوار المعده من قبل معد البرنامج وقال مالي فها مخرج والانسحاب يعطى فرصة السلامة من درب الزلق وعاد من حيث خرج

  • premium medal
    140
    بيتر 🚿🐬

    ابرك لاتشوفه عينى على قنواتنا هو فلسطينى يذكرنى بالشيخ سعيد بالعاصوف

  • 139
    عبدالله

    تعليق 138 الخبيث أرسطو . ليس من أهل السنه مؤكد وهو من أهل الزيغ والضلاله

  • 138
    سؤال ؟ إلىٰ أرسطو وأنتظر جوابه

    إلىٰ أرسطو ؟ واتمنىٰ ان تجيب بصراحه بدون زعل ولف ودوران وفلسفه فاضيه👈 ماهو منهجك ومعتقدك انت؟هل انت شيعي او صوفي او سني او علماني ليبرالي او ماذا ؟ قل لي ولاتستحي ولاتخجل من معتقدك؟فأنا افتخر اني سني

  • 137
    أرسطو

    بدأ الإخونج الإرهابيون و الصحونج الظلاميون بالاحتراق

  • 136
    2020

    ابرك ساعة

  • 135
    عبدالله

    تعليق 130 محمد سلعه وسيم الكذب والنفاق والتكسب فليس من أهل الصدق والحق

  • 134
    ثلج حار

    عدم ظهوره في البرنامج فوز وليس خسارة لأنه لوحظر سيأتي بمالم يأتي به الأوائلٌ !

  • 133
    عبدالله

    تعليق 129ايها الرافضي وسيم يوسف قبل الجنسيه الاماراتيه وبعدها لتعرف أنه متلون ومتكسب ومتمثل للأوامر .فقبل الجنسيه الاماراتيه يحرم ما حرمه الإسلام وبعد الجنسيه أباح ما حرمه الإسلام ومنها طعنه بالسنه

  • 132
    @@@@@

    الله لا يرده و لا يحييه

  • 131
    أرسطو

    الإخونج و الصحونج الذين يدافعون عن البخاري ، أتحدى إذا كان أحدهم قد فتح البخاري و قرأ حديثا واحدا منه ، ثم هل يعرفون الحديث الصحيح و المرسل و المنقطع و المرسل و الموقوف و الغريب … إلخ ؟

  • 130
    محمد

    الحقيقه انه قد تم طرده ولم يعتذر ولكنه انسان كاذب وليس لديه الشجاعه لقول الحقيقه

  • 129
    أرسطو

    125
    عبدالله
    مايو 24, 2019 | 9:57 م

    تعليق 122 التخلف والجهل وعداوة اهل السنه برأسك ايها الرافضي / مرة أخرى قاتل الله الجهل و التخلف

  • 128
    واحد من الناس

    متى هذا وغيره اصبحوا دعاة ثم تلقى الأوامر فعاد أدراجه لانه لم يأخذ الموافقة على عمل اللقاء والحمدلله انه فكنا ورجع يكفي اباحته * في نهار رمضان وقدحه في الامام البخاري

  • 127
    عبدالله

    تعليق 99صدقت الهمل على شاكله المديفر تجدهم معه

  • 126
    أرسطو

    123
    عبدالله
    مايو 24, 2019 | 9:54 م

    تعليق 116ايها الرافضي انت تطعن بصحيح البخاري مثل سيدك وسيم الصوفي وهو طعن بالسنه النبويه الشريفه عليكم من الله ما تستحقون / قاتل الله الجهل و التخلف

  • 125
    عبدالله

    تعليق 122 التخلف والجهل وعداوة اهل السنه برأسك ايها الرافضي

  • 124
    عبدالله

    تعليق 99 صدقت لم نرى بهذا البرنامج إلا المترديه والنطيحه ومنهم من يطعن في الاسلام

  • 123
    عبدالله

    تعليق 116ايها الرافضي انت تطعن بصحيح البخاري مثل سيدك وسيم الصوفي وهو طعن بالسنه النبويه الشريفه عليكم من الله ما تستحقون

  • 122
    أرسطو

    119
    عبدالله
    مايو 24, 2019 | 9:51 م

    تعليق 116تخسي انت واحد من اثنين يا ليبرالي أو رافضي / قاتل الله الجهل و التخلف ، الحمد لله على نعمة العقل

  • 121
    أرسطو

    اشتغلوا الإخونج و الصحونج

  • 120
    عبدالله

    شاف ما تعرض له الضيوف السابقين لهذا البرنامج من فضح لهم . فقرر خير الشر وهو الاعتذار عن البرنامج لكي لا تنفضح حقيقته الظاله

  • 119
    عبدالله

    تعليق 116تخسي انت واحد من اثنين يا ليبرالي أو رافضي

  • 118
    عبدالله

    بقريح باللي يودي ولا يردة

  • 117
    عبدالله

    ليس بداعية بل مبتدع ومن أهل البدع

  • 116
    أرسطو

    الإخونج و الصحونج يكرهون وسيم يوسف لأنه كشفهم و فضحهم ، أما ما قاله عن البخاري فلم يأت بشيء جديد ، فقد قاله علماء محققون منذ أكثر من 1000 سنة ، لكن قومي لا يعلمون و لا يفقهون

  • 115
    ابن المدينه المنوره

    والله اعطيتوه اكبر من حجمه تراه مفسر احلام ومفسر احلام كثيره عليه

  • 114
    ابن المدينه المنوره

    المفروض من الرياض على فلسطين ماهو ايو ظبي
    عشان مايتطاول على علمانى

  • 113
    Yahoh

    متعودة 🤔

  • 112
    ابومالك

    حب ان يتوارى عن الناس بسوء سؤته

  • 111
    زائر

    برنامج تافه والله لو تحضر ترامب ما راح يتابعك الا من هم على شاكلتك يا المديفر هذا شخص تستضيفه لا حول ولا قوة الا بالله وبالاخير مقلبك

  • 110
    غير معروف

    برنامج فاشل مثل ضيوفة، يريد الصعود على اكتاف المشاهير.

  • 109
    غير معروف

    الي يقول خاف من المديفر وش المديفر الي يخاف منه هو ماخاف من علماء المسلمين اذا كان معه الحكام
    عندما قال مقال مقال في صحيح البخاري الحاكم يفعل والعلماء فقط استنكار

  • 108
    ريما

    سؤال هل غير رايه بآخر لحظه ماعنده اجوبه✈ 🤔

  • 107
    المهندس

    أعانه الله ، يطرأ لكل منا ظرف طارئ

  • 106
    ظامي اليل

    شكله خاف من المديفر يحشره في الزاويه..ويطلع ريحته..قال ابو شكيب.مابدهاش..اهرب احسن.

  • 105
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده والمنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية والاغبياء والجهله من اهل السنة فأنهم أسباب انحدار وذل أمتنا

  • 104
    واقعي وصريح

    المديفر خف علينا فلا تستضيف المنافقين والمرجفين والموسوسين والمهلوسين والملاحدة … ترى ماعندنا شك في ديننا وأمورنا طيبة وحكامنا طيبين .وكل شيء زين . الحمدلله رب العالمين .

  • 103
    غير معروف

    0

    92

    ام فراس

    مايو 24, 2019 | 7:32 م

    الهمل صجونا بان لحوم العلماء مسمومة
    اشوف تناسوها مع العالم الجليل وسيم

    😆
    😠
    رد واحد من فراس ينهي كل الردود المعادية

    💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

  • 102
    غير معروف

    المديفر يتقمص شخصية واسلوب الاعلامي العالمي لاري كينق ويستضيف اصحاب السير التي حولها علامات استفهام أو ما يعرف بالشخصيات مثيرات الجدل لهدف الاثارة في زمن اصبح الوعي هو السائد والمسيطر على المجتمعات

  • 101
    يوسف

    هذا ليس داعيه في الاردن كان رجل مخابرات وفي الامارات من مفسر احلام الى امام مسجد والتطور مستمر

  • 100
    واقعي وصريح

    إستضافة منافقين وملاحدة يا مديفر تعوذ من الشيطان وفك الناس من شرك وصم مع المسلمين وألا اللحية اللي معك ديكور …
    عموماً الزلمة وسيم تحسب له حسنه بإنقلاعه

  • 99
    ناصر

    وهالبرنامج صاير مجمع للنطيحة والمتردية

  • 98
    م٢

    انا موجد ماعندي مانع واقدم واكشف المستور ويتحمل خنبوقه وغيره

  • 97
    ناصر

    الله لا يرده

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    الى 91

    الله يهنئك فيه …. اذا خطبك وافقي

  • 94
    فلسطين حره

    ودي أصدق انه كفو

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    ام فراس

    الهمل صجونا بان لحوم العلماء مسمومة
    اشوف تناسوها مع العالم الجليل وسيم

  • 91
    ام فراس

    الوسيم يبقى وسيم
    عقل… وجمال…وفكر راقي….
    لسان صادق… ورؤيا ثاقبة…
    واهم من كل ذلك
    وفاء واخلاص لامته العربية والاسلامية

  • 90
    غير معروف

    شوفوا الهمل اللي يستضيفهم هذا المديفر ؟؟؟؟

  • 89
    .

    3..داعيتك أنت

  • 88
    ابوخالد

    تعليق مخالف

  • 87
    ارجو تطهير وتبخير اجواء الرياض من بعده

    ماحد درا عنك جيت او رحت ويستاهل اللي يعزم مثل هالاشكال

  • 86
    ارجو تطهير وتبخير اجواء الرياض من بعده

    فارق . درب يسد مايرد

  • 85
    غير معروف

    راح يشوف العاصوف ههههههههه

  • 84
    (...)

    البرنامج مايخدم المشاهد مهمة فقط التشكيك في كل شيي والحديث في الماضي والبحث في الماضي نقص في العقل ولايستظف الا المترديه والنطيحة
    المفروض يستظف علماء دين دنياء وبرامج هادفة

  • 83
    غير معروف

    من خاف سلم

  • 82
    سكوبي

    روحة. *

  • 81
    مواطن مخلص لوطنه

    من تعرض وشكك فى السنة صحيح البخاري فلا خير فيه للاسلام والمسلمين اتى بشئ اعانه الله على اثباته يوم العرض على الله

  • 80
    زاير111

    رجع للمعبد الهندوسي
    من مفسر احلام فجئه شيخ

  • 79
    غير معروف

    الذي ينتقد صحيح البخاري ويقول لي عليه مآخذ وملاحظات ويطعن في أهل السنة من الحرب على الدين استضافته ليبث سمومه ويضل الناس بغير علم.

  • 78
    عبدالله

    أمة تقرأ القرآن وتستفتي الشيطان قولوا عليها السلام .
    والسلام

  • 77
    غير معروف

    معظم ضيوف برنامج المديفر مفروضين عليه فهم لا يمثلون الوسطية للدين بل على النقيض منها.

  • 76
    فاهم صح

    وسيم سيف من مفسر احلام الى الافتاء شي عجيب !!!

  • 75
    عبدالله

    أمة تقرأ القرآن وتستفتي الشيطان قولوا عليها السلام .
    والسلام .

  • 74
    غريب

    شو هاظ يازلمه بيصحش هيك

  • 73
    غير معروف

    تعتبر الرساله وصلت كأن حال لسانه يقول أنا كذاب

  • 72
    معرف ام فراي وابوسليمان وو(ذابابةواحدة

    هههه، مجموعة معرفات لذبابة واحدة(ام فراس، أبوسليمان، من الرياض) مجند مقطع نفسة للدفاع عن المرشدالاعلي حقه، (وسيم

  • 71
    ي مسلمين تاملوا في هذه الايه

    ي ناااااس الله ودين الله اهم من كل شي الاااااااااخرة قدامكم ما راح احد ينفعكم ضحك الشيطان صار واضح ع البشررر اقرب مثال النقيدان

  • 70
    حسن

    ام فراس كيف تعرفين انه عالم وثانيا كيف تتغزلين فيه وتكتبين عن زوجك هالكلام لا يجتمع **في حب عالم قبحك الله انتي ووسيم يوسف واعان ابو فراس عليك

  • 69
    فارس عبس

    وسيم والمدير، واحد قديد والثاني عسفان، من أحسن

  • 68
    ابو سليمان - الرياض

    معروف عن الشيخ وسيم يوسف يجلد الصحويين عندنا جلد مو طبيعي 😎

  • 67
    الى 31

    طيب إلحقيه للامارات شوفي وش عنده ياجاهله

  • 66
    فارس عبس

    وسيم شيخ موديل، يكسب حب المغفلين لايحرم شي، ويصور الدين عبارات تدغدغ العواطف تكفى عن الصلاة الحب، والدين الحق هو الإنسانية يحتوي جميع الملل، يصورخلافنااليهودي والبوذي، مثل خلاف المذاهب الاربع

  • 65
    ي مسلمين تاملوا في هذه الايه

    خيررررررة الله يهديك ي عبدالله والله انا نسم فيك خير. لا تستضيف الملحدين واهل الافكار المنحرفة الامة بحاجة الى مثلك لانقاذها من العلمانيين واعداء الله

  • 64
    أم فراس (مجند من الذباب)

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    الكفر بالله العلي العظيم والإلحاد أصبح موضه بمباركة بعض القنوات والمذيعين

  • 62
    غير معروف

    خيره انه جاك ظرف امام جامع فيه ضريح

  • 61
    لا مرحبا بوسيم ***

    تعليق مخالف

  • 60
    ابو بدر - الرياض

    حفظ الله فضيلة الشيخ وسيم يوسف قااااهر الصحويين

  • 59
    ام فراس

    0

    36

    سمير نجد

    مايو 24, 2019 | 5:35 م

    اخطبيه لنفسك يا تعليق 31 ام فراس فهو الشخص المناسب لك .

    ليت الزمان يعوديوما
    واخبره بمافعل ابو فراس
    واختار زوجا ك وسيما
    واعيش معه احلى الاعراس

  • 58
    ****

    وسيم شيخ من تسامحة لا يفتي بتحريم منكر، والدين عبارات لدغدغةالعواطف، تسامح يتعاطف مع كل الملل غير المسلمين المستقيمين. من تسامحةيبني الكنائس ومعابد بوذي بجزيرةالعرب، ***

  • 57
    غير معروف

    والله ياالمديفر ان كل من تقابله عليك وزره

  • 56
    غير معروف

    المديفر هو الخسران. كل القنوات المحترفة تسعى لاستضافتكم وذلك لحرص مثل هذه القنوات على توفير كل ما يسعد مشاهديها. طرحكم التنويري يسعد أهل العقول المنفتحة الواعية المتحضرة

  • 55
    غير معروف

    الرجال حصل عندة ضرف شف أم التحليلات والكلام الفاضي

  • 54
    غير معروف

    اقول للميديفر النقيدان وفى وكفى

  • 53
    غير معروف

    ندروة الرجال

  • 52
    وطني الحبيب

    المديفر وما أدراك ما المديفر غرندايزر العلاميين

  • 51
    ام فراس

    الجماعة ناقمين على المديفير بسبب انه استخرج من زعيمهم الاعتراف(الاعتذار) المشهور عن صحوة الضلال
    😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 50
    ***

    تعليق مخالف

  • 49
    ام فراس

    36 ***اللي عندي ايش اعمل فيه😆

  • 48
    نذير شؤم

    إن شاء تكون احدى المبشرات بالخروج النهائي والعودة إلى الأردن من غير رجعة يارب

  • 47
    أم فراس***

    لا يدافع عن وسيم وديرته الا ***

  • 46
    غير معروف

    التم المتعوس وخايب الرجا

  • 45
    وطني الحبيب

    ياليت ينقل برنامجه علMBC بدل برنامج مجموعه انسان السامج

  • 44
    تعليق٣٣ والله جبتها،

    وسيم والمدير وضيوفه، ينطبق عليهم المثل***

  • 43
    وطني الحبيب

    المديفر والله اني احبك في لله

  • 42
    ابو قشعم

    ((الى حيث القت رحلها أم قشعم )) الحمد لله الجو غيوم وامطار . فرحة بمغادرة وسيم لبلاد الحرمين

  • 41
    وطني الحبيب

    والله ان المديفر بطل ووالله اني استمتع اليه وهو يحاور الضيف بطل بطل واتمنى ان يستضيف الوزراء

  • 40
    غير معروف

    فكة،، رحمة،،، هم وانزاح،، الحمدلله ضيف ثقيل على الدم انته صلصة بيتزا

  • 39
    ام فراس

    لم نسمع عن العالم وسيم يوسف انه اعتذر عن موقف تبناه

    اما جماعة صحوتنا فانهم لم يعتذروا عن موقف معين بل اعتذروا عن الصحوة وفكرها كليا وانها كانت موجهة ضد الشعب السعودي

  • 38
    المسوجيه

    كيف هذا اجنبي وله شعبيه وين اخواني الخليجيين اهل البلاد هم اولى من الاجانب باهتمام اعلامنا الخليجي وين بيسير هذا !!!

  • 37
    ابن العلياء

    ***خذ المديفر معك

  • 36
    سمير نجد

    اخطبيه لنفسك يا تعليق 31 ام فراس فهو الشخص المناسب لك .

  • 35
    خالد

    عارف بيحشرونه في زاويه

  • 34
    ام فراس

    وسيم من ابرز علماء المسلمين
    يصلح ولايفسد
    يوجه ولا يضلل
    ناصح لولاة الامر وليس محرض
    مو مثل دعاة الصحوة المجرميم

  • 33
    سمير نجد

    ليت المديفر يلحقه و يفكونا من شرهم . وافق شن طبقة .

  • 32
    انقلع

    غادر غير مؤسفا عليك
    في الي مايردك

  • 31
    ام فراس

    الف الف سلامة ماتشوف شر
    ان شاءالله الامور طيبة
    والبرنامج ملحوق عليه

    وبصرف النظر عن البرنامج الحمدلله توجيهاتك وخيرك عم الافاق
    ليت كل الدعاة مثل ياشيخي المفظل

  • 30
    غير معروف

    الخلا***

  • 29
    غير معروف

    الظاهر الاخونجية هددوه

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    الهاشمي

    اللّہ لايرده

    ****

  • 26
    ابوفيصل ج @@

    تعليق مخالف

  • 25
    سعبولة

    تعليق مخالف

  • 24
    صقر قريش

    واضح ان وسيم يوسف عنده نقص ، انظر الى التباين في تعريف نفسه اخوكم ( للتواضع والمساوه) ثم الدكتور ( للتعالى والتكبر )

  • 23
    فتن اخر الزمان

    تعليق مخالف

  • 22
    البرق

    السلام عليكم
    شو هاظ يازلمه .ما بدهاش مداكره .فيش مصاري.

  • 21
    غير معروف

    خاف من المواجه وهرب قال ظرف طارئ 😂😂😂😂

  • 20
    متأمل من بعيد

    خشي من بيان عواره ففضل الهرب

  • 19
    مواطن غيور

    شوفوا تعليق رقم١٣ غير معروف يرد على نفسه ابو يمن مضيع قده ماخزن تخربط المخ حقووووه قني والله العظيم إنكم اغبى شعب يازيدي

  • 18
    غير معروف

    مهف الأولين

  • 17
    غير معروف

    في الجبهه يالمديفر سوها فيك وسيم الاردني اماراتي التجنس هههههه قويييبه اقول غط الفضيله بلقاء مع شعبان عبد الرحيم

  • 16
    محمد

    يكرهونه الاخونجيه المتشددين وهو من أفضل علماء المسلمين

  • 15
    مواطن غيور

    رقم ٥ كذاب يابويمن انت معروف جيدا

  • 14
    بدر

    الله لايردك ابركها من ساعه

  • 13
    هلال

    روحه بلارده

  • 12
    غير معروف

    3 – اجل صار شيخك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 11
    أبو فارس

    ماشاء الله عليه لديه متابعين كثير في التواصل الأجتماعي

  • 10
    غير معروف

    تبتسم والا تكثر هي هي ما يتغير شئ من يحمل خبثا في صدره

  • 9
    غير معروف

    خساره والله كنا في انتظارك الليلة شيخنا الفاضل من أفضل العلماء ولانزكيه على الله

  • 8
    غير معروف

    لااهلا ولا سهلا – رجعوه قالوا لا يفضحنا مع السعوديين

  • 7
    مصري

    ابركها من ساعه

  • 6
    مبارك بن لندن

    شيخ منصر ،،،،،

  • 5
    حبروك

    ما فيها كلام جاه أمر بالمغادرة وعدم المشاركة إما من هنا أو من هناك والغالب من هناك لأنه بينكشف في الليوان

  • 4
    غير معروف

    الحمد لله الذي اراح البلاد والعباد

  • 3
    غير معروف

    بارك الله فيك شيخنا وسيم يوسف ..ان شاء الله خيرها بغيرها شيخنا وداعيتنا

  • 2
    احمد الربعي

    افااا يا العلم….شكله خائف من المقابلة .. الصحفى هذا اسالته ملفوه يعنى تعترف بالحقيقة يواجهك بالدليل القاطع…

  • 1
    ضمير الناس

    حدسي يقول ان المديفرلايضمرمحبة لوسيم فهويميل الى الطرف الاخر***نقص اذااهمل المقدم بالحياديه***