خطأ جديد يحرج مخرج مسلسل العاصوف !

خطأ جديد يحرج مخرج مسلسل العاصوف !

صحيفة المرصد : كشف خبير السيارات السعودي، حسن كتبي، عن وجود خطأ جديد في مسلسل العاصوف، يتعلق بسيارة بطل القصة الفنان ناصر القصبي والتي تعود لشركة أمريكية كانت المملكة قد قاطعتها في تلك الحقبة بسبب تعاونها مع إسرائيل .

لينكولن كونتينينال

وظهر القصبي في الحلقة الـ 19 من العاصوف في جزئه الثاني، والتي تم بثها الجمعة، بجانب سيارته من إنتاج شركة فورد التي كان المملكة تقاطعها في الحقبة التي يحكي المسلسل أحداثها.

وقال كتبي في تعليقه على الحلقة: ”حلقة العاصوف اليوم الممثل ناصر القصبي طالع للمطار في لينكولن كونتينينال مارك ٥ موديل ٧٦-٧٩ أزرق، المشكلة وقتها فورد كانت ممنوعة من دخول المملكة لأنها في فترة المنع ٤٠ سنة من ضمن شركات المقاطعة للتعاون مع إسرائيل – المخرج فين عشان أتفاهم معاه وأفهمه غلطه“.

هفوات

ولم يعلق أي من مخرج المسلسل السوري المثنى صبح ولا بطله ناصر القصبي على ملاحظة خبير السيارات ، بتأكيدها أو الرد عليها، لكنها وجدت تفاعلاً لافتاً في مواقع التواصل الاجتماعي .

وأقر مخرج المسلسل، المثنى صبح، في لقاء تلفزيوني الخميس الماضي، بوجود بعض الهفوات، لكنه أثنى على فريق العمل وقال إنهم بذلوا جهوداً كبيرة وأنفقوا ميزانية ضخمة لإظهار الأحداث كما لو كانت في حينها قبل 40 عاماً.

التعليقات مغلقة.

123 تعليق

  • 123
    ابو رزن

    الناس تشاهد وتستمتع بالمسلسل .. وفيه ناس قاعدة تدقق وتنتقد كل صغيرة وكبيرة.. مدري ايش يحسون فيه بالضبط ؟؟

  • 122
    استغفر الله كثيرا

    لكن السيارة او الماركة كانت موجودة لالالالالا هذا عادي وبعد المخرج قاللك صعوبة الحصول على المعطيات رغم توفر الدعم الله من شركة قاطعنها ونشتري منتجاتها

  • 121
    سما٩

    المسلسل المفروض يكون جزء واحد اما يبي يمددوه اجزاء سيصبح ممل وفاشل ناصر ماعنده غير اجزاء بمسلسلاته وش قصته موعارف يسوي ملسل واحد وخلص كل مسلسلات السعوديين تجزاء صاروا زي الاتراك فعلا مسلسلات مملة ا

  • 120
    ابراهيمK.S.A

    hima😏😏
    الامارات والسعوديه وكل دول الخليج والعربيه ع العين والراس
    لكن بسألك انتي وش دخلك باالامارات والسعوديه خصوصن انك لانتي امارتيه ولاالسعوديه خليك باالحسينيات حقاتكم أفضل لك ***

  • 119
    طبعي محايد

    مسلسل من نوعية (( مشي حالك ))

  • 118
    عادي لا تدقق كثير بس مسلسل بطل

    عادي حتي سيارة محسن الكابرس سماوية لحظه جاء يخبرهم بواقعة الحرم كان من مديل عام 87-90 ذات شمعه النور الامامي الطويل .. وعادي عديناها وماقلنا شيء

  • 117
    هدوء

    لا يوجد عمل بدون خطأ .

  • 116
    الزرقوى

    ما لقو فى الوردعيب.قالو يااحمر الخدين( ابا الله سبحانه ان يكون الكمال الا له )

  • 115
    ابو مروان

    ماعليكم الاخطاء وارده حتي في الافلام العالمية وليست المحلية فقط لاكن انشاء الله عاصوف 3 سوف يحاولون تفادي الاخطاء التي حصلت في عاصوف 1-2

  • 114
    الصبحاوي

    حسن كتبي يعني وقفت على هذي طيب الحكومة مقاطعه الشركة المصنعه ما فيه سيارات
    جاءت عن طريق الامارات الكويت وموجوده بالفعل في المملكة من الامن الاول ؟؟؟؟؟؟

  • 113
    الصبحاوي

    ياخوان ليه تتبع الاشياء التافه في اخراج مسلسل ضخم مثل العاصوف اتمنى الرقي عن سفاسف الامور فلا لها اي منفعه ؟؟ .

  • 112
    محمد الدوسري

    يا اخي انتم تدققون في اشياء مالها داعي
    ‏وكأن الواحد منكم جايب الذيب من ذيله
    ‏هم يتعبون علشان جلب السعادة لبيوتنا
    ‏وانتم تتصيدون التوافه والكمال لله وحده
    ‏⁦‪

  • 111
    شيخ مزيون

    دققو على الامور الثانوية كعادتهم

  • 110
    نفر مزبوط

    جانبت الصواب ياخ حسن نعم كانت فورد مقاطعه بس كان فيه سيارات تجي من تحت لتحت وانا كانت عندي وحده منهم للعلم فقط

  • 109
    مستور

    مسلسل فاشل من اول حلقه ضحكوا الناس عليهم

  • 108
    عتيبيي

    يارجال مشي حالك لاتدقق اهم شي يضحكون ع انفسهم ثم يضحكون ع الناس كله كذاب في كذاب لو خلوها تمثيليه عاديه بدون ذكر انه من الماضي وتواريخ و وأحداث مخالفه للعادات والتقاليد ف هذا البلد الطيب واهله الاعف

  • 107
    ali ibrahim

    من يوم تغير اسم طاش ما طاش تغيرت نفسية في متابعة المسلسل صار ممل مرررررة

  • 106
    زائر

    في الجزء الأول اذا احد لاحظ الدباب اللي عند حمود الشكمان كان في عام السبعين مو كذا مختلف تماما

  • 105
    غير معروف

    العاصوف نااااااجح بكل المقاييس والدليل مجموعة انسان

  • 104
    غير معروف

    عااااااالمي للأمام ياناصر انت بطل جعلة البعض بطونهم تغلى يعيشون معنى ويطعنون ظهورنا جن جن جنونهم المتشددين واللاخوان

  • 103
    غير معروف

    هم تعمدوا إظهار بعض الهفوات حتى يكثر الحديث عن المسلسل ولازال هناك ملاحظات ستظهر ذكي جدآ المخرج عرف من أين تؤكل الكتف بتوفيق للجميع بمتعه اكثر

  • 102
    عواد يركض بين الزهور

    العاصوف مسلسل فاااااااااشل ولامنه اي فائده علم

  • 101
    الشايب

    الكااااااااااامل وجه الله سبحانه وتعالى

  • 100
    غير معروف

    لا بعد الحلقة اللي قبل امس حاطين ترمس للقهوة لونه ابيض مع مسكه فيها رمادي وهي من الموديلات الجديدة اللي ما ابطت طالعة 😂😂😂

  • 99
    غير معروف

    يعني منومركز بنوع السيارة؟ ولا هذا الخبير يبي بس يثبتلنا انه يفهم وانه لقطتها وهي طايرة؟ مع اني ما اتابع المسلسل بس صدقاً كل واحد قاعد يعمل نفسه الذكي ويتصيد أخطاء المشاهد مو منتبهلها ووجودها ما يأثر

  • 98
    غير معروف

    لاتثقوابأي صحونجي حتى لوحلف على المصحف أوإعتذرأوتأسف أوتاب.رموزهم سجنواوأطلق سراحهم بعدأن اعتذرواوتابواثم عادواسيرتهم المعادية للوطن والقيادة وكذلك فعل غلمانهم كماهوحال سعدوغيره.عقولهم مؤدلجةوسقيمة

  • 97
    ابوشلش

    الحمد لله ان التلفزيون مليان قنوات ونقدر نشوف الي يعجبنا

  • premium medal
    96
    بيتر 🚿🐬

    مسلسل جميل وشو سياره مقاطعه تعتبر خطا اغفلو وتابعو

  • 95
    غير معروف

    مو بس ذا الخطأ طلع في المسلسل أخطاء كثيرة راحت على المخرج.

  • 94
    ابو عبدالواحد الكويتي

    دعوش يا معوش الله يخذلكم يا مفجرين بيوت الله اقسم بالله ماعاد فيه احد يصدقكم ارتاحو ياعفن الصحونجيه المجوسيه اهل قطب وجع في هذا الكروش كم انظلمو الناس بسببكم

  • 93
    مبارك

    الاخونجيه في الرقم الاخير ووفقك الله ياناصر يابطل جلطت السوس الي نخرو المجتمع ودمروه عليهم من الله مايستحقون الصحونجيه كلاب الضلال خبثاء النيه يموتون في السبايا والحور وتفجير المساجد عشان الحوريه دع

  • 92
    التميمي

    والله يا هالمسلسل فاقع مرارة بعض الناس ههههههه جعلهم على هالحال وأكثر

  • 91
    ريما

    مسلسل فيه الفنان ناصر القصبي ابصم بالعشرة ناجح

  • 90
    ابو تركي

    حتى وحده من حلقات المسلسل فيه سيارة كابرس ازرق موديل ١٩٨٧ اي بعد حقبة المسلسل بعشر سنين تقريبا …. مسلسل ابو ريالين ….

  • 89
    غير معروف

    بصراحة ما عندنا ممثلين . كل واحد أثقل دم من الثاني .

  • 88
    غير معروف

    القصبي وجه ***

  • 87
    الناقد

    يعني مسلسل أي كلام !!

  • 86
    317

    هناك جطأ ثاني انا القصني في الحلقه 24 يقول ابروح لشريقع وزوجته جهير تقول اذا رجع من انها

  • 85
    الصريح

    كل الصحونج متواجدين هنا ينتقدون القصبي ويتمنون أن يصلبوه ويدافعون عن جهيمان بكل حماس والحقيقة رغم جهل وخطورة جهيمان ولكنه لم يضر المجتمع السعودي كما فعلت الصحوة الأمريكية والصحونج

  • 84
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 83
    الصريح

    أهم شي بعد حادثةالحرم نريد كشف الصحوةالأمريكية وكيف أسست ولماذا ومن أمر بها ومن نفذ وهو يعلم ومن هو مع الخيل يا شقراء وكيف أضرت بالمجتمع دينيا وفكريا وحضاريا وأخلاقيا وخاصة بالنساء في الداخل والخارج

  • 82
    عبدالله

    لو كانت هناك لجنه مهنيه بالعمل الدرامي تقيم هذا العمل قبل عرضه لمنع لفشله الذريع بكل شيء فاشل عمل تهريج واسفاف وكذب

  • 81
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 80
    الملز

    لقطة القصبي وهو داخل الحرم مع المزيني أخذت من الوقت 3 ساعات أما مثل السياره و قبلها نمط بيوت الرياض القديمه فكأنها لا تعني شئ للمخرج و القصبي

  • 79
    عبدالله

    مسلسل غبي كل مافيه فاشل وتهربج وسخف على باله انه عمل مميز ومتقن الحمد لله لا اتابعه

  • 78
    عاشق الوطن

    لايرمى الالشجر المثمر مسلس من الاخر توب

  • 77
    اخفو قلم العمالة المفلس المنبوذ الفاشل وجابو لك مفلس آخر اسم المتشبة ام فراش الجبان

    من دري خله ع طمامه مقاطعه شكليه ثاني سنه عقود مليارية للتعويض والاعتذار من اقصى اليمين للقصى الشمال مثل مرتزقتهم النقيدان مثال تطرف ع الجهتين القطبين موغل بالعمالة للنظام وكان يكسر محال اشرطه الفديو م

  • 76
    مواطن سعودي

    شكرا ناصر القصبي عمل رائع يوضح كيف بدأ الإخوان المجرمون التغلغل في المجتمع وغدرهم بالنظام الذي فتح ابوابه لهم

  • 75
    اضحكتني

    ياهيما اصمت يابهيمه

  • 74
    ام فراس

    الاعتذار الكبير والعاصوف
    خل جماعة الاخونج يفطرون اكثر ايام رمضان بسبب الضغط والسكر

    والعالم الجليل وسيم يوسف جاب معاه القولون كهدية مجانية لهم
    😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 73
    غير معروف

    يقرب له المحلل السياسي الدكتور المناضل زهير كتبي

  • 72
    غير معروف

    ههههههههههه وياترى مين ذاللي مفقوع كبده ومشغل نفسه وهو قاعد يددق ورى المسلسل

  • 71
    غير معروف

    منذي وردى من هاويه في هاويه

  • 70
    كمال

    تعمد من المخرج للحصول على دعاية مجانية

  • 69
    ام فراس

    مازالت الكلاب تنبح
    وناصر يسير الى اعلى الاوسمة

  • 68
    الراقي=-=

    كلكم فاضيين

  • 67
    العنود

    اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا☀️☀️

  • 66
    فهدالجويان

    اصلآ مسلسل العصوف كله كذب في كذب ولم يلمس الحقيقه باي شي نحن اهل الرياض الحقيقين ونعرف من نكون تكلم بكذب عن الرياض حتى يجذب اكبر عدد من المشاهدين حينماانتقد من الشريحه الاكبر حول على جهيمان

  • 65
    .

    انحرج المسلسل ويبي ينتحر🤣😂😅😂😂

  • 64
    غير معروف

    الي ارتاح وريح الممثل المحبوب عبدالله السدحان بين أهله واحبابه ولم يترك وطنة لعيش في الامارات رحال مثل فلم الهروب

  • 63
    شوفو وين جايبها منه

    من امريكا او بريطانيا وهل معها سائقها كمان

  • 62
    غير معروف

    تعليق59 ليتك ساكت جيت بتكحلها عميتها

  • 61
    الحر

    التقنيه خلتكم تدققون في كل شيء واكثركم ما عاصر ذلك الزمان يا سلاااام كنتم يعني مطنشين أيام طاش ما طاش وجملة الأخطاء البدائيه ههههههه

  • 60
    ابومحمد

    تابع وانت ساكت

  • 59
    غير معروف

    ت 41انت تقول ويش الرسالة التثقيفية اللي استفدناها ياأخي يكفي عرفنا كيف الفئة الباغية المارقة كيف اقتحمت اقدس مكان على وجه الأرض لم تراعي حرمة المكان وايضاً بينت لنا الاخوانجي المندس كيف يوظف الاحداث

  • 58
    غير معروف

    طائرة الهيلوكبتر نوع جديد غير موجودة ذلك الوقت

  • 57
    ايييييييه ايه

    لاتنسى يالقصبي التلفون حطه في صندوق وبقفل والمفتاح مع الشايب هههههه
    الله على هذه الحقبه من الزمن الجميل والغيره القويه والشدة واللين الله الله الله

  • 56
    غير معروف

    ياعمي مشي حالك .. المهم يهكون علينا أي مسلسلات وأي كلام …. المخرج عاوز كذا

  • 55
    غير معروف

    ارادو إبراز احداث1400 فابرزو شخصية جهيمان العتيبي الان الناس تبحث عن سيرة حياته ومنهو هذا الشخص الي عمل مسلسل باسمه

  • 54
    ابومحمد

    ومن الأخطاء سيارات الحرس الوطني
    مكتوب على الأبواب الحرس الوطني
    ولوحة السياره مكتوب الجيش السعودي كيف ذالك

  • 53
    غير معروف

    الي يقول الشجرة المثمرة ترمى بحجر طيب ابليس يرجم من ملايين المسلمين هل هو مثمر اقول خلو عنا امثال
    الفاشلبين

  • 52
    سيف الدولة

    مسلسل فاشل بإمتياز

  • 51
    صريح صراحه

    مسلسل ركيك ولم يصل لمستوى الحدث واخطأه بالجملة

  • 50
    غير معروف

    كل الي شدنا في المسلسل شخصيه جهيمان العتيبي اكثر من شد المشاهدين وباقي الأحداث كلها ركيكه بتوقيع ثقيل الدم ناصر

  • 49
    ايييييييه ايه

    لاتنسى الشماغ البرتقالي والعقل والطاقيه الزري كنا تشتري الشماغ ب300 البرتقاليه والطاقيه ب 60 الله والشخصيه في هذه الحقبه هههههههه

  • 48
    عابر سبيل

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    المسلسل كله على بعضه خطأ وولد ميت لأنه مكشوف الأهداف لكن يحاولون يلمعونه ويروجون له بأي طريقة

  • 46
    غير معروف

    شحعوة ناصر علشان يغثنا بالعاصوف 3و4 الي يصل الي140حلقه

  • 45
    متقاعد٨٥

    القصبي لو جلس على طاشو وما طاشو كان ابرك له وجمهوره ما نحاشوا ، شي تعرفه ولا شي تتعرف عليه وصاحبنا خرج من داره وقل مقداره ،

  • 44
    يمانيييييييييي

    ما اجمل ايام الطيبين وما اجمل البساطة وكم يشتاق لها الانسان لا وجود للدش ولا للجوال وكانت اقلامنا في جيوبنا ومفكراتنا البساطة راحة يتمناها الغني قبل الفقير ولكن التغير والتطور ظاهرة صحية بدون التصعيب

  • 43
    غير معروف

    دليل ان الشغل اي كلام

  • 42
    غير معروف

    ههههه

  • 41
    غير معروف

    الى ت 31 ممكن تقول لنا وش الرساله التثقيفيه والتوعيه في هالمسلسل ؟ غير سالفه جيهمان اللي كليتوا روسنا فيها

  • 40
    غير معروف

    الي افشل المساس أن الممثلين قلة من السعودين لاكن المخرج واسناريس و غيرهم من المصورين وعمال الديكور وافدة صنع في السعوديه لاكن العمال والخامات من الخارج

  • 39
    ايييييييه ايه

    ترى الموز إللي محضرينه في السفره من انتاج الفلبين الله يهديك يالقصبي انت والمنتج والفلبين في هذه الحقبه ماكانت تصدر لنا انتبه يالقصبي لهذه الملاحظات في قاصوف3 قصدي عاصوف3

  • 38
    غير معروف

    كل المسلسل سيء فنيا تطويل وتمديد وقت المسلسل فقط عشان انه طوووويل يحسب بالمتر وبكرة يزعجنا القصبي انه تعب وهو نايم ويتمشى ويومين شغل ويبي ملايين
    لايستاهل المسلسل الا 50الف وكثير

  • 37
    فليحان

    وليش سمحوا بدخول فورد مرة ثانية هل تم تحرير فلسطين.

  • 36
    سعبولة

    ع أساس ان متابعينه مثلك ياكتبي خبراء خجم ؟؟ ما غير طايرتن عيونهم في ذا الـ …اللهم اني صايم 🙂

  • 35
    غير معروف

    يقول المثل اذا وجدت الناس من حولك تنتقدك فأعلم انك ناجح فنطلق للأمام ولا تلتفت وراء الناجح لا ينظر خلف لأن ماشي فى طريق النجاح اعطي من ينتقد ورقة وقله اكتب نقدك في ثم خذ الورقة واجعلها لك سلم للصعود

  • 34
    غير معروف

    الان العاصوف والي فهمناة أنه مركز على شخصيه جهيمان العتيبي وأعطاه شهرة اكثر من الأحداث مثل شارلي شين عندما اخرج فلم الدكتاتور بدل مايسئ لهتلر اغتيال تعاطف مع هتلر وهذا محصل مع العاصوف اخرج جهيمان بط

  • 33
    شايم الشماسي

    كله حكا بحكا المهم الفكرة، طيب الممثلين ليسو هم جهيمان وجماعته خوذو العبرة وخلو التدقيق

  • 32
    متقاعد٨٥

    17
    ابو وليد

    يبقى افضل مسلسل عرض على الشاشه . مهما حضل من اخطاء ،،، ليس افضل مسلسل ولا يقارن بمسلسل أصابع الزمن في زمن رااااائع رغم شح الإمكانيات في ذلك الزمن الجميل ،،

  • 31
    غير معروف

    المسلسل هو تمثيل فلا نقعد ندقق الهدف هو ارسال رسالة للمجتمع تثقيفيه او توعوية أنابصراحة من اشد المعجبين بالعاصوف واتمني جزء ثالث وياجبل مايهزك ريح استمروا المسلسل ناجح بقوة نبي جزء ثالث ورابع

  • 30
    ايييييييه ايه

    حتى الثوب إللي على القصبي كان لونه أبيض فاتح المفروض انه أبيض غامق لأن الفتره اللي كان فيها القصبي وهي ١١١٥٦٧ قبل الميلاد ماكان فيه بعد ازره الثياب ولا الخياطه بالمكينه موجوده انتبه يالقصبي من ذلك

  • 29
    بدر

    الله اكبر تتصيدون الاخطاء وهذا ما يعرف السياره الا كتبي افندي يارجال اللي يسمعك يقول الجميح والا الجفالي

  • 28
    غير معروف

    عندما يقف الممثل على المسرح ويلاحظ أنه لم يشد الحظور يبداءبيحاد كومبارس يفعل اي شي لتدارك الاحراج وأحياء المسرح ف العاصفة الان حرك الصحافة لأنه خاف اكتشاف والأخطاء ناصر المسلسل م يحكي قصة عتيبي دخل

  • 27
    غير معروف

    المسلسل بكبرة خطأ سيناريو وحورات ركيكه لاتخلو من التفاهه وقلة الحياء مخلين السعوديات سحارات ومغازلجيات تشويه متعمد

  • 26
    الصريح

    أهم شي بعد حادثةالحرم نريد كشف الصحوةالأمريكية وكيف أسست ولماذا ومن أمر بها ومن نفذ وهو يعلم ومن هو مع الخيل يا شقراء وكيف أضرت بالمجتمع دينيا وفكريا وحضاريا وأخلاقيا وخاصة بالنساء في الداخل والخارج .

  • 25
    بدون جمرك

    مسلسل عادي لايمثل تاريخ المملكة.

  • 24
    الصريح

    أوقف التعامل مع شركة فورد عام 1973 بعد الحرب بسبب أنحيازها لأسرائيل وعدم التزامها بالمقاطعة العربية لها ولكن كان يوجد لدى السعوديين أعداد هائلة من سيارات فورد وأستمرت في الشوارع لسنوات طويلة

  • 23
    أرسطو

    ( وأقر مخرج المسلسل، المثنى صبح ) جايبين مخرج من غجر الشمال يخرج عملا عن السعودية تدور أحداثه في السبعينيات الميلادية !!!!

  • 22
    ارض جو

    مخرجين علاميين وافلام عالميه حصلت فيها اخطاء ولا ودك حتى الزمن يرجعوه بكل اشيائه حتى تقتنع _ مااوردة من ملاحظه لاتتعدى انه نوع من انواع الحقد والحسد والئم _ صدق المثل لوفي الرز قوه في الهندي مروة

  • 21
    مهند

    لوح توف لك سغل تاني ومتلتل العادوف فاتل وشباب البوب بعد فاتل

  • 20
    ارض جو

    لاتؤاخذ المخرج اصله هندي ومكان يعرف هذه المعلومه الا كان تلافاها 🤣🤣🤣 ولا انا غلطان ياكتبي ؟؟؟

  • 19
    ابو وليد

    ت 3 انت لاتفقه شي . واظن انك من حقين الراديو وماعندك تلفزيون هههه

  • 18
    سعد

    سوري مخرج طلع أخذ خمسين مليون مصيبه قناه تصرف له زمان من ميزانيه

  • 17
    ابو وليد

    يبقى افضل مسلسل عرض على الشاشه . مهما حضل من اخطاء

  • 16
    ريما

    مسسل العاصوف اخذ حيزا كبيرا من الاعلام وحتى بالتدقيق اشياء قد ماينتبه لها المشاهد إلا يذكرونها!!!

  • 15
    الكنق

    الله يغث الفلسفه الي مالها لازم هو فيه احد عرف نوع السياره ومديلها غيرك ولا الشريطيه لاعبه في مخك مسلسل ناجح بكل المقاييس ولانحتاجك انت وملاحظاتك الدونيه

  • 14
    مرحبا

    مشي حالك هههههه يوجد الكثير والكثيررر مسلسل يحاكي تكهماتهم الخياليه والتركيبه للي لالها اول ولا تالي بزمننا القديم جميعها تهدف لمصلحتهم المظحكه

  • 13
    حسبي الله ونعم الوكيل

    المسلسل ما في ولا خطأ بلاش تقللو من إمكانياتنا محد منتبهة غير أنت نحن مركزين على الأحداث فقط

  • 12
    مع إني لا أتابع التلفاز ولكن!!

    مما أرى من الاخبار هنا عن المسلسل لمن العار صرف ميزانية هائلة وضخمة كما ذكر سابقا وتجد الأخطاء الفادحةلاسيما بتمثيل حادثةجهيمان والتي تعتبر من الأحداث المهمة.. إلا أن التمثيل والإخراج جدا ضعيف ومستهتر

  • 11
    أحمد العسيري

    يا زينك ساكت بس انت والمعتوهين امثالك .. ياخي حتى الإمام وهو إمام يخطي في الصلاه وينط من سوره لسوره.. سبحان الله ناس تحب الظهور الإعلامي فقط وتلاقيهم سمرمد داجين

  • 10
    راشد

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    إسرائيل اطلق من وجيهكم ,, خل الفلس طيني اللص ينفعكم ,,

  • 8
    كابرس86

    وحتى فيه كابرس موديل 1986 يدور طول الحلقات والفترة هذيك كانت نهاية 1979 مع دخول 1980 فمن أين جاء الكابرس اللي موديل 1986 ،،، هاتوا المخرج اتفاهم معاه

  • 7
    حسين السبيعي

    من جاب خبر المقاطعة توي أعرف إنه كان فيه مقاطعة مع شركة فورد

  • 6
    ولد المدينة

    العاصوف عصف فيهم ممثلين ومخرجين 😂😂😂

  • 5
    أبو مازن الصبيحي

    تركزيهم جله على احداث الحرم ؟ والباقي بالنسبة لهم هامشي

  • 4
    ابو يوسف

    مافي عمل كامل

  • 3
    غير معروف

    برنامج فاشل وفرحنين هههههه القصيبي الثقافه سالب 1000

  • 2
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    صحيح انها لا تباع ولكن يوجد منها القليل .. المهم العاصوف اليوم بنهاية الحلقة بدأ سيناريو جديد وهو بداية الصحوة ومحاضراتهم التي كانت توزع بالأشرطة الكاسيت قديما

  • 1
    hima

    برضو ابداع,وتصيد الاخطاء بادق التفاصيل,يدل ان البرنامج ناجح بكل المقاييس,واجبر الجميع على متابعة ادق التفاصيل,بارك الله في كل طاقم التمثيل,والقنوات ارائعه MBC,وبلاد الكرم والتميز الامارات الحبيبه.