ناصر القصبي : تلقيت اتصالاً من صديقي الغالي خالد سامي يطمني على صحته!

ناصر القصبي : تلقيت اتصالاً من صديقي الغالي خالد سامي يطمني على صحته!

صحيفة المرصد: نشر القصبي تغريدة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب فيها: “تلقيت اتصالاً من صديقي الغالي خالد سامي يطمني على صحته والحمدلله والشكر له. أزمة خالد الصحية هذه (الله يرفعه بالعافية) كشفت وش كثر الناس تحبه وتسأل عنه طالع من الشر يابو تركي وما ترى باس إن شاء الله”.

وخالد سامي حاصل على شهادة الماجستير في الإخراج من جامعة “كلورادو” بأميركا، ويعتبر من نجوم الحركة الفنية السعودية في الدراما والإنتاج، وأحد نجوم مسرحيتي “تحت الكراسي” و”عويس التاسع عشر” في الثمانينات التي شاركت في عدد من المهرجانات.

وكان الممثل خالد سامي قد تعرض لأزمة صحية، حيث تناقل محبو الفنان صورة مؤثرة له في العناية المركزة تحت الأجهزة الطبية بأحد مستشفيات جدة.

التعليقات مغلقة.

145 تعليق

  • 145
    اي هين

    الله يشفيه ويعافيه ويبشفي كل مريض ولكن تبقون مجرد مهرجين لا اقل والا اكثر لو تمثل العاصور مو العاصوف بعد لا رحت ولا جيت مجرد فنان

  • 144
    زكي قدرة

    لا والله انت وفرتك اللي تقول حر عنز ركبها تيس من زين هالفرة تقول زولية معفطة في قوة شيشة على على خط الساحل القنفدة

  • 143
    زرقاء اليمامة

    مسوي مهم * !

  • 142
    الزهراني200015

    ناصر القصبي احس من يوم شارك فى ارب ايدول يني بالعربي من خمس سنوات صار شايف نفسه وسبحان الله بعد ماكان محبوب صار كريه جدا بسبب العنطزه الازايده

  • 141
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    مسكين انا ماحداتصل علي الا اللي يطلبوني دراهم (الديانه)

  • 140
    بخيت

    كبر سنه وقام يخربط يحسب انه في افتح ياسمسم هيا بنا ياصديقي لنذهب لقد غربة الشمس ليتهم سو لهم براد شاهي وتقهو احسن

  • 139
    سند

    غريبه السدحان ماعلمك الأصول وكيف تتكلم

  • 138
    عربجي سابق

    هذي ميانه زايده والا انت ماخذ مقلب في نفسك وكمان الله يرفعه بالعافيه كيف يعني يرفعه بالعافيه من فين تجيبون الكلام انتم ها

  • 137
    خويلد

    رب كلمة تقول لصاحبها دعني

  • 136
    نوره ام جود

    مهرج يهرج بهروج مهدرجه كيف حالك يانوره

  • 135
    عزام

    ارفق علينا ياسيلفستر ستالون قال العاصوف قال

  • 134
    ماشي ساهل

    شكل المتكبر .. حتى في تصريحاته يشوف اقرانه تحت …

  • 133
    هيثم

    كيف جت كذا … هو في العنايه المركزه وهو متصل عليك ….. شكل جهير لحست عقلك….

  • 132
    عجب

    كيف يعني هوالمريض ويتصل عليك يطمنك على صحتة
    كيف يعني
    صاركل شي بالعكس
    يعني انت المريض
    وتصل فيك يطمنك على صحتك
    ولاصحتك دقت عليك تقول ان صحة خالدبخير
    ولاصحصح وصحة صاحب صاحبناء
    تطمن على صاحبنا

  • 131
    احم احم

    انت مهرج ولاننتظر منك معرفة الاصول

  • 130
    نوره

    مهرج

  • 129
    السروي

    امير الكويت يزور سعاد عبدالله بعد نقلها للمستشفى شوف ياناصر وتعلم هذا امير البلاد وهذي ممثله زيك شوف تواضع الكبار وشوف الاحترام وتقدير المريض ياصديقي الغالي هيا نذهب انت عايش في جو ملوث الله يكفينا

  • 128
    مخلد

    اكيد خالد سامي يستاهل المحبه والتقدير مو مثلك اذا مرضت جوالك ماله حس ليبرالي محارب للدين

  • 127
    عبدالله الشهري

    الحياء شعبه من الأيمان ولكن على قولة المثل اذا جاك العيب من اهل العيب ماهو عيب

  • 126
    نايف

    لاتنسون جملة ( الله يرفعه بالعافيه ) هذي جديده وطازه واول مره اعرف ان المريض يرتفع على كذا اذا بنزور مريض لازم ناخذ معانا رافعه جيده

  • 125
    نعمان

    عمالقة الفن ممن سبقوك بالمسلسلات والأفلام الذي يتجاوز عددها ١٠٠ فلم ومسلسل ولهم قاعده جماهيريه عريضه ولهم بصمه واضحه ومحبه في قلوب الناس لم يحدث منهم ما حدث منك

  • 124
    سبع اللوان

    ودنا نحسن النيه لكن ما احد سبقك بهذي الحركه لا في الهند ولا في السند وحتى بمستشفى شهار ماحصلت اطلب الله ان يشيل عنك الغشاوه ويرد لك عقلك يانويصر

  • 123
    لقد سفهت يا ناصر

    اشهدب الله انني كنت احترمك ولكن بعد كلامك هذا والله صدمني فيك وتقول صديقي الغالي وما غالي ليش ما اتصلت انت به والا الامور عندك سهالات عيب والله وعليك الاعتذار كي يغفر لك جمعا من محبيك ومعجبيك

  • 122
    خلدون

    الإمراء والوزراء وحتى الملوك بجلالة قدرهم اذا مرض عزيزاً لديهم يبادرون بالأتصال لأطمنان عليه والبعض يصلون الى بيته وانت قلبت الأية واخذت في نفس مقلب كبير و فوق هذا تتبجح بالخبر في تويتر

  • 121
    ياليل ابولمبة

    تغريده ممتلئة بالكبر والتعالي كيف يتصل عليك يطمنك عن صحته هذا بدل مايكون الأتصال منك للأطمئنان عليه اعوذ بالله من الكبر والغرور عز الله ان ماذكرته صحيح فأنت انسان مريض ولم نكن نتوقع تغريدة كهذه منك

  • 120
    ايييييييه ايه

    اعطنا جوالك ياناصر نتصل عليك ونتطمن عن صحتك ونبشر خالد عنك ههههههه
    والله حالتك حاله

  • 119
    ايييييييه ايه

    أما عاد ياناصر والله إنك خربت حبك عندي
    كيف تلقيت اتصال يطمنك عن صحته حلوه ذي
    يمكنه معصوف مخك هاليومين وفكرت إنك أنت المريض ممكن… نعذرك الآن يمكنك هلوست
    وأعتذر يالخبل إذا صحصحت

  • 118
    غير معروف

    الناس معادن وبان معدنك يا القصبي ما كنت افكرك تعاني من شوفه النفس ***

  • 117
    جحا يحقق

    بالله هذا كلام !!! انت تلقيت اتصالا يعني سمو معالي سعادتكم ما بادر بالاتصال اعوذ بالله من تغير المعايير تراك ممثل لا اكثر .. من تواضع لله رفعه

  • 116
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    قال تعالى
    فما بكت عليهم السماء والارض وما كانو منظرين

  • 114
    بدوي

    راعي تمثيل وممثلات وبلاوي الله يصلحه

  • 113
    بدوي

    مكروه هالادمي

  • 112
    بدوي

    ناصر القصبي الموت وراك وراك انت ومن باع دينه من اجل الريال والشهره وراح تكون لوحدك امام الجبار العظيم فانظر ماذا فعلت في حياتك

  • 111
    بدوي

    سبحان الله والله ***

  • 110
    أجل ليش ناجح ونجم ساطع

    الذكي ذكي .. هو متعمد هالصيغة ليحصد تفاعل أكثر .

  • 109
    عاشق تراب الوطن

    المفترض أنت تتصل عليه يا أخي اعتزل أحسن لك😂😂😂

  • 108
    سعودي

    تلقيت اتصال! والله عيب تقول هذا الكلام أخجل يا ٠٠٠٠٠

  • 107
    سلطان الشيباني

    صحيح خالد سامي هو اللي دق على ناصر القصبي يطمئن عليه لان ناصر هو المريض الصدقي الله يشفيه ولا يبتلينا.

  • 106
    ابوجود

    حتى جدتي مزنه الله يرحمها كان عندها صديقه غاليه ماتت بالطاعون

  • 105
    الموس

    عندنا مريض منوم يبي يزور صديق طيب في بيته بالله تجي هههههه عالم صداقة غريب

  • 104
    حبيبة امها

    تلقيت اتصال من المريض يطمنك انه بخيررر لاحول ولاقوة الا بالله عاصف ذهنك ولا معصوووف

  • 103
    ابومالك

    إذا مرضنا أتيناكم نعودكم **** وتذنبون فنأتيكم ونعتذر

  • 102
    مايصح الا الصحيح

    ****يقول تلقيت اتصال من خالد سامي هو المريض ولا انت المريض****

  • 101
    واقعي وصريح

    الله يلحقك إياه اذيتوا الناس كل عام في شهر الصيام …

  • 100
    الكشاف

    أنت المريض يا نصور ماهو خالدسامي الذي تسامى على حالته الصحية واطمأن على حالتك المنذرة بالخطر..قليل من التواضع يامشخصاتي..!!

  • 99
    جنب الحيط

    سمعت صوت صديقي الغالي و اطمنت عليه.

    صيغة افضل

  • 98
    غير معروف

    مكرهني فيك وبقووووة

  • 97
    غير معروف

    ” تلقيت اتصالاً من صديقي الغالي خالد سامي يطمني على صحته ” وليش هو ما تلقى منك الاتصال وليس العكس ؟

  • 96
    غير معروف

    فالنهايه تراك ممثل حسب الطلب

  • 95
    غير معروف

    مهما دعموك ولمعوك ونفخوك ستبقى مجرد*وأداة لاقيمة لها عند المجتمع يعني من الأخر كذا لا تأخذ مقلب بنفسك

  • 94
    الهاشمي

    او مرة بالعرف والمنطق المريض يتصل ويمن الناس ع صحته🤔

    بدل ما تدق انت وتتطمن عليه هو يدق؟!
    وش هالغرًر والتكبر فقاعة صابون وتنتهي ولا احد بيسال عنك حتى اللي يطبلون لك 👉👍
    اللّہ يشافية ومرضى المسلمين

  • 93
    الأجودي

    ليه انت بادرت بالاتصال عليه او على اخوه منتظر ان يتصل عليك

  • 92
    متقاعد٨٥

    انت آخر واحد يتكلم عن الصداقه انت قطو مالك صاحب متكبر متغطرس الله يشفيك مما ابتلاك ،،

  • 91
    غير معروف

    تلقيت اتصال والرجل في العناية

  • 90
    ابومحمد

    متكبر وتحب الغطرسه
    تراك مواطن عادي
    المفروض انت تتصل عليه

  • 89
    root

    تواضع لله يا ناصر جايك الدور .

  • 88
    بوطلال

    مشغول بالصلاة في عشر الاوخر ما عدا وقت يتصل عليه

  • 87
    ابن المرصد

    ليه ماتتصل فيه انت طيب وتتطمن عليه

  • 86
    زائر

    المفروض انت تتصل به وتطمئن على صحته اما ما ذكرته لايتعدى كونه هياط ومحاولة للإستعلاء

  • 85
    وطني الحبيب

    ناصر بسم غرور قال الش قال الف يا اتصال قمه الغرور والاستعلى

  • 84
    خزاز ( غيداني دخنة )

    زين اتصل عليك وطمنك
    ياخي اسلفك كلها تذكرة ويوم الزيارة
    بس ناصر مثل الهلي القديم سريع
    النكبة والسحبة

  • 83
    من الأصول

    هالحين من الي مفروض يتصل ويتطمن على الثاني 🤔 بابا هذا فيه مخ خربان ولا في مشكلة

  • 82
    غير معروف

    شفتم هذا الكم الهائل من ***اللي أُبتلينا بهم

  • 81
    سلطان

    تعليق (80)
    ليتك انت اللي راقد

  • 80
    كوميدي

    نجح القصبي في سيلفي واخيرا العاصوف الذي شد ملايين المشاهدين لمتابعتها من انحاء العالم بينما سقط السدحان في مسلل من دون فلتر وحتي لو من دون بنزين ولا جنط حتي مسلل فاشل بمعني الكلمة ليتهم رقدو ههههههههه

  • 79
    ظامي اليل

    الحين انت المريض..والا هو؟.
    من المفروض يتصل بمن المريض..والا المتعافي؟.
    يافؤاد..اتركك من البكش.

  • 78
    غير معروف

    هههههه المفروض مين يتصل بالتاني المتعافي والا المريض؟!!

  • 77
    غير معروف

    خخخخخخخ الله لايبلانا .. وش ***اللي طبوا علينا هالأيام .. هالحين من اللي المفروض يطمن على الثاني .. يعني من يتصل على الثاني ؟؟ المريض يطمنك أنه بخير ؟ وإلا أنت تتصل وتقول أتطمنت على المريض ؟؟

  • 76
    سلطان

    الرجل في العناية المركزة
    ما تذكر يتصل إلا عليك!!!!!هههههه
    اذا كان المتكلم مجنون
    فالمستمع عاقل

  • 75
    سعيد

    ثنائي استمر لفترة طويلة واسعدو الملايين من المشاهدين في طاش ماطاش وانفصلا مؤخرا واحد منهم تورط وعلق في مسلل من دون فلتر وحتي لو بفلتر مارايح ينجح لاكن الثاني نجح نجاح منقطع النظير في سلفي و العاصوف

  • 74
    سلطان

    شكلها مثل قصة النخلة التي ماتت من الحزن ..
    المهم ياليت ان هذا يكون واعظا لك يجعلك تتوب إلى الله من الاستهزاء بالدين واهله و تتذكر ضعفك امام قدرة الله الذي لو شاء أخذ منك أعز ماتملك

  • 73
    منير

    ***يامهرج الا تعرف الاصول

  • 72
    الكبر وشوفة النفس

    لاتشمت وتتعالى ياقصبي على الناس فالمرض بيد الله يصيب به من يشاء ويصرفه عمن يشاء ممكن يشفيه الله ويبتليك

  • 71
    غير معروف

    طحت من عيني يا القصبي ، الكبر لله

  • 70
    غير معروف

    ياناس صومو واذكروا الله وتذكروا
    اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا” رددو هذا الذكر ودمتم سالمين

  • 69
    صريح

    وش رايك يحطوك مفتي المملكة والا تدري يحطوك رئيس المجمع الفقهي والا تدري يحطوك امام في الحرم

  • 68
    ابو سليمان

    الله يشفي كل مريض ويهلك كل من حارب الدين
    المجهول رقم 19 الله يجعلك مجهول في الدنيا والاخرة
    ويجعلك ومن يحارب الدين مع ابي جهل
    تحمل الراية بنار جهنم في هذا الشهر الكريم

  • 67
    أبو مازن الصبيحي

    القصبي مثل محمد عبده يحب الفلوس حبا جما ويحب نفسه وفيه فوقيه على باقي زملائه وشوفت نفس

  • 66
    اابو احمد

    كيف تجي يالقصبي تلقيت اتصال من صديقي المريض هههههه، انت المفروض تتصل وتطمن على صديقك .

  • 65
    نويصر

    اذا كثرة فلوس الانسان تبين ما في نفسه اذا كبر او خبيث او كريم او غيرها وناصر فيه شي من الكبر والنقص بالعقل

  • 64
    صالح

    اهداء من كذا يا مهرج تراك جدا اوفر والله العظيم انك ماتجي ربع البلام والا العونان دمك صلصل ومصدق نفسك

  • 63
    2020

    الواجب خالدسامي هو الي يتلقى اتصال منك لمواساته

  • 62
    ابوعتب

    يستاهل المسكين اللي رايح يكلم ويقول أنا طيب
    كان قال القصبي ماهميتني طيب ولا لا

  • 61
    موالى

    اسواءمسلسل كويتي يتفوق على كل مسيرته الفنيه

  • 60
    غير معروف

    تأدب مع الناس لكي يحترمونك الناس.
    لا تكن مثل قارون
    اليوم مال غدا تراب.

  • 59
    ابو تركي - الرياض

    خالد سامي قااااهر وجلاد الصحويين الله يشفيه ويعافيه

  • 58
    المفروض انت تتصل به

    المريض له حق بالاتصال والزياره
    مفروض انت تتصل وتزوره بالمستشفى
    مو تنتظره يتصل بك
    ***

  • 57
    منصور 66

    الحين من المريض خالد سامي والا ناصر أجل إذا توفا بعد عمر طويل بيدق عليك يعزيك الكبر يودي داهيا مسوي ممثل قدير ياخي اترك عنك الكبر يا ممثل

  • 56
    سعود

    خالد سامي شخص طاهر قلبه نقي لايعرف الكذب او النفاق

    الف سلامه حبيبنا خالد

  • 55
    خالد

    تعليق مخالف

  • 54
    الزبده

    المفروض انت اللي تتصل على خالد سامي مو هو اللي يتصل عليك … بصراحه هذي جديده : اذا تنوم أو مرض الشخص يقوم يتصل على الناس ويزورهم هههههه لا حول ولا قوة إلا بالله .

  • 53
    ناصر الدويش

    بدل ماتروح تزوره

  • 52
    راشد

    تراك مجرد ممثل اداه بيد غيرك يقولك عمك سو تسوي لا تصدق كم مراهق مسكين صفق لك وطرت بالعجه

  • 51
    السعودية موووووووووووووووووووووووووووطني

    فكر فقط عندما يقرا تغريدك خالد سامي وش بيكون موقفة اما الجمهور صغرت من حجمة اذا كان فعلا صديقك فانت صديق سوءلانها صدمة لة وممكن تسبب لة انكاسة ويروح فيها الرجال المفروض العكس انت تبادربالاتصال واعجباة

  • 50
    غير معروف

    رغن اننكم عفن فني ولكن اقولك ياخالد راح تنشر كلمه وتقول اتصل بي صديقي الغالي ناصر القصبي يطمني على صحه الغطرسه والغرور لايدوم راح تكون ع السرير الابيض

  • 49
    حميد

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    ان شاء الله نشوفك مكانه يالمهرج وبحال أسوأ منه انت ومن يدعمك***

  • 47
    زائر

    ندعو الله له الشفاء ٠٠ رغم انه انسان متكبر ومغرور ٠٠

  • 46
    غير معروف

    المهرج هذا ماتكبر للدرجة هاذي إلا بسبب الذين يدعمونه ويلمعونه***

  • 45
    غير معروف

    تلقيت هههههههههه المفروض انت تزوره الغرور له دور حتى باسلوبه

  • 44
    Adregsa

    والله فعلا مهرج هذا وليس ممثل.
    تلقى اتصال…
    ياأخي الأجدر ان تقول اتصلت بالممثل الفلاني اطمأن عليه..
    كفانا الله شرور الغرور ،،وياليته فعلا غرور على شي غير التهريج

  • 43
    غير معروف

    ياناصر انت متغطرس المفروض انت تتصل فيه اذا تعرف العشره لكن ***اجل تلقيت اتصال هههههه

  • 42
    راشد

    هههههه تكفى يا ملك ماليزيا أجل تلقيت اتصال يارجل اقسم بالله انك ماخذ مقلب كبير فنفسك

  • 41
    ممثل

    المفروض العكس يتصل ناصر القصبي على خالد سامي ، وليس خالد سامي يتصل على ناصر القصبي ، دنيا معكوسة يالطيف !!!!

  • 40
    غير معروف

    تلقيت اتصالا!!!
    يارب التكبر رداءك.
    حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 39
    الشمال

    من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم
    وش ترجون من ربع وسيم وطقته

  • 38
    غير معروف

    قال صديقى الغالى ههههههههه

  • 37
    غير معروف

    رب ضارة نافعة كشفت لنا يا خالد سامي غرور وغطرسة هالأشكال ولا تخاف الدنيا دوارة و هو بعد هالغرور عليك وعلى الجمهور الله قادر لا تخاف يبي يتصل عليك يا خالد و يطمنك على صحته… شفاك الله يا خالد سامي

  • 36
    غير معروف

    الله يشفيه ويعافيه وجعلها في القصبي

  • 35
    غير معروف

    عيب عليك الكلام طالع من العنايه المركزه ويتصل عليك اكيد انت دكتور

  • 34
    hima

    الله يشافيه ويعافيه,ووفق الله الانسان الرائع والصديق الوفي,ناصر القصبي.

  • 33
    ليته سكت

    المفروض العكس
    ولكن تفسير الذي حدث هو
    أن خالد شاف ناصر ما سأل عنه
    قال خليني أعلمه الواجب
    وهو راح يفضح نفسه بنفسه “يعرفون بعض”
    الخلاصة :
    لكل داء دواء يُستطب به
    إلا الحماقة أعيت من يداويها

  • 32
    غير معروف

    سبحان الله كل الناس مستائين من تصرف الهزاز الا اشكاله ام عيون زايغة اللي صكت الستين وبراطمها ما اتعبن . الله لا يبلانا ولا يجعلني في هالموقف لو اعيش على بصلة اشرف من اكون بغيض عند خلق الله يالله دخيلك

  • 31
    علي

    اللي اعرف المتعافي يتصل ويتطمن على المريض ليس العكس

  • 30
    📌

    واضح أن معضم من يقرأ التغريدة ينكر أسلوبها .. ولكن الحقيقة أن القصبي وصل لمرحلة عدم الاهتمام لرأي الناس نوع من أنواع النرجسية ويتخيل أن كل مايصرح به يتقبله الناس وهذا قمة الغرور …

  • 29
    غير معروف

    هياشفلك دبره الله يكرهك عدادمامشيت

  • 28
    غير معروف

    حتى كلامه ابو رويس هزاز وسلسله فرارة صار يتكلم بثقل وكانه من اصحاب المليارات ما درى انه مجرد مهرج

  • 27
    غير معروف

    الله لا يبلانا داء العظمة على ايش

  • 26
    امذهبي

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    المتكبر مثل شخص واقف على قمة الجبل.
    يرى الناس صغارا.
    والناس يراه صغيرا

  • 24
    عهود

    بدال جبر خواطر المريض والتلطف معه . وتريدون من شخص كهذا حل مشاكل المجتمع . ياللأسى علينا نبذنا العقول النيرة وجعلنا شخص كهذا هو المتحدث الرسمي لمشاكل المجتمع وطريقة حلها . لاحول ولاقوة إلا بالله

  • 23
    غير معروف

    ههه هوالي يتصل ولانت تتصل به وتتطمن عليه حلوها بلاه عليكم حلوها اعطونا حل

  • 22
    غير معروف

    تلقيت اتصال من صديقي الغالي خالد سامي ؟
    انا اعرف ان المريض هو من تأتي إليه الاتصالات وليس العكس ؟
    شكلها دقة من خالد سامي القصبي؟؟؟؟؟🤣

  • 21
    عهود

    من الأعمال القادمة . أياً كان سبب اتصال خالد سامي عليك . كان الواجب عليك إنك ماتفضحه وتقول هو اللي اتصل علي ! أكيد هو ماوده انك تقول انه هو اللي دق علي . قمة الانحطاط الأخلاقي في التعامل مع المريض

  • 20
    عهود

    لاحول وش هالتهزيء . شايف نفسه أداة تغريب بنو علمان ومتخيل إنه له أهمية بالمجتمع. نفرض ان سامي اتصل عليك حتى يقول لك تبلغ الناس انه بصحة وعافية حتى محد يشمت فيه او حتى لايستبعدونه المنتجين من الأعمال

  • 19
    غير معروف

    العاصوف لقد عصف المسلسل بالصحونجي الاخوانجي وخاصاً المندس الأخوانجي سعيدي زلما وابو طلحة وابوسليمان والطقة وجعل الاخوانجي يشد فى شعر وينتف لحيته ويشق جيبه لقد ازعجهم وكشف لنا كثير من خبايا الإخوانج

  • 18
    غير معروف

    ماخذ مقلب بنفسه هالمهرج

  • 17
    غير معروف

    . أجل تلقيت اتصال يا طويل العمر !!! لا لا المفروض خالد سامي يزورك في دبي ويطمنك على صحته يا طويل العمر…صرت مغرور ومتغطرس ثم صرت مبغوض عند الناس الله لا يبلانا …

  • 16
    علوش

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    الله لا يجعلنا نحتاج الا لوجهه الكريم ويغنينا عن الناس
    سبحان الله المريض يتصل على الصحيح ويقول له انا بخير والصحيح يعلن ذلك يقول اتصل بي المريض يطمني على صحته . الله يكفينا شر الدنيا

  • 14
    غير معروف

    وانا وش دخلنا تقليت والا عساك ما تلقيت

  • 13
    ام فراس

    حبيبي ناصر
    كل تصرفاتك تصرفات مسلم محب
    لدينه
    ووطنه
    وناسه
    سير ياحبيبي فقافلت ستصل باذن الله وكل الكلاب النابحة الى زوال
    رفع الله قدرك وشفى صديقك وصديقنا جميعا خالد سامي💚💚💚

  • 12
    بدون جمرك

    متكبر ومغرور.
    ولكن نحن من جوار بيت الله ندعو
    له بالشفاء.

  • 11
    عزام الشيباني

    ناصر القصبي من تالي صاير مستفز
    يخالف كل ما هو سائد في المجتمع واسلوبه وحواراته مع الناس فيها غرور تقلل من قيمته عند محبينه . طحت من عيوننا يا ناصر.

  • 10
    شمشون

    تلقيت اتصال
    فيه حاجة غلط ومقززة في نفس الوقت

  • 9
    خالد

    اجل تلقيت اتصال منه يطمنك على نفسه !! الحمد لله والشكر

  • 8
    غير معروف

    سعيد أخو مبارك ، ، ،

  • 7
    معاصر التقنيه

    قلت الخاتمه

    هذي اخرتهم
    خوش اصدقاء

    هههههههههه

  • 6
    نجداوي

    القصبي وصل المرحله النرجسيه من الغرور . وسيزداد هذا الغرور في العصوف العام القادم هههه حبيبي ابو ركان من حقك تغتر ياكبير من حقك يابطل الميديا لن يشبهك احد في الدرما فعلاً تستحق التكبر ياكبير 🌹

  • 5
    غير معروف

    هيا لاتطلع البر جماعة جهيمان قادين لك
    هههههههه جهيمان صاحب فكر

  • 4
    برق ورعد وثلج

    يعني ماتصلت تطمئن عليه هو من اتصل يطمنك على نفسه ؟؟؟؟ التغريدة هذه لها الف معنى؟!

  • 3
    امذهبي

    امزكوات قرب موعدها على امتجار وامجمعيات اعطاء امحقوق لهلها فيه من امناس ناقصوه ملابس امعيد وامخلاقين وامفتخ وامبريم

  • 2
    عنكيز خان

    يعني انت اللي تلقيت المفروض هو اللي تلقى منك اتصال علىالعموم ما اخس من قديد إلا عسفان عساك بس تتوب انت وياه والله لا يوفق كل من يحارب الله ورسوله

  • 1
    غير معروف

    تغطرس القصبي حتى مع زملائه جعله فالحضيض … تلقيت اتصالا لم يقل اتصلت بخالد سامي