“حيلة غريبة” لمرشح أردوغان قبل انتخابات الإعادة!

“حيلة غريبة” لمرشح أردوغان قبل انتخابات الإعادة!

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: لجأ بن علي يلدريم، مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا لرئاسة بلدية إسطنبول، إلى استخدام حساب قديم على “تويتر” كان مخصصا له عندما كان رئيسا للبرلمان.

واستقال يلدريم، المقرب من أردوغان، من رئاسة البرلمان التركي، في يناير الماضي، تمهيدا لخوض انتخابات إسطنبول، كبرى مدن البلاد.

حساب جديد
وذكر موقع “أحوال” المتخصص في الشأن التركي، مساء الاثنين، أن الحساب القديم ليلدريم يضم عددا أكبر من المتابعين يصل إلى 1.6 مليون متابع، مقارنة بنحو 249 ألف متابع لحسابه الجديد، بصفته مرشحا في انتخابات بلدية إسطنبول.

وعندما يتصفح المستخدم حساب يلدريم يرى تغريدات عدة تبدأ من تاريخ 27 مايو، أما قبلها فالتغريدات تعود إلى 16 فبراير الماضي، ولا يوجد ما يمت للمرحلة التي بين هذين التاريخين.

حملة دعائية
وتأتي هذه الخطوة في إطار الحملة الدعائية الشديدة الوطيس، قبل نحو شهر من إجراء انتخابات إسطنبول، التي تتسم بأهمية كبيرة لدى حزب أردوغان. ويتابع إمام أوغلو نحو 2.5 مليون مستخدم على “تويتر”، وتلقى تغريداته تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين.

زيادة المتابعين
وذكر موقع “أحوال” أن عدد متابعي مرشح الحزب الجمهوري قفز من 382 ألف مستخدم إلى 869 ألفا خلال في ليلة الانتخابات التي أجريت في مارس الماضي.

التعليقات مغلقة.

14 تعليق

  • 14
    غير معروف

    ماعمره انتخب بحياته غير عريف الفصل بمدرسته وجاي مدرعم ينتقد الانتخابات البرلمانية بتركيا يارجاااال عساك سالم وبس ههههههههه

  • 13
    غير معروف

    بعض الي يسبون ويشككون في الانتخابات البرلمانية التركية ماعمره انتخب غيرعريف الفصل بمدرسته وجاي مدرعم ينتقد يارجاااال عساك سالم مههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 12
    جلاد الاخونج

    من عاش بالحيلة مات بالفقر

  • 11
    سحلب

    شوف من ينتقد يبوي انت ما عندك برلمان ولا بطيخ

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    الخبر يقول حيلة والمثل يقول من عاش بالحيلة مات بالفقر والجوع الاخونجي تجده متلون بالف لون ولون ههههه ماعمري شفت اخونجي صادق مع نفسه أومجتمعه

  • 8
    زائر

    وين تبونهم يروحون. اندونسيا مثلن. حر رطوبه كتمه. او لفرنسا للي تمنع الحجاب. ؟؟؟ تركيا براد وخضار وامطار. ومطاعمهم تفتح النفس تركيا رخيصه وممتعه. مدام مو ممنوع السفر ايش دخلك فيهم ي مريض النجس نجس

  • 7
    غير معروف

    لا غرابة ابو طبيع مايسيب طبوعه الاخوانجي الصحونجي لا تثق فيه حيال وجمبازي ومتلون

  • 6
    قاصد خير

    اجمل بلد زرتها تركيا…

  • 5
    غير معروف

    الإخونج والصحونج “حيالة”.

  • 4
    ابو لين٩٩٩

    اهلا طرابزون موعدنا بعد العيد بإذن الله تعالى

  • 3
    مجرة التبانة

    لاتهمني تركيا ولا غينيا بيساو جعلها للهلاك يهمني الحصول على سكن وخدمات باسعار حسب قدرتي اشغلتونا بالعصملي اللعين.

  • 2
    مضيع الطريق

    اعشق تركيا

  • 1
    غير معروف

    الطيران الان زحمه على تركيا لما القى حجز الا بمشقه في شهر ١١ مشتاقين اليك ياتركيا