رئيس التحرير : مشعل العريفي

أحد داعمي الحراك الشيعي بالقطيف : الشعارات "خدرتنا" وغيرت القناعات وخاطبت "القنبلة الذرية" المزروعة في نفسي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف "عادل اللباد"  أحد داعمي الحراك الشيعي بـالقطيف و مؤلف كتاب "الانقلاب" عن التنظيمات الحركية والإرهاب في المملكة  أثناء لقائه في برنامج الليوان والذي يذاع على قناة روتانا خليجية ويقدمه الإعلامي عبدالله المديفر عن كيفية توجيهه وهو ومن معه للمعسكرات بدلا من الحوزة وعن الشعارات التي كانت لها تأثير المخدر في نفسه.
كنت معترض داخليا
وقال: " في البداية قالوا لنا أن هذه دورة تدريبية حتى تذهبوا إلى الحوزة ولكن فجأة رأيتني في عالم آخر، في نفسي كان يحوم شئ، لماذا لا أذهب إلى الحوزة؟، ولماذا يمنعوننا عنها؟ كنت معترض داخليا ولكن ليس أمام الشباب.
الشعارات كانت قوية وأضاف: "لكن في الحقيقة الشعارات كانت قوية فقد كان شعار الحركة الرسالية الأممية (لمستضعفي الأرض قلنا نعم .. لا للطواغيت لا للصنم)، هذا الخدر يعمل في النشء بحيث يغير القناعة ، والحدث كل وقت في أمر قد يغير قناعاته بين ساعة وأخرى لأنه كالأرض الخاوية ما ألقيت فيها أخذت، لذلك مباشرة يتغير فكرك من الدراسة الدينية إلى السلاح".
السلاح شئ محروم منه فيثير الفضول واستطرد : " السلاح شئ محروم منه فيثير الفضول..ماذا تعني الحوزة أو الكتب أمام بريق السلاح "إذا جاء يوم وقيل السلاح .. تهلل وجهي وقلت نعم" ، رغبة السلاح هذه قنبلة ذرية في قلب النشء لايمكن لأي أحد كان أو حكومة كانت أن تقف بينها وبين النشء".

arrow up