رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "ذكرى بيعة ولي العهد الثانية" يتصدر "تويتر".. و"المرصد" تفتح المجال للمواطنين لتجديد البيعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تصدر هاشتاق "#ذكري_بيعة_ولي_العهد_الثانية"، اليوم الأحد، قائمة تريند -الأكثر تداولًا- في موقع "تويتر" بالمملكة، وذلك في الذكرى الثانية لبيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وغرد في الهاشتاق مئات الآلاف من المواطنين، الذين جددوا البيعة للأمير محمد بن سلمان، وأكدوا على أنهم خلف القيادة، وأشادوا بمنجزات ولي العهد.
وبمناسبة ذكرى البيعة الثانية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يسرّ "صحيفة المرصد" الإلكترونية أن تفتح المجال أمام المواطنين من أجل تجديد البيعة.
كما رصدت "المرصد" بعض المشاركات كالآتي:
قال نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، في ذكرى بيعة ولي العهد: "عامان على بيعة سمو سيدي ولي العهد، ستكتب في صفحات التاريخ بمدادٍ من ذهب، كنت فيها يا سيدي، سدًا منيعًا أمام العدو، ونبراسًا ملهمًا لشباب وطنك، فسر بخطى عزك ياسيدي، ونحن جنودك من وراءك، تحت رايتك، ماضون دومًا، بعون الله على دروب رفعة وطننا وعزه".
من جانبه، قال وزير الدولة للشؤون الخارجية، عادل الجبير: "عامان على بيعة ولي العهد، قائدٌ ملهم ونبراس مضيء لرؤية وطن لا حدود لطموحاته، عامان من صناعة المنجزات، والحضور الدولي المؤثر لوطن يسمو بقيادته وشعبه ومكانته ورسالته التي تقوم على مبادئ راسخة عمادها التعايش والسلام والتنمية".
وشارك وزير الدولة لشؤون الخليج، ثامر السبهان، في الهاشتاق، بقوله: "قائد يساوي أمة، إن سايلوا عني فحالي تسرا.. قبقب شراع العز لو كنت داري محمد بن سلمان بن عبدالعزيز".
بدوره، قال رئيس نادي "النصر"، سعود آل سويلم: "عامان مضت على بيعة سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، سرنا بها نحو الإنجاز والتطور والنهضة اقتصاديًا سياسيًا اجتماعيًا رياضيًا، حملت هم أمة ومستقبل أمة، بالعز تمضي لبلادك ووطنك .. حفظك الله وادامك عزًا وفخرًا للإسلام والمسلمين".
وقال رئيس نادي "الهلال" السابق، الأمير محمد بن فيصل، "على العهد والوفاء باقون، وبالولاء نجدد البيعة ذكرى بيعة ولي العهد الثانية".
وشارك لاعب المنتخب السعودي السابق، ماجد عبد الله، قائلًا: "ذكرى بيعة ولي العهد الثانية عامان من النماء والرخاء والتطور والازدهار، موعودون بالمزيد بإذن الله، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وجزاهم خير الجزاء على ما يقدمانه للوطن وللأمتين الإسلامية والعربية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up