الرئيسية / قرار إلحاقي: منع المريسل من الظهور في كافة وسائل الاعلام المحلية

قرار إلحاقي: منع المريسل من الظهور في كافة وسائل الاعلام المحلية

صحيفة المرصد : بعد أقل من أربعة أيام من قرار رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون القاضي بإيقاف الإعلامي الرياضي عبدالعزير المريسل عن الظهور عبر قنوات التلفزيون السعودي ، أكدت مصادر أن المشرف العام على الإعلام الداخلي أصدر قراراً (إلحاقياً) يقضي بإيقاف الإعلامي المثير للجدل من الظهور في كافة وسائل الإعلام المحلية .وجاء في نص القرار أن سبب الإيقاف المؤقت ما تم بثه في إحدى القنوات المتخصصة ، في إشارة واضحة لما تحدث به المريسل وتطاوله على رئيس الاتحاد العراقي .



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

54 - عزو
2016-04-30 18:42:58
يستاهل حق الاتحاد العراقي احقد واجرم ناس
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
53 - فيلق
2016-04-30 13:53:16
اخي المريسيل انصحك تفرغ لشي ينفعك في دينك ودنياك اما هالخرابيط اتركها لاهلها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
52 - أبو سحاااب
2016-04-30 12:34:48
لا تغضبون لهذا القرار . سياسة الحكومة تحسين العلاقات مع الدول وليس التطاول والتجريح وخاصة العراق نريد تعديل بوصلته خلوا عندكم بعد نظر الناس سواسيه .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - عيد
2016-04-29 22:09:27
ذهب الحمار بام عمرا **** لا رجعت ولا رجع الحمار
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
50 - الفساد تعطيل للتنمية
2016-04-29 20:25:37
وكما اقترح ان تكون هناك عقوبه بتر لاحد اصابع اليد اذا استخدمت كما في صورة الخبر (لاي رياضي او محلل رياضب يستخدمها )
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - أبو ملقاط
2016-04-29 20:22:55
عقبال أن شاء الله نسمع عن قريب توقيف المتعصب الرياضي الأول فهد الروقي والمتعصب الرياضي الثاني*** عادل التويجري
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 - ابوفارس وصل
2016-04-29 20:00:01
احلى خبر والله انه غثيث ومستفز وثقيل على النفس ومتمسح بالمطاوعه عقبال التويجري والملحم والشريف والبكيري
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - أبو أسامة
2016-04-29 19:33:23
يقول المثل النجدي : لحية تحشمها ولحية تحشم نفسك عنها .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - أبومنكوس في بيته دائمآ منكوس على راسه
2016-04-29 17:51:08
خلاص يالمريسل الأن ونتهيت من الرياضه نهائيآرح أفتحلك بسطه مع الجائلين على طريق الرياض الطائف أوالرياض الدمام وبيع دجاج وبطيخ وفقع ولاتنسى بيع المساويك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
45 - السيف الازرق
2016-04-29 17:12:02
النصر في المركز الثامن ويطقطقون على الغير .ياأمة ضحكت من جهلها لامم ..؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
44 - ناصر عبدالله
2016-04-29 16:30:03
شف شكله بالصورة هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - 7
2016-04-29 16:11:32
"اللاعب" مستفيد شهرة فلوس متعه ولياقه بدنيه أثناء اللعب والتدريبات "المشجع" المتخلف ضغط وسكر وذنوب اتقوا الله في أنفسكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
42 - هلالي
2016-04-29 15:11:57
تعليق38 اكيد ماعندنا صبر سنه محققين 3بطوالات وزعلانين ليش مخذنا الدوري الصبر عند اللي بعشرين سنه ثلاث بطوالات ومبسوطين فرق الطموح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 10,424 )
41 - بسمه
2016-04-29 14:49:17
كل شغل ام زكي مركز في تويتر هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - مع زاتك
2016-04-29 14:06:41
احسن قرار...يخلي الهبيد ***اللي في رأسه..الله ما اسمجه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - وائل المطيري
2016-04-29 13:39:34
مخاوي القمراء الطواقي لرجال ههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - مخاوي القمراء
2016-04-29 13:24:56
قامت الطواقي ترمي طواقيها ماعندهم صبر.. زيدوا الصبر خمس سنوات أخرى هههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
37 - ظامي اليل.
2016-04-29 13:16:56
من هو المريسل؟؟؟؟!!!!!.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 - محب الصالحين
2016-04-29 13:08:27
المريسل ** وانا اری انه شخص غير مرغوب فيه وذلك *** أخلاقه ودليل ع تربيته
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 - اسمرعبر
2016-04-29 12:23:25
هههههه يالله لك الحمد بالله مين اضهر هذي العينات على الساحة الإعلامية .. درباوي برتبة محلل رياضي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
34 - أجمل شي
2016-04-29 12:21:35
المريسل طلع بعد 4 ايام من القرار في برنامج مباشر على سبورت 24 اش السالفه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - جنوبي
2016-04-29 11:51:45
فين حركة الخشوم ... ماعاد نشوفها ههههههه حركة ****تدل على قلت ثقافة من يعملها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
32 - أزرق أبيض
2016-04-29 11:23:49
فكر ***محدود ..لا يملك ثقافة المحلل الرياضي ولا أخلاق المتحدث اللبق ينشر العصبية والكره بين جمهور الملاعب ..ثم يرتمي في مجالس خصومه ميوله تفضحه ..
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
31 - ملحق الصحافه
2016-04-29 11:20:16
انا هلالي واؤيد ايقاف المريسل والتويجري وجستنيه ومجموعه كبيره من محللي النصرتحديدا لانهم اصل التعصب ****
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
30 - صريح
2016-04-29 09:48:48
فكره طفولي لا يليق يمثل الإعلام الرياضي
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
29 - سلمان
2016-04-29 09:47:05
الحمد لله رب العالمين : هذا وأشكاله المفروض حتى الأسم مايذكر في أي وسيلة إعلامية***
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
28 - تطاول على عراقي
2016-04-29 07:54:19
يتطاول على عراقي فتقوم الدنيا ولا تقعد وهو كل يوم يتطاول على قيادات رياضية هنا ولم نحرك ساكنا. يا لسخرية القدر.
لا يعجبني(6) اعجبني(6)
27 - شايفهم
2016-04-29 07:39:32
والله ماني شايفه بلا مريسل بلا خرابيط
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
26 - مسمار
2016-04-29 06:42:17
قرار يَصْب في مصلحة الرياضة السعودية ويجب إيقاف كل المتعصبين طائفيا أو اجتماعيا أو رياضيا أو قبليا أو دينيا .. إذا أردنا أن نعيش بسلام وأمان ...!
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
25 -
2016-04-29 06:39:18
اقسم بالله عقله عقل بزر المشكله دقن وهاتك غيبه ونميمه في خلق الله الله لايبلانا بس احسن فكونه منه العلم اي نصراوي
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
24 -
2016-04-29 06:37:26
ياعمي منهو المريسل الي يستفز الهلال. الهلال كيان مابقى الى هو يستفزهم. للعلم من فيكم كان يعرفه قبل موسمين اتحداكم اذا له اكثر من موسمين ثرررررثار
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
23 - عبادي العمري
2016-04-29 05:43:40
ودك يضيفون للإيقاف التويجري و الملحم و الروقي... كلهم الأربعة.. هدفهم نشر التعصب بكل ما أمكن
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
22 - مجهول
2016-04-29 05:13:11
بس الأشخاص يريد لفت الانتباه اليه بتصريحاته
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - خلدون
2016-04-29 05:05:02
ههههههه بس بتويتر لن تمنعوه اجلد وافضح يامريسل هبل بهم تهبيل
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
20 - عهود????
2016-04-29 03:52:53
للحديث بقية . تصبحون على خير
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
19 - بلاش أستغفال
2016-04-29 03:31:39
الأمور كلها منفلته من عقالها ...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - عهود????
2016-04-29 03:28:21
يبرد قلوبنا في اللي سويتوه بالأعلام سابقاً تعصب وكراهية ونبذ للنصر . انا والله ماكنت احب المريسل أبداً بس عقب اللي صار ههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
17 - نصراوي
2016-04-29 03:26:18
ونسيت البلشه جستنيه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
16 - عهود????
2016-04-29 03:25:33
ليش يستهزؤون من رجل كبير بمقام والدي وليش يضحكون ؟ الحمدلله الملحق الرياضي ماعاد احد يتابعه خلوه لكم كله تعصب واستهزاء بالعالمي الحين تويتر المريسل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 321 )
15 - الراصد
2016-04-29 03:24:55
مثيري الفتن والتعصب يجب بترهم من الإعلام كافة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
14 - نصراوي
2016-04-29 03:21:08
مع اني نصراوي والله احسن خبر سمعته شخص ضحل التفكير ومستفز وعقبال نفس العينه التويجري والقرشي و والله انهم سبب التعصب والانحلال الفكري الكروي في البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
13 - عهود????
2016-04-29 03:20:26
تحسبون الإعلام زي زمان صحيفة الجزيرة والصفحات الرياضية اللي كلها استهزاء بالنصر وبرمزه عبدالرحمن بن سعود والله اني كنت صغيرة شوي واني استغرب ليش. تابع
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
12 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-29 03:13:28
ياعزوز الخطوة اللي بعد المنع من الظهور في وسائل الإعلام بالتأكيد هي زيارتك من قبل زملائك ومعاهم عيش وحلاوة طحينية??
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
11 - تمام
2016-04-29 03:10:30
للاسف لازال الاعلام المسيطر يمتلك الادوات 2030
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
10 - عهود????
2016-04-29 03:08:50
??????ههههههه عناااد . اصلاً قناة الكاس بتطير فيه دعاية له ممنوع من الظهور وكل ممنوع مرغوب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - انشتاين
2016-04-29 03:06:55
بغض النظر عن ***.. المريسل انسان ***لم يسلم من لسانه لا سني ولا غيره .. استغرب كيف ***مستحملينه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
8 - عهود????
2016-04-29 03:05:45
والله ان تويتره فلة حلو امس سهرانة أتابعه واضحك . عناااد .حبيبي يالمريسل ! ???
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
7 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-29 03:04:12
رب "گلمة" قالت لصاحبها دعني ٠٠٠٠ هذا ماجناه عليك لسانك ياعزوز??
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
6 - شجن وفراق
2016-04-29 03:01:42
العراقيين يبسونا في اعلامهم ليله ونها بدعم الصفويه ايران ومافيه احد المسؤلينا شجب او استنكر او احتج لدى الحكومه الصفويه الحاكمه في العراق ياعيباه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
5 - عهود????
2016-04-29 03:01:10
والله أنكم بكذا شهرتوه زود وحببتوا الناس فيه زود وحتى اللي مايحبونه أثرتوا فضولهم بمتابعة تويتره . انا ماكنت احبه صرت احبه عناد ! ليش مامنعوا التويجري
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
4 - دغدومة
2016-04-29 03:00:19
بدمتكم عاد هالشخص يستاهل هالخبر بالمرصد هزلت اعتذر لكم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - عالمي
2016-04-29 03:00:00
الرافضي اهم من السني ويجيك مريض نفسي يقول نحن الدولة الوحيدة التي تطبق الشريعة
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
2 - مرحبا الف
2016-04-29 02:54:24
يعنى باثر رحعى يا حضك يالمريسل الناس تحبك ما تبغى يروح عليك شئ محتفظين بحقوقك كاملة دون نقص ، طيب هى ما جئت الا على المسكين ياكم سمعنا وما تحرك ساكن
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
1 - حمتو
2016-04-29 02:49:46
كثروا الرويبضات
لا يعجبني(2) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير