وزير لبناني يثير الجدل بتغريدة عن العمالة السعودية في بلاده.. ورد ساخر من الأمير عبدالرحمن بن مساعد

وزير لبناني يثير الجدل بتغريدة عن العمالة السعودية في بلاده.. ورد ساخر من الأمير عبدالرحمن بن مساعد

صحيفة المرصد: أثار وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، اليوم الأحد، الجدل بتغريدة حول العمالة السعودية في بلاده، فيما رد عليه الأمير عبدالرحمن بن مساعد بشكل ساخر.

وقال “باسيل” على حسابه في موقع “تويتر”: “من الطبيعي أن ندافع عن اليد العاملة اللبنانية بوجه أي يد عاملة أخرى، أكانت سورية فلسطينية فرنسية سعودية إيرانية أو أميركية فاللبناني قبل الكل”.

من جانبه، ردّ عليه “الأمير عبد الرحمن”، بقوله: “لا يوجد سعوديون موظفين في لبنان فهم لن يتركوا دول العالم المتقدم ليتوظفوا لديكم”.

وأضاف: “شكرًا سعادة الوزير لأن اللبنانيون المقيمين في الرياض فقط يفوق الـ200 ألف لبناني كما نشرت صحيفة الاقتصادية السعودية لذلك يستوجب منا التخلص منهم وتوظيف السعوديين فهم أبناء البلد وقبل الكل”.

 

التعليقات مغلقة.

192 تعليق

  • 192
    تنشد عن الحال ....؟! ......(4)

    ………, صرنا نوهم أنفسنا – ايضا – بالشجاعة والأقدام والأعتزاز بالكرامه .. وهي في الحقيقه وواقع الحال .. ضعيفه وواهنه

  • 191
    تنشد عن الحال ....؟! ......(3)

    وأضاف اليها ايران اكراما منه لها بوضعها في هذه المكانه والمنزله … لكن يبدو أننا – بالأضافة الى جهلنا وقصور أدراكنا وأندفاعنا غيرالواعي ولا المحسوب

  • 190
    تنشد عن الحال ....؟! ......(2)

    فالصبي باسيل اراد أن يعفي نفسه من الحرج السياسي بأن يتحاشى ذكر الدول التي يعنيها والتي تصدر العماله للبنان فأتى على ذكر أمثله هو متيقن ألا عمالة لديها كفرنسا والسعوديه

  • 189
    تنشد عن الحال ....؟! ......(1)

    اللص الظريف والمتفلت – باسيل – لا يستحق الرد عليه .. لكننا اظهرنا باندفاعنا في التعليق على ما أورده أننا نجهل الفهم والتفسير .. ونعشق التلبس بالعنتريات الدونكيشوتيه التي تأتي في غير محلها

  • 188
    غازي

    الله يطول بعمر الامير عبدالرحمن بن مساعد بالصحة والعافية

  • 187
    عاكس خط

    السؤال لماذا لم يتجراء على اي دولة خليجية اخرى؟

  • 186
    الحرفي

    اذاكان هناك عمال سعوديون في لبنان فهذه مصيبة اوغيرلبنان السعودي لم يشتغل عامل في بلاده ورواتبه تفوق راتب وزير في لبنان ولكن ربما بعض الشباب السعودي يحب لبنان للولأناسه ***

  • 185
    سعيد الفهمي الزهراني

    هذا النصراني مؤدلج نصفه نصراني والنصف الآخر شيعي مجوسي … السعودية قامت بواجبها تجاه لبنان لكن من عادتكم تنكرون الجميل كان علينا أن نهتم بالداخل ونتركك انت والبلد الذي انت فيه للشياطين.

  • 184
    غير معروف

    ليش لا كل شئ يصير يمكن ياتي يوم ونشتغل بلبنان

  • 183
    ثائر

    بليز خد من عنا عمالتكم ، ورد علينا عمالتنا .
    لكاااااان .

  • 182
    مبارك بن لندن

    لو ما رد ذا محد درى أو أنتبه لتغريدة الصايع ذاك ،،،،،

  • 181
    غير معروف

    كلامه ما فيه ما يسيء الى المملكة

  • 180
    جابر

    يوجد عماله من الجنسيه اللبنانيه تابعين لحزب الله وحسن نصرالله صاحب صواريح حيفا وهيفا

  • 179
    مراقب

    المشكلة الأكبر اذا تستر عليه *وصار يستثمر ويشتغل باسمه ويدعم حزب الشيطان العدو اللدود *الفرس الكل يجب أن يفتح عيونه ومن يساوره شك يبلغ .

  • 178
    غير معروف

    يحرض على السياح لمضايقتهم

  • 177
    عمر

    الوزير يتكلم بلسان مرشده نصرالشيطان

  • 176
    غير معروف

    اقسم انك امير يابن مساعد وردك ونعم فيك يابن سعود

  • 175
    ابو سعد

    تعليق مخالف

  • 174
    غير معروف

    تعليق 111. معظمهم يشتغلون بالليل فقط.

  • 173
    ثاقب

    لا يستحقون الرد…. هم منبع العفن وحاضنته، بانت سوئتهم وخوائهم.

  • 172
    ابو سعد

    با جبران ارجو ان تقوم بطرد – العمالة السعودية – من لبنان ونحن نطرد العمالة اللبنانية من السعودية

  • 171
    ابو سعد

    اللهم باعد بين وزراء لبنان وبين الفهم والبناء والتنمية

  • 170
    ابو سعد

    كل شهر تقوم جعيات البيئة بتنظيف شاطيء لبنان وبعد شهر يرجع اوسخ من اول

  • 169
    وشك وشك

    ياوزير تعال **

  • 168
    ابو سعد

    ارشح هذا الوزير – الالمعي – لمنصب اكره شخصية في لبنان والعالم العربي

  • 167
    ابو سعد

    نحن نلوم سعد الحريري لانه تارك جبران – يبرطع بالبلد على كيفه –

  • 166
    ابو سعد

    لا احد يظن ان هذا الوزير وصل لهذا المنصب بجهده -قوة هذا الوزير من حزب الله

  • 165
    أبوعجرم

    شكرا لك أيها الامير ع هذا الرد تفقع عيونه هو ومن ع شاكلته

  • 164
    ابو سعد

    اللهم اعطني صحة وقوة كثر كرهي للبنان ولهذا الوزير بالذات وعمه ول حسن نصر الله

  • 163
    ابو سعد

    بعد توليه وزارة الاتصالات والطاقة اشترى هذا الوزير – الجهبز الفلته – طائرة خاصة وقارب سياحي

  • 162
    ابو سعد

    بسبب هكذا وزراء تحول لبنان من بلد الياسمين والبساتين الى بلد الزبالة والمجارير

  • 161
    ابو سعد

    استأجر هذا الوزير باخرة تركية لتوليد الكهرباء ب مليار و200 مليون دولار بالسنه مع انه ثمنها مليار دولار – لا يخاف ولا يستحي

  • 160
    ابو سعد

    منذ سنوات توقف تاليف وزارة 9 شهور حتى يحصل هذا الوزير على وزارة الطاقة – المهبرة –

  • 159
    ابو سعد

    قبل سنه وصف جبران نبيه بري انه بلطجي فنزل جماعة بري للشوارع ووصلت الشتائم الى المريخ

  • 158
    ابو سعد

    هذا الوزير يلقب بلبنان انه وزير خارجية حزب الله لوقوفه معهم ضد بلاده

  • 157
    ابو سعد

    يا جبران انتو وعمالكم عالة علينا ولو الامر بيدي لسحبت الاستثمارات من عندكم وتركنكم على الحديدة وخلو ايران تنفعكم

  • 156
    ابو سعد

    400 مسؤل لبناني ينهبون 4 ملايين لبناني والمصيبة انه يعيدو انتخابهم كل 4 سنوات

  • 155
    ابو سعد

    اللبنانيين خارج لبنان طفشو منكم ومن امثالكم ياجبران لا تجيب سيرة السعوديين على لسانك

  • 154
    بوردح

    تعليق مخالف

  • 153
    ابو سعد

    بسبب جبال الزبالة ومياه المجارير حشرة النمنم تغزو لبنان بالملايين

  • 152
    ابومحمد

    السعودية للسعوديين ولبنان للبنانين فا لازم السعودية تراجع العمالة البنانية الى لبنان وتراجع السعوديين للسعودية ضروري خطوة عبقرية من معالى الوزير العبقري

  • 151
    منطقي

    والله كل ال سعود يبردوا القلب والله بدونهم حنا ما نسوا شي

  • 150
    ولد الامارات

    كلامه صحيح من حق لبنان ان تكون للبنانيين وانتو تقدرون تحمون شعبكم بس منتو راضين ثم الكثير من السعوديين والسعوديات ياتون الى الامارات بحثا عن العمل والكسب باي طريق وخاصة السعوديات ومحدن تكلم

  • 149
    hima

    بلرغم من دا كلو,ولايزال عندنا الاستقدام لكل انواع العماله الخايبه من بنقل بكس عرب,شي يكسف.

  • 148
    ابوسالم

    مدهر ابومساعد رياضي ثقافي سياسي اجتماعي اقتصادي هههههه

  • 147
    ............

    فقط يفوق الـ200 ألف لبناني كما نشرت صحيفة الاقتصادية السعودية لذلك يستوجب منا التخلص منهم وتوظيف السعوديين فهم أبناء البلد وقبل الكل …***….

  • 146
    .

    باسيج من يوم وصل للخارجية ولسانه على السعودية الظاهر انه أنعطا وجه لكن على قولة المثل لابد يجيك يوم

  • 145
    غير معروف

    كفو سمو الامير بيض الله وجهك ولله يحفظ شبابنا ويغنيهم عن الحاجه ويحفظ بلادنا حكومه وشعب

  • 144
    غير معروف

    ام فراس ماتستحين***

  • 143
    الاحمد

    عز الله ان ابن مساعد كفو وربي رد يبرد القلب

  • 142
    بدون زعل

    مين قلك تتحرس بالصقر الجارح

  • 141
    خالد

    تعليق مخالف

  • 140
    خالد

    تعليق مخالف

  • 139
    خالد

    عبدالرحمن بن مساعد … تدري وش المشكله عندنا ؟؟؟ ***

  • 138
    شايم الشماسي عدو الرافضة

    السعوديين لايشتغلون *** وهي الوطائف المتاحة لديكم . الان الجيل السعودي الجديد تقنيون ولبنان ليس بلد تقنية اما مهنكم الفلافل والشاورما والتبولة وامنتبل فقد تفوق عليكم البنقالة

  • 137
    غير معروف

    ما كنا نعرف من هو وزير خارجية لبنان والحين عرفناه المفروض ماحد معطيه وجه ورد عليه يدور اتنشن من ورانا

  • 136
    وطني

    معروف انه تابع لحسن زميره واحد خدام الحزف العفن الخاين لشعب لبنان

  • 135
    وطني

    باسيل معروف انه تبع حسن زميره وخادم مطيع للحزب

  • 134
    ريما

    سمعت لبنانيين يشكون مافيه كهرباء مدري من الأساس بعض الأماكن مافيها كهرباء او كثير الانقطاع. حتى القمامه لايوجد عمال يشيلونها مدري حُلة المشكله

  • 133
    غير معروف

    اتوقع الأجانب في بلدنا لايقل عددهم عن 22 مليون اجنبي … وهذا الكلام أكده لي صديق أشتغل في التعداد السكاني يقول 10 أسر سعوديه مقابل 50 أسره أجنبيه

  • 132
    ريما

    الايرانيين بلا شك اكيد فيه بلبنان متوظفين حبايب زميره

  • 131
    ريما

    طبيعي كل دوله توظف مواطنيها🤔لكن كلامه عن السعودي ما اتوقع فيه سعوديين متوظفين بلبنان اصلا مافيه وظائف كثيرة وبالذات للسعودي

  • 130
    غير معروف

    يجب طرد كل اللبنانيين الى لبنان فهناك وظائف كما قال وزير الغفله بلدهم اولى فهناء الاجواء حاره لاتناسب بشرته الدهنيه

  • 129
    الحقباني

    علم من ..125..الي حكومتنا العزيزيه الغاليه نحن جبل طويق الاصل والفصل وابناء الجزيرة العربيه يعني منكم وفيكم اصحاب ارض ؟ علم تكفي يغالي يمحمد ابن سلمان ابن ملوك يقاهر فارسه علم شباب بسعودي يحبك علم

  • 128
    مرور

    يا ابن الحلال، ما امداهم سمحوا بالسفر للبنان، انكبت العالم عليها، طلعوا رحلات اضافيه، تقول مقطوعه سررهم بلبنان، وخوفي اللي يرد انه حاجز لبنان، البلاء فينا.

  • 127
    غير معروف

    الشق أكبر من الرقعه 400 ألف لبناني و2 مليون مصري و2 مليون باكستاني و2 مليون هندي و2 مليون بنقالي و2 مليون سوداني و2 مليون برماوي 3مليون فلبيني واندوشي وقول 6 مليون مابين مجهول ومولد من آسيا وأفريقيا

  • 126
    ههههههههههههه **

    تعليق مخالف

  • 125
    ياحكومتنا العزيزيه نحن الاصل والفصل وابناء الجزيرة العربيه يعني منكم وفيكم اصحاب ارض ؟

    يجب عليكم تغيير الوضع الحاصل ل انو بصراحه خير البلد من حقنا ويجب بل يلزم اعادته الينا لن اجيالنا القادمه واحفادهم واحفاد احفادهم يحتاجونه ليكملوا المسيرة والحياة ورفاهية وتقدم مع التحضر وووو ؟؟؟؟؟؟

  • 124
    كوكب المريخ

    طيب هوة قال بعد فرنسية أمريكية هل يوجد من هذا البلدين عمالة لديهم
    من رايي بلاش حساسية مفرطة😏 وخاصة أنكم غرب لا تشمتوا الأجانب فيكم

  • 123
    الفيلسوف

    كفو يا ابن مساعد ياليت وزير العمل ردودك وانت دائما مدافع عن الوطن ..

  • 122
    سليمان س

    كلمة اللبناني الشهيرة لأعلى مسؤل سعودي ” فرجينيا عرض اكتافك “

  • 121
    ام غلا

    فعلا يجيب ان يتم توظيف أبناء الوطن اولا

  • 120
    عويشق

    الكفار، لاترضى كرامته وحبه لوطنه ان يأخذ أعانه عاطل وبعض الناس مخصصات ومزايا ودب ماتدخل مؤخرته مع الباب.

  • 119
    سقراط

    كم مخصصاتك وكم انت عاطل وعله على الوطن!!

  • 118
    ابو فراس/ النسخة الذكية

    مع المهايطية، لانسبعد ان يصل حالنا الى ذلك قريبا.

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    زائر

    صاروا العماله مثل الغراء مايطلع واحدهم ياخذ رواتب فوق الخيال اذا انتهي عقده وانتهي عمله راح يضرب من كل صوت الموت رحم له له مليبي يغادر

  • 115
    غير معروف

    عشت يابن مساعد…كفيت ووفيت.

  • 114
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 113
    هاشم

    104

    ام فراس

    يونيو 10, 2019 | 12:47 ص

    اللبناني ربما يقصد بعض الخونة (( الاخونج )) ويعملون كعملاء في لبنان
    هذا رأئي في القضية
    😆
    😂😂😂😂😉😉😉😉😉😉

  • 112
    هلالي

    ياتعليق ١٠٤ الاخوان ليسوا بلبنان الموجودين هم بعض الروافض

  • 111
    عزام الشيباني

    عدد اللبنانيين في السعودية حوالي 300 الف طيب وينهم ما اشوفهم . المصريين والسودانيين والفلبينين والسوريين نشوفهم ونعرف وش مجالهم لكن اللبناني ما ادري **

  • 110
    الاخضر

    اني اتنفس تحت الماء اني اغرق اغرق اغرق.
    تنشد عن الحال هذا هو الحال.

  • 109
    عراقي وأفتخر

    اي عامل لبناني فلسطيني او سوري ولايقوم بواجبة على اكمل وجة اجلدة حتى يعض الأرض
    لأن هؤلاء لايثمر فيهم الجميل ولايحترمون البلد الي لحوم اكتافهم من خيراتة اجلدة حتى يعرف ان الله حق وبلاشي هياطهم الفاضي

  • 108
    شارع مقعد العتيبي

    حجمت الموضوع ياامير
    تراه لم يقصد السعوديه بعينها

  • 107
    كفو

    كفو ياسمو الأمير ابن الأمير انت دايم عظيم في ردك لامثل هاولا

  • 106
    مخطط الرياض شمال جدة

    حي الرياض شمال جدة يفتقر الى ابسط الخدمات لا اسفلت لا مياة لا كهرباء ؟!! حي الرياض 30 سنة بدون خدمات الجزء الغربي

  • 105
    كفو

    كفو ياسمو الأمير ابن الأمير انت دايم عظيم في ردك لامثل هولا

  • 104
    ام فراس

    اللبناني ربما يقصد بعض الاخونة (( الاخونج )) ويعملون كعملاء
    هذا رأئي في القضية؟

  • 103
    عبشان الشلولخ

    الامير عبدالرحمن يجلد جلد فاخر

  • 102
    عبدالله الناصر / /حائل

    علينا منح الثقه لشبابنا والتوكل على الله الأمور غير واضحه مع الأجانب فهم ليسوا موهوبين الى مستوى التمسك بهم يكفينا ماذا يقول اللبناني حيالنا يجب ان ناخذ العبره من المواقف والنوايا السيئة فالى الضاحيه

  • 101
    غير معروف

    التنين 68 ما ** من قديد الا عسفان الفلسطيزي انجس من اللبناني اكثر من شتمنا وما يزال يشتمنا هم لا خير يثمر فيهم ولا جميل

  • 100
    ٤٤٤٤

    بأهم اللبناني عندنا ما يشتغل اقل من العشرين وراتبه ما يلمسه عايش على العمولات وغيره. أي قطاع يمسكه اللبنانيين فيه شك إلى من رحم الله . التأمين محتكره اللبنانيين من شركات وورش . لا بد من نزاهة في ذلك

  • 99
    غير معروف

    الامير رد بتغريدة لاكن من عندة ايقاف تدفق امثال للبنانيين وغيرهم هم أهل المصالح ووزارة العمل والخدمة المدنيه واباطرة المشاريع الذين يريدون ملايين الوافدة لإغراق البلد لحقدهم

  • 98
    الحقباني

    علم متحل البطاله سعودين الا من فوق مثل فعل الضريب وبس الباقي حكي الايكون الامير سلمه الله مدير مكتب العمل مافعل شي بس هو الان بيعد يقول كذا رجع الفيد قبل كم سنه شوف كيف تتعمل مع عسكري علم

  • 97
    غير معروف

    يعني لو تفصلون كل المدراء الاجانب الحراميه من الشركات السعوديه وتحطون بدالهم سعوديين ابناء البلد نكون فعلنا اجر عظيم ببلدنا وشعبنا الكريم وحتى السعودي لو يسرق احسن من انه يسرق اجنبي زبال ما يسوى

  • 96
    ****

    لا توجه للسعودية ان تستغني عن الأجانب خصوصا ( اللبناني و الأمريكي و الاوروبي) بل في ازدياد فهم التنفيذيين و المستشارين و اغلبهم على كفالة شركات و شخصيات لها ثقل في السعودية.

  • 95
    غير معروف

    تعلمون لماذا تطلع تصاريح منا ومنا لأننا لازلنا نقول هم عندهم الخبرة جاهزة وجامعاتنا لازالت باول الطريق والمعاهد تخرج شهادات بدون خبرة من الان وصاعدا لابد نجد لدينا جميع الخبرات ولاياخذ الشاب الغرور ا

  • 94
    غير معروف

    كنت طالب مبتعث في امريكا وتحديدا ولايه اوكلاهوما قانونيا ممنوع يمسك الاجنبي هناك وظيفه بمسمى مدير او مسؤول او مشرف او محاسب يعني موظف عادي جدا وهالوظايف الكبيره للامريكان بس وماشاء الله مرتاحين مره

  • 93
    القحطاني

    اللبناني والمصري على إيش شايف نفسه فقر وفساد وهم لسانهم طويل ومايثمر فيهم الخير

  • 92
    غير معروف

    الاستقدام شغال ليل نهار والتفليت بالشوارع شغال ياناس ..ياعمل… والله حرام اللي تعملوه في البلد الايوجد محاسبه

  • 91
    العربي

    نحن السعوديين والخليجيين أكبر داعم
    لأنجس واقذر و أوسخ بشر على وجه الأرض وهم النصيريين وحزب الشيطان ،
    حوالاتهم من دول الخليج العربي لا تعد ولا تحصى ، ، ،

  • 90
    غير معروف

    المجيد الرد ولانجيد التوظيف وطرف تغريدة نخرج بهشتاقات ونركض مثل الي شابة في ثيابة نار نحن لاتريد كذا نحن نريد أن نقول هذا بضاعتكم ردت اليكم لدينا الشباب والخبرة ولقداتجهنا لهم بعد تجاهلهم والسبب انتم

  • 89
    غير معروف

    يا سمو الامير هاذول الذباب الكتروني كل ما د عسو على أمهم شريفه طلعو اول هم الذباب حمد المجرم المهذري لو فهم خير للبنان كان ضفو الزباله حسن نصر الشيطان لي لعب فيهم بلمخدارت

  • 88
    ابن الوغيده

    شكرا لمشاعر الامير عبد الرحمن ,,
    علا الوطن والمواطن

  • 87
    العربي

    ابو حقب الحقباني
    الحمدلله على السلامة وين الغيبة ،

  • 86
    Aziz

    تعليق مخالف

  • 85
    واحد ونص

    ثلاثة ارباع ميزانية حزب الله
    من العاملين في السعوديه والخليج
    ويأخذ الخزب الميزانيه
    ثم يرسل التقنيات والخبرآء والمال للحوثي
    فإلى متى هذا الإستهتار

  • 84
    غير معروف

    نعم هذا هو الكلام اللي يجمد على الشارب شبابنا أولى من عربان الشام واليمن .. يعني إذا الله فكنا من 200 ألف لبناني بنوظف 200 ألف شاب سعودي بدالهم .. وش الله كلفنا باللبنانيه والمصاريه .. وعيالنا باطلين

  • 83
    الحقباني

    علم يالتي تعرف انك تشوف بيوت وقصر من شخصية الاعتباري مثل حقباني كلهم اجانبي بس في صحفه ولهم الامير عبدالرحمن علم

  • 82
    الحقباني

    علم ياليت يا سمو الأمير يعاملو بالمثل هم والفلسطينيه والله انا أحق واجدر التخلص منهم وتوظيف السعوديين فهم أبناء البلد وقبل الكل”. منا التخلص منهم وتوظيف السعوديين فهم أبناء البلد وقبل الكل”. علم

  • 81
    بالصميم

    حاسبوا مكتب العمل العدو اللدود للمواطن والموظف السعودي كل انظمته ضد المواطن ومع الأجانب خوفا من حقوق الإنسان. ياخي قفل الاستقدام واشتغل باأبناء وطنك فكل العالم لايخدمه الا أبناءه لاتجيب من يتعلم عندنا

  • 80
    حارثكو

    تغيير السياسة تجاه لبنان هي الحل الأمثل لان الدعم المالي لم يؤتي. ثمارة شعب جاحد ناكر. للجميل مواقف حكومته ضد المملكة ومع ايران رغم ان ايران لاتدعمه الا بالمتفجرات والقتل ونشر الفتنة الطائفية

  • 79
    ظامي اليل

    ا طردوت اللبنانيين انصار زميره..والسوريين الشبيحه النصيريين..والاتراك العلويين..واليمنيون الحوثيون.وكل اجنبي لايحترم هذا البلد.

  • 78
    بدر

    وابن مساعد صاير لسان لنا لا ياخوي اللبنانيين يامرون وينهون عندنا بالسعوديه واكثر من نصف مليون لبناني نصابين وحراميه واصحاب شركات وانتم اللي جبتوهم وتعلمون انهم يسرقونكم وسرقاتهم ايسكريم على قلوبكم

  • 77
    الشارع يتحدث منذ زمن ويعرفون ان ابو لبنه جرار وكم شركه يقولون لي ان هناك لبناني شغال جرار عند صاحب الشركه

    هذا شيء معروف منتهي وحقيقي وانا لا اعمم لكن اكثرهم هكذا ل انها مهنه لديهم اذهبوا اجازه الى لبنان لتروا وتسمعوا الهوال ؟

  • 76
    بالصميم

    لبناني فلسطيني أردني يماني سوري اكثر ناس مدينا لهم يد الخير وأكثر من شتمنا هم. بالله ويش نرجي منهم أعدائنا الحقيقين والله ماشتمونا ولا واحد بالميه مما شتمونا العرب الجاليات الغير مسلمه تشكرنا وتقدرنا

  • 75
    مع زاتك

    لوكان وزير سعودي ويقول نفس الكلام اللي قاله النكره اللبناني .وش حتكون رده الفعل.كأني ارى حتما سنحارب اولا من بني جلدتنا المتسترين وغيرهم.عجيييب

  • 74
    لبناني التحليه

    تعليق مخالف

  • 73
    !!

    تعالو شوفو موظفين شركة استرا في تبوك وبنده كلهم فلسطن ولبنان وسوريا والسعودي عندهم موظف على التأمينات

  • 72
    بالصميم

    المفروض ان يؤدب كفيله اللي جابه وتستر عليه ويعاقب مكتب العمل اللي مادرس الاحتياج الفعلي للطلب كل مشاكل العمال المفروض يعاقب فيها مكتب العمل لان ليس هناك تقييم لصاحب العمل ومدى احتياجه والمحتاج لايعطى

  • 71
    االحمدلله والشكرلله

    فسيل سلم لي على عمك نصر الشيطان اكيد دافع لك باليورو يادلي ومصرياتو طيبين دخيل مصرياتو

  • 70
    هدووووووء

    انا سعودي اعمل في مهنة الديكور أركب ورق جدران ولله الحمد وجدت كل ترحيب ودعم من أبناء بلدي .

  • 69
    حارثكو

    اتق شر من احسنت اليه على الأقل اذا لم تملك اَي من صفات الشهامة فليكن لدية شيء من صفات حفظ الود التي تتخلى بها بعض أنواع الحيوانات

  • 68
    التنين

    ياليت يا سمو الأمير يعاملو بالمثل هم والفلسطينيه والله انا أحق واجدر منهم بالوظايف

  • 67
    معروف غير نفسيه

    كفو سمو الامير عبدالرحمن اجلد مرتزقة الرز القطري وكلاب ايران

  • 66
    جعفر الطيب

    واعلموا كذلك لو تم ترجيل الحلاقين ومعلم الشاروما التركي سيتم الحاق الطامه في قرد وغان

  • 65
    االحمدلله والشكرلله

    فسيل الظاهر انه يدق وجايبها من بعيد والله من المليارات الي راحت للبنان وكرمان للبنان ولا جانا من وراكم خير ولا يرضيكم العجب ولا الصيام في رجب انا من وجهة نظري لبنان هذي خلوها تولع مالنا شغل فيها

  • 64
    جعفر الطيب

    ليس بعد النعال اللبناني الذي كان ينبح بالمطار شيء – وعلى المملكة اي دوله تنبح يتم ترحيل عمالتها فورا ويتم ايقاف المساعدات تماما

  • 63
    عبدالله الشمري

    هل تعلم يا جبران زفت ان اللبناني يعمل في دول افريقيا عامل بناء او عامل بقاله او اي وظيفه يعملها المواطن البسيط هناك بينما بالسعوديه والخليج يعملون برواتب تصل لمئات الالاف ومع ذلك يستمر جحودكم وخبثكم

  • 62
    ديوان السبيل

    ويجيني صعلوك لبناني او غيره يشتغل براتب 200 الف والبلد تعج بملايين العاطلين اخخخخ يالقهر بس الله يعجل الفرج ونفتك من هالجنسيه الغجريه هذي وغيرها من المستعربين الانجاس اللي ما يبان بعيونهم شي

  • 61
    ديوان السبيل

    وبعدين ياوزير خارجيه لبنان من متى السعوديين والفرنسيين والامريكيين يشتغلون ببلدك المضطرب والفقير ؟ هذولي من دول غنيه وقويه واقتصادها من كبريات اقتصادات العالم يعني يترك ديرته الغنيه ويجي (يشتغل) عندكم

  • 60
    العربي

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    ما ينفع البلد غير ابن البلد ، الاجنبي اذا شبع سافر

  • 58
    ديوان السبيل

    رغم اختلافي التام معه لكن عجبني فيه دفاعه عن ارزاق عيال بلده وهو وزير وحسابه موثق بالصح الارزق من تويتر مادري وش تبي تكون رده فعل شتات الرومان او غيرهم من المستعربين لو قال هالكلام مسوؤل سعودي

  • 57
    سيف الدولة

    سمو الأمير ألقم وزير خارجية حكومة إيران في لبنان حجرا

  • 56
    م٢

    الحين قاعد يدور في الروشة من زحمة العمالة السايبة

  • 55
    زائر

    ههههههه نستاهل والله من زمان واقولها استهانوا فينا ولا زالوا لا يتجرأون على الكويتي لان مستحيل اجنبي حتى لو خليجي يكون وضعه أفضل من الكويتي

  • 54
    محمد الزهراني

    اتمني يجي اليوم اللي نشوف سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد وزير التخطيط او الماليه في بلادنا فهو فكر ورجل استثماري نادر حفظه الله تعالي

  • 53
    غير معروف

    من شاف تعليقاتكم وحماسكم وامانيكم قال خلاص الوزير اللبناني سيأتي يعتذر هو اثناء تغريدة حتى الردود كم من لبناني اتي جديد او من اجازتة الأوربية على حساب من تعاقد معة

  • 52
    حقيقه

    جميع دول العالم تُعامل أبناء الوطن الأصليين معاملةً مختلفةً عن الوافدين ولهم الاولوية في كل شيء . إلا عندنا المدير وافد والموظفين سعوديين أو سعوديات . يكفي مجاملات وخوف .

  • 51
    علق ب 1 حرف

    طيب ليش **

  • 50
    علق ب 1 حرف

    حكمة جميلة ورائعة ومؤثرة **

  • 49
    يوسف العنزي

    تكفى على يدك ورحلهم شغل سعوديين
    بدالهم كل الشهادات مع الشباب السعودي

  • 48
    مواطن ١

    اللبناني مشهور يشغله واحده معروفه في العالم كله وهي كلكم عارفينها ؟؟؟

  • 47
    غير معروف

    منهم كبار موظفي البنوك لاتقولون سعوديين هم صغار الموظفين اذا كان أول يوم من رفع المزين ومن محطة مشهورة وحنا واقفين بن علي أتانا مصريين واعطو اومر بيقافد المزين فذهلنا من عددهم ومسؤليتهم القويه تبون

  • 46
    حكومتنا العزيزة والغاليه على قلوبنا كلامنا هو كلام هذا الامير البطل

    سرعوا فى قذف الاجانب من هنا فلبلد ملكنا ونحن دروع الاسلام والوطن ودروعكم ؟ بلد الزبالة قصوا لسانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومن الاخير اهل بلد الزباله مكروهين منا ولا يحبهم الا المغفل؟

  • 45
    غير معروف

    راتب البناني 70 الف ريال غير البونص وبدل السكن وتأمين صحي ,, المواطن هو المدعوس للاسف

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    1200

    اليوم اخبار دسمه من جانب الامراء حفظهم الله الامير الاول الجم اللاحم والامير الثاني الجم اللبناني الحزب اللاتي كفووو

  • 42
    يمني مقيم 🎈🎁

    الرد بالميدان ياحميدان 😂😂😂😂

  • 41
    غير معروف

    لماذا وزير العمل لايرد على مقال الوزير اللبناني لان وزيرنا الحلويات والفنادق الفخمة يدرسها لبنانيين فهو مهرجان هنا يأتي دور امير غيور ليرد بعد صمت وزر العمل لدينا

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    انتم من استقدم العمالةاللبنانيةبرواتب ضخمة

    تعليق مخالف

  • 38
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 37
    حموووووود

    إلى متى نترك الأجانب وخاصة هالاشكال يأكلون من خير بلدنا ويستهزؤن بنا
    ما ينلامون طالما قدمناهم في الوظائف و تركنا ابنائنا للبطالة والأعمال الدنيا

  • 36
    🅱️ برابو 🅱️

    لم ارى التكبر وشايفين بلدانهم انها من الدول المتقدمة وهم اصلا في فقر الا مصر ولبنان

  • 35
    التفكك الأسري خطيرررر على العرررب

    تبع حزب الشيطان ويملكون بالسعودية كثير من الأسواق فالحذر الحذررررر😐😐

  • 34
    ابواحمد

    اقصدتعليق16

  • 33
    غير معروف

    انتم تحمستم من الرد طيب الواقع والحاصل وشو لهم الواقع ولنا الردود عندما يحرجوننا هم يعلمون بواقع التوظيف عندنا اكثر منا نحن نصفق عطة بالجبهه وهو اخرجنا بالحقيقة من هو الذي رفع ضغطنا فن تغريدة

  • 32
    ...

    والله بتشوفون الويل بس صبركم”👊

  • 31
    ابوصالح سكري

    بنوك الوطن لارحمة فيها لبنات الوطن بقرض تجاري لتكون هي صاحبة المتجرولاموظفة عندغريب

  • 30
    ابواحمد

    تعليق 15هذا من حزب عون حليف لحزب الشيطان

  • 29
    ...

    جاييكم الدور لاتستعجل ياولد التبولة”👊

  • 28
    يالله **

    تعليق مخالف

  • 27
    مع زاتك

    انا اشهد لله انه رد ماهو يلجم وبس يلطم

  • 26
    ...

    ياجماعه…الشغله حمضت✋

  • 25
    غير معروف

    موضة قديمه أي كرسوع ما يعرف كوعه من بوعه يتشارك مع لبناني عشان يأكل معاه الشهد .لكن الآن الناس صحصحت أظن ذلك صح ولا لا ؟

  • 24
    وسع صدرك

    ياريت يكون ابن البلد السعودي قبل الكل في جميع المجالات…. لكننا نعيش العكس اولادنا وبناتنا عاطلون عاطلون.. والاجنبي مسيطر … الى متى

  • 23
    غير معروف

    في الجبهه .ههههه تسلم يالامير

  • 22
    العربي

    اللبناني لم يقل موظفين يا سمو الأمير
    هو قال العمالة ومن ظمنهم سعوديين
    وانت يا بن مساعد تقول لا يوجد في لبنان موظفين سعوديين ، إذن أي موظف لبناني احلاله بسعودي فورا وترحيل إلى بلده ، ، ،

  • 21
    يالله من الفاشل بالكرة قال اجرب حضي بالسياسة

    ماخس من جبران غير خوينا، من مكن اللبنانيين برواتب أضعاف السعوديين **

  • 20
    غير معروف

    اساسا على جابر لبناني كم يتقاضى وزملائة اللبنانين واللبنانية الي تزوج سعودية وهو اعلامي يرد مشاريع خاصة له باسم زوجتى انتم نايمين وخلكم نايمين لايوجد جديه بالتوظيف لدينا اسميها تصبيرة فطيرة لوزين

  • 19
    فاهم بس ماهو. فاهم

    هل تعلم ان راتب اللبناني من القوى الرواتب والمميزات بس ما ادري على ايش لأشاهد من جامعات كبيره ولا شي بس لانه يحكي كويس

  • 18
    ابواحمد

    طيب فكونوا منهم يجيك معلم مشويات وبعد سنه صارمدير شركه

  • 17
    شارع مقعد العتيبي

    ** هداك الله اللبناني مستقدم لم يوظف نفسه شف من وظفه

  • 16
    غير معروف

    أقذر وزير عربي بلا شك جبران باسيل وهو عدو واضح للسعوديه فما ادري لماذا لبنان متمسكة به أم هو مطلب حقيقي للسياسه اللبنانيه كما أن فيه ميوعه لا تجدها إلا في بعض النساء الغنج

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    ليت فئة حماس مثل حماس الوزير اللبناني في التوظيف حنا فقط ماسدشير سكيورتي استقبال .قنواتنا تعج بهم المحلات والمشاريع البلديات الكهرباء العمالة كلهم وافدة لانستطيع بدونهم هل الحقيقة تؤلم

  • 13
    غير معروف

    فعلا السعودي قبل الكل في الوظايف فلذلك يجب ترحيل 200 ألف لبناني إلى بلدهم مع هذا الوزير الفذ

  • 12
    غير معروف

    لبنان سبب وجودها هي أموال الخلايجه ياأيها الوزير اللبناني نسيم الهبات لي عطتها الدولة لكم

  • 11
    الستيني

    في مجال العمل يجب ان نطبق مبدأ السعوديون اولا كما هو معمول فيه في جميع دول العالم

  • 10
    أحمد العسيري

    رد في منتصف الجبهه

  • 9
    عزيز

    بيض الله وجهك سمو الأمير ..

  • 8
    غير معروف

    شكرا سمو الامير تحياتي وتحيات الشعب السعودي كافه لك

  • 7
    معروف

    فعلا هذا الوزير يعيش في عالم الاحلام_
    ومن الافضل ان يحول وزارته الى اسطبل

  • 6
    غير معروف

    الوزير اللبناني رغم انه جانبه الصواب في ذكر بعض الجنسيات الا اني اتفق معه انه يجب حماية اليد العاملة الوطنية في اي بلاده . واتمنى ان تتحرك الغيرة في دول اخرى ليقوموا بنفس التصرف حيال ابناءها

  • 5
    غير معروف

    تتخلصون من200لبناني وتحلون محلهم نفس العدد من السعوديين كان من. زمان وليس رد مجرد الرد على تغريدة الوزير اللبناني 200الف لبناني يتقاضون رواتب 3مليون موظف سعودي

  • 4
    ههههه

    في منتصف التبوله

  • 3
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 2
    هلال

    بس باالكلام ياالله على يدك وظف السعوديين بدل البنانيين

  • 1
    نجاة محمد

    احسنت سمو الأمير خلية يعرف حجمة لو فرضنا و ارسلنا كل اللبنانين المقيمين في المملكة اتمني اعرف رد هادا الوزير