شاهد.. أتراك يعتدون بالضرب على قطريين داخل مول بالدوحة!

شاهد.. أتراك يعتدون بالضرب على قطريين داخل مول بالدوحة!

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لموظفين أتراك يعملون في شركة حماية قطرية يعتدون على شباب قطريين داخل مول بالدوحة.

ونشرت عدة صفحات على تويتر منسوبة لقطريين، تؤكد قيام موظفين أتراك في شركة حماية قطرية بالتعدي على قطريين داخل مول بالدوحة.

وظهر في الفيديو عدد من الأشخاص يرتدون ملابس أمن ويشتبكون مع بعض الشباب ويوجهون لهم عدة ضربات عنيفة داخل المول.

فيما يشاهد أحد أفراد الأمن يضرب أحد الشباب ويوجه له عدة صفات على وجهه وسط أزدحام شديد ومحاولات لفض الاشتباكات دون جدوى.

التعليقات مغلقة.

118 تعليق

  • 118
    حراسة أمن المول تمنع دخول مراهقين عابثين

    وين الغلط إذا أفراد الحماية منعوا مراهقين عابثين من دخول أماكن العوائل ؟! لا تبوق ولا تخاف

  • 117
    غير معروف

    راعي المثال يقول البيت بيت ابونا والقوم حاربونا …. واخر يقول يامن شرى له من حلاله عله

  • premium medal
    116
    AbdalZiz

    ديننا نهان عن السخرية من اَي احد كان وفي نفس الوقت إذن لنا بالدفاع عن النفس بكل السبل وثقافتنا الاسلامية منبثقة من الكتاب والسنة لامستورة من كل من سقط فكرة وسفل عقله …والحمدلله نحن دولة وشعب جبل مايهزك ريح

  • 115
    غير معروف

    القطريين اعلى دخل بالعالم وفوق هذا الدولة وفرت لهم سكن ارض وقرض والماء والكهرباء والتلفون مجاني ..الحين يجيك واحد منتف يقولك قطر سكانهم نصف مليون وتناسي الفرق بالدخل القومي ؟

  • 114
    دونالد ترامب

    تعليق مخالف

  • 113
    زائر

    لي ابناء عمومه في قطر يقولون ماكلينها هواء الشعب القطري فقط حمل هويه مواطن وهو مسلوب الحريه والرأي والبلد صارت بيد الإيرانيين والأتراك ومسيطرين على الأمن والأعمال والتجارة ويظربون القطري كيف شاؤا .

  • 112
    محمد سعيد من ليبيا

    تعليق مخالف

  • 111
    محمد سعيد من ليبيا ةدويلة قطر ان شاء الله عند الامارات ** التاني

    دويلة قطر ان شاء الله عند الامارات ** التاني

  • 110
    يحاولون منعهم من فعل شيء ما لابد أنه محظور

    ولماذا — وبصفه عامه — الحساسيه المفرطه وغير المبرره من الأجنبي ؟! وهل يسري هذا ايضا حتى لو كان من وصفوا بالشباب القطري لصوصا أو مجرمين أو صيعا معتدين ؟ شيء من العقلانيه ومن المنطق

  • 109
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    لم يصدقني الكثير في اللي اقوله وانشره الشعب القطري المغلوب على امره اقليه في بلده مهانيين مسجونيين مهضومه حقوقنا محتل بلدنارحماك رباه

  • 108
    ابو امتنان

    اقصد المره الجايه

  • 107
    ابو امتنان

    هذا ماجلبه لهم تميم دويله محتله المره هاذي صفع بالأيدي المره الجائع صفع بالجزم تستاهلون ما جاكم من يعادي السعوديه مصيره لاهانه

  • 106
    غير معروف

    والقادم ادهى وامر

  • 105
    غير معروف

    يستاهلون ماغير مهايطه بلبس العقل مالها الا تضحيه موت حر ولا ذليل عايش

  • 104
    هاني

    باع بلده للاتراك والايرانيين وخلا شعبه الي يسوى والي ما يسوى يملطش فيه ذميم ابا عن جد

  • 103
    غير معروف

    بطلو تشييش وكذب ياعالم الذبان

  • 102
    معروف غير نفسيه

    خلاص تركيا وايران احتلو قطرستان

  • 101
    بدر

    ذميم انتظر كم كف من عمك قوردغان قريبآ وسوف تتدخل عمتك شريفه من منع القوردغان من تكفيخك بالرخمة

  • 100
    الشريف.!

    لو أرادت الحكومة القطرية إنهاء التواجد التركي على أراضيها فتركيا لن تنفذ الطلب تحت ذريعة ان بقائها بقطر من دواعي أمنها الإقليمي وساعتها كلوا تراب وأندبوا حظكم ياقطريين وأكيد تطلبون الفزعة من السعودية

  • 99
    ali

    حلال فيهم هذا نهاية كل خائن يبيع بلده

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    أم فراس = الروافض الأربعة اسم قلم رحال إنسان منصف

  • 97
    ابو نواس

    حال النظام القطري في زمن الحمدين ومن بعدهم تميم شبيه ب( مومس والبيت عليها )

  • 96
    محمد

    البيت بيت أبونا و الشحاذين طردونا المثل يقول خلك في حظنه وانتف دقنه ذميم ليس لديه غيره على شعبه بس يستاهلون القطري الحر يستخدم السلاح ضد *التركي

  • 95
    طربزون

    لا يوجد ما يثبت ان الاطراف تركي وقطري ؟!؟! مراهقين في مول لاتعرف جنسياتهم

  • 94
    سيف 2

    استغفر الله العظيم حتى حراس الأمن من تركيا كلش تركيا ياشماتت ابله زازه فيه

  • 93
    حارس امن

    هذا هو الاستعمار العثماني وما يفعل والقادم احلى وهنيئاً لشريفه .

  • 92
    غير معروف

    حسب المؤشرات الاولية فسيكون عدد السياح السعوديين لتركيا هذه السنة تاريخي .. شكرا ** اللي فتحوا عيوننا عليها بعدما كنا نتعنى لماليزيا لبعدها واندونسيا لرخامة شعبها

  • 91
    م

    ** المملكه العربيه السعوديه العظمى

  • 90
    غير معروف

    سافر وعيش حياتك

  • 89
    كومار

    مافي شي رسمي يمنعني من الذهاب لتركيا

  • 88
    ضب يحب البراد

    مافي شي رسمي يمنعني من الذهاب لتركيا

  • 87
    بوعبالاله

    الله يقويهم في الحق. معروف الأتراك يغضبهم الباطل ولا يرضيهم الا إظهار الحق وفرضه.. انتبه من عمل الباطل أمامهم وان عملت ماراح يتركونك وراح يحاسبونك مهما طال الزمن أو قصر

  • 86
    حمد

    في كل مول في العالم تحدث مشاكل بين الشباب ورجال الامن في المول بسبب تصرفات الشباب المزعجه مع رواد المول وللعلم رجال الامن في المولات اسيويين وافارقه وليس اتراك

  • 85
    انا انا

    من حقهم الاتراك اصلا هم احتلو قطر والقطريين خدام للاتراك في كل المجالات حلاقه وطبخ واستحمام وغسيل ملابس وتميم يعمل مساج للغردوغان حسبي الله عليك ياذميم شعبك ينهان وانت ** ساكت

  • 84
    غير معروف

    تعليق 80 يا الهيص الاربد اتراك يعتدون على قطريين يعني الاتراك مسيطرين على قطر وشعبها

  • 83
    غير معروف

    مادام خميم سلم قطر لردغان يستاهلون ليش ماوقفو في وجهه خلهم يستاهلون وباقي ماجاكم شئ من تركيا وعيران

  • 82
    غير معروف

    وش المطلوب مني احزن ولا افرح

  • 81
    الأحساء 🏝🏝🏝🏝🏝🏝

    الاستعمار ظاهرة تهدف إلى سيطرة دوله قوية تظهر سيطرتها وقوتها على شعب ودوله ضعيفه من أجل استغلال خيراتها في مجالات اقتصادي وجتماعيه وثقافيه مهمة المستعمر هو بث الرعب والخوف في قلوب الموستعمرين 🏝

  • 80
    غير معروف

    ياكثرها الهوشات عندنا في مولات الرياض هذي بالنسبة لهم عادي مافيها شي اللي عندنا سكاكين وكهربة وحديد وذبح

  • 79
    مجرة التبانة

    العصملي هو الحاكم الان وش تتوقعون ؟ قطر انتهت للأسف وفي مهب الريح بين الفرس والاتراك السؤال الان لمن ستؤول هل ستضمها ايران او تركيا وقد تقوم حرب بين الدولتين للغنيمة بقطر وتجريدها من عروبتها.

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    ضب يحب البراد

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    هذا في مجمع صحاري بالرياض يا هووووو
    وش بلاكم تنقلون مشاكلكم للدول الثانية عيب يالنساوين

  • 75
    بقشان

    سبحان من اشغلكم بما لايعنيكم

  • 74
    جوج

    احسن هاذي نهايه تميم المجد جاب لهم من يؤدبهم فيه عالم ماتمشي الا بالإهانة وتكفيخ

  • 73
    ام فراس

    56 اللي الهوشات داخل بيته ولا يشوفها
    كيف سيشوف اللي في مصر او الرياض؟؟

  • 72
    ام فراس

    صدقوني ان تميم يحصل اكثر من كذا من الخليفة بس خلف الستار

  • 71
    متابع

    للعلم حزب العداله هو نفسه حزب الاخوان
    والعكس صحيح
    فوله وانقسمت نصفين
    دعوكم من المسميات

  • 70
    متابع

    ما هي سوى البدايه لإحتلال قطر من حزب الاخوان الارهابي ومعاه العداله والتنميه التركي
    اتحدى القطريون يخرجون الأتراك دون حرب
    يجب ان نعمل حسابنا نحن بعد انهم لن يخرجو دون حرب
    تميموه الان مجرد دميه

  • 69
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    (64 غير معروف قال تعالى:لا تغلوا في دينكم ولا تقولوا على الله إلا الحق. ياصحونج تأدبوا مع الله.) الصحونج أفضل منك يعرفون ربهم لايكذبون ولا يتلونون ولايبيعون ذممهم مقابل السب والطعن بخلق الله فهمت يا**

  • 68
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    (56 غير معروف هههههه اخاف نشوف هوشة في مصر ولا الرياض ونقول في تركيا) مصر والرياض حكومات وفيه لشعبها ومحيطها وعروبتها ماهي مثل حكومة الحمدين الخونة ذلوا شعبهم وخانوا وخليجهم ومحيطهم العربي

  • 67
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    هذا اللي جابته الحكومة الفاسدة لقطر ولشعب قطر الطيب لكن مانقول الا الله يعينهم على هالبلوى وأن شاء الله تزول هالحكومة وتأتي حكومة قطرية خليجية أصيلة تحب شعبها وخليجها

  • 66
    ام فراس

    ومن يهن الله فماله من مكرم

    نقولها ونعيدها… من يخون وطنه او من يدعسه هو من خان لأجلهم

  • 65
    شي محزن

    مساكين اهل قطر دفعو ثمن تصرفات حكامهم الرعناء حتى الاجانب صارو يهينونهم ولا احد من الحكام يفتح فمه لكي لابنقلبو عليهم الاتراك والمجوس وعزمي خسارة الله المستعان

  • 64
    غير معروف

    قال تعالى:لا تغلوا في دينكم ولا تقولوا على الله إلا الحق. ياصحونج تأدبوا مع الله.

  • 63
    ضبيان

    خلونا بمشاكلنا مالنا ومال خلق الله

  • 62
    جبال سدير

    واضح انهم مصريين وليسو اتراك التركي لايعمل في هذة المهن خارج تركياء

  • 61
    بريداوي أصيل

    اللي أخذ الكف راح يطلع ناجح بالحياة بإذن الله تعالى ..

  • 60
    502

    اعلامنا هل تحاولون تكبير حجم قطر ؟؟!

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    عيب يالذبابين شغل الحريم ونقل الهوشات واتهام الناس

  • 57
    منغوش

    مَنْ يَهُنْ يَسْهُلِ الهَوَانُ عَلَيهِ****
    ما لجُرْحٍ بمَيّتٍ إيلامُ
    😷😷😷😷😷😷😷😷

  • 56
    غير معروف

    هههههه اخاف نشوف هوشة في مصر ولا الرياض ونقول في تركيا

  • 55
    فارس الوابصي

    قطر من عام ١٩٩٦م بعد انقلاب الأبن على أبيه تم إستبدال سكانها الأصليين في سكان جدد استوردهم حمد آل ثاني من دول فقيره غير عربيه !!

  • 54
    غير معروف

    بسكم تدخل في شوون الناس وش لكم

  • 53
    غير معروف

    اللي في الامن ماهم اتراك يا هوووو
    هذول مصاروه

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    hhh

    يستاهل البرد من ضيع دفاه

  • 50
    ديوان السبيل

    بعد التدقيق والتحقق اتضح فعلا ان المقطع المشار اليه اعلاه فيه قطر ولكن حتى الان لم تتضح جنسيات الحراس والمعتدى عليهم

  • 49
    مفتاح

    سوالف مراهقين 🤣

  • 48
    كول

    قطريين يكفي ان الماء والكهرباء مجاني

  • 47
    كول

    تعليق مخالف

  • 46
    ماجد البلوي

    أرض قطر عباره عن قواعد عسكريه أمريكيه وايرانيه وتركيه ومسرح تجسس الاستخبارات إسرائيل ومركز إعلامي تابع لاستخبارات بريطانيا لهدف تدمير الدول العربية وقتل وتشريد شعوبها مثل مافعلو عام ٢٠١١م ،،،،

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    الصقر 555

    يارجال الاتراك عندنا في مجمع الورش ان تهاوشت مع واحد تجمعو عليك عشر مسوين تجمعات وعصابات في ورش السيارات ، ولكن انا من زمان مقاطعهم لو شغله وكاله ماودين سيارتي له

  • 43
    المستحيل

    وين المظاربة ؟ الفديوقصير وثانية وحدة فقط شفنا رجل امن دف واحد وين الباقي؟؟

  • 42
    غير معروف

    اولا ليس في قطر الشي الثاني خير ياطير ولو حصل مثلا وش المشكله لا يكون نحن عباد الله المختارين ع الارض بنغاليه مساكين وعمال نظافه ما سلموا من البلطجيه اللي عندنا ولكن مشكلتكم انتم قطر وتركيا وهذا ضعف

  • 41
    غير معروف

    مافيه شي يدل انهم قطريين

  • 40
    حمد

    ت36 حتى احنا سئمنا من معرفاتك الكثيرة وكذبك وتضليلك وخداعك لكن لا تحلم ياابو معرفات كثيرة

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    من زود مفعول للحليب التركي

  • 37
    حمد

    اول شيي هؤلاء موظفين امن مصريين يشتغلون بشركة حماية مول بقطر وليش اتراك وثانيا الي اشتبكو معاهم على قولتكم موش قطريين اولاد اجانب ههههههه وعادي لا في مضاربه ولا شي هههههه

  • 36
    الذهبي

    الشعب القطري سئم نظام الحمدين وتلاعبهم بمقدرات البلد وجلبهم الأعاجم لحمايتهم تراكمات ستعجل بقيام ثوره في قطر لإسقاط الحمدين بإذن الله 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 35
    ابوفيصل ج @@

    استقدمهم ولدموزه وإخوان شريفةمن أجل إذلال الشعب القطرى الذين لاحول لهم ولاقوةوصدق من قال لحلال حلال أبونا والمجرمون من الترك والفرس طردونا وهذا قليل من كثير فأكل العنب حبه حبه والأيام الجايه

  • 34
    غير معروف

    ت ٣١ … يجيك واحد تحكم فيه لاباس .. المشكلة لو جاك واحد يتحكم فيك يشترط عليك انه فوق النظام والمساءالة

  • 33
    باهر 12

    اي شيء وخلاص…؟ ترفعوووا عن هذا الاسلووووب!!!!!!

  • 32
    غير معروف

    يازين قطر صافية مافيها الا ، شعبها .. كان مرتاحين وماحد يشاركهم الخير والارض والرأي والقرار

  • 31
    😎😎😎

    كأني شايف بودقارات في ملاعبنا وفي الحفلات الغنائيه وبعض المناسبات من نيجيريا واوغندا ولا انا غلطان

  • 30
    اللهم عجل بتحرير قطر

    الشعب القطري لن يصمت طويلاً وسيثور ثورة رجل واحد ضد نظام الحمدين الإرهابي الذي أهدر كرامته ورضخ للإستعمار التركي وإنبطح للفرس وهمش مواطنيه وقرب قمامة الكره الارضيه من متسولين و مرتزقة

  • 29
    قطر محتلة

    يستاهل البرد من ضيع عباته

  • 28
    المنهبل

    اللهم اجعل حيلهم بينهم ا ستعمروكم الأتراك يالقطرين قلنالكم من اول تعالو قبلو رأس ملك الحزم والعزم الملك سلمان ال سعود واعتذرو والله ماينفعكم الاالله ثم السعوديه

  • 27
    غير معروف

    ومن يقول انه في قطر لان الفيديو كم ثانية ولا نستطيع الحكم عليه ؟

  • 26
    غير معروف

    ت 20 . لاتعمم إذا انت تكره اكره لحالك لاتعم الشعب معك ومع حقدك وكرهك للأخرين

  • 25
    صحيح

    والله مانرضى هذا لشعب قطر ولكن الله ابتلاهم بعصابة الحمدين التى جلبت لهم الهوان والذل . كان الله في عونكم ياشعب قطر

  • 24
    محمد

    ي حبكم للاكشن حتى طراق ما سمعنا ولا شفنا

  • 23
    قمر و راكب همر

    أتمنى الأستغناء عنهم وترحيلهم شعب همج وناكر للجميل والأسعار دبل

  • 22
    سليمان

    ورعان يتهاوشون في اي مكان مبزره

  • 21
    محمد الاحمدي

    وش المشكلة تحصل المضاربة مع العمال حتى هنا

  • 20
    ريما

    صحيح حنا نبغض قطر واهلها لكن هذا المقطع صور في الكويت ولو كان الخبر حقيقي كان ذكر على الاقل اسم المول والتاريخ والساعة

  • 19
    قمر و راكب همر

    جالسين في أرضهم و شغالين عندهم وماكلين من خيرهم وفي الأخير تعتدون عليهم من أمن العقوبه أساء الأدب

  • 18
    عبدالله الناصر / /حائل

    هذه ضريبة الآرتهان للخارج الشعوب تدفع ثمن الأتفاقات الغير متوازنه بين دوله صغيره واخرى كبرى منح الصلاحيات المطلقه يتبعه القمع والأستبداد وعقاب المواطن المسكين نرى الأمور تتهاوى في قطر وسنرى الكثير

  • 17
    مرزوق

    صوت الكف في خد القطري يرن رن هذا ماجابه خميم

  • 16
    ابو الابل

    يستاهلون حيلهم بينهم.

  • 15
    سيف الدولة

    وحنا مالنا فخار يكسر بعضه

  • 14
    علي الله

    ياحول ان الله مشغلكم مالنا غرض فيهم قسم بالله هذا يدل علي الهزيمه ياليت تكبرون عقولكم

  • 13
    غير معروف

    ماهوصحيح

  • 12
    واضح

    تعليق مخالف

  • 11
    واضح

    الصياح على قد الالم

  • 10
    حاتم

    الضرب من الحبيب يعني زود محبه

  • 9
    واضح

    عيب استحوذ صرتو مكشوفين

  • 8
    alrabighi

    المقطع غير واضح

  • 7
    hima

    لاتشيكيلنا نبكيلك,فكل المنطقه ,الاجانب من دي الجنسيات والعرب والبنقل والبكس,مستقويين مخالفين ونظاميين والله وماحد يقدر عليهم,وممكن اي مواطن يتكفكف منهم,خلي عقلك فراسك,وسيبك الهياط والجعرمه.

  • 6
    غير معروف

    بعض الناس إذا خاصم فجر…

  • 5
    غير معروف

    الكلام ببلاش

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    اسعد طرطشلي

    يلمض يده والقبر …

  • 2
    مع الخيل

    كيف عرفتم انهم اتراك؟؟؟؟؟

  • 1
    غير معروف

    هم سيكروتيه يفضون نزاع بين شباب قطريين لانهم وجدوا لامن المجمع