شاهد : افتتاح شاطىء “نيكي بيتش” في جدة .. ومصادر تكشف عن أسعار الدخول والحجز -صور وفيديو

شاهد : افتتاح  شاطىء “نيكي بيتش” في جدة .. ومصادر تكشف عن أسعار الدخول والحجز -صور وفيديو

صحيفة المرصد : تم افتتاح شاطىء نيكي بيتش في جدة ، والذي يعتبر من الشواطيء الفاخرة حول العالم .

وذكرت مصادر أن أسعار الدخول لفعاليات شاطئ نيكي بيتش في موسم جدة ، تبلغ 10 آلاف ريال في حال حجز كابينة VIP تستوعب عدد 8 أشخاص .

وبحسب المصادر ، يستطيع الشخص الواحد الدخول بتكلفة 500 ريال طوال أيام الأسبوع و 700 ريال نهاية الأسبوع ، ولكنها لم تعلن رسمياً حتى الآن .

التعليقات مغلقة.

271 تعليق

  • 271
    سامي

    استفسار : هل السباحة للرجال فقط ام للجنسين معا وهل يسمح للنساء لبس المايوه؟

  • 270
    غير معروف

    كان الله بعون العباد والبلاد

  • 269
    لايك

    تعليق ٢٦٠ اصدق تعليق 😘

  • 268
    أبو حمد

    نقبل الاسم وبعدين كل شيء ينقبل تلقائي
    التنازل تعقبه تنازلات

  • 267
    معروف

    تعليقات مراهقين.

  • 266
    برافوا خطوه في الاتجاه الصحيح **

    تعليق مخالف

  • 265
    فهد

    مالقيتوا غير هذا الاسم نيكي

  • 264
    غير معروف

    10 الاف ريال اليوم , ماليزيا 8 ايام 3000 ريال لشخصين , وافل امها

  • 263
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 262
    الى 133

    500 ريال للخص وسط الاسبوع و 700 في العطله الاسبوعيه و10 الاف لكبينه تشيل 8 اشخاص هههههههههههههههههههه وزعلانين ان الناس تدور السياحه الخارجيه
    ههههههههههههههههههههه

  • 261
    الى 133

    ماهم بصاحيين

  • 260
    ثلج حار

    لانخشى صواريخ إيران ولكن نخشى هذه المشاريع !؟

  • 259
    عبدالله

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 258
    الحقيقة تكون مؤلمة al-rabighi

    255
    سلطان قحطان – بدون رقابة

  • 257
    عبود

    استغفر الله بس.

  • 256
    زرقاء اليمامة

    بلدنا وقت الاجازات , في الخبر و جدة و الطائف وأبها السكن من فنادق وشقق نظيفه لاتقل عن 600 ريال مكونه من غرفة ودورة مياه ولاتحصل حتى كل شي محجوز , حتى الشواطئ ماتحصل فيها مكان وقت التنزه !

  • 255
    سلطان قحطان

    يعني افهمها نيكي بيتش ….. بكيني الين الصاجه.

  • 254
    ابن الوطن

    لا بد من تغير الاسم لان الكتاب من عنوانه نيكي
    فهموني يااصحاب العقول
    من سمح بهاذاالاسم 🔞🔞🔞

  • 253
    بدون زعل

    اسوأ اسم لاسوأ مكان

  • 252
    غير معروف

    انا من اسمه نيكي
    حسبي الله عليهم أليس هاذايعتبر
    نوع من الاسماالتي لهامدلول جنسي
    افيدوني ❗❗❗❗❗

  • 251
    احمد.

    وآلله لو انها جزر المالديف

  • 250
    أبو سحاااب

    يا حسافه لن يدخلها إلا من كان دخله كبيرا . لو يعدلون الاسم غير لائق كلماته أعجميه تروا الجنة متعتها مجانية . وفيها مالا عين رأت ولا خطر على قلب بشر فقط آمن بالله ثم استقم . الله يجعلنا من أهلها .

  • 249
    مواطن مفلس حزين

    تعليق مخالف

  • 248
    777

    لا حول ولا قوة الا بالله مامعنى اسم الشاطى بالعربي لماذا تمت الموافقه على هذا الاسم الرخيص

  • 247
    ماشي الحال+نيكي بيتش

    لا تعليق

  • 246
    مجرة التبانة

    سمعت لزوم تعريب الاسماء! مالقوا له اسم عربي؟

  • 245
    ابن الوغيده

    الحمدلله رب العالمين ,, ولاحول ولا قوة الا بالله,,
    مبين من الاسم ,, انه مكان للرفعة ,وفيه من القيم الكثر ,,

  • 244
    ضابط ايقاع متقاعد

    من يبيني اعزمه فيه ؟

  • 243
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 242
    ظامي اليل

    مالقيتم اسم غير هذا؟.

  • 241
    ابوعلي

    طيب اذا كان فقط لشوفة البحر ليش هذا الغلاء في السعر. الا اذا كان فيه.. مدري وش فيه الله يكفينا شركم لا تجلبو علينا غضب الله. من زلازل وغيرها ياناس ماعاد احد يقدر ينهي عن المنكر معقوله.

  • 240
    ،،،،،،

    عليك بنجد العذيه ليا جيت في عبله تمد شوفك مايلحق.اقصاها وخوه نشاماء ودله الرسلان اطلق من جده وغيرها تبجح يامل الشحم في نجد مالك ومال جده وريحتها يمرك الواحد مغير يزنت طالع البطاس مع حلقه

  • 239
    ولد مصر

    تركيا تكت ب ١٢٠٠ فندق ب ١٠٠٠ الف ريال حق اسبوع مصرف ١٥٠٠ الهرجا كلها ٣٥٠٠ ريال احلا حياه جو افصل سياحه والبحر مطاعم روح في موسم ثلح عشان تعيش الجو سلام دخول ديسكوهات ببلاش نوع money

  • 238
    ،،،،،،

    يازين البر ولخيمه وتعليق الذبيحه ماعندك احد في جو فاضي وريحه الهواء النقي مهوب منتزه جده ورطوبتها وريحتها يمرك الواحد مكوته كبر الجركل وريحته قايمه

  • 237
    ولد مصر

    تكت ب الف ريال على مصر الساحل شمالي عندك ٢٠٠٠ ريال وانت زي الأمير احلا حفلات اسبوع

  • 236
    ولد مصر

    ٢٠ ريال شرم الشيخ ديسكوهات

  • 235
    كلوز

    وله من اسمه نصيب

  • 234
    ولد مصر

    ي حبيبي عندك شرم الشيخ افضل
    ديسكوهات ب ٢٠ ريال القاهره احلي سهرات ب ١٠٠ ريال وانت أمير جالس في الحفله ثاني شي مو كل شي ديسكوهات وشراب نبغا الحياه نظيفه الجو روعه مسافرين مسافرين سلام

  • 233
    مشبب

    تعليق مخالف

  • 232
    مشبب

    تعليق مخالف

  • 231
    معروف غير نفسيه

    يازين جده

  • 230
    غير معروف

    يا زين تركيا

  • 229
    غير معروف

    اعتقد في حفلة راس السنة القادمة * راح تشوفون هالشاطىء مولع من الناس يحتفلون بقدوم السنة الميلادية 🎉🎊🎉🎊🎉🎊

  • 228
    غير معروف

    كل الأشخاص اللي هاجموا المنتجع او الشاطئ بكره راح نلقاهم فيه وراح تشوفون الزحمة على هذا الشاطئ من رجال ونساء وأطفال واجانب ومقيمين وعوائل . حاله كحال اي منتزه مليئ بالناس والزوار والسياح

  • 227
    عليكم بالملابس الطويله

    انتبهوا الي يلبس شورت عليه غرامه ٥٠٠٠ ريال … يعني ادخل البحر بالبشت و الغترة … خخخخخخ

  • 226
    غير معروف

    ت219 >>>> قصدك يتذمر وليس يتظمر

  • 225
    غير معروف

    حنين للأمير نايف بن عبدالعزيز ..الله يرحمه ويوفق حكامنا المللك سلمان وولى عهده الامن

  • 224
    محمد

    شي جميل وفقكم الله بس الاسعار شوي غالية.

  • 223
    .

    هذا المشروع الله يستر ماهو طيب نسأل الله السلامة

  • 222
    ام فراس

    مالف انتباهي الشاطئ
    مدري ايش يعني؟

  • 221
    ام فراس

    مدري ايش معنى **

  • 220
    (.....)

    قال تعالى:لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ

  • 219
    (.....)

    في هذه الامور يدفع ماعندك مشكلة واذا جا يشتري دجاج او لحم او غيرة من اغراض البيت او اضحية يتظمر ويتململ ويقول ايش هذا الغلاء

  • 218
    (.....)

    ** اسم يفشل

  • 217
    تركي

    واضح التعليق

  • 216
    تركي

    ايذا فيه مشروب يستاهل ويذا مافيه استراحه افضل منه مليون مره الناس مايسافرون للخارج غير يبغون مشروبات يعني افهموها اما مافيه مشروب محد يبيك ولا يبي منتجعك اطلع براء وفلها كل الهدف المشروب

  • 215
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 214
    نيكي بيتش🤭

    حسب الضوابط الشرعية

  • 213
    وو

    طيب ولي عليهم ايقاق خدمات يدخلون يكني

  • 212
    Y

    في مسجد؟ طيب في بليلة

  • 211
    احمد

    اسم على مسمى

  • 210
    غير معروف

    اي شاب مقبل عالزواج هذا الشاطئ افضل ومناسب له ولزوجته بدل مايسافر شهر عسل للخارج ومطار وتذاكر وطيارة ومشوار وتعب ويمكن يتعرضون لاخطار في الخارج فالأفضل له ولعروسته ان يقضيان شهر عسلهم في شاطئ جدة

  • 209
    غير معروف

    اغلب من يتسدح في هذه الشواطئ والمنتجعات أجانب وأجنبيات وربعنا للاسف يسافرون للخارج! ليش يسافرون للخارج وبلدنا ماشاءالله كل مالها تتطور وتتحرر وتنافس الدول الأوروبية في الترفية والمنتزهات والمنتجعات

  • 208
    غير معروف

    هذه المنتجعات والشواطئ والشاليهات الترفيهية للأسرة والعوائل علاج للهموم والاكتئاب والضغوط النفسية الذي يعاني منها الأسر ولو كل رجل ياخذ أهله لمثل هذه المنتجعات الترفيهية راح تتغير نفسياتهم للأفضل

  • 207
    فريد

    فيه عصير عنب وإلا لا؟

  • 206
    فايز

    تعليق مخالف

  • 205
    غير معروف

    نبغى مثل هالمنتجعات والبحيرات والشواطئ الترفيهية للأسرة في جميع المناطق والمحافظات كـ تغير جو للعوائل

  • 204
    غير معروف

    هذا منتجع يملك فروع في عدة دول وبالامكان الرجوع للفيديو والصور حتى تعرف ماذا يقدم والآن فتح فرع في موسم جدة صدق العتيبة فيما قاله

  • 203
    جدة تبعد ٧٠ كيلو عن المسجد الحرام

    تعليق مخالف

  • 202
    غير معروف

    ديسكو في جدة *

  • 201
    ****

    تعليق مخالف

  • 200
    منطقي

    تعليق مخالف

  • 199
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    اتمنى عدم دخول الدرباوية واصحاب الاشكال الغلط لهذي الاماكن المحترمة

  • premium medal
    198
    برق _ الحرم

    ((((( المشكلة لايطلع فوق النظام …. ولاتنطبق عليه الانظمة السائدة في المملكة ))))))

  • 197
    جدة تبعد ٧٠ كيلو عن المسجد الحرام

    تعليق مخالف

  • 196
    جدة تبعد ٧٠ كيلو عن المسجد الحرام

    اسم سيء وبغض النظر عن الاسم جدة ليست وجهة سياحية حر ورطوبة وزحمة شوفوا حقل او راس الشيخ حميد او ضبا او الوجه او املج

  • 195
    ابو ثاامر

    في ماء بارد ولا لا

  • 194
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 193
    رد .. 190 ............

    لا – يوم عوائل ويوم عزاب ويومين نساء أستغفر الله بس .. من هذرا بالشيء مشا به . لاحول ولا قوة إلا بالله .

  • premium medal
    192
    برق _ الحرم

    (((((( الله يستر …. مايطلع شاطي ***)))))

  • 191
    رد .. زرقاء اليمامة

    يقولون الأمر لا طلع رأسه تجي رجليه والصور المرفقة مع ما وصل لك تقرب الضنون .. اللهم إنني أبرأ إليك من كل شر وأهله .

  • 190
    ............

    شكله والله اعلم مختلط ولا ايش رائك يابو الشباب…اهم شئ لا تقولي عوائل

  • 189
    القادم اعظم

    الله يريد بنا خير
    الامور مدحدره للاسف
    القابض ع دينه كالقابض ع الجمر

  • 188
    محب للوطن

    تعليق مخالف

  • 187
    غير معروف

    الله يكفينا الشر***

  • 186
    hima

    وفق الله وبارك,في صاحب دي الافكار الانسانيه الجميله,دي من المنتجات اللي تبين لكل العالم مستوى الجمال للمكان والامان والسلام والصدق في استقبال الجميع برحابة صدر,اماكن تنزع الهموم وتطرح البركه.

  • 185
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    ننصح الأخوة المواطنين الفقراء بالتمتع بشواطئ أبحر الجنوبية .. معليش وحتى ان فيها الكثير من القذارة و مضايقات خفر السواحل اثناء السباحة و الصيد .. لكن الأجمل انها ببـــــــــــــــــــــــــــلاش ..

  • 184
    ***

    هذا حرام لانرضاه

  • 183
    ابو سعد

    غيرو هالاسم عن بيروح فكري لبعيد

  • 182
    غير معروف

    شكله فيه ***

  • 181
    غير معروف

    نيكي بيتش في جده بالاول خلوها *** ونشوف تصلح والا تحتاج
    نغير الموقع اوالخدمات

  • 180
    عيب

    تعليق مخالف

  • 179
    مصحصح

    تعليق مخالف

  • 178
    منال - الرياض

    رااائع شاطي نيكي 😍

  • 177
    غير معروف

    *** هذا نيكي بيتش!

  • 176
    نصار الفهد

    .
    تذكرة سفر وجلسة اسبوع على شواطئ المالديف أطلق منها … هذي أسعار وضعت لنخبة معينة في المجتمع .. أما ذوي الدخل المحدود أنصحهم باسبانيا وجنيفا تناسب دخلهم أكثر من فعاليات جدة .

  • 175
    ليبرالي

    خطوه الى الامام مثل هذه الشواطي 👍

  • 174
    منقاش

    تعليق مخالف

  • 173
    فهاوه

    بدال مايسافرون برى .. عندنا كل شئ وبكذا يدعمون السياحة الداخلية .. بس من يعزمني على الدخول قسم بالله طفررره

  • 172
    فؤؤؤاد كاسر خشم الأسد

    تعليق مخالف

  • 171
    فؤؤؤاد كاسر خشم الأسد

    شكله فيه شفيق ياراقل

  • 170
    ماشي الحال

    165، الأجواء على كيف كيفك شيى خرافي ورخيص مره شي مبهر ماناقص علينا الا نيكي بتش وابشرك وصل وتطلع من نيكي بتش إلى وايت جده بالبس السباحه كنك في ميامي

  • 169
    غير معروف

    يعني خلصت الاسماء **

  • 168
    غير معروف

    ليه تسافرون برا وعندنا ** هههههههههه
    ولا يتكلم بس حده المواطن الضعيف
    نيكي بيتش اسم لايعلا عليه

  • 167
    زرقاء اليمامة

    وصلتني صوره مكتوب فيها الشاطئ مختلط ويوجد لباس معين فقط هو المسموح به لدخول الشاطئ , وسن الدخول من 18 سنه .!

    هل هذا صحيح ام تزييف ؟

  • 166
    عاشق البداوه

    سبب رفع السعر هو ان اصحاب المنتجع لايريدون المتخلفين والمبزره يجمع اصحابه ويروحون الى المنتجع يعملون ازعاج وشوشره في مكان فيه ديسكو ولبس غير محتشم ـ عاد حنا عارفين شبابنا شاطرين في الهمجيه والفوضى

  • 165
    منتجع جميل ولكن كيف الأجواء..!!؟؟

    لو تم إختيار شاطيء بارد ومنطقه بارده لكان أفضل
    الناس تسافر سياحه للخارج تبحث عن أجواء بارده تسعد قلب العليل..وطبيعه خلابه..وهدوء..وروقان.و.إسترخاء..مثل (البوسنه)
    وهذه الأشياء تفتقدها جده تمااااماً

  • 164
    غير معروف

    الدخول لها لابسين الملابس وإلا مفصخين الملابس ؟؟؟؟؟!!!!.

  • 163
    فؤؤؤاد كاسر خشم الأسد

    نيكي برا عن بلادي

  • 162
    سحلب

    مافيه عقلاء؟

  • 161
    ايمن

    152
    فلفل
    يونيو 12, 2019 | 2:16 م
    اقول الله لايسامح من علمك الإملاء

  • 160
    فؤؤؤاد كاسر خشم الأسد

    سعر علاج في الخارج في ١٦ ريال وهانا في ٢٠٦ريال دايما فوق هام السحب ههههههه

  • 159
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 158
    المنتجع شكله جميل ولكن يحتاج إعادة نظر لمسماه

    إسمه مايساعد أن أذكره عند أي شخص..!!؟؟
    لساني يترفع عن ذكر اسمه
    اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
    اللهم لاتخزنا يوم الدين..

    واعيباااااااه..

  • 157
    فؤؤؤاد كاسر خشم الأسد

    تعليق مخالف

  • 156
    رد تعليق فلفل :اللهم من روّج لمعصيه وشرب خمور

    فأهد قلبه وأصلحه وإن أبى فأخرس لسانه وشل أركانه وأشغله بنفسه وكف أذاه عن عبادك ياحي ياقيوم

  • 155
    ولد الرياض

    من اسمه الوضع مدحدر

  • 154
    غييييوووورررر

    انا لله وانا اليه راجعون

  • 153
    غير معروف

    ** الله لايبارك لهم فيه

  • 152
    فلفل

    الي يقولون غالي انت تدفع اضافها في السفر في الخارج اما عندك تونون كل شي تبيه بلوشي وبرا تدفع ولا نظامي بعد ههههه ديرتك اولى بغلوسك الله يحفظها ياحلوها وحلو سياحتنا في ديرتنا

  • 151
    غير معروف

    مساكين الشباب محرومين ** يلف بالسيارة في هالشموس .

  • 150
    فلفل

    بكل صراحه حنا نسافر عشان المواقع السياحيه والشراب . ليه نكذب على بعضنا وشفيها لو حنا عندنا هذا الشي الي نسافر ** قسم بالله الصراحه حلوه تاخذ قرض وتحجز طياره وفندق **

  • 149
    سعودي من وطن العز والفخر

    ت ١٢٨ وكذلك العمري روحوا الله لايردكم سواء كنتم سعوديين او من ذباب جزمي دعاره او اخونجي

  • 148
    واقعي وصريح

    لايوجد حرية مطلقة في الدنيا فأما أن تكون عبد لله مطمئن مستور ومأجور بإذنه تعالى وأما أن تكون عبد للشيطان والهوى مأزور والقبر قدامك والحساب **

  • 147
    غصن اخضر

    تعليق مخالف

  • 146
    حارثكو

    500ريال للشخص في شاطيء جدة تصل فيه الرطوبة80./، والحرارة تلامس40مؤية هذا نوع من المبالغة في الأسعار تجعل الناس يفضلون السياحة الخارجية أين الجهود لتشجيع السياحة الداخلية

  • 145
    لوفنج لبرال

    135 عشرة الاف ليس معقوله اسافرلبريطانيا وامريكا وفللها وبلد ماتعرف فيها بول واقف

  • 144
    واقعي وصريح

    كل رجل يكون على قدر المسؤلية يحافظ على عياله ** تروا بعد الحياة موت وقبر وحساب وعذاب ولن ترى معك أحد في القبر ويوم القيامة ما أحد يم أحد **

  • 143
    ابواحمد

    اللهم انا لنا وقوفا بين يدين اللهم انا نبرأ اليك **

  • 142
    محمد

    تعليق 90 اصحح لك معلومتك الدبل بالانقليزي يعني حرف مشدد وماتقرا حرفين تقرأ مشدده وسلامتك

  • 141
    السوريون في تركيا ؟!! الحال يرثى لهم !!

    128
    ابو الابل

    ,,, اروح تركيا /// سيعاملك الترك معامة السوريون ؟!!!

  • 140
    على العمري

    تركيا أجمل وارخص

  • 139
    السوريون في تركيا ؟!! الحال يرثى لهم !!

    128
    ابو الابل
    ….
    اروح تركيا /// بس لا تقرب بيوت ؟!!!!!!! ولا تاخذ ناقك وبكارك معك ترى الترك نفسهم عليك شينه !!!

  • 138
    ‏الخبل مضيع ما يوهه

    ‏ما ينفع كباين هذه الأيام لانه الجو شديد الحرارة ونحن ‏في فصل الخبل مضيع المايوه

  • 137
    السوريون في تركيا ؟!! الحال يرثى لهم !!

    128
    ابو الابل
    ….

    يا بلاش… اروح تركيا /// بقريح اللي ما يحفظك

  • 136
    ماشي الحال

    الله المستعان بس حر موت وآخرتها نيكي بيتش

  • 135
    الصقر 555

    الناس الي يقولون غالي هذا منتجع فاخر فيه حاجات جديده على البلد تبيهم يخفضون السعر عشان كل من هب ودب من الهمج جاء وصور وعمل فوضى في المنتجع ، المنتجع للناس المتطوره والكاش ماهو للهمج الي يخربون ويكسرون

  • 134
    غير معروف

    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 133
    غير معروف

    ضاقت الاسماء

  • 132
    ت108

    وماذا تسمي الشباب والأسر اللي يسافرون للخارج لبلدان الانفتاح والتحرر والخراب؟ واذا صار عندنا شوي من هالتحرر اللي ربعنا يسافرون للخارج من أجله صاحوا وناحوا وهاجوا وثاروا !!

  • 131
    غير معروف

    حبيب البي من اختار الاسم يعرف مايفعل
    وش استفيد بالقيمة العالية ذي اطللع شرق اسيا اسبووووع وامطار وخضار

  • 130
    هذا لطبقه معينه وليس المواطن

    على فكره هذا ماهو للسعوديين لان من شروطه ان تكون بلباس البحر يعني طرده مؤدبه

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    ابو الابل

    يا بلاش اسعار فعلا مشجعه على السياحه الداخليه . اروح تركيا بالتذاكر والسكن خمس نجوم وشامل وجبة إفطار غرفتين فخمة انا واسرتي ثلاث اشخاص مدة اسبوع ما نصرف عشرة آلاف ريال. يا عالم إتقوا الله في عباده.

  • premium medal
    127
    برق _ الحرم

    ((((شخبط… يامشخبط …وغبر ….يامغبر )))))

  • 126
    أرسطو

    109
    فلفل
    يونيو 12, 2019 | 1:31 م

    لو فيه قهوه الي انتم خابرينها … / أحسنت ، خاصة قهوة الشعير

  • premium medal
    125
    برق _ الحرم

    ((((( منتجات الاسكان والترفيه اقصد منتجعات)))))

  • 124
    ابو هيا

    العشرة الاف اسافر فيها مع الاهل .لمدة اسبوع وفي دول جوها يهبل .موب حر ورطوبه .بتحلس في الكبينه طول يومك.اجل وشى فرقت عن البيت.السياحة لدينا لن تتكور طالما هذه اسعار اماكن الترفيه

  • 123
    واحد من الناس

    مالقيتم احسن من هالأسم ؟؟متي يفتتحون نيكي!! امرك نطلع نيكي ؟؟السعر خيالي وهذا يدل على ان الخدمة المقدمة بالداخل لطبقة معينة ولا تنفع لكل الناس ..الي يدور القهوة اكييييييد موجودة..وبكل الاصناف

  • 122
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    ما شاء الله واصلوا واصلوا !

  • 120
    ماشي الحال

    نيكي بيتش nice name

  • 119
    ايمن

    انا اقلك ليش الأسر تسافر للخارج رغم كل ماذكرته لأن هناك لو تمشي اجرد ماحد حولك ولا احد يمك الكل في حاله ولكن هنا الجميع فاغر فيك وتارك الي في يده ومتفرغ لتختلاس النظر عليك وعلى اسرتك فهمت الأن السبب

  • 118
    رام العلا

    ويقولون سياحة داخلية…
    ارحموا عقولنا ليلة ١٠ آلاف…
    هذي اسبوع سياحة خارجية ويمكن أقل كمان

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    جمعان

    لاحول ولاقوة الابالله استغفر الله العظيم واتوب اليه

  • 115
    الهاشمي

    حسبي اللّہ ونعم الوكيل

  • 114
    Bigwill

    ليه داخل جزر المالديف

  • 113
    شايم الشماسي عدو الرافضة

    ضاقة الاسماء الا نيكي
    قيمة الكبينة في يوم واحد تكفي شخص واسرته ١٤ في البوسنة مع التذاكر والجو الحلو

  • 112
    ترامب

    Good job👍 keep it up

  • 111
    جنوبيةا

    مالقو غير هذا الاسم

  • 110
    أربعيـــــــــني

    الله لايوزينا لهم ودخيلك اللهم من الحشر

  • 109
    فلفل

    لو فيه قهوه الي انتم خابرينها !! مع ترفيه خلاص تنتهي موضه اسافر برا الناس ياحبيبي تجينا معاد نروح لهم تعبنا سفر عشان القهيوه قبمتها ٣٠٠ وندفع ثلاثين الف تذاكر وفندق وفرف عمله عشان ذا الكاس

  • 108
    غير معروف

    ت 94 هذا مو تطور هذا خراب

  • 107
    عايفة الزواج

    نريد استبدال ذكورنا بذكور من امريكا و اسراءيل منفتحين ع العالم و ليسوا منغلقين. من يقتلهم لنا؟

  • 106
    ارض جو

    94
    احمد
    ….
    أحسنوا النيه ولا تحكمو من الاسم 😂😂😂😂😂 المثل يقول الجواب من عنوانه هذه مافيها نية وما نية هو ليس لفض عابر ونقول اخطئ الفض هذا مسمى رسمي ومعتمدفي الأمانه والتجارة وجميع الجهات

  • 105
    هلال

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    الله من شين الجو ياجده

  • 103
    غير معروف

    نناشد أمير منطقة مكة تغيير اسم هذا الشاطئ وخصوصاً انه منافح عن اللغة العربية .

  • 102
    سعدوم

    تدفع هذا القيمه المرتفه جدا جدا في مكان تعيس جدا جدا مثل هذا المكان .
    انت في مثل هذا الحاله مثل فقير اليهود لادين ولادنيا

  • 101
    ابن كرفت

    ثم لتسألن يومئذ عن النعيم .

  • 100
    أربعيـــــــــني

    خيبه من منتجع وبجده مثل الغراب الي يقلد الحمامه. المفروض يوفرون لزبائن المنتجع دهان ابو زليقه عن التلحي هههههه وتخبرون لهوب وحر جده يصلخ صلخ

  • 99
    ارض جو

    86
    غير معروف
    يونيو 12, 2019 | 1:16 م
    اتحدى ابن امه يقعد تحت الشمس في جده او حتى تحت ظل الا اذا كان شارب 😂😂😂 احسنوا النيه انا فهمت قصده هويقصد شارب زيت خروح

  • 98
    احمد

    أحسنوا النيه ولا تحكمو من الاسم

  • 97
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    10 الاف تكفي 10 أيام أو أكثر بالبوسنة والهرسك بين أحضان الطبيعة الخلابه والجو الرائع

  • 96
    ارض جو

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    ادفع 10 وليش
    ههههههههههههه

  • 94
    غير معروف

    السعودية تطورت وصارت تنافس الدول المتقدمة واستغرب من ربعنا لما يسافرون للخارج وكل شي صار عندهم في البلد حدائق ومولات ومطاعم وشاليهات وشواطئ وترفيه وسينما وحفلات غنائية ومع ذلك مادري ليش يسافرون🤔

  • 93
    غير معروف

    اسم غير لائق

  • 92
    ابومتعب

    تعليق مخالف

  • 91
    هلال

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    تصحيح لتعليق 80 نيككي وليس بيكي. يفترض يكتب في العربي نيككي NIKKI وليس نيكي

  • 89
    غير معروف

    ممكن هذا السعر اذا كان شامل كل شي الاكل والشرب والبنات وكل شي ممكن ادفع اما ادفع وانشوي بالشمس ليه وش الي حادني اطلع لتركيا 10 ايام بالتذاكر والفندق وكل شي

  • 88
    مرور الكرام

    نيكي بيتش $$!

  • 87
    هلال

    *******

  • 86
    غير معروف

    اتحدى ابن امه يقعد تحت الشمس في جده او حتى تحت ظل الا اذا كان شارب

  • 85
    غير معروف

    فيه حاقد هنا عدو للسعوديات يدخل بأسماء نسائية ويكتب كلام مسيء للسعوديات المسلمات العفيفات بنات القبايل والحمايل والهدف من ذلك تشويه لسمعة السعوديات ،يدخل بأسماء نسائية متعددة ولابد من محاسبته

  • 84
    الجوف

    🤣😝الى من متعجب ومستهزء بأسم شاطئ ومنتجع Nicky Beach ياغشما وبكراتينكم ماتتطلعو بالعالم لو بالنت وتفهمو أسم نيكي بيتس ماخذينه من أماكن سياحيه ومنتشره بالعلم مثل بوردوم تركيا وفيه بدبي وغيره بالعالم

  • 83
    احب المصداق

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 82
    غمد عِـطاف

    جدة راح تزيد فيها مفسدة
    مع هالمنتجع اللي بهالأسم جاب لنا الألم و الوجع

  • 81
    .

    تعليق 62 نانسي /// اذا كنت مسلم فلا يجوز لك التشبه بالنساء اتق الله لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء . عيب عليك كرجل مسلم تتنكر خلف الأسماء النسائية

  • 80
    غير معروف

    بيكي معناه في اللاتينية انتصار الشعب victory of people

  • 79
    ماشي الحال

    58 اراسطو، عز الله انه اسم على مسمى وسعر التذكره يدل على أنه اسم على مسمى بس انا مدري وش الفايده منه، الا على طاير الوناسه مافيه وظايف نبي وظايف عشان تستانس

  • 78
    زائر

    كملت ونحن ناقصين ؟؟؟؟؟ فعلا جدة غير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 77
    انا انا

    تعليق مخالف

  • 76
    عايفة الزواج

    تعليق مخالف

  • 75
    ابو صادق

    لماذا لا يسمى باسم عربي او تعديل الاسم الاجنبي الي نيكي ببلاش

  • 74
    غير معروف

    ت5 وهكذا أنت ترى الآخر بعين عقليتك السقيمة. * اسم شركة عالمية متخصصة في السياحة والترفيه. هذا المنتجع في دبي وكان واتلنتس سيتي وبالي…الخ.مشروع عملاق وخلاق

  • premium medal
    73
    إنسان منصف

    اتوقع قريبا ….نسمع شاطئ ابو قرنين…يعني اريل…

  • premium medal
    72
    إنسان منصف

    الجااااالاااي اكثر….هذا مجرد عينه….باقي شاطئ فصخي بسرررررعه…… شاطئ بدون سروال…..🤭🤭🤭

المزيد