رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: لبناني يزعم أن السعودية أكثر دولة فيها تسول .. وبن مساعد يرد بسؤال وجواب :وين أكثر بلد فيه زبالة؟ ج: لبنان وما (رَح تتفاجأ)!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثارت تصريحات أدلى بها رفيق نصرالله، مدير المركز الدولي للإعلام والدراسات ، حول المملكة وأنها "أكثر الدول من ناحية نسب التسول فيها"، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال نصرالله في المقابلة التي أجراها على قناة OTV لمقدم البرنامج: "وين أكثر بلد فيه تسول؟" فيجيبه المقدم: "لبنان؟" ليزعم نصرالله : "رح تتفاجئ إذا بقلك السعودية؟ " .
وأضاف نصرالله في حديثه زاعماً : " أنا مرقت في 1979-1980 جئت بالبر من الإمارات إلى لبنان المناطق التي شفتها بعرعر بتفرجيك وكأنهم بزمن المماليك..".
من جانبه رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مقطع الفيديو قائلاً في تغريدة على حسابه بتويتر : "يتساءل الضيف:- وين أكتر بلد فيه تسوّل .. المذيع مجيبًا بتساؤل:- لبنان؟.. فيرد الضيف:- (رَحْ تتفاجأ ..السعوديّييي)طبعًا يعني السعوديّة.. وأنا أسأل نفسي وأجيب:- س:- وين أكثر بلد فيه زبالة ج:- لبنان وما (رَح تتفاجأ) من كثرة الزبالة صاروا يستضيفوها في البرامج".
من جهته علّق الإعلامي اللبناني، نديم قطيش قائلاً : "ضيف على قناة رئيس الجمهورية اللبنانية يتحدث عن التسول في السعودية؟؟؟ طيب إذا السعوديين متسولين ليه ناطرين منهم يجوا سياحة على لبنان؟؟؟" .
من جانبه رد الإعلامي اللبناني جيري ماهر على تغريدة بن مساعد قائلاً : "بالمناسبة سمو الأمير، اسم عائلة هذا المتحدث هي من مشتقات الزبالة بلبنان و يمثلوا أهم أنواع النفايات السامة التي تشبه هذا المنتحل صفة إعلامي.. رفيق نصرالله مشتق وضيع من جمهور حزب الله ومؤيدي حسن نصرالله."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up