بالصور: السعودية تفتتح “مدينة الثلج” في مصر

بالصور: السعودية تفتتح “مدينة الثلج” في مصر

صحيفة المرصد: افتتحت في القاهرة أمس “المدينة الثلجية” كأحد المشروعات الاستثمارية الترفيهية.

وشارك أسامة نقلي، سفير السعودية لدى مصر‬ ومندوب المملكة‬ الدائم لدى جامعة الدول العربية‬، أمس الاثنين، في افتتاح المشروع الاستثماري‬ الترفيهي‬ السعودي‬ “المدينة الثلجية” المقام بمجمع “ستي ستارز”‬ في العاصمة المصرية القاهرة‬.

وشارك أسامة نقلي، سفير السعودية لدى مصر‬ ومندوب المملكة‬ الدائم لدى جامعة الدول العربية‬، أمس الاثنين، في افتتاح المشروع الاستثماري‬ الترفيهي‬ السعودي‬ “المدينة الثلجية” المقام بمجمع “ستي ستارز”‬ في العاصمة المصرية القاهرة‬، بحسب بيان للسفارة حصلت “سبوتنيك” على نسخة منه.

ومشروع “المدينة الثلجية” هو المشروع الاستثماري الترفيهي الخامس لشركة عبدالله العثيم للاستثمار، باستثمار بلغ 500 مليون جنيه على مساحة 60000 قدم مربع وبدرجة برودة تصل إلى 5 درجة مغطاة بـ750 طن من الجليد المصنع من المياه النقية، وبتطبيق معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة.

‫وعبر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة فهد بن عبدالله العثيم في تصريح له عن سعادته بحضور سفير السعودية لدى مصر‬ في افتتاح المشروع، عادا ذلك بأنه يمثل اهتماماً ودعماً من قبل المملكة‬ للمستثمرين السعوديين في مصر.

وحضر الافتتاح رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن شربتلي مالك مجمع “ستي ستارز”‬، ورئيس مجلس إدارة شركة عبد الله العثيم للاستثمار عبد الله بن صالح العثيم وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في الشركة.‬

التعليقات مغلقة.

59 تعليق

  • 59
    كيف الحال

    يقول المثل الشعبي : النخلة العوجاء تمرها (يطيح) في غير حوضها .
    معاني الكلمات :
    العوجاء : المائلة
    يطيح. : يسقط

  • 58
    الشعب السعودي يرفظ عمل الاجنبي مع البنت السعوديه يجب تانيث طاقم المحل

    فاشل

  • 57
    شرقاوي

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    مثل سراج الباحر مثل جيزاني

  • 55
    الرزق على الله

    تعليق مخالف

  • 54
    أبوعجرم

    المدينة الثلجية في الرياض في العثيم مول

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    ابو سعد

    اي استثمار خارج الوطن خسارة للبلد

  • 51
    اترك تعليق

    كفو تحيا مصر

  • 50
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 49
    hima

    المفروض كل الموظفين والعاملين,مواطنين من بلاد الاستثمار بكامل مميزاتهم ورواتبهم في بلدهم الام,ويكون فيه ضرائب مقتطعه للحكومة في البلد الام,كانو داخل البلاد بلظبط,مادام الفلوس من عندنا,تمشي عليه الشروط

  • 48
    زائرعربي حر

    تعليق مخالف

  • 47
    اكاي

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    بلدنا اولى بهذه المشاريع الترفيهية ياليت يتم إنشاء مثل هذه المدن الثلجية في جميع مناطق السعودية

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    فاقد

    طبعا الكثير يتوقع أن السعودية هي من قام بتأسيس المشروع
    من قام بتأسيسه هو المستثمر السعودي مالك مول ستي ستار مفهوم حبايبي
    السفير تشريف فقط للمستثمر السعودي

  • 43
    مع التحية لرئيس الترفيه

    صورة مع التحية لرئيس هيئة الترفيه نحن بحاجة إلى هذه المشاريع داخل وطننا والترفيه مفهومه واسع مو مقتصر على الحفلات الغنائية.

  • 42
    جافي

    يا فرحتكم …

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    وعندنا مدن الحر والرطوبه والغبران والتربان

  • 39
    الصويان

    بكره يجحدونه

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    سايح

    عند درجات الحرارة توصل ٦٠ درجة كان اولى انه المشروع يكون فى السعودية لانه فلوسه من السعودية؟؟
    ياقلبي لا تحزن

  • 36
    غير معروف

    وبقية مدن المملكه لا حفلات ولا اسواق ولا منتزهات ترفيهيه ولا حتى ممشى مثل بقية المدن اللي مهتمين فيهم

  • 35
    واقعي وصريح

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    صريح مسكين

    تعليق مخالف

  • 32
    مع زاتك

    تستاهل مصر كل خير .والى الامام ياكنانه العرب

  • 31
    تعليق

    عندنا ألعاب سكراب خردة مصديه والبلدية تعطيهم تصاريح

  • 30
    غير معروف

    الحين من اللي محتاج هالمقدرات اللي صقعتو روسنا بالترفيه مو ديرتنا الصحراوية عجبي من ها الاوامر اللي رايحة للغير بكل سهولة ولا فيها اي تعقيدات

  • 29
    قلم الحقيقه

    تستاهل مصر العرب والعروبة كل مشروع سعودي يقام فوق أرضها المباركة خاصة وأن زعيمها هو البطل عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حفظه الله ورعاه.

  • 28
    غير معروف

    تعليق 1 👍
    لماذا عندهم تقام مدن ترفيهية وعندنا تقام الاغاني والحفلات هل هذا ترفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 27
    غير معروف

    ***المصاريه مسوين لهم ثلوج وقاعدين في البراد

  • 26
    الشريف.!

    الحين ضاقت عليكم أرض السعودية لأجل تنشؤا مشاريعكم الترفيهية خارجها!! والله استغرب من بعض المواطنين أشبههم بعين عذاري السعودية أولى وبعدين لكتفينا نرفه عن غيرنا.والله السعودية أولىى بمال مواطنيها

  • 25
    غير معروف

    وش دخل اهلنا في مصر خلفناهم ونسيناهم عندهم المدينة الثلجية وعندنا المدينة الصحراوية القاحلة

  • 24
    فهههد

    فيه ايه يابيه جزيره ثلج وحنا ذابحنا الحر والسموم في جده فيه ايه يابيه

  • 23
    علي القحطاااااني

    في مصر اثنين قبله مدينة العاب ثلجيه مغطاه بالكامل من سنين حسستونا انه مشروع نووي

  • 22
    فهههد

    فيه ايه ثلج وحنا ذبحنا الحر والسموم

  • 21
    غير معروف

    ما شاء الله !

  • 20
    غير معروف

    تستاهل مصر العرب والعروبة كل مشروع سعودي يقام فوق أرضها المباركة خاصة وأن زعيمها هو البطل عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حفظه الله ورعاه.

  • 19
    مجرة التبانة

    كان عندنا راعي حلال زمااان وسمحنا له يرعى حلال الجماعة مع حلالنا وهجم الذيب على الحلال وقاموا الجماعة يهاوشون راعينا رغم انه فزعه لهم ماله دخل المفروض هم يرعون حلالهم لكن بعض الاوادم ماتفهم.

  • 18
    مرتكز

    أمس “المدينة الثلجية” كأحد المشروعات الاستثمارية الترفيهية***

  • 17
    اللهم عليك بمن أردا شراً بمصر ؟

    مصر العروبة لنا فيها صهرا ورحما ؟

  • 16
    اللهم عليك بمن أردا شراً بمصر ؟

    4
    من بنقال 😎😎…
    رزق المصريين بالثلوج الخليجية /// ورزق الخونة في قطر وتركيا وايران فقط لا غير !!!

  • 15
    اللهم عليك بمن أردا شراً بمصر ؟

    مصر العروبة مقبلة على خير وخيرات ،، اللهم ارزقهم من جودك وكرمك وفضلك

  • 14
    بدون اسم

    بصراحه خبر استفدنا منه كثير، حليتم الازمه العربيه في الخطوه هذي

  • 13
    اللهم عليك بمن أردا شراً بمصر ؟

    اللهم رد كيد الخونة الخائنون لأوطانهم في نحورهم

  • 12
    اللهم عليك بمن أردا شراً بمصر ؟

    اللهم افتح أبواب فضلك ورزقك وكرمك على مصر العروبة وأهلها

  • 11
    اللهم عليك بمن أردا شراً بمصر ؟

    اللهم ادم النعمة والخير على مصرنا وعلى أمصار بلاد العرب والمسلمين

  • 10
    الصقر 555

    فيه مدينه ثلجيه في الرياض كمان للعثيم

  • 9
    الله احفظ مصر العروبة

    اي استثمار في مصر العروبة ؟ هو استثمار لنا ،، اللهم أدم الخير والفرحة للجميع

  • 8
    ابواميره

    بلدنااولى

  • 7
    الله احفظ مصر العروبة

    ما يفرح به المصريون ؟ هو فرحة لنا وللعرب والمسلمين أجمعين

  • 6
    الله احفظ مصر العروبة

    عمار يا مصر العروبة

  • 5
    مقبل الروقي

    تعليق مخالف

  • 4
    سعودي من بنقال 😎😎

    رزق المصريين بالثلوج الخليجية😂😂😂

  • 3
    بنت بلآدي 💓

    واااااو😍⛄❄
    هذي المواضيع ولا بلاش

  • 2
    ال منديل

    مشاريع سياحيه سعوديه ممتازه في مصر ***

  • 1
    الشمراني

    رسالة لهيئة الترفيه أليست بلادنا أولى بهذه المشاريع ودعمها بدلا من الاغاني