كويتي يصادف ابنتيه تتجولان داخل مجمع تجاري .. وعندما اقترب منهن كانت الصدمة!

كويتي يصادف ابنتيه تتجولان داخل مجمع تجاري .. وعندما اقترب منهن كانت الصدمة!

صحيفة المرصد: ضبط مواطن كويتي، ابنتيه برفقة شابين غريبين داخل أحد المجمعات التجارية أثناء تواجده بالصدفة هناك؛ حيث استطاع الإمساك بهما إلا أن الشابين قاما بالهرب.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية: “إن المواطن كان متواجدًا بالصدفة في المجمع التجاري، فوقعت عيناه فجأة على فتاتين تتجولان مع شابين، وصدم حين تيقن أنهما ابنتاه، اللتان في حضانة طليقته”.

وأضاف: “حين اقترب الأب من ابنتيه البالغتين (15 و17 عامًا)، حاولتا الفرار مع الشابين، لكن محاولتهما باءت بالفشل، في حين توارى الشابان عن الأنظار”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “الأب تمكن من إمساك ابنتيه واقتيادهما إلى المنزل، ثم توجه إلى مركز الشرطة، وقدم شكوى بحق طليقته، ملقيًا باللوم عليها”.

وأكدت الصحيفة، أن الشرطة الكويتية استدعت الأم والفتاتين للتحقيق معهن، والاستماع إلى أقوالهن؛ لاستكمال الإجراءات القانونية.

التعليقات مغلقة.

106 تعليق

  • 106
    الحن

    هذه نهاية التبرج والاختلاط

  • 105
    ابراهيمK.S.A

    92خالد
    ابو يمن يرجال اشغلتونا اليمن واليمن خليتوها
    جنة الفردوس هي اصلا لو فيها رجال كان خلصو الى هم فيه وطردو الفرس وكان مايجيك يماني ويغيرشكله وكلامه ويجلس بدوله من دول الخليج ويعلق ع انه خليجي

  • 104
    محمد الناصري

    من نزع من قلبه مخافة الله فهو هالك لامحالة سواء الأب او الأم .كثير منا يجهل التربية من الأساس مابني على باطل فهو باطل يجب على الأب او الأم ان يضعوا أساسات قويه في تربية ابنائهم فهناك زمن قادم احسنو ال

  • 103
    غير معروف

    الشباب أنحش يامعود

  • 102
    غير معروف

    ممكن يسوون كذا وهم عند أبوهم

    الشباب شقوا الخضر
    قبه أطلقوا سيئاتهم للريح

  • 101
    -

    كان رايح يخز بنات الناس
    في المجمع التجاري
    “من دق باب الناس
    دقوا بابـه”

  • 100
    ابن هجر

    ٨٩ بلغ الهيئة وعلمهم و ضع أبوه وراح يسترون عليه وينصحوه وراح تركد و ترجع لعقله وصاحبه راح يدفع ثمن استغلاله واستهتاره في اعراض المسلمين لاتتجاهل وضعه و تخليه يتلاعب فيه بصمتك

  • 99
    زائر

    المثل يقول:
    من دق باب الناس دقوا بابة
    يعني لو تروح لبنات الناس فتأكد ان عندك أخت وزوجه وبنات راح يحصل فيهم مثل ماسويت في بنات الناس

  • 98
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    اكثر الرجال يتحمل ام اولادة علاشان الاولاد والبنات يخاف من المصايب اذا ابعد عنهم اشرب المر لا يجيك اكثر مرارة اصبر حتي يتزوجون البنات ثم تزوج زوجة طيبة

  • 97
    غير معروف

    الى ت89 ان كان كلامك صحيح قُم بتصوير لوحة سيارة صاحبها ومن ثم قُم بابلاغ الشرطة وصدقني راح تلقى صاحبها ضاحك على 20 وحدة فاغرة غيرها

  • premium medal
    96
    الرحااال

    الله ساتر على بناته..و يأتي الأب ل يقوم بفضحهم حتى ينتقم من طليقته..يعني الآن سوف يتوقفون !!! عقول تنك 💚

  • 95
    عبد الله

    من طلق زوحته ونسي بناته مفرط في حق بناته عليه ومشارك في انحرافهن ان حصل منهن انحراف
    وراء كل منحرفة رجل ميت او شبه رجل حي!!

  • 94
    Mashari

    اقول للاب ,ضعنا وتغربنا بزمن يشتري فينا ويبيع ندفع سعادتنا ثمن وبغمرة اجراحه نضيع
    ابن ادم مثل الادوار يضحك ويقول انه حزين ناسي ان الله حق والدنيا هذي سلف ودين

  • 93
    غير معروف

    استغرب من الذين مازالو يحلمون بالخلفة يعلم انه سيواجه الامراض والفقر والهموم وعدم الاستقرار بسبب ابناؤه . اقصد الاجيال القادمة

  • 92
    خالد

    عندما ينقص هرمون التستيرون عند الذكور تنعدم الرجولة وتقودهم النعاج ارسلوهم دورات لليمن او باكستان يتعلمون الرجولة الميوعة ضربت هذه الشعوب بامتياز

  • premium medal
    91
    غمد عِـطاف

    ت 89 اذا أنتِ أنثى فأنصحيها و هذا باب من أبواب الفضيلة و هو أمر بالمعروف كذلك و الستر عليها فيه الخير لها و لذويها و النفس أمارة بالسوء و قد يهديها الله على يديك و الحمد لله رب العالمين 🙏

  • 90
    هلا

    الله يعين المجتمع الكويتي على الغفوات القادمةوخاصة النساء لأن المرأة تخصص إخونجي بامتياز ولن يهجدوا حتى يحبسوهن بدت حركات الغفونج تظهر على السطح بابا صباح طلع الإخونج من مجلس الأمة تراهم بيخربون البلد

  • 89
    الوطن

    جارنا شايب كبير بالسن ومعاق بنته اشتغلت بمحل حلويات شهر واحد فقط وبعدين استقالت ومازالت تكذب على ابوها تقوله رايحه للدوام وهي تطلع مع صاحبها وترجع بنهاية الدوام على انها مداومه ودي ابلغه اخاف ينجلط

  • premium medal
    88
    غمد عِـطاف

    ما هيَ الأجراءات القانونية بحقهما ؟
    أول أجراء المفروض يتخذ هو الكشف عليهن من قبل طبيبة للتأكد من سلامتهن قبل أي أجراء قانوني آخر
    و أسأل الله أن يرزق بنات المسلمين العفة و الحشمة و يهديهن إلى سواء السبيل 🙏

  • 87
    غير معروف

    التبسط بين الجنسين في كافة المواقع وبرامج التواصل بالشكر والثناء والضحك والمزاح والوجوه التعبيرية بلاء كبير وشر مستطير ووأد للحياء وباب للفتنة إن كان في العام فهو مجاهرة وإن كان في الخاص فهو أدهى وأمر

  • 86
    غير معروف

    الفتاتين قاصرتين يحتاجن لجمعية حقوق الانسان لحمايتهن من العنف والتعذيب وربما القتل لابد ان تتدخل جمعية حقوق الانسان لدارسة اوضاع الفتيات من جميع النواحي النفسية والمادية وحمايتهن من تعنيف والدهن

  • 85
    الى كل شاب مسلم

    إتق الله في نفسك وتذكر أن محافظتك على عرضك تبدأ من صيانتك لأعراض الآخرين ولا تفعل مع بنات الناس ما لا ترضاه لأختك

  • 84
    الى كل شاب مسلم

    أترضى أن يتلاعب في عرضك كما فعلت أنت بأعراض المسلمين؟ أترضى أن يدنس شرفك؟ لِمَ ترضى لغيرك مالا ترضاه لنفسك؟ ماهو شعورك وعرضك يُداس عليه؟

  • 83
    غير معروف

    اللوم ليس عالأم فقط فالأب هو المسؤول أولاً وأخيراً عن بناته لكن للأسف كثير من الأباء اذا طلق زوجته يعيش حياته بعيدآ عنهم ويترك أبناءه وبناته دون اي نفقة او رعاية او زيارة او سؤال او اهتمام او اتصال

  • 82
    غير معروف

    بنات مراهقات صغيرات أنضحك عليهن من قِبل شابان منحرفان عديمان شرف وغيرة ورجولة
    وكان يفترض من أب الفتاتان إبلاغ الشرطة عن الشابان للقبض عليهما حفظاً لأعراض الناس حتى لا يقومان بالضحك على فتيات أخريات

  • 81
    سبحان الله وبحمده

    صغار ومحرومات وتفكك اسري والله حاله الله يساعده

  • 80
    بلغوا الأمن عن المنحرفين والمتحرشين

    بلغوا الأمن عن كل شخص يغازل او يتحرش او يتميلح يستدرج الفتيات او يضايق الفتيات او يتعدى على اعراض المسلمين وسوف يقوم الأمن بإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد هوية المتورطين لتطبيق النظام بحقهم

  • 79
    كما تُدين تدان

    يقولك المواطن كان متواجدًا بالصدفة في المجمع التجاري/ ليش رايح للمجمع التجاري لحاله؟ ايش كان يبغى في المجمع التجاري؟ ***

  • 78
    غير معروف

    والشابين الي غرروا بالفتاتين القاصرتين مالهم اي عقاب

  • 77
    عاشق وطنه

    **** يامن تريدون الحريه

  • 76
    مراقبه

    وسائل التواصل الاجتماعي وقلة الوازع الديني

  • 75
    ابو عبد العزيز

    لا عجب من الخبر فالتربية هي أساس طريق الأبناء والبنات فمن زرع فيهم رقابة الله مع تعوديهم على حب الصلاة وإلحاقهم دور القرآن فالطريق صحيح وسترى ذرية صالحة.وأما من جعلهم لا يعرفون الله فكيف سيكون طريقهم

  • 74
    هاني

    الان كل اللوم على الام وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 73
    ريما

    فضيحه يالهوووي يصبر قلب الاب الملكوم على الموقف

  • 72
    غير معروف

    الله يستر على اعراضنا يجب على البنات انفسهم ان يحتفظو على شرفهم وسمعتهم فهم مسؤلون حتى لو كانو الاهل مفرطين وان المسؤليه عليهم

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    شوق

    كفوو يالصقر 555

  • 69
    غير معروف

    لاحول ولا فوة إلا بالله الله يعافيهم ولا يبلانا يارب

  • 68
    زائرة

    هذا خوفنا من الانفلات الحاصل * والاختلاط والتساهل بالحجاب من مثل هالأمور

  • 67
    نبض

    رد على تعليق 50
    فلوك في زمهرير ان شاء الله

  • 66
    ابدوي

    تعليق مخالف

  • 65
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم أن الله كتب على ابن آدم حظه من الزناء لا محاله العين تزني وزناها النظر والسان يزني وزناهو النطق والنفس تشتهي وتتمنا ذلك والفرج يصدق أو يكذب ذلك

  • 64
    أمل

    بالضبط نفس اللي نشوفه بالمسلسلات طلع صدق بس بالعاده الأخو هو اللي يكفشهن ويجرهن مع شعورهن للبيت وش مودي الشايب للمجمع الله لا يبلانا

  • 63
    غير معروف

    هاتان المراهقتان اختارتا صداقهمع ذكرين لماذا لم يختارا صداقه مع انثويتين الكارثه مابعد المول ** في سن المراهقه اما تخرج من هذه السن ** مدمر ناهيك عن الفضيحه في الشرق الاوسط

  • 62
    كازخستاني واحب السعودية

    50
    الصقر 555

    كوني حره وفليها ايته الفتاه العربيه
    ** ( كلكم راع وكل مسئوول عن رعيتة صدق رسول الله صلى الله علية وسلم

  • 61
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    لأجل الرجل أو البنت اكثار النظر في الصور الجميلة للرجال أو البنات تجلب الفتنه لقلب ثوم تأتيك خيالات في أفكارك والفرج يصدق أو يكذب ذلك

  • 60
    شينيهاز

    حتى لو مسيح
    ولو يهود
    مايصح
    بسراحه

  • 59
    ابدوي

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    الحمدلله اللي فكني منهن ,, ووقفت الخلفه ,, زمن قذر واناس اقذر والقادم اسوء

  • 57
    root

    كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته.

    قال صلى الله عليه وسلم
    مامن عبد يسترعيه الله رعيه فيخون رعيته إلا حرم الله عليه الجنه.

  • 56
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    اناء فيه شي امحيرني بنات عمرهم صغير عايلتهم محترمين ومربنهم تربيه حسنه يمرون علينا ** وهي ليس ذلك المحتاج هل ضعف الوازع الديني وعدم قظ البصر هو السبب لأجل اكثار النظر في يتبع

  • 55
    لول

    الصقر555
    هههه ايته
    ته تها تهي
    ها
    هههه
    طائر الصقر
    هههههه
    لاتعرف صفاته
    وتأخذ اسمه
    تيه يته تها تهي
    هي هي
    كم مره وقد فعلوها ؟ههههههه
    وانت صقر ههههههه

  • 54
    كازخستاني واحب السعودية

    50
    الصقر 555

    كوني حره وفليها ايته الفتاه العربيه
    ***

  • 53
    بدوي

    ماهي غريبه في الكويت من زمااااان
    السوالف هذي !!
    سلااااامات

  • 52
    بدوي

    *** والدعوه فري الله يخليكم لنا

  • 51
    ريما

    صغار 15و17

  • 50
    الصقر 555

    كوني حره وفليها ايته الفتاه العربيه

  • 49
    الزهراني

    الكثير يقول انا اثق في اهلي ويسمح لهم بالخروج من المنزل بحرية مطلقة بحجة ثقة اي نعم كلنا نثق لكن تخرج من البيت بدون محرم اشرب من دمها عادي قولو متخلف ورجعي ومتشدد واخواني

  • 48
    غير معروف

    أعمارهن صغيره 15 و 17

  • 47
    أحمد

    بعض الأمهات ماتقدر على بناتها مهما سوت والبنات يقصون عليها وتصدق

  • 46
    بصائر للناس

    مواقع وفضائيات حرب ليل ونهار على الفضيلة والادب وعلى فتيات المسلمين ماذا تتوقعون النتيجة؟علاقات ومحرمات ولقطاء في الحاويات او بجوار المساجد أضف إلى ذلك الامراض والمصائب دمار للمجتمعات بما تعنيه الكلمة

  • 45
    قلم جاف

    الصدفة وحدها لا تكفي

  • 44
    نور

    الحياه اليوم مره والفتن دخلت في كل بيت ولكن لو رجع الرجال الى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم عفو يعف نسائكم. كان خفت الفتن على الناس العاقله

  • 43
    الا انسان يفكر بعقله

    مين جاينا هل الحزه يا معود كله افتراء على الطليقه وتشويه سمعه بناتها

  • 42
    العبقري

    تعليق {18} اقضب لسانك ما طلب رايك

  • 41
    ريما

    الله يستر عليك اول مره وثانيه وثالثه ورابعه لين يفضحك على رؤس الاشهاد

  • 40
    العالمي

    اللهم احفظ اعراضنا

  • 39
    غير معروف

    الله المستعان الله يلطف بعباده منذو ان يقع الطلاق بين الوالدين يدفع الثمن الأبناء ولكن لو الجميع تعاون في التربيه لخف الالم على الجميع من كل الأطراف وعفو يعف نسائكم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • 38
    خالد

    بعض الأمهات المطلقات شر على الزوج المطلق فهي من تزين الشين لبناتها للانتقام من الزوج المطلق الام تغرر بالبنات لأفعال المنكرات لتحطيم ابوهن وقطعت وجهه وفشيلته هذا الامر حدث مع احد المعارف

  • 37
    عليان

    الله يستر أعراضنا واعراض المسلمين اجمعين يارب العالمين
    الانفصال في هذا الوقت وتشتيت الابناء امر مخيف ومدمر لهم ووسيلة ضياع للأولاد والبنات الا من رحم ربي
    من زادت عليه المشاكل الزوجية يلزم الدعاااااء

  • 36
    غير معروف

    اعتقد الشغلة مرتب لها لوكان شاب واحد معقولة اما اثنين للبنتين ومقابلتهم في مول ففيها نظر

  • 35
    غير معروف

    عندنا وحدة اخذة حضانة بناتها وانت بسواق وأصبح السائق الأمر الناهي وقدم شكوى وشهدت الحيران أن الأم لم تقم من بتريتهم إنما افلتتهم فرجعت الحضانة للاب فحاولت الأم استعمال جمعية المرأه وبعض الصحفين لتأث

  • 34
    سعود

    استغفر الله الام ليست كفى احتضان البنات يمكن طلعاتها واجده

  • 33
    غير معروف

    طالما الفكر العلماني التغريبي الفاسد موجود في البلاد العربية فلن تنتهي هذه المشاكل لأن هذا الفكر اللعين تركيزه الأساسي على ضرب الترابط والاستقرار الاسري وافساد المجتمع وخاصة خاصة النساء

  • 32
    حواز

    هذه نتيجة دروس الانذال اذي يقولون كوني حره.
    تفكك عوائيل وضياع ابناء وبنات في مستنقع الرذائيل . دعاة (كوني حره)
    فاسدون ومفسدون واعتقد نفيهم من الارض او عقوبه اشد قليله فيهم.
    افساد الاولاد افساد وطن.

  • 31

    مكان المرأة والبنت بيتها لسلامتها من الشر

  • 30
    صقر العروبة

    سمعت البنت وشرفها ليس ملكها وحدها بل هو شرف وسمعت الاب والاخ والزوج وحتى الشباب ياليت يفهموا هالشىء بل حتى المؤسسة اللتي تتوظف بها لا ترضى تسىء سمعتها

  • 29
    ريما

    طالش طالش طالش بثلاث

  • 28
    الباب

    اضبط وضعك وصبر على حرمتك ام عيالك اصبر شيمه لعيالك والنفسك ترا المشاكل ايام وتختفي شهور وتنقرض لاتحاول من اول المشاكل تفصل بطلاق تسوي نفسك فاهم ترا بعد الطلاق تبدا المشاكل النشاما اصبرو شيمه لكم وطفال

  • 27
    الباب

    اوصيكم بالصبر على زوجاتكم الطلاق مهو حل بداية دمار لطفالك اصبر حتى يكبرون اطفالك اقل مافيها تربيهم على اللي تبي مو يربيهم بية اخوالهم والشارع ترا مجرد تطلق جميع العيله يصيرون عدوانك ومستحيل تجي كل يوم

  • 26
    مهند111

    هذي مواقف ابدا لاتنسى ولا تمحى مع مرور الزمن تبقاء في الذاكره الى ان يدفن الشخص في القبر نسئل الله العفو والستر في الدنياء والاخره

  • 25
    الا انسان يفكر بعقله

    هم الرجال خدعين كذابين افاكين لو عندهم علو الرد كان مو في المول

  • 24
    كل راعٍ مسؤل عن رعيته

    يجب الحرص على الأبناء والبنات حفظهم الله

  • 23
    عبدالله

    الله يستر علينا وعلى كل مسلم
    اللهم اهدي شباب المسلمين

  • 22
    كويت اصيل

    تحايل من اخونجي كويت خبيث وين المقطع الله ينصر هذا الام وبناتها ترهم بزران ايش الجنان الي اجتاح الناس يشوه سمعه بناتها عشان يجاكر الام مو حب في الام بس عناد في الام حسبنا الله على كل ظالم

  • 21
    ريما

    يمكن تحايل من الاب لاخذ الحضانة من الام

  • 20
    ريما

    يمكن تكون تحايل من الاب لاخذ البنات من حضانة امهم

  • 19
    يارجال التاريخ شاهد

    نسويات كوني حر ة كوني كل يوم مع واحد هذي الحرية ا و انت مسجونة شوفي ابوك سجنك ابوك ما يخليك تكلم شباب ابو يتحكم فيك

  • 18
    يارجال التاريخ شاهد

    العبقري ترى كلامك يدل على عكس اسمك

  • 17
    التحقيق يبين الحقيقة

    قد تكون نوع من التحايل من الاب لأخذ البنات من حضانة امهم

  • 16
    ريما

    اللهم اجعلنا هداه مهتدين وارحمنا اجمعين

  • 15
    العبقري

    لو كنت مراقب بناتك من البداية وتفقدت احوالهم واحتياجاتهم وربيتهم التربية الصالحة ..ماصار اللي صار
    الطلاق ليس عذرا للهرب من المسؤولية
    يبقن بناتك تلزمك رعايتهم ونفقتهم والاهتمام بهم

  • 14
    Noura

    الأم محتاجه حنان والمراهقات يقلدون أمهم ، لذلك لابد من الصبر ع المشاكل وتجاهلها حتى نحافظ ع الأبناء في ظل جو أسري مترابط

  • 13
    زاير

    *** الله يصلح الشان

  • 12
    🦁

    تسلمي يا غامديه..
    اللهم اجعلنا هداة مهتدين و إرحمنا اجمعين

  • 11
    ريما

    اللهم احفظ بناتنا وبنات الناس

  • 10
    غير معروف

    اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين

  • 9
    غير معروف

    مصيبه والله … يالله أنك تحفظ بناتنا وعيالنا … ولاتبلانا بمثل ما أبتلي به هذا الشخص .. أقترح على والدهم المسارعه على الفور في الكشف على بناته وهذه أهم خطوه .. وعقبها يتصرف

  • 8
    الشريف.!

    في امهات حرام يتسمون امهات قمة الإهمال والتسيب وفوق هذا تحب بناتها يكونون مثلها ضايعين وحقوق شوارع، لابارك الله بمثل كذا أمهات

  • 7
    ريما

    صدمة تقطع القلب مدى الحياه

  • 6
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    هــــــــــــــــــــي بــــــــــــــــــــس جت على تمشي في المـــــــــوول !!! أجل ما شافوا ايش الحاصــــل في الشـــاليهات البحـــــــــــرية في الخيـــــــــــران و الجهــــــــراء … !!

  • 5
    غامدية

    ابدعت يا🦁 اجمل حكمه سمعتها

  • 4
    غير معروف

    مشكلة والله … إذا كانت الأم ليست كفؤ لحماية بناتها وأبنائها .. فليش تصر على الحضانه .. وأعتقد أنه في هذا السن يحق للأب المطالبه ببناته . وأنتشالهن من مستنقع الأم العفن

  • 3
    🦁

    البنت لو تتيقن وتفهم أن رأس مالها شرفها…ما فرطت فيه.. فرسخو هذا المفهوم في عقول ورعاتكم اثابكم الله

  • 2
    حمد

    ياليها من صدمه تقطع القلب مدى الحياه. الله يكفينا الشر.

  • 1
    انا

    الطلاق وما ادراك ما الطلاق