بالفيديو .. الرقيبة يوجه نصيحة لمن يريدون السفر مثل مشاهير التواصل : ” ترا حنا مو زي أبوك ” !

بالفيديو .. الرقيبة يوجه نصيحة لمن يريدون السفر مثل مشاهير التواصل : ” ترا حنا مو زي أبوك ” !

صحيفة المرصد : كشف رجل الأعمال منصور الرقيبة ، واقع سفر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأهالي .

وقال الرقيبة في بداية فيديو على حسابه بسناب شات ، أنه دخل على سنابات المشاهير التواصل الاجتماعي ، ووجد أن 80 في المائة منهم مسافرين .

وأضاف الرقيبة تعليقاً على سفر المشاهير : ” منصور في بيروت ، وفلان في البوسنة ، وهذا قاعد يغطي بلندن ، والمتلقي اللي قاعد بالبيت متوهم إن كل الناس مسافرة ” .

وأشار الرقيبة إلى أن هذا الموضوع يشكل ضغط على الأهالي ، حيث يطلب منهم أولادهم السفر مثل المشاهير .

وأكد الرقيبة : ” مو كل الناس مسافرين ، حنا نفرق عن الآخرين ، فالأب يتعب طول 10 شهور عشان يجيب الراتب ، لكنا حنا تيجي شركات تعطينا فلوس وتقول سافروا وأعملوا لنا إعلانات ” .

واختتم الرقيبة : ” ترا حنا المشاهير قاعدين ننقل صورة ما هي بواقعية ” .

التعليقات مغلقة.

119 تعليق

  • 119
    ابو ثامر

    والله انه صادق

  • 118
    الروقي

    من زين السفر تعرض اهلك للخطر تسافر بالحرمه خارج والله لو يبغاك احد وينويك يأخذ الحرمه والا احد فكر فيك اصلا ماتعرف احد لا سفاره والا غيرها تجيبه اصلا السفر داخل معك سلاح لازم وش عاد برى. الزم الارض

  • 117
    خيرا اناشاء الله

    سوي دعاية لسيايحة الداخلية للباحة وابها والنماص والطائف بلدنا اولا تحياتي لك

  • 116
    ابوعبدالعزيز البشير

    الله يجزاه خير
    كلامه عين الصواب

  • 115
    فاهم صح

    تعليق مخالف

  • 114
    غير معروف

    قال إيش صيف بالسعودية ؟ على إيش حر وغلاء فاحش ، تعالوا حقل وشوفوا الشيلاهات أرخص واحد ٧٠٠ ريال باليوم وكلها قذارة *!؟ توبوا اصرف ريال واحد بالداخل على السياحة

  • 113
    غير معروف

    أصلا ما أتابعك ولا اعرفك لا أنت ولا أشكالك وابقى الا نتابع التافهين

  • 112
    غير معروف

    ما صرتوا مشاهير الا من * اللي يتابعونكم

  • 111
    غير معروف

    أصلا ما اتابع هل الأشكال حتى أخذ بما يطروحونه

  • 110
    غير معروف

    لو تفتح مدرسة تعليم اللغه القصيمية وتسوي لها دعاية عالمية يمكن تعتبرها الأمم المتحدة إحدى اللغات الحيه ماهو ازين بدل الدعايات المغرره

  • 109
    الحقباني

    علم .108.يا كرهي لهالادمي عجزت اهضمه .. ترى النعمة اللي انت فيها من ورى المتابعين الطفارى … لا تسوي نفسك انك جايب هالفلوس من عرق جبينك …كلها من المتابعين التافهين اللي يتابعونك . علم ان مثلك علم

  • 108
    عزام الشيباني

    يا كرهي لهالادمي عجزت اهضمه .. ترى النعمة اللي انت فيها من ورى المتابعين الطفارى … لا تسوي نفسك انك جايب هالفلوس من عرق جبينك …كلها من المتابعين التافهين اللي يتابعونك .

  • 107
    غير معروف

    مادام انت عارف يالرقيبه ان تغطيتك للسفريات تسبب في خراب جيوب الآباء وراك تحكي طوال العام في دعايات أشد خرابا من السفريات وإلا قصدك توري الناس مصداقيتك تراك في النهاية سنابي بياع كلام

  • premium medal
    106
    الرحااال

    وفي الأخير..كسبت دعايات اكثر من هذا الفيديو..وبعدها تحقق ارباح اكثر 💚

  • 105
    ناصر الريمي

    ****

  • 104
    نمر

    ابشرك صيفت بالمزرعه اسفيه كل يووم حظي مغبر والناس باندونسياا ومليزياا اخ يااقلبي
    وحظي عجاجه كملوهاا

  • 103
    فاطمة

    بيض الله وجهك وأسعدك الله دنيا وآخرة على الصراحة

  • 102
    سميه

    تعليق مخالف

  • 101
    بيض الله وجهك يا منصور

    يا ليت كل مشاهير السوشال ميديا مثلك

  • 100
    👃

    لا صديق ولا حبيب عيشة قشرة

  • 99
    حبيب

    مليارات ضاعت كل سنة من السفر لو في بلدنا أولا بكرة بنصير ٥٠ مليون عدد الشعب منوين بيعيشو ويتوظفون الدنيا دواره ادعمو بلدكم وسياحتة

  • 98
    حبيب

    ليه السفر بلدنا الان احلا بلدنا أولا بفلوسنا يالله ندعمها بكرة تزعجونا نبي وظائف لعيالنا يالله ادعمو الاقتصاد بس شاطرين تدعمون بلاد الأعداء

  • 97
    ريما

    ******

  • 96
    86

    تعليق مخالف

  • 95
    ريما

    مد رجلك على قد لحافك ..خروج

  • 94
    ريما

    قال خرطي و..منهو.. لاغرابه ينتحل والدعاء عليك مستمر دعاء من القلب

  • 93
    ريما

    ياعل الضراىب تضربك نصفين يامنتحل معرفي

  • 92
    ريما

    تابع.. عادي من يبي يسافر ويرفه عن نفسه يسافر لكن مو القصد نبي مثل الناس الفلانين بعضهم يقلد حتى سفره نفس مكان سفرهم😂!!!

  • 91
    ريما

    والله ماعمري غرت من السفر ولا عمري قلت ابي زي الناس الفلانين مايهمن السفر الحين بكل مدينه وبعض القرى مهرجانات ومنتزهات ولاننسى البر والاستراحات وغيره لله الحمد .. يتبع

  • 90
    غير معروف

    بلدنا فيها كل شي ترفيه وحفلات ومهرجانات وفعاليات وحدائق ومولات وسينما وشاليهات ومطاعم ومقاهي وكافيهات ومطاعم نسائية ليش يسافرون ويصرفون فلوسهم في الخارج خلووا فلوسكم داخل بلدكم الاقربون اولى بالمعروف

  • 89
    غير معروف

    تعليق ٨٦ بلسم اسمع المقطع كامل واعرف ماذا يقصد بدل الانتقاد السخيف

  • 88
    كوكو

    تعليق مخالف

  • 87
    ريما

    وليس م تدفعون ضرائب وانت أولهم
    خل الكلام بلاش

  • 86
    بلسم

    والله يالرقبه ماكان اسلوب اباءك واجدادك التكسر في الحديث والميوعة والغرور.
    فارق

  • 85
    غير معروف

    المفروض الوحدة تشرط ع زوجها في العقد عقد الزواج إنه مايسافر إلا ورجلها ع رجله من ابسط حقوقها إنها تسافر معه تتمتع برؤية الطبيعة والخضرة والثلوج ومايسافر بدون زوجته إلا الي يحتقر زوجته ويعاملها كخادمة

  • 84
    .

    ت 80
    طلال / انت اذا تزوجت وتبي تسافر خُذ زوجتك وعيالك معك لا تسافر لوحدك لآن المرأة ايضاً ماتحب راعي السفر الي كل أسبوع او شهر يسافر ويتركها في البيت مثل المسجونة المضطهدة الي مالها قيمة

  • 83
    ياسر11

    يارجال وين هالشركات عن الفقرأ اللي ماهب قادرين يحجون من غلا اسعار الحملات ليش مايصير لكم دور بمساعدتهم وتحسب لكم انكم ساعدتم ناس بأمس الحاجه لكم يالله صباح خير يالرقيبه

  • 82
    جمعان

    منصور الرقيبه وفيصل العبدالكريم من خيرة شباب السوشيال ميديا دائما ينصحون ويوعون الناس عن بعض الامور الخافيه جزاهم الله خير

  • 81
    غير معروف

    ت76 نورة انت مسكين متشبه بالنساء وحاسد المعلمات على رواتبهن 😂 أكيد كان ودك تتزوج من معلمة بس شكلك ماحصلت وحده توافق عليك وبصراحة ما ينلامون لأن مستحيل معلمة متعلمة وتتزوج من واحد يتشبه بالنساء

  • 80
    طلال

    مستحيل اتزوج راعية سفر

  • 79
    جمعة مباركة

    المدعو نورة وسوير واضح جداً إنك ( ذكر ) مختبئ تحت الاسماء النسائية
    اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل والدين ، اليوم جمعة جهز نفسك للصلاة لعل الله يتوب عليك ، التشبه بالنساء مايجوز

  • 78
    مطوع

    الله يعز ابوي عنك يالكذوب

  • 77
    قوندا

    الله يبارك لكم رزق من الله وجاكم . لكن تكفون ألف كذا ع الحساب حنا بعد سبب شهرتكم . فيحان مترزز في أغلى فندق بدبي وانا متابعه في الشارع

  • 76
    نورة

    سوير خفي عليهم شوي الله يعافيهم هلمدرسات ولا يبتلينا يارب طارت دريهماتهن هجهجه وتمليح عند الي بسواء ولي مايسواء

  • 75
    سوير

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    ت71 وت72 استرجل اول ثم بعدين تعال انصح . اخر زمن متنكر بمعرف انثى ويستشرف 😂

  • 73
    غير معروف

    نورة و سوير
    شخص واحد
    متشبه بالنساء
    حتى المصريين
    وأهل الشام
    والعراق
    مايتشبهوون بالنساء

  • 72
    سوير

    هذا الي ناقص حريم يجتمعن ويسافرن ماسوها المصريين وأهل الشام والعراق الله لايعاقبنا بسوياكم 😈😱

  • 71
    سوير

    يا رقم. 66 جمعت الحريم وهم في بلدنا ماتخلا من بعض الفتن وشلون يجتمعون في الخارج 😱😱😱

  • 70
    غير معروف

    ت64 نوره و نورة الاسمين مختلفين 😂 ياشين اللي يتشبه بالنساء وحاسد المعلمات وحاسد ازواجهن شكلك كان تتمنى الزواج من معلمة عشان تسفرك على حسابها بس مالقيت وحده تقبل فيك وقمت تحسد اللي متزوج من معلمة😂

  • 69
    غير معروف

    ت60 اذا زوجك عنده مقدرة ماديه اقنعيه يسفرك مع العيال لإندونيسيا او ماليزيا او جزر المالديف غيرو جو لأن الكبت والتشدد دمار للنفسية

  • 68
    منادى

    ديرتنا فيها كل الوناسه ليه السفر لأكن صادق المثل عنز بدو طاحت في. مريس

  • 67
    غير معروف

    ت64 نوره و نورة الاسمين مختلفين 😂 ياشين اللي يتشبه بالنساء وحاسد المعلمات وحاسد ازواجهن شكلك كان تتمنى تتزوج من معلمة عشان تسفرك على حسابها بس مالقيت 😂

  • 66
    غير معروف

    بعض النساء الحين قاموا يسافرون على شكل قروبات خوات مع بنات عمهم مع بنات خالهم مع زوجات اخوانهم مع صديقاتهم ينسقون فيما بينهم ويتفقون فيما بينهم ويتجهزون ويسافرون سوى لمدة أسبوع أسبوعين على شكل قروبات

  • 65
    .

    اكثر من يسافر للخارج هم الرجال سواء كانوا متزوجين او عزاب مادري وش يدورون من ورى هالسفر وتاركين اهاليهم محبوسين في البيت ! كل أسبوع يسافرون للبحرين او يسافرون لأوروبا ويتركون زوجاتهم وعيالهم في البيت

  • 64
    نورة

    يا مدرسات اعقلن انتن تدرسن جيل المستقبل مسئوليتكن في الأمة عظيمة الجيل في رقبتكن السفر مسح مخكن

  • 63
    غير معروف

    ت50 نصيحة لا تتشبه بالنساء ترا شكلك غلط وانت متخفي تحت إسم انثى ترا مايصلح تسب بلاد الكفر وانت متشبه بالنساء وفي الإسلام التشبه بالنساء حرام

  • 62
    نورة

    السفر ماهو حلا دائم فيه فتنه والعياذ بالله ياخواتي

  • 61
    غير معروف

    ت50 تقول بيكرهك من كثر ماشاف🤔 هذا تغزل في الغربيات واضح انك ذكر متنكر بمعرف امرأة ياشين اللي يتشبه بالنساء ويستشرف على الغرب

  • 60
    نورة

    سافرت لاوروبا وأمريكا اول ثلاث سنوات بعد زواجى وبعد العيال عقلت

  • 59
    غير معروف

    تعليق50
    نوره اغلب البنات اذا تزوجت تتمنى يكون شهر عسلها في أوروبا انت شكلك ذكر تكتب بمعرف انثى

  • 58
    موظف في المطار

    ارحم اباء العائلات مصعت تسحيب الشناط في المطارات يدينهم من كبر شناط حريمهم ياحرام عنز بدو وطاحت في سفر 😂

  • 57
    غير معروف

    ت50 بكره بيكرهك من كثر ماشاف🤔 هذا تغزل في الغربيات***

  • 56
    غير معروف

    ت50 نوره اجل بكره بيكرهك من كثر ماشاف😂😂 مايمكن هي اللي تكرهه من كثر ماشافت!
    خلي عنك الاستشراف انتي لو انك معلمة كان سحبتي زوجك للخارج قال ايش قال بلاد الكفر والمبتعثين والمبتعثات يدرسون برى

  • 55
    طار النوم

    ارحمنا ياتوم كروز

  • 54
    ذكور بأسماء إناث

    ت50
    نوره

    التشبه بالنساء حرام لا يجوز لمسلم يخاف الله ان يتشبه بالنساء . الأسلوب واضح أسلوب ذكر متنكر بإسم انثى

  • 53
    🥺💔

    المشهورات يقهرن المحرومات تجيك المشهورة تستعرض بحريتها وبثراءها وبهداياها وبسفرياتها وبسياراتها والي تتابعها وحده محرومة وفقيرة واخرى ضروفها الماديه صعبه واخرى زوجها بخيل واخرى اهلها متشددين حابسينها

  • 52
    مساعد

    موضت السفر صارت قديمة الحفلات والأكشن عندنا والقادم احلا كلش موجود

  • 51
    عموري

    الرقيبة واتباعه يستغلون عواطف الناس والضحك على المتابعين

  • 50
    نوره

    المدرسات هبلتو بزواجكم بتسفرني ولا سافرت بفلوسي ماتستحون تسحبون رياجيلكم في بلاد الكفر والعهر بكره بيكرهك من كثر ماشاف ولا صار مدمن

  • 49
    سيف

    صادق الرقيبه هههههه ناس مدرعمه تصرف في أسبوعين مصروف سنه في السفر ويرجعون ويشلخهم الحر باقي الصيف هذي آخرتها هذي آخرتها

  • 48
    الدنا

    المشاهير هم الابطال اهل الفتوحات الاسلاميه المشاهير هم من حاربوا عن الاسلام حتي اقاموه المشاهير هم من ضحوا بدمائهم بالغزوات مع النبي وليس المشاهير هولاء التافهيين المتناقضين مثل صاحبة الحفايظ بانوتل

  • 47
    الدنا

    المشاهير. يرونا متابعينهم اغبياء حقيقه

  • 46
    الدنا

    من يتابع المشاهير. ويقلدهم هذا هو الامعه

  • 45
    2020

    اقول ياصبر الأرض

  • 44
    غير معروف

    من هم هؤلاء المشاهير وماذا قدموا للأمة غير التناقضات والهراء والهرطقة والهياط والضياع .

  • 43
    متقاعد

    انشهد انك كفو كثر الله خيرك وما قصرت ليت باقي مشاهير الطقطقه يفهمون

  • 42
    الزهراني

    لمن كنت عاطل سافرت كثير حاليا موظف ولا مره سافرت . بعدين كل شي موجود ولاة الأمر ماقصرو ترفيه وخدمات للشعب ليش اسافر 😄

  • 41
    فالح الرابغي

    سويتم دعايه لدهن العود والبخور 🤧😷وكلها ضحك على الذقون وكسبوا شركات العود بالمليارات 🤬🤬 من جيوب الضعوف .وانتم السبب .

  • 40
    اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

    شكراً منصور الرقيبة على الشفافية والصراحة ليعلم السفهاء من يركض خلف السوشيال ميديا معظمهم تفاهه وسخف وزيف .

  • 39
    اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

    ليت المسلمين يقتدون بالرسول صل الله عليه وسلم في تواضعه ونتبعه في كل شيء …وبعدين ياإنسان منصف كيف تنطق اسم الرسول حاف بدون الصلاة والسلام عليه!!؟

  • 38
    غير معروف

    اتمنى من كل قلبي ان ينقطع النت عن العالم اجمع او على الاقل تنهار جميع برامج التواصل الاجتماعي
    ضررها اكثر من نفعها

  • 37
    اشهد الله وملائكته ورسله باني اكره هالادمي

    اولا انتو مشاهير الفلس
    والله مايتبعكم الا واحد مثلكم
    وماخذ مقلب بنفسه انه مهم

  • 36
    طني

    تعليق مخالف

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا ۚ كَانَ عَلَىٰ رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا (71) ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    عموما……الترفع على الناس……صفة اللئام……..نحن ونحن…….من أنت إلا مخلوق…….تمتاز بالقرب من الله فقط…..

  • premium medal
    33
    إنسان منصف

    لما تتذكر كيف كان النبي محمد واصحابه……تتعجب ممن يدعي شوقا اليهم ….وقد ركب الروز رايز……ومسكنه قصر ……وأمواله بالبنك بالمئات…..ويحث الناس على الزهد وينسى نفسه…..لذا طلقتهم كلهم بالثلاث…..أين هم العلماء الثقات……

  • premium medal
    32
    إنسان منصف

    كان سلمان الفارسي ….واليا على فارس…..وكان طويلا….لباسه كلباس أوساط الناس…..فرآه أحد المتسوقين وظته حمالا….فقال إحمل لي متاعي…..فحمل سلمان الفارسي متاع الرجل لا لشي الا المساعده …..وفي الطريق ….كلما شاهده أحد ممن يعرفه…..سلم عليه بصحابي رسول الله ووامير فارس…..فانتبه الرجل واعتذر…..هكذا كان اصحاب محمد

  • premium medal
    31
    إنسان منصف

    وكان الرجل الأعرابي يدخل مجلس النبي…….فيقول ….أيكم محمد……لأنه ما كان يمتاز على أصحابه بشي…..لا لباس ولا طعام ولا حتى في جلوسه…….وكذلك كان أصحابه

  • premium medal
    30
    إنسان منصف

    النبي محمد…. صلى العصر في أحد الأيام وقام بسرعه…..ورجع فسأل عن ذلك…….قال النبي …..تذكرت أنه أهدي لي تبر( ذهب )…..فأمرت بتوزيعه على فقراء المسلمين ( أو كما قال النبي )……لم يكن النبي من طبعه جمع الأموال …..بل كان يتصدق بما يجيئه أولا بأول…..

  • 29
    قانوني

    أي سنابي ما يحول لك فلوس من أرباحه طالما انت متابع له اعمل له بلك فورا ولو فعل ذلك كل متابع ستجده السنابي يسارع للرضوخ للواقع أو ينتهي تماما

  • 28
    خالي البال

    والله عرفت لكم الشركات
    كيف تسوق وعلانات ودعايه
    حطت كم واحد يسوق لها
    هههههه تذكرت قنوات مصريه للإعلانات تقطعو فيها
    وجو ذولا كباري سريعه
    الشركات لابد لها يكون لها انظمه تحدها
    مو ذولي

  • 27
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 26
    بنت المملكة

    الحين هذا رجل أعمال ولا وشو 🤔شكلة رجل أعمال ***ينتظر شركة تعطية فلوس وتسفرةهههه المهم تراك من الاخر انت و المشاهير ***فلوس يعني لا تسوي فيها مثالي وتنصح

  • 25
    شيماء

    دهن العود ذا لم اشمه افتكر خالي الميت
    تكفون لاتجيبون طاريه 😭😭😭😭

  • premium medal
    24
    إنسان منصف

    أي شخص يطلع بسياراته الفارهه …..وما حباه الله من نعيم…….تأكدوا بأنه يحس بالنقص

  • 23
    💚الزين💚

    قال الحقيقه ولوانب اكرهه

  • 22
    عوامي

    🎈🎈اكبر ضحكه كانت من المشاهير وصدقوها المطاوعه هي دعايتهم عن دهون العود وعطور الاموات 🛌🛌 والاحزان 😂😷😂😷🤧

  • 21
    أبو هاني

    الله يهديك يامنصور طولت السالفه وهي قصيره من الاخر السنابيين على ظهور غيرهم مترززين وكاشخين مهم مثل اللي تعبانين بجمع الدراهم وترامو كل الناس منهبله على السفر حتى المقتدرين ماديا ويازين العافيه والستر

  • premium medal
    20
    إنسان منصف

    ت 14…………………..كلامك صحيح

  • 19
    هلا

    شكله يبي متابعين قام يدق على وتر حساس وهو النصيحة طبعا ياكثر الطيبين اللي على نياتهم بيركضون المساكين يتابعونه وهو شكله شاف عدد متابعينه بدأ بالتناقص قال يالله ياولد عطهم اللي ينطلي عليهم هههههه

  • 18
    غير معروف

    قصدك غثيتونا كل شوي بهالتفاهات وراز الواحد وجهه اربع وعشرين ساعة قدام الجوال وهلس امحق من اوادم وامحق شغلة يعني اني محدن قدي وانا اللي فاهم بالسفريات بن بطوطة

  • 17
    غير معروف

    شكرا لك قسم بالله العضيم أن هذا الموضوع أثر كثيرا على الناس
    ياعالم أتقو الله في مراعاة الاخرين في شعورهم وضروفهم وأحتياجاتهم
    البرامج دمرة أسر وفككة أسر
    الايوجد عاقل يرشد وينصح السذج المغفلين .؟

  • 16
    غير معروف

    ههخهخهخهه قال ايش من المشاهير
    هخهخهخ

  • 15
    الشريف.!

    جزاك الله خير على التوضيح وإنك حسيت بطبقة من المواطنين فوجهت لهم نصيحة بعد التوضيح. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يخفف على أبنائنا وبناتنا هوس السفر وأن يجعل أجوائنا بردا وسلاما وان يعطنا خيرا

  • 14
    الصقر 555

    صحيح بعض المشاهير معه سياره فخمه وقاعد يستعرض بها امام المتابعين يقهر فيها الناس ترى الناس الفقيره يعورها قلبها من هذي الفشخره الزايده ، وانت يابو رقيبه ترى مانت بعيد عنهم لاتحاول تحاول تلمع لنفسك

  • 13
    غير معروف

    يا صبر الارض

  • 12
    غير معروف

    وش الي مخليكم مشاهير غير الي يتابعونكم لو الناس وقفت تتعاب الكلام الفاضي ماراح يكون احد يعرفكم يعني مشاهير مخترعين الذره 😂😂 قال مشاهير.

  • 11
    رأي

    الله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك

  • 10
    غير معروف

    طبعاَ كله ضحك على عقول الناس والأغبياء هم اللي يصدقون تفاهات المشاهير

  • 9
    مواطن

    الله يعوض علي المجتمع حد ذي النوعيات صارت تتحدث عن حياتهم

  • 8
    ريما

    ندري ان حياتكم كلها خرطي وعكس الواقع لو يتقفل السناب تروحون فيها فقر وقهر وحسره ودجه

  • 7
    سلمان البقمي

    يعني يبي يقنعنا إنه من المشاهير..؟؟ طيب أبدا بنفسك بما انك تقول لاتخدعكم الإعلانات.. انت مساهم في الخدعة والضغط على الآباء.. لو رفضت دعوات الشركات كان كلامك له مصداقية أكثر.. لكن ترى صاحب صنعتين كذاب

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    أقول يا الرقيبه…….ما أدري ليش هالبشر يتابعونك……على ايش …….ماعندك شي أبد…….أنت وربعك المشاهير

  • 5
    هلا

    يقول المثل من راقب الناس مات هما وحنا الحمد لله والشكر مانتابعكم ولا نعرفكم ولا نتبعكم الله بلاكم وبلابكم بعض الناس الله يعينهم ويشفيهم

  • 4
    غير معروف

    بصراحه كنت مااحبه بس عقب هالفديو كبر في عيني

  • 3
    قانوني

    في أوروبا الشراكة الربحية هي أساس قاعدة متابعي مشاهير السوشال ميديا خصوصا السناب شات فكل متابع له الحق في الحصول على حصة من ربح أي مشهور يجني أرباحا من خلال عدد متابعيه وليس المحتوى الذي يقدمه

  • 2
    ريما

    منهو ذا بعد كل شوي طالع واحد

  • 1
    قانوني

    طالما أنت من متابعي المشاهير.. هل تعلم أن الشركات تدفع لهم بناءً على عدد المتابعين وبالتالي أنت شريك فالربح مع أي مشهور تتابعه وعليه إما أن يدفع لك كشريك أو انسحب من متابعته ..تعلموا هذه الحقيقة