الحرس الثوري يهدد بريطانيا : هذا ما سنفعله إذا لم تفرجوا عن الناقلة الإيرانية

الحرس الثوري يهدد بريطانيا : هذا ما سنفعله إذا لم تفرجوا عن الناقلة الإيرانية

صحيفة المرصد – رويترز : قال قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني، اليوم الجمعة، إنه سيكون من ”واجب“ طهران احتجاز ناقلة نفط بريطانية، إذا لم يُفرج عن الناقلة الإيرانية المحتجزة في جبل طارق فورًا.

وقال محسن رضائي، في تغريدة على ”تويتر“: ”إذا لم تفرج بريطانيا عن ناقلة النفط الإيرانية سيكون على السلطات (الإيرانية) واجب احتجاز ناقلة نفط بريطانية“.

واحتجزت السلطات في جبل طارق التابع لبريطانيا بأقصى جنوب إسبانيا، الخميس، السفينة العملاقة ”غريس 1“ التي يُشتبه بأنها كانت تشحن كميات من النفط إلى سوريا رغم العقوبات المفروضة على دمشق.

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    .

    خريطن في دبه

  • 81
    حريم السلطان

    مثل تهديدات اردوغان ، وعند اللقاء يُهان هههههههههههههههههههههه

  • 80
    الناقد

    عمائم قم وطهران يتعاملون مع العالم بمنطق العصابات !!

  • 79
    ناصر

    قووووووووووووووووووول و فعل …………………

  • 78
    فى ناس تقول ان ايران تهدد ووووو ترى كلوا كلام فشوش حتى وان فعلت الى نص التهديد وتركع

    اما نحن قلنا ورتبك العالم كله لا تصدقوني راجعوا الماضي هددنا مثل الرجال وليس مثل الاطفال والحريم

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    .

    الحرس الثوري الايراني

  • 75
    .

    ملاحظين تضارب المشاعر عندنا بسبب عدوي جلد عدو عدوي..افهمها ياشاطر

  • 74
    عامر

    اصبح المسلم يعين الكافر على اخوه المسلم ونحنه اصبحنا نفرح لمصيبة المسلم يالله اعنا واعفو عنا واصفح اللهم ان لم يكن هذا غضب منك فلا نبالي يارب لا تجعلنا نشمت باخواننا المسلمين

  • 73
    عامر

    تعليق مخالف

  • 72
    صقر بن سلطان

    يا جماعة
    واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا***

  • 71
    تعليق مخالف

    إِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ….صدق الله العظيم

  • 70
    تعليق مخالف

    اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

  • 69
    تعليق مخالف

    وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ

  • 68
    تعليق مخالف

    ومن قال لك يا تعليق 60 ان زماننا زمن السلام ؟؟

  • 67
    تعليق مخالف

    يعجبني فيهم جرائتهم رغم كرهي. لهم اين مسؤولينا من هذا الكلام عندما يأتو. اعداؤنا ليبتزونا…اجلدوهم بلا هواده ياليت نكون زيهم بالقوة فقط القوة هي التي تتكلم وليس صواريخ العاب العيد😅😅

  • 66
    .

    كفو. اجلدوهم وهددوهم بالنووي

  • 65
    فلسطيني..حر

    تعليق مخالف

  • 64
    مواطن

    بلطجة وسط البحار

  • 63
    أبو سفر

    لكم الزور والبهتان
    ولنا الأخلاق والكرم

  • 62
    أبو سفر الحجاز

    لكم الزور والبهتان
    ولنا أخلاق الجود والكرم

  • 61
    مواطن محب للوطنه

    بهذا التهديد من ايران يثبت انها الدوله الاولي في العالم ام الارهاب ماذا تقول الدول الاروبيه عن هذا التهديد الفارغ

  • 60
    منبهر

    بلطجة حقيقية

  • 59
    علاوتنا 38 لم نستلمها للآن

    تعليق 12 كنت ابغى اعطيك لايك وبالغلط عطيت دسلايك .
    هذا قلم الزور والبهتان يضهر على حقيقته قاتله الله***

  • 58
    أبو سفر الحجاز

    الكلاب ما يعضون بعض

  • 57
    أبو سفر حجاز

    الكلاب ما يعضون بعض

    حيلكم حيل …

  • 56
    توطين إلزامي والسوق يشهد على كلامي!!🤔🤔🤔

    الحرس الثوري قوته من لندن وأخواتها وحيله يبي يحطه كله في ذا وأذكررركم😥😥😥😥😥

  • 55
    عبدالله

    الحل هو إفراغ حمولتها في طنجه المغربيه بدون مقابل وعودة السفينه

  • 54
    Mohamed Daoud

    بريطانيا العظمى اضحت مثل العقرب تلسع من دون أن تحدث جلبة ..
    بريطانيا العظمى تسبح في الماء العكر ..

  • 53
    ***

    لله درها ايران تركيا سوريا

  • 52
    أبو سحاااب

    الله المنتقم يا إيران ذبح السوريين والعراقيين واليمنيين بمباركة الغرب انقلب السحر على الساحر وان كنت أرى أنها مناورات كاذبة لابراز هيبة ايران عندما تطلق بريطانيا سراحها

  • 51
    أبو العز الدمشقي

    ت35/إيران صديق وفي لسورية
    أنت ماذا قدمت لسورية؟
    قاطعتها وأغلقت الحدود معها وسلحت الارهابيين ضدها وطائراتك قصفتها؟
    هل أرسلت دولة عربية برميل نفط أو كيس طحين لسورية؟
    عبث تحاولون

  • 50
    خبير

    هؤلاء من تدافع عنهم بريطانيا والاتحاد الفاشل ذوقوا من ارهاب هذه الدوله لكي تغيروا سياستكم الجوفاء.

  • 49
    غير معروف

    السفن الايرانيه سوف ترفع علم سلطنة عمان او آمارة قطر والنفط الايراني يصدر الى العالم غصباً على امريكا التي خذلت العرب والخليج

  • 48
    ظ بوطلال

    هههههههههههه ايران ماعندها سالفة تروح تفزع لعياله الحوثييين في اليمن كل ينظربون من التحالف العربي.هههههههه وتهدد ابريطانية العظمة.

  • 47
    🦁

    طالما ايران دعست على رقبة المظخه واستسلم لها… فرضوخ بريطانيا من باب أولى…

  • 46
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    هل سيسطر الروافضخونجية على مضيق جبل طارق ؟!!

  • 45
    غير معروف

    بريطانيا سوف تفرح عن السفينة الايرانيه المحتجزة وإيصالها الى وجهتها وبحمايتها خوفاً من ايران نعم خوفاً من ايران

  • 44
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    هل يوجد حشد رافضي في أسبانيا ؟! أم حشد أخونجي في المغرب

  • 43
    ***

    بدوي خلي عنك ايران بصوب انت حدك **

  • 42
    بريطانيا بلد ضعيف سيفرج عن الناقله

    اما عن ريما اتذكرين تهديد ترامب القريب وصمت الايرانيين من الرعب لكن طلع ترامب خيخه واعادوا نفخ صدورهم

  • 41
    عبدالرحمن

    على الرغم من ضعف بريطانيا على كافة الأصعدة مقارنة بتاريخها الإستعماري،الا انها حية رقطاء قاتل سمها. الله يجعلها بينهم ،اللهم آمين

  • 40
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    سفن بحر (( صفر بترول )) ؟؟ مالكم الا التهريب لتركيا النصف بالصف

  • 39
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    اتوقع ؟ السفن الايرانية بعد هذا الاحتجاز سترفع العلم التركي !!!!!

  • 38
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    دواما ؟!! لا نسمع صراخهم الا في حوزة قطعانهم (( روافض وأخونجية )) كتبت عليهم الذلة والمهانة

  • 37
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    تذكرت ذلة أردوغان ؟ فرق قلبي لخامنئي الشيطان !!

  • 36
    ام فراس

    السفينة رافعة علم بنما😆😆😆

  • 35
    لوفنج لبرال

    23ايران وامريكا كلهم خونه تحبهم اصدقا وهم الاعدا على وجه الارض والشيعي المتشدد اخيس من الاخونجي العفن وعندهم نظام المتعه مباح اذا ذهبة من البيت يستمتع في زوجتك واذا اشتكيت القاضي مع المتعه حايسجنونك

  • 34
    غير معروف

    المثل يقول ( قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ) السلعه الوحيده اللي نعتاش منها هي البترول ولو لاقدر الله حصل لبلدنا مثل مايحصل الآن للفرس من منع لتصدير بترولنا ! هل سنبقى مكتوفي الأيدي .. كبوكم من العباطه

  • 33
    غير معروف

    عندهم الجساسه والأعور

  • 32
    سلڤر

    إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    وإذا أراد شيء سبحانه هيئ له أسبابه

  • 31
    ريما

    كلامه صحيح من اعطى الغرب حق احتجاز سفن الاخر وسفن الغرب لا يجرأ احد ان يقترب منها وطائرة لوكاربي اسقطتها ايران انتقاما لضرب طائرتها واتهم الغرب بها ليبيا لابتزازه ايران تعني ما تقول

  • 30
    صريح صراحه

    يبدو أن عناصر الحرس البقري قد تمادوا واساؤا الأدب ولكن أتى الوقت لضربهم نفسياً ومعنوياً

  • 29
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 28
    .......

    ووش حضرته هذا اللي يهدد ههههه اذا ايران فيها خير على الاقل يهدد وزير خارجيتها او وزير دفاعها او مرشدهم مهو واحد محد يعرفه خخخخخخخخخخ نفسي يتنفذ التهديد بس مافي امل حدهم يتجمعون عند سفارة وغوغائية بس

  • 27
    شنتر بن عداد !

    13
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة….زائر من ايران هههههههههههههههههه نكته حلوه قصدك المهدي المونتازار سلاموا الله هو من هزم امريكا

  • 26
    تش تش 🤗

    إيران دوله إيراهبيه .

  • 25
    بدوي

    الضفادع يهددون بريطانيا
    هههههههههههههههههههههه

  • 24
    غير معروف

    لايحترم في هذا الزمن إلا القوي …. أما الخانع والخاضع والمرعوب مهما كانت ثرواته فلن يكون له مكان ولاهيبه …

  • 23
    أبو العز الدمشقي

    ت11/شكلك بدوي خايس؟؟
    البدوي الصح يعرف بأن الرجل يلي يلطم الشيخ(ترامب)على وجهه لا يخاف من صباب القهوة؟

  • 22
    بدوي

    الضفادع يهددون بريطانيا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 21
    مبخوت

    ههههههههههههههههههه مسرحيه زادت هههههههههه

  • 20
    لوفنج لبرال

    تعجز ايران ماتقرب السفن البريطانيه وكلام مش له داعي ان تقوله بربره على الفاضي الخاسرونتمنا من الله ان تشب نار الحرب بينهم والله كريم مجيب الدعوات

  • 19
    سلڤر

    بدون زعل
    لم يتجرء المجوس للرد بهذه الندية
    إلا لعلمهم أن الغرب يعمل لهم ألف حساب وحساب
    بسبب أنهم قاب قوسين أو أدنى من الوصول للسلاح النووي
    والدور والباقي علينا حنا
    فـ ليالي العيد تبان من عصاريها

  • 18
    عموري

    اترك عنك المهايط والبربرة تركع ايران ويبتزونها ويفرجون عن السفينة

  • 17
    غير معروف

    هولاء المتشدقين مثل الاسد الذي اذا دغدغ تحت ذيله يصير قطة رماد اليفة فعلى جيرانهم وبريطانيا وغيرهم دغدغتهم في المكان المحدد المناسب لهم وسترون

  • 16
    غريب

    يارب تقبس بينهم

  • 15
    بدوي

    الشعب الإيراني من الفقر والجوع اصبحو يوزعون بناتهم

  • 14
    الباب

    حاول يكون اصدقانك اكثر من عدوانك الصديق لو مايخدمك تكسب منه عدم جلب الشر لك ولا يغرك قوتك اليوم سوف تضعف غداً لازم ترسم مستقبلك على اقل ماعندك من قوه

  • 13
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    اللي هزم أمريكا قادر يهزم بريطانيا

  • 12
    تعليق 3 قلم الحقيقه متى اصبحت ايران اسياد لبريطانيا

    ايران اسيادك انت ياكلب ايران

  • 11
    بدوي

    كفو بريطانيا
    عليكم بالروافض الانجاس نريدهم ان يلحسو اقدامكم زي ما عودناهم!!
    فلا تاخذكم بهم رحمه المفنين اولاد المتعه

  • 10
    علاوتنا 38 لم نستلمها للآن

    الله يجعل حيلهم بينهم

  • 9
    العباس

    أين الخميني يوزع علينا مفاتيح الجنه

  • 8
    حمد

    راح يفرج عنها. مدام فيه تهديد. لهم

  • 7
    غير معروف

    الله يولع بينهم ويحرقهم جمعيآ بكذا يعيش العالم بسلام

  • 6
    حيدر

    هذي بدايات نهايت الروفض

  • 5
    حمد

    ايران واضح انها قويه. تهدد دايما بالقوه

  • 4
    بدوي

    كفو مين يا***

  • 3
    قلم الحقيقة

    البرطانيون وصلتكم الرساله مالكم ومال مصادم اسيادكم

  • 2
    غير معروف

    القوة والإرادة عز ومنعة.

  • 1
    فهد

    كفو الدول الغربيه وامريكا ماتجي الا بالعين الحمراء