الإعلان عن عدد وجنسيات بحارة ناقلة النفط الإيراني المحتجزة

الإعلان عن عدد وجنسيات بحارة ناقلة النفط الإيراني المحتجزة

صحيفة المرصد : كشفت سلطات جبل طارق عن وجود 28 شخصا على متن ناقة النفط الإيراني المحتجزة، بينهم مواطنون من الهند وأوكرانيا وباكستان.

وأضافت سلطات جبل طارق أن “العدد الأكبر من المحتجزين هم من الهنود، رغم وجود مواطنين من أوكرانيا وباكستان”.

وأشارت إلى أن الناقلة لا تزال راسية، وتجري الشرطة وضباط الجمارك محادثات مع أفراد طاقمها، فيما لم يتم بعد تحديد الجهة التي تملكها، والتحقيق لا يزال مستمرا.

وفي وقت سابق أعلن رئيس حكومة ​جبل طارق،​ فابيان بيكاردو، أن بلاده أوقفت ​ناقلة نفط​ قبالة شواطئها يشتبه بأنها تنقل الخام إلى ​سوريا​.

وأصدرت حكومة جبل طارق بيانا جاء فيه: “لدينا كل الأسباب التي تدعو إلى الاعتقاد بأن “غريس 1″ كانت تنقل شحنتها من النفط الخام إلى مصفاة بانياس التي يملكها كيان يخضع لعقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على سوريا”.

التعليقات مغلقة.

16 تعليق

  • premium medal
    16
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــاجل ……. اليونان تصادر أكبر كمية مخدرات على مستوى العالم ……… كانت قادمة من لبنان عبر سوريا التي سجلت الشحنة بأسمها )))))

  • 15
    كاره الرافضة كرهي للأخونجية ؟!!

    بحارة روافض بكل تأكيد ؟ استغربت أن ليس معهم أتراك

  • 14
    غير معلوم ومعروف نفسيه الاخونجي

    يقولون من ضمن البحاره المحتحزين المجوس قطري وتركي واخونجيه معهم😁

  • 13
    أبو العز الدمشقي

    ت12/كوبا محاصرة من كل جهة من 60 سنة وامورها عال العال
    المثل يقول:
    عيش يا كديش تا ينبت الحشيش؟

  • 12
    مسعود ابو السعود

    العقوبات الامريكية قاسية جدا وبعون الله تدمر الملالي الكلاب

  • 11
    (.....)

    تعليق مخالف

  • 10
    (.....)

    كلها كم يوم ويطلقوها الكلب مايعض اذن أخوه

  • 9
    زائر

    مايعرفلكم يالحرس الثوري وياايران الا البريطانيين

  • 8
    زائر

    ايران صارت تهرب نفطها وهي عليها عقوبات دوليه

  • 7
    المتحدث الرسمي

    الو لندن أيش الكلآم هذا🇵🇰

  • 6
    ابو العز انبطح ؟

    شويتين وجيك هههههههههههههههههههههه

  • 5
    حمد

    من الهند وباكستان. وهذى اخرتها. وين دولهم عنهم.

  • 4
    أبو العز الدمشقي

    مصفاة بانياس لا يملكها كيان بل يملكها الشعب السوري
    الشعب الذي أقام أقدم دولة بالتاريخ ولازالت والذي نشر الإسلام والعلم والمعرفة للكرة الأرضية
    هو ليس كيان ك الكيان الاسرائيلي مثلا

  • 3
    مواطن

    قرصنة وبلطجة برطانية وسط البحر

  • 2
    الدنا

    صادروها حلال عليكم. هذي زي الطعم جس نبظ امريكا من ايران

  • 1
    🕊ببووححمموودد

    اللهم.. لا تفك أسرهم 🤲