رئيس التحرير : مشعل العريفي

"هيئة الرياضة" تكشف تفاصيل العملية الانتخابية لنادي النصر.. وهذا ما سيحدث حال عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت اللجنة العامة للانتخابات بالهيئة العامة للرياضة في بيانٍ لها أمس الأحد، أن الجمعية العمومية لنادي النصر ستنعقد مساء الخميس المقبل، وهو ما تبقّى من إجراءات العملية الانتخابية للنادي، نافيةً ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام مؤخراً.
وأوضحت أنه في حال لم يتحقق النصاب القانوني لانعقاد الجمعية فستنعقد للمرة الثانية بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بما نسبته 25٪؜ من المجموع الكلي للأصوات، وفقاً لما نصت عليه الفقرتان 2 و3 من المادة 16 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.
أما في حال عدم اكتمال النصاب، فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، كما ستتم عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين وفقاً لأسلوب التصويت التراكمي استناداً إلى ما نصّت عليه الفقرة 1 من المادة 78 من اللائحة.
ونفت اللجنة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل بأنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الجمعية العمومية التي ستعقد الخميس المقبل فسيتم تكليف الإدارة الحالية إلى نهاية الموسم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up