شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

عكاظ – سالم الهلالي

الرياض – ربيع

مكة – ياسر أحمد

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

267 تعليق

  • premium medal
    267
    بيتر 🐬

    صباح الخير علومكم افطرتو

  • 266
    غير معروف

    الاجابه ابو فراس ً

  • 265
    غير معروف

    ت 264 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    264
    إنسان منصف

    ت 263…..أبو فراس…..مايحتاج لكلام

  • 263
    غير معروف

    لغزي اليوم انشدك عن شخص كذاب يلتف حولك لفة الداب لاعنده كرامه ولا احساس وحقه اهانه وطرده مع الباب لاهو مهندس نووي ولاهوب رجال وهو اقرب للبهيمه ولكن عنده انياب.. فمن يكون؟ موفقين

  • 262
    غير معروف

    بعدما شبع ينصح

  • 261
    الشافعي

    صباح الخير يأحبايبنا الطيبين الله يحفظكم

  • 260
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    259
    إنسان منصف

    العلاقه بين الرجل والبنت……..بلا زواج تعتبر مجرد مسخره لا أقل ولا أكثر…….

  • premium medal
    258
    إنسان منصف

    البنات في الغالب ضعيفات….سهوله يصطادهن الذكر…….فقط ينثر الحب….وتجي برجليها تكاكي …فحذري يا حلوه….من اللي ملمسه ناعم…..يخدع بنظراته الكل…..ويقسم أنه فارس أحلامك…وأنه ما شاف مثل خيالك…..وهو ملوع بنتين قبلك…..يأخذ مبتغاه ويفل…..الحذر واجب فقط…..إلا إذا أنت تبحين تفينها فل الفل….لا تطلبي منه الزواج…..ولا تصيحي عندها وتنوحي

  • premium medal
    257
    إنسان منصف

    يا ليل يا عين على السهارى المساكين…..عشاق وبيناجوا القمر……بالله سلم لي على شبيهك يا قمر…..

  • premium medal
    256
    إنسان منصف

    لا تقول هذا طفل ما يفهم…..وهذه طفله ما تعشق …..إنت ما تدري ….وش اللي بداخلها …..ولو كان عمرها تسع …..وشكلها بزر……ممكن تنفتن بذكر…..ولأنها جاهله ممكن تقع بحبال الوقح……فلا تقل هذه طفله ما عندها إحساس….ولا مشاعر……فليس كل طفله زي الأخرى

  • premium medal
    255
    إنسان منصف

    أتعجب من الآباء الهمل….اللي تارك إبنه أو بنته….البزر والبزره…..قدام النت ….بلا حسيب ولا رقيب……يغوص بالمجهول…..قصص تروع….لأطفال وقعوا ببراثن ….مجرمي النت…..وأوقعوهم بالفخ…….إبنك وبنتك أمانه …..لكن باللين والرفق فقط

  • premium medal
    254
    إنسان منصف

    وفيه رجال برضه….يحطوا صورهم بالمكياك ….. ويدعوا الطيبه…..ليصطادوا…..بلطيه….فاحذري يا بت يا شوقيه…..دولا ما عندهمش فكره يتزوجوا…..عاوزين يتسلوا

  • premium medal
    253
    إنسان منصف

    أنتبه من بعض البنات …..ترسل لك صورتها….ومتميكجه كأنها ….عروس بليلتها……وبعدها تقول أنا مش بنت بتاعة الكلام دا…..انا بنت شريفه وأشرف من الشرف مافيش…..تبي تستجرك للغلط …..إحذر تسلم….قطع الإشاره يكلفك 3 الآف ريال

  • 252
    غير معروف

    جمعه افوووووووووووه

  • premium medal
    251
    إنسان منصف

    ما أدري ليش البعض صار أخلاقه صعبه…..بسررررعه يستفز……كلمه وكلمه ويعطيك طراق…..أو يجيب السكين يبي يذكيك كما الشاة…..وهو زي الصرصار الأحول…..تخاف تضربه يموت بيدك وتبلش فيه

  • premium medal
    250
    إنسان منصف

    يابت يا حلوه….هاتي العود والكمنجه…..خلينا نفك شويه…..

  • 249
    ريما

    غيرو الرقم ثم رجعوه لكن اقصد تعليق الشافعي اللي ضحكني معلومات غريبه.. خروج

  • 248
    ريما

    الإزعاج من ام فراس وامثاله مدري وش جايبه لصفحة الكاريكاتير اتوقع انه انسان منصف

  • 247
    ريما

    تغير الرقم اقصد 237 معلومات غريبة توي اعرفها😂

  • 246
    ريما

    إذا جاء ببالنا أسئلة راح نسألك ..وانت من اهل الخير

  • 245
    ريما

    238😂معلومات غريبه توي اعرفها

  • 244
    غير معروف

    أبو فراس كان موقف عند الإشارة ومشغل شيلة على أعلى صوت جاه واحد قال لحيتك هذا كبرها ومشغل اغاني قال له لا هذي شيله حلال

  • 243
    الشافعي

    يابيتر وياريما الكلام معكم حلو وجميل وانا مستعد للرد على أية معلومه تستفسرون عنها وأعذروني عن الازعاج. شكراً لكم وتقبلوا تحياتي وتصبحون على خير وأمان الله يحفطكم ويرعاكم

  • 242
    ام فراس

    لا يغركم طول لحية أبو فراس السواقه عنده متهوره مثل المراهقين سرعه جنونية وسقوط بين السيارات جاب لنا الرعب

  • 241
    الشافعي

    230 يابيتر الاكراد اهم لغتهم الخاصه ويتكلمون العربيه والتركمان كذلك والمسيح كذاك والصابئه كذلك ولعلمك المسيح لهم كنائسهم والصابئه لهم معابدهم والاثنين هم تراث العراق ولكن احزاب ايران شردتهم وبقوا قله

  • 240
    ام فراس

    مره قلت لأبو فراس أشتري لي سينابون بالقرفه راح والعامل قال له الكبير ب١٥ والصغير ب١٣ ريال المهم اللي ما يستحي جاب الصغير عشان يوفر ريالين

  • 239
    ام فراس

    مره رحنا احد المهرجانات وكان دخول الشخص ب٢٠ ريال قال لنا ادخلوا وانا بجلس في السيارة أوفر ٢٠ اعبي بها بنزين

  • 238
    ام فراس

    مره أبو فراس ماشي ٢٠٠ ومشغل شيله يقول الاغاني حرام وصوره ساهر قام يسب ويلعن بألفاظ مخزية طيب اللعن ما هو حرام عنده مثل الاغاني

  • 237
    الشافعي

    يابيتر بعني المسيحي والصابئي واليزيدي ليسوا مسلمين ولكن لهم معابدهم وطقوسهم الخاصه مثلا اليزيدي يكره الخس ويكره البصق على الارض ويكره سب الشيطان ويمتازون باللحية الطويله ولبس الخاص نساء ورجال

  • 236
    غير معروف

    على قول المثل يا أبو فراس لا تمد على لحيتك ولا ابغى منك عسل

  • 235
    الشافعي

    230 العراق فيه عرب واكراد والأكراد أكثرهم سنه وفيهم أكراد شيعه يسمونهم(فيليه) بمعنى القومية كردي او عربي وأما الطوائف يعني سني شيعي يزيدي تركماني مسيحي والتركمان فيهم السني والشيعي يعني المسيحي يتبع

  • 234
    غير معروف

    يا زين الصفحه بدون ريحة أبو فراس

  • 233
    الشافعي

    240 يابيتر الصابئه طائفه قليله بالعراق موزعين بالمحافظات ولهم معابدهم وطقوسهم الخاصه يعني انه مو مسلم ولكنهم ناس مسالمين ومحترمين وأكثرهم يعملون بصياغة وبيع الذهب

  • 232
    الشافعي

    ياريما العراقيين من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب ومن كل الطوائف وحتى الشيعه منهم الان عرفوا قيمة صدام بعد ان غدرتهم ايران ونهبت العراق واحتلته ودمرت الأخضر واليابس وجعلت أحزابها فوق الجميع

  • 231
    ريما

    ابي اتعشى وراجعه

  • premium medal
    230
    بيتر 🐬

    لفت انتباهى بما ذكر شفعى من اطياف وهى
    اطياف العراق السني والشيعي والعربي والكردي والتركماني والمسيحي والصابئي واليزيدي
    هذولا لهم مذاهب اخرى او ديانه اخرى علي سبيل المثثال العربى والصابئى فسر لنا وش هم معلومات يعنى او اذا ريم موجوده وغادر شفعى اشرحى بدلا عنه ماذا تعرفين عن ماذكر مثل الصائئبي

  • 229
    ريما

    هذا متشائم جداً يقول لو اخترعوا حبوب للحظ راح تنشب بحلقي وأموت..🤣😂!!!

  • 228
    ريما

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم▫️من أصبح منكم آمناً في سربه مُعافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت لهُ الدُنيا بأسرِها▫️

  • 227
    ريما

    الكسل مشكله إذا يعطل المعاملات 📚📚 ويعطل الناس ويسبب زِحام وتعب… خل كسلك ببيتك وكيفك لكن بعملك إذا ماتبي تشتعل اعط المجال لغيرك وكمل نومك ببيتك🌍

  • 226
    ريما

    إذا واحد يحاول يضحك بالحصة📏📐📚وانت تقرأ تصير تضرب بريكات وانت تقرأ😂

  • 225
    ريما

    صرت اشك بمعرف الشافعي واقول منتحل لكن إذا شفته يتكلم عن العراق اعرف انه هو لم ينتحل

  • 224
    ريما

    ستأتي جند مجنده بالعراق كما في حديث بمامعناه وسيحاسب كل مجرم .. لكن مالكم إلا الصبر..

  • 223
    ريما

    شكل الممثلين المصريين مالهم حس ماجو للعراق .. هم أصلا كلهم على بعضهم مايتعدون تقريبا7 اللي جو للعراق

  • 222
    ريما

    الله يعينكم مدام يحكمكم روافض .. ويصبركم على مصيبتكم مدري تلقونها من الرافضه او من داعش

  • 221
    غير معروف

    ليه مايجتمعوا السنه والشيعه العراقين ويطردوا شيعة ايران

  • 220
    الشافعي

    217 يابيتر ظلم صدام ولا حكم هؤلاء الرعاع انا معك صدام ادخلنا حروب وحصار وجوع لكن اشرف منهم. وكان العراق هيبه الان العراق اصبح للنطيحه والمترديه ومن خدم ايران الذي يتكلمون بإسمها . العراق انتهى .

  • 219
    الشافعي

    217 الجيش في عهد صدام كان فيه مل اطياف العراق السني والشيعي والعربي والكردي والتركماني والمسيحي والصابئي واليزيدي والكل خدمت في كل ارض العراق وصدام لم يحكم العراق لكونه سني لا كان يحكم العراق بالبعث

  • premium medal
    218
    بيتر 🐬

    احلام ذكرتنى بجدتى الله يرحمه حاطه دقوق نقش بوجهه ببرنامج ذ فويس

  • premium medal
    217
    بيتر 🐬

    مالى بالسياسه لكن بسئلك حيش صدام الى غزى الكويت سنى او شيعى

  • 216
    الشافعي

    211 يابيتر كانوا يقتلون السني على الهويه والله حتى اليهودي الذي نكرهه اشرف منهم ورحم الله الحجاج ورحم الله صدام ونتمنى ان يحكم العراق حاكم شيعي علماني لا يتبع ايران ولا حاكم سني جبان ولاءه لايران.

  • 215
    الشافعي

    211 ما شفت شي يابيتر والله ب2005 و2006 الشيعه بالعراق عندهم قتل السني حلال والله كانوا يذبحوا اهلنا ومشايخنا وأصدقاؤنا وأطفالنا ذبح الخواف ويتشفون بهم وهذا رأيته امام عيني .. أه لاتدكرني بأيام خزينه

  • 214
    الشافعي

    إرحل عن عيوني عسى الله يخليك .والله مانت بكفو تملك فؤادي .وإن كان غيري يعجبك حيل ويرضيك كلن على كيفه بحسب اعتقادي ….؟؟؟

  • premium medal
    213
    بيتر 🐬

    مادرى وش احلم اليله

  • premium medal
    212
    بيتر 🐬

    البعض يستمتع بمشاهد القتل ووو المناظر البشعه ويكتب اذا عندك قلب قوى اى قوى هذا قلب متحجر

  • premium medal
    211
    بيتر 🐬

    شفت قتل للسنه من الشيعه مادرى ايهم اكثر عدد بالعراق ولماذا الناحر انسان يقتل انسان احيان ترحم النمله كيف لهذه القلوب الجراءه على القتل

  • 210
    الشافعي

    تعيش الأغنام طوال حياتها خائفه من الذئاب ثم يأكلها الراعي فكن حذراً ممن تمنحه الثقه وتظنه صديقك وهو عدوك

  • 209
    الشافعي

    لا قيمه لنظافة الابدان وترتيب الملابس إذا كانت الالسن والقلوب متسخه

  • 208
    الشافعي

    الصديق المنافق اسوء من عشرة أشخاص . اعوذ بالله من المنافقين ..

  • 207
    الشافعي

    الحب للمرأه كالرحيق للزهرة …

  • 206
    الشافعي

    لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

  • 205
    الشافعي

    من عاش بلا مبدأ مات بلا شرف

  • 204
    الشافعي

    لا تبقى في المكان الذي لا تعرف فيه قيمتك ؟؟

  • 203
    غير معروف

    رنيموه ترى كلها ألغاز شخبط شخابيط وكؤوس لعبه ليه معصبه !! كبري عقلك هههععععخخخ

  • 202
    غير معروف

    يالشافعي اقرأ تعليق ريما 87 لتعرف ريحة الرجل الميت

  • 201
    الشافعي

    إن الشخص الذي يبالغ في التمسك بأرائه لا يجد من يتفق معه

  • 200
    الشافعي

    المثقف هو من يكتشف شيئاً اكثر تشويقاً من الجنس

  • 199
    الشافعي

    النسيان خيانه للوجع

  • 198
    الشافعي

    الخائن يمضي اكثر من نصف عمره في البحث عن الأعذار

  • 197
    الشافعي

    لا فرق بين خيانة الضمير وخيانة الواقع إلا التنفيذ ..

  • 196
    الشافعي

    192 وش هي ريحة الرجال اللي مات يعني عفنه ولا ريحة فطيسه

  • 195
    غمد راح ينام ... ويقول

    الكُؤس .. يحطها تحت المخدة إذا نام .

  • 194
    الشافعي

    184 وش هي الأحلام البريئه اللي عندك إخ منك غمود شدعوه البراءة اللي معك أوف منك أوف

  • 193
    ههههه 182 بيتر

    من يوم الرجال وسخ هههه وهي روز أحمر ههههه تراه سفتي المرسيدس الحمراء وهو سفتي أحمررر هههههاااي عليك طلعات حتى بالحلم ههه.

  • premium medal
    192
    رنيـــم .. 🎀

    انا ما اعرف افسر الاحلام يَ بيتر

    بس اتوقع انك تأثرت قبل تنام من تعليقات ريما

    اللي ريحتها يعععع حقت الرجال اللي مات

  • 191
    الشافعي

    168 هو ضيع زوجته ولاهي ضاعت منه ويمكن زوجته تبي تكلم شخص ثاني

  • premium medal
    190
    رنيـــم .. 🎀

    جبل إيفْرِستْ أعلى جبل على وجه الأرض، حيث يرتفع إلى حوالي 9كم عن سطح البحر. وهو أحد الجبال التي تتكوّن منها سلاسل جبال الهملايا .
    .
    يعني خلاص انا جوابي صح لانه بصيغة المذكر نفس صيغة سؤال اللُغز
    وهـ الكأس حقي انا 🏆.. خلاص شكراً انتهينا من هـ الموضوع

  • 189
    الشافعي

    168

  • premium medal
    188
    بيتر 🐬

    غريب ريم ورنيم مافسرو الحلم 😷 عادى حلم 💩

  • premium medal
    187
    رنيـــم .. 🎀

    😤😤 انا مو موافقه على هالجواب اللي اخذ الكأس
    .
    سؤال اللغز بصيغة المذكر
    وجبال الهملايا مؤنث
    .
    وانا قلت جبل اِفرست بعد مارحت تأكدت من قوقل من هالاسم لاني كنت زيكم اعرف انها قمه بس

  • premium medal
    186
    بيتر 🐬

    183 لا يغمد لايسد النقص مو زين

  • premium medal
    185
    غمد عِـطاف

    تصبحوم ع خيييييييير 😴

  • premium medal
    184
    غمد عِـطاف

    ت 162 لا الحمد لله أنا أحلامي بريئة 🤪

  • premium medal
    183
    غمد عِـطاف

    ت 173 ايه ياخي عندي مركب نقص 😢 ما ودك تعمل له بلص و تسد النقص ؟ خخخخخخخخ

  • premium medal
    182
    بيتر

    انا ماهمن الحلم همنى صاحبه الروز الاحمر **

  • premium medal
    181
    غمد عِـطاف

    ت 165 كفوووووووو و صح عليك الجواب جبال الهملايا و اللي فيها قمة أفيرست و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • premium medal
    180
    بيتر 🐬

    مافيه ريحه ابد بس شلك حمل ماتشيله جبال لدرجه انه زققنى بس انهيت الحمل وشلته وهذا جيد نشيل الحمول الثقيله بس محد انتبه انى من داخل وصخت يعنى كاتم المى وصبرى ومتجمل وهذا تفسيرى

  • 179
    ريما

    🐒تابع.. السبب او السر يقال ان هناك أسطورة بين الأهالي فحواها إن انقراض القرود من جبل طارق يشير بجلاء الانجليز عنها😤😤😤

  • premium medal
    178
    رنيـــم .. 🎀

    👻👻 سكنهم مساكنهم يَ رب

  • 177
    غير معروف

    122
    رنيـــم .. 🎀
    premium medal
    يوليو 16, 2019 | 3:20 م
    الجو عندنا الحين غبار //** ويش مجلسك بالرطوبة والغبار وتاركين الجنوب والبراد

  • 176
    ريما

    يقال اسعد حظاً من الحيوانات هي القرود🐒🐒🐒🐒🐒🐒 بجبل طارق لأن الحكومة البريطانية تعتني بها لدرجة أنها خصصت لها ضابطاً يشرف ع إطعامها وصحتها وراحتها!! و

  • 175
    غير معروف

    170 انتي بالاول خلي عندك كرامه وبعدها تكلمي عن الاقتباس

  • 174
    ريما

    الخيول

  • 173
    غير معروف

    142 غمدوه يمكن فيه بنات يكروهونك لأنك تحتقر نوعهم يقالك عاصم نفسك من الفتن مااعطاك الله الحكمة والسلام الداخلي معهن ويرعصولك دسلايك والغريب إنك تمجد بيتر كل هرجته فيهن سالبات عقله مدري هو نقص عندك

  • 172
    غير معروف

    32 صدقناك

  • premium medal
    171
    بيتر 🐬

    158 من قالك انى اهتم للنقد

  • premium medal
    170
    رنيـــم .. 🎀

    المفروض ماتقتبسون من اِجابتي وسؤالي

    كنت ابنتظر يرد ع السؤال لحتى اجاوب 😤😤

  • premium medal
    169
    رنيـــم .. 🎀

    ويمكن ; جبل طويق

  • 168
    ريما

    واحد ضيع زوجته بالمول شاف وحده قالها ممكن أتكلم معاك دقيقتين قالت له ليييييييش قالها مُجرد مااتكلم مع وحده زوجتي تطلع من تحت الأرض 😂

  • premium medal
    167
    رنيـــم .. 🎀

    جبل إفرست

  • 166
    ريما

    بُركان

  • 165
    غير معروف

    جبال الهملايا

  • 164
    غير معروف

    الريحة الشينة بالحلم هي السمعة السيئة ههههغغغخخخ

  • 163
    غير معروف

    153 المرأة اللي لابسه ثوب أحمر في حلمك وتعانقها هي الدنيا اللي متمسك فيها وصايره أكبر همك ومبتعد عن دينك هذا إنذار لك .. والله أعلم

  • 162
    158 غمد عِـطاف

    أنت تمر علاك أحلام مثله ولا لا ههههههخخخ

  • 161
    الجوواب هو

    قمة وقمم الجبل والجبال .

  • 160
    مُفسر أحلام الفجأة

    ي بيتر .. حلمك هذا نوع من أنواع حلم الفجأة .. الجميلة هي دورية مرسيدس والسمينة هي باص الدوريات . فعليك الحذر هههههخخخ .

  • premium medal
    159
    رنيـــم .. 🎀

    طيب يعني جواب اللُغز هو صح جبل بس عنده اسم ؟

  • premium medal
    158
    غمد عِـطاف

    رجاءً لا احد ينتقد الشيخ بينر و اللي بقلبه على لسانه و يشاركنا أحداث و مواقف حصلت له في يومه و حلومه ولا يقصد من وراها شي يا النقادة 🤪

  • premium medal
    157
    غمد عِـطاف

    ت 156 و أنت يا شيخ بيتر بس لاحقينك النسوان في كل مكان !!!! بالواقع في ستار بوكس و في احلامك بكابوس خخخخخخخخخخخخ عط إنسان منصف شوي من حظك ذا 🤪

  • premium medal
    156
    بيتر 🐬

    عناق حميم مطعم بنكه البطوله
    ايه ماقلت لكم ذهبت لوحدى لمكان الحريق وثنتين معى يجرو لمكان الحريق بيساعدونى قلت ارجعوز انسترو الحين العالم تفهمكم غلط لابسات بناطيل لقنز

  • premium medal
    155
    غمد عِـطاف

    ت 151 وش صباحه يا شيخ بيتر ؟ قدنا أمسينا من قبل ٣ ساعات ؟ شارب شي رالا شنب شي ؟ خخخخخخخخخ

  • 154
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    153
    بيتر 🐬

    وانا اقوم لمه وتخمن والى بتولد تطالعنى من بعيد وانا مفتشل قالت لى لمى المح لك لا تسوى فيها ثقل البنت جميله ولابسه احمر وصحيت وانا في عناق جميل عسى ان شاءالله يكون خير

  • premium medal
    152
    بيتر 🐬

    حلمت حلم غريب وحده مسويه بى مقلب كبير وحريق ووو واثنا المقلب تقل بوه وحده ثقيله بتولد وبنشيله على سرير الولاده وتقل رفعته لحالى ثقيله مره ومن الزمه تقل طلع معى شى وصخت المهم مقالب الحريق والمشاكل علمونى انه مقلب من وحده جميل عاد انا جالس وموصخ ولا ابى احد يخس فينى المهم جت المزه صاحبه المقلب اشرت لى تعال وقمت وانا اقول ان شاله ماتبين الريحه يتبع

  • premium medal
    151
    بيتر 🐬

    صباح الخير احبتى فالله اسعد الله مسائى ومساكم

  • premium medal
    150
    غمد عِـطاف

    ت 146 للأسف 50 50

  • 149
    📵 بلغو الشرطة عن كل مخالف ومتحرش ومنحرف

    بلغو الأجهزة الأمنية عن كل فاسق يسيء استخدام الجوال بالتعدي على اعراض المسلمات وسوف تقوم الأجهزة الأمنية بإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد هوية المتورطين للقبض عليهم وتطبيق النظام بحقهم

  • 148
    📵 بلغو الشرطة عن كل مخالف ومتحرش ومنحرف

    بلغو الأجهزة الأمنية عن كل منحرف وفاسد وشهواني ومتحرش وغزلنجي يستدرج البنات او يشتم او يكتب كلام خادش او يكتب نكته نابية وخادشة تثير الغرائز .بلغو قانون الذوق العام .بلغو الجهات الأمنية .بلغو كلنا أمن

  • premium medal
    147
    رنيـــم .. 🎀

    الحين جاء وقت الصلاه عندنا بجده 🙂
    .
    .
    يارب اجي والقى الكاس حقي ينتظرني 🏆😬

  • premium medal
    146
    رنيـــم .. 🎀

    بعد تفكير وبحث في مُفردات اللُغز ;
    .
    .
    اعتقد ان الاِجابه هيَ ; الجبل 🏔

  • premium medal
    145
    غمد عِـطاف

    صلوووووووووووا 🙏

  • 144
    غير معروف

    أبو فراس يهدد كل من يقول عنه لبوة السنة ويقول انا أسد السنة ولا فخر

  • premium medal
    143
    غمد عِـطاف

    ت 141 و هذا الدس لايك اللي بالكوم و صافقين جبهتي فيه مهوب أنتقاد يا الشكاي البكاي خخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    142
    غمد عِـطاف

    قد تسأل نفسك يوماً ما لماذا يطبزونني دس لايك كثيراً ؟ و الأجابة بسبطة و تتلخص في الأسباب التالية:
    – غيرة بسبب شخصيتك الراقية و المحبوبة
    – شخصٌ ما حرضه ضدك
    – عادة يجد فيها تسلية
    – مزح ثقيل و يود منه رفع ضغطك
    – كره و قد يكون بلا مبرر و قد يكون بسبب ثقل دمك 🤪
    اللي عنده أضافة يضيفها على ما سبق ذكره نكون له من الشاكرين
    خخخخخخخخخخخخ

  • 141
    انسان مقرف

    انتم كلكم تكرهوني شوفو غمد بيكتب شعر غشيم ومكسر ومحد ينتقده ولا بيتر بس انا تنتقدوني لأني مو منكم

  • premium medal
    140
    غمد عِـطاف

    تعديل بسيط ع للغز لتسهيل :

    عمامته بيضا و يا زين جوه
    يرقا له اللي من يوده ويحبه
    أعلى الأعالي و يرجيه رجوه
    مـن للنايفات رغبته تسحبه

    ما هوَ ؟

    موفقين.

  • 139
    غلطتك

    تبغى الصراحة انت الغلطان إنسان مقرف سلمت الناس رقبتك ملك دخ لو مدحوا الناس شخص او ذموه خلي عندك ثقة الان اي واحد بالروم يطفش منك بيمدح بشخص تكرهه من غير ذكر اسماء خلك واثق من نفسك

  • premium medal
    138
    غمد عِـطاف

    خلوهاااااا هيييييي هااااااا
    خخخخخخخخخخخخ

    أنصحك يا مجهول تصفي النية
    و تحسن بظنك وهقوتك بالناس
    و أبشر براحة بال و عيشة هـنية
    لا بعدت بالنية عن بليس خـناس

    بقلمـــي
    وسلامتك يا المجهول

  • 137
    انسان مقرف

    يابختكم كلكم ربوكم ابائكم وليس المعممين كم نغبطكم يا اهل الحرمين والسنة وفعا انتم على الطريق الصحيح عندنا في يران حتى الرضيعة لم تسلم من دين ايران الاباحي استودعكم الله لابد

  • 136
    غير معروف

    ت 129 الشباب معهم حق فايران عدوتنا وتحاربنا وانت مع الطرف الخطأ ندري انه المعممين سيئين ويربون الابناء على كره السنة والمملكة والاخطاء الإملائية عرفنا ذلك من كلمة سينمااء لكن تب لله وستغفر من ذنبك

  • premium medal
    135
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي:

    عمامته بيضا و يا زين جوه
    يرقا له اللي من يوده ويحبه
    عالي مقامه و يرجيه رجوه
    مـن للنايفات رغبته تسحبه

    ما هوَ ؟

    موفقين.

  • 134
    انسان مقرف

    خوت اشعال الحرب بوضع الدس لايك لغمد وشاركت ضد حرووب وازعجت ريما وسارونة لكن يدك وحدة ماقدرت افرقكم وهذا ماثار غضبي

  • 133
    لن يفت الوقت

    ت 129 اخي انت بالمكان الغلط هنا فاللاغلبية حولك يحبون السعوديةوالوطن والكتاب والسنة ومن المجنون الذي سيشجعك ؟لا بأس بالإنسحاب فلقد انهزم قلم واسم من قبل ونصيحةتب لله واتبع السنة والمملكة لم يفت الوقت

  • 132
    فقط تب

    ت 129 عتذر له ومن ثم الوطن ولا تتبع من لطمون ويعبدون الخميني لكي يحبك الناس فلا احد هنا يحب دين ايران الاباحي

  • 131
    فقط تب

    ت 129 تب يانسان امامك الفرصة ولا تتبع ايران القذرة تب وعد لمحبة بلاد الحرمين والسنة فأنت تأكل من خيرها وصدقني كل من عبد الخميني سيدخل النار لأنه أشرك بالله تب فلإنسان بدون دين لايسوى شيء

  • 130
    انسان مقرف

    الي قاهرني انكم حاطيني في بالك وجالسين تلعبون باعصابي انا ارد عليكم ولا ارد على الصفحات ولا المواضيع الجديدة تعبت جدا واعلن انهزامي وتخريبي الصفحة كل يوم

  • 129
    انسان مقرف

    اعرف اني ازعجتكم بكل تعليق عن ابو فراس واني كنت زمان امارس التقية واكثر اتزاناً وتحكم في اعصابي لكن اوامر ايران دعت كل من يتبعها بالهجوم ادعوا لي ان يهديني الله وان احب السنةواعرف عن قريب ستتم ملاحقتي

  • premium medal
    128
    رنيـــم .. 🎀

    .
    .
    .

    #افتتاح_المحلات_24_ساعه

    .
    .
    .

  • premium medal
    127
    رنيـــم .. 🎀

    123 ; آمين .. يارب تتحسن الاجواء

    انا اكثر شيء يحزني بهالاجواء السيئه

    القطوات والطيور 💔😔

  • 126
    غير معروف

    ليه ** تركت حرووب من الواقع

  • 125
    غير معروف

    ت ١٢١ أبو فراس فين راحت ضحكتك الشهيرة ( هههههااااي )

  • 124
    غير معروف

    ت ١٢١ ههه كيف حالك ***

  • 123
    غير معروف

    رنيم ربي يكفيكم شر العج ويارب تكون سقيا سحاب وخير

  • premium medal
    122
    رنيـــم .. 🎀

    الجو عندنا الحين غبار 🥺

  • 121
    جس نبض ثاني

    خلينا نجننه هههه ونطقطق ههه امس مرة حزني انسان مقرف لما طرده جس نبض ومنعه يكتب بمعرفه ياخي ماشاء الله جس نبض قوي خلى انسان مقرف مايكتب الا مخفي وزي الاطفال هههه وربي فشيلة سينمماء مايعرف يكتب ههه

  • premium medal
    120
    رنيـــم .. 🎀

    🏆 .. ثانكيوووو

    🎈🎈🎉🎉🎊🎊🎈🎈

    حظ اوفر للناس اللي مايعرفون يحلون الالغاز
    ولا عندهم كوؤس 🤭😅

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    أبو فراس المريض يسمى نفسه أسد السنه وكل مشاركاته يقول فيها هههههااااي مثل البنات بالله هذا أسد ولا لبوة

  • 116
    غير معروف

    يا زين الصفحة بدون وجود أبو فراس ولحيته

  • premium medal
    115
    غمد عِـطاف

    صلووووووووا 🙏

  • 114
    غير معروف

    غمد شوف أبو فراس اللئيم في تعليق ١٠٢ يتكلم من خلفك ويغتابك لا ويقول عن نفسه أسد السنه وهو لم يترك غيبة مسلم

  • 113
    غير معروف

    تنبيه بمجرد ذكر أبو فراس تختفي معرفات حرووب من الواقع وتتفرغ لكلمة سينماء والدفاع عن نفسه

  • premium medal
    112
    غمد عِـطاف

    ت 107 ليس الممكن بل المنطق ! برافووووووو و صح عليك الجواب الغبار او العجاج او السافي و مبروك عليك الفوز و لك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 111
    غير معروف

    أبو فراس المريض يقول عن نفسه أسد السنه ويعلق بأسماء نسائية نوره سلمى كم انت مسخره

  • premium medal
    110
    غمد عِـطاف

    خلوهااااااااااااا

    مدري علام الناس دايم تشره
    ودايم تألف على الناس كذبه
    و نسوا مـن يـعمل مثقال ذره
    بشره يره متحاشقه و مـعذبه

    بقلمـــــــــي
    لا حول ولا قوة إلا بالله من هالبشر اللي ترس قلوبهم الشر

  • 109
    غير معروف

    جميع تعليقات حرووب من الواقع تعود للمريض أبو فراس وليست لسارونه علم

  • 108
    غير معروف

    ت ١٠٢ يعود لأبو فراس للمعلومية قال واحد من الناس علينا يأبو فراس ما تترك حركات الخسه

  • premium medal
    107
    رنيـــم .. 🎀

    امممم طيب قبل الشرح يمكن يكون الجواب الغبار 🤭😅

  • premium medal
    106
    رنيـــم .. 🎀

    في وجوه الناس وضرها
    👆🏻
    بليز ممكن توضيح وشرح لهذه الجمله 😐

  • premium medal
    105
    غمد عِـطاف

    ت 102 ما أقول الله يبسط لك الخير في كل خطوة تخطيها و سامحك الله و كفى.

  • premium medal
    104
    غمد عِـطاف

    ت 102 وش عنده مفتي الديار المؤقر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    103
    غمد عِـطاف

    ت 100 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 102
    ❌ من النااس

    ألاحظ كما يلاحظ غيري ،،،، تبسط المدعو غمد مع النساء ،،،،، بحجة شرح وتبسيط الألغاز لهن ،،،، والإستأناس بمداعبتهن له ،،، لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 🙈

  • premium medal
    101
    بيتر 🐬

    87 فشيله يقولون مات من 💩

  • premium medal
    100
    رنيـــم .. 🎀

    يمكن جواب هـ اللُغز ; التراب

    لان الصحرا مافيها غيره 😐

  • premium medal
    99
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي :

    أنـشدك عـن ذر ذر ذره
    في وجوه الناس وضرها
    أن أجتمع ماهو بثقل ذره
    ويصير للصحرا موطا برها

    ما هوَ ؟

    موفقين.

  • 98
    ريما

    هههه ما اقصد البكله اقصد اللي فيه منهن يطق بالشعر وفيه منهن يعض الشعر

  • 97
    ريما

    😏تحبها إلي ذلك الحد الذي لم تجد فيه وسيلة للاحتفاظ بها سوى هجرها!!!!!!!!!!!

  • premium medal
    96
    غمد عِـطاف

    ت 91 ااااه شباصة و أنا مع العجلة قريتها شباطة و برافوووووووو و صح عليك الجواب الشباصة او البكلة و مبروك عليك الفوز و لك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • premium medal
    95
    رنيـــم .. 🎀

    🏆 اخيراً ..

    🎈🎈🎉🎉🎊🎊🎉🎉🎈🎈

    بصراحه الجواب منطقي جداً 🙂

  • 94
    غير معروف

    االتطرف والتشدد والتزمت والتنطع والغلو مزوع ومعشش في العقليات ويتم تغذيته لعقود مضت , من الصعب نزعه بين ليلة وضحاها . لكن سيتم تنضاء عليه وعلى رموزه ومنابعه بفضل الصقر الهمام المقدام

  • premium medal
    93
    غمد عِـطاف

    ت 91 وش شباطة ؟ ذي قماش بمغاط والا وشو ؟

  • 92
    ريما

    👧اللي مو عاجبه طبعي يطبع عند غيري ..واللي ماتعجبه عشرتي يصرفها خمسات.. واللي يحس اسلوبي معه بارد يتغطى..😂منقول

  • 91
    ريما

    شباصة شعر

  • 90
    ريما

    إجازة مرضية ههه وهو رايح كشتات..

  • 89
    ريما

    البعض عندما يحزن😢يبحث عن اغنية أو انشودة حزينة او يقرأ وكأنك تُريد ان تُطمئن انك ليس وحدك حزين وكأن حزن غيرك مواساة لك😩🤧!!

  • premium medal
    88
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي :

    تـطق طقة اذا أنحطت
    في شعر أدهم أو أشقر
    و البنت اذا ما تغطت
    مـا يـنشاف لهـا مـقر

    ما هيَ ؟

    موفقين.

  • 87
    ريما

    قرات أن فيه واحد بالغرب مدري مسؤول مدير المهم في اجتماع على مكتب وكان محتاج للحمام ولم يذهب وتحمل وتحمل ولكن يقال انفجرت مدري امعائه ومات .. خطر اللي يمسك نفسه ومايذهب للحمام يمكن ايضا تسويها ع نفسك!

  • 86
    ريما

    البعض وهو نايم يؤخر الذهاب للحمام ويكمل نومه وهذا خطر هذا يسبب فشل كلوي لازم على ماتحس بأنك محتاج للحمام تذهب.. يتبع

  • premium medal
    85
    بيتر 🐬

    يشرح عشان النظام الادارى بيكون كل شى عن طريق الكمبيوتر اجازات مخاطبات رفع غياب كله هذا غير الدتا والبينات مربوطه بالمدير العام ناس فاضيه يعنى لاتراجعنا بيننا وبينك ايميل

  • 84
    ريما

    اللي عن الاندية كاريكاتير رشيد وليس الماضي ياتعليق74

  • 83
    ريما

    للأسف كاريكاتير الماضي لماذا يتهم المواطن بأنه مستهتر بدوامه وغير منضبط هذا يشجع على الاستغناء عن المواطن!!!

  • 82
    ريما

    التشكيل🤕🛌🛶🚣‍♀️

  • 81
    غير معروف

    26
    الرحيلي
    يوليو 16, 2019 | 12:10 م
    ابحثوا عن الاخونجي الصحونجي اللي طمس الصوره وانتفوا لحيته ورحلوه الى افغانستان..لابد من الحزم مع المتطرفين

  • premium medal
    80
    غمد عِـطاف

    ت 70 أنا أشهد يا شيخ بيتر و أقول:

    يشكيك شاكي و يبكي بحضنك
    و يقول معصي أغتابك معصي

    و هو بالحـقيقة بالـشين شـنك
    و شـاع بك لـكل داني و قصي

    وسلامتك و السامعين.

  • 79
    غير معروف

    39
    مـ،ـاݛــے
    يوليو 16, 2019 | 12:26 م
    الصحونجي ابو لحيه يظن انه من اهل الجنه 🤣🤣 مايدري انه من حطب جهنم

  • 78
    غير معروف

    فعلا ياسعود الماضي وخصوصا شلل القروبات والشلل الكيرم وضموك معهم ابتعد وفيه اهم من الانديه مواضيع يامتعصب

  • premium medal
    77
    بيتر 🐬

    72 من فاز

  • premium medal
    76
    غمد عِـطاف

    ت 56 برافووووووووو و صح عليك الجواب التشكيل و مبروك عليك الفوز و لك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏 و أن شاءالله يكون الحل منطقي و مقنع 😤

  • 75
    غير معروف

    الحل الضبط

  • 74
    غير معروف

    الحل التشكيل

  • 73
    غير معروف

    الجواب المد

  • 72
    غير معروف

    الحرف المشدداوالمضعف

  • premium medal
    71
    رنيـــم .. 🎀

    استغفر الله يَ ربي

    هذا العجوز اللي عطى للعجوزه هـ الخبز نذل وشرير
    وليته ماعطاها شيء كان احسن لها وله 🤭😂😂

  • premium medal
    70
    بيتر 🐬

    ‏لا شفت من يزعل بليّا خطا منك
    ‏حاول عن اسباب الزعل لا تقصّى
    ‏-
    ‏أمّـا لقـى نمّـامٍ مسـولـفٍ عنـك
    ‏و الّا على ما قيل ” خبلٍ موصّى

  • premium medal
    69
    رنيـــم .. 🎀

    من باب الفضول .. ليه يشرح لك هـ الاشياء بيتر 😐

  • 68
    ريما

    خروج كمن دقائق وراجعه

المزيد