“خبراء” : استقبال قوات أمريكية جديدة بالمملكة رسالة شديدة اللهجة لإيران ولسنا دعاة حرب

“خبراء” : استقبال قوات أمريكية جديدة بالمملكة رسالة شديدة اللهجة لإيران ولسنا دعاة حرب

صحيفة المرصد : قال خبراء ، إن قرار خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على استقبال قوات أمريكية جديدة يأتي تأكيداً على قوة ومتانة العلاقات السعودية الأمريكية وأن التعاون بين البلدين متواصل ويتعزز باستمرار.

وأضاف الخبراء أن استقبال المملكة لقوات أمريكية هو استمرار التعاون العسكري بين البلدين والذي يهدف لإبقاء الضغط عالياً على إيران ومنعها من زيادة التصعيد الذي تسببت فيه .

وأشاروا إلى أن استضافة القوات الأمريكية رسالة عملية شديدة اللهجة موجهة للنظام الإيراني بأن أي محاولات عبثية لاستغلال التوترات بالمنطقة ستواجه بالقوة اللازمة التي تردعها وميليشياتها، وأن المملكة دولة سلام وليست داعية حرب وفي نفس الوقت ستتخذ كل الإجراءات التي تحفظ سلامتها والحفاظ على أمن واستقرار شعبها.

وأكد الخبراء أن استضافة القوات الأمريكية هو جزء من التعاون المشترك بين البلدين وأحد أوجه الالتزامات المتبادلة بين البلدين الصديقين.

التعليقات مغلقة.

132 تعليق

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    هين هين يالذبان

    ذباب عزمي والقرد حماووو ابو المووز نشيط بمعرف غير معروف ههههههه … لازم الرش يستمر لقتل الذباب هذا ..

  • 130
    محمد

    ساعدنا أمريكا والغرب في الحرب الباردة 70 سنة لأموالها ودماء أبنائنا وانقلبوا علينا يتآمرون مع أعدائنا ضدنا ويدعمونهم ويقدمون لهم السلاح ويوظفون الأمم للعمل ضد المملكة كما فعلوا في اليمن أمريكا لاتؤتمن

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    غير معروف

    قاعدة أمريكية في قطر وجيش أمريكي في السعودية لا تتفاخرون علينا يا قطر فنحن في طريقكم .

  • 127
    المملكة

    الله يستر علينا من الحروب الله يبعد عنه شبح الحرب وشبح الجوع وشبح التشريد وشبح التيتم وشبح الارامل الله يستر

  • 126
    غير معروف

    نكته على الصبح

  • 125
    اخو خديجه

    تعليق مخالف

  • 124
    ام فراس هو أسم التنح

    فتيات عزمي والصفونج على الصامت الى الابد باذن الله

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    يوسف

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    يوسف

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    راحو فيها البطالة

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    عاشق سراب

    راح فيها العقار. ههههههه

  • 115
    حلا الرياض

    هاذا ماحدثنا عنه رسولنا الكريم اخر الزمان 😔اللهم انا استودعناك حكامنا ووطنا 🇸🇦🇸🇦

  • 114
    غير معروف

    اللهم زد وبارك كلهم خير وأينما حلوا يسود العدل والسلام والمساواة والحرية و تتجذر مبادئ وأخلاقيات وقيم العلمانية

  • 113
    لوفنج لبرال

    تعليق مخالف

  • 112
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 111
    ميادة

    74
    اعتقد عندنا مشاكل بما يكفى وكل تبعات هذي الامور بتطلع من جيبك وعلى حساب روحك ايضا

  • 110
    ميادة

    تعليق مخالف

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    أم فراس = اسم العوامي مؤكد ✓✓✓ كشفته مرارا وتكرارا وهو ينتحل معرفات نسائية

  • 108
    ابوعزام

    تعليق 46…..اقراالسيرة النبوية لابن هشام يادرج وبعدين احكم على صحة ماذكرته ان النبي استعار من صفوان ابن امية الجمحي وهو مشرك 400 درع… لكن لاتكذب الناس وانت ماعندك علم في التاريخ

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    اليوسفي

    تعليق مخالف

  • 105
    ام فراس

    ت96 وانت ايش دخل اهلك

  • 104
    خنور

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    الحرفي

    (96) نائم مرتاح قل الحمد لله (المثل يقول اعط من مالك ممايهون على بالك فكروا ياعالم ؟ حررنا الكويت بالمال السعودي وحاليا يتفرجون وربما ضدنا ونحن والحمدلله مرتاحين نحن والراتب فداءللوطن والدوله فكروا دو

  • 98
    ريما

    تعليق مخالف

  • 97
    الحرفي

    قرار حكيم نحن هناء بمفردنا نحارب الحوثي وتهديد ايران وتركيا بمساعدة دويلة قطراييل ودويلتين خليجية راضيه عن ذلك وبقية الدول العربيه كلا في حاله عندة من المشاكل كثير مرحبا مليون بالقوات الاميركية مساندة

  • 96
    غير معروف

    رواتبهم مين يدفعها ؟

  • 95
    غير معروف

    🐷 مبسوطة

  • 94
    جورج نادر

    هل يختلف البايسون الامريكي عن التركي ؟؟؟؟؟

  • 93
    جورج نادر

    تعليق مخالف

  • 92
    هكتور

    نفس نهاية صدام .. اتت القوات العالميه من غير ما يشعر .وهو قادح ويطبل لنفسه.والخونه تصفق.لين صفقووه .. نفس مراحل حرب الخليج .. اللهم عجل بنهاية الخميني واعوانه وخونه العرب

  • 91
    غير معروف

    اللهم اكفنا شر الفتن

  • 90
    ذباب عزمي وامهم 🍌🍌 مر من هنا

    جاااي الدعس لايرااان .. هذي العصابه لازم تزااال من الخريطه .. بعدين نفضالكم ياعيال الموووز وحسن خماره ..

  • 89
    ذباب عزمي وامهم 🍌🍌 مر من هنا

    ههههههههههه ذباب عزمي وحمتو ابو الموز في غاية النشاط اليوووم .. استنووو جاييكم الفليت لاحد يروووح

  • 88
    غير معروف

    انا لله وانا اليه راجعون

  • 87
    غير معروف

    سلامات سلامات لنا ٦ سنوات حرب في حرب لا وفق الله ايران واذنابها

  • 86
    مواطن 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    انتم يلي تعلقون كل واحد جالس تحت المكيف ومتبرد قولو الله يعز الحكومه انتم شعب محسود الله يطول بعمرك ابوفهد اقسم بالله ان أكون مخلص لديني ثم لمليكي ووطني

  • 85
    غير معروف

    شرم برم

  • 84
    غير معروف

    هذي الوظايف الجديدة ظهرت

  • 83
    غير معروف

    العملة دمار

  • 82
    غير معروف

    لالالالالالالالالالالالالالالالالاللا شلون

  • 81
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    غير معروف

    في النهاية مافي حرب كلن اخذ قسمه من الغلة وراح وسفطنا

  • 78
    غير معروف

    الدفعة الثانية بعد شهر حسب اخبار الفوكس نيوز مرحبا الف

  • 77
    محب المرصد

    تعليق مخالف ***

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    أعتقد قرار موفق وفي محله

    لأن ترامب في آخر فترة حكمه ولا أحد يعلم من سيخلفه وهل سيستمر أم لا
    لذلك انتهز خادم الحرمين هذا التوقيت واستفاد منه لتقوية العلاقات ولحشد الحشود ضد إيران
    وليس لأننا ضعفاء. أتمنى أن يستمر ترامب

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    القوة لله ولا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم جنبنا الفتن

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    لك الله يا المواطن

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    ريح الخزامى الغامدي

    تعليق مخالف

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    ابوحسن.

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    ابوحسن.

    تعليق مخالف

  • 51
    استضافهههـ

    تعليق مخالف

  • 50
    مجرة التبانة

    ترامب داهية محنك لم يرأس أمريكا أدهى منه عبر تاريخها ..الحمد لله أن اعلى فترة لحكمه 8 سنوات والا كان سلب ثروات العالم بدهائه وخبثه السياسي ومخلص لشعبه.

  • 49
    استضافهههـ

    يكفيهم قعود او نزيد من يعشيهم ع حساب من او كل يوم قعدان *

  • 48
    استضافهههـ

    تعليق مخالف

  • 47
    الله عليكم

    ماله داعي ارضنا حنا نحميها **

  • 46
    ادهم

    تعليق رقم 30
    يا انك جاهل او انك مضلل..لا تفتي وانت ماعندك علم شرعي بالامور هذي..اتق الله .. سوف تحاسب على اي كلمه تقولها..
    الامور هذي اكبر من عقليتك..

  • 45
    مجرة التبانة

    تعليق مخالف

  • 44
    ابوعزام

    كم اتمنى ترحيل الاتراك واليمنيين من بلادنا

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    زهوان

    ياطامعن فينا حدك التمني ولوهام،،حنالها لو استمرة مليون عام،،حنا ذخيرة ابوفهد وللبيتين خدام،،

  • 40
    غير معروف

    لو بيدي لاستقبلتهم بنفسي
    هاؤلاء ضويف سلمان الحزم والعزم

  • 39
    غير معروف

    هذا الأمر فيه خير كثير لايحصيه إلا الله.

  • 38
    مستر تام

    قواتنا السعوديه والقوات الأمريكية قوات سلام تعملان سويا على استقرار الأمن في منطقة الخليج العربي والتي تعمل إيران على زعزعة الأمن البحري وخطف السفن وتلغيم المسارات البحريه

  • 37
    غير معروف

    عندي اعتقاد ان الحرب قادمه

  • 36
    ابوعزام

    ولاتنسون. اهم شي يقطعون الطريق على اردوغان المخادع… من تحقيق حلمه الكبير بتاسيس دولة عثمانية جديدة في العالم العربي.. فهو لايقل قذارة عن ايران

  • 35
    ام فراس

    21 ترى تركيا تحمي قطر وقواتها محتلة الدوحة

    هيا قم بس قم

  • 34
    ابوعزام

    السياسة كلها لعبة وحتى احزاب الاسلام السياسي مثل الاخوان والدواعش كلهم مراوغين ويبحثون عن مصالحهم فقط…

  • 33
    وآخر شي

    تعليق مخالف

  • 32
    ام فراس

    اهلا وسهلا بهم
    فهم حلفاءنا الاوفياء
    الامريكي افظل بكثير من الاخواني

  • 31
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 30
    ابوعزام

    تلرسول استعارمن صفوان ابن امية وهو مشرك 400 درع واسلحة يوم حنين حتى ان صفوان شارك فيها وهو مشرك واعطاه من الغنائم …. لذلك لاحد يتفلسف وهو داج ماعنده سلف

  • 29
    اليوسفي

    تعليق مخالف

  • 28
    انا اريد الحرب وكل واحد وطريقته

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    الى 10 نجداوي ههههاااي

  • 26
    سيف الدولة

    جاك الموت ياتارك الصلاة

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    نعم نعم

    ويلزم تحييد وحصر إيران من كل الجهات وبكل الجهات .

  • 23
    قال خبراء

    ممكن توضيح لهذي الطلاسم

  • 22
    الشيخ روحاني

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    لا احد يحمي دولة غير ابنائها **

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    الدنا

    500 جندي هولاء خبراء فقط ولاكن جيشنا هم الخير والبركه وهم ابطال الميدان. لاتخيفنا الحرب مع اي دوله لانا قدها وقدرد وللعلم جميع الشعب جيش للوطن وللمعلوميه جميع المسلمين السنه يعتبرون جيش احتياطي علم

  • 18
    صبر5

    محد يتمنى الحرب الا جاهل الحرب موت ودمار على كل الأطراف وما فيها منتصر لكن الدفاع عن النفس والوطن واجب

  • 17
    خبراء **

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    نحن مجبرون ياااااااا 10

    الحرب قادمة قادمة اليوم بكرة بعد سنه قادمة ؟

  • 13
    ***

    تعليق مخالف

  • 12
    ***

    🙄

  • 11
    رس

    لا تتمنوا لقاء العدو

  • 10
    نجداوي

    الجيش السعودي قادر باذن الله على حفظ السلام بالشرق الاوسط لوحده لما يملكه من سلاح جوي وبري متطور وقادر على ردع كل من توسوس له نفسه زعزعه الامن الوطني اللهم احفظ ولاة امرنا وشعبنا ووطننا بحفظك

  • 9
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 8
    عمي ايران

    300جندي **

  • 7
    شديد اللهجة

    يقولون
    الصقر ما ياكل إلا بمنقاره

  • 6
    الجبري

    هذا الشغل والا بلاش الحين المجوس **
    اللهم احفظ خادم الحرمين وولي عهدة ووطننا الغالي السعودية العظمى من سوء وشر

  • 5
    غير معروف

    حللتم أهلا ووطأتم سهلا. اقلطوا يالمسانيع. ياولد اذبح لهم 100 حاشي ولاتنسى القهوة والرطب.

  • 4
    ههههههههههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 3
    الشمال

    *** يعني مافي حد احسن من حد

  • 2
    غير معروف

    أعتقد أن 500 جندي أمريكي ليسوا بالعدد الكافي الذي يمكن أن يخيف إيران، يجب أن يكون عديد الجنود الأمريكان على الأقل من 30000 إلى 50000 جندي، حتى لاتتجرأ إيران وتقوم بمغامرة.

  • 1
    ايران مافي كويس

    تعليق مخالف