حقيقة وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك!

حقيقة وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك!

صحيفة المرصد: نفى علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الأنباء المتداولة بشأن وفـاة والده.

ونشر علاء مبارك صورة لوالده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “الحمد والشكر لله الوالد بخير ولا صحة لهذه الشائعات”.

وكانت قد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أنباء تفيد بوفـاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك متأثراً بتعرضه لأزمة قلبية، وهو الأمر الذي نفاه نجله.

التعليقات مغلقة.

42 تعليق

  • 42
    اشرف الشربيني

    مبارك انسان عظيم ومصر كلها فخورة بيه .. عمار يا مبارك

  • 41
    سحلب

    توفي مرض السرطان بسبب اصابة حسني به خخخخخخخ

  • 40
    سحلب

    تعليق مخالف

  • 39
    زبون

    خمسين مره يقولو مات

  • 38
    مورا

    فييين ايااامك ياااريس
    ياااريت ترجع تااني والله ياااريت

  • 37
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    سواء الخبر اكيد او منفي ايش الفايدة سنام الجمل اذا ماهو بواقف ماتشوف شحمة هبر والا جبر وانتهى المشوار وهذة نهاية من تعف بة الرياح والمثل يقول جبيبي ان كان ماتعرف تراء يموت النخل واقف هم من كانوا سابقا

  • 36
    ضمير الناس

    العرب تمشي للامام وتنظرللخلف وهنامكمن الخطرهكذاعلم الاخونج الناس الحقدوالكراهيه وهكذاافتى التشدد المقيت***

  • premium medal
    35
    برق _ الحرم

    ((((( شــــــــــــــكرا حسني مبارك تنازلت عن حطام الدنيا رغم نعيمه ……. حتى لاتتحطم ((مصـــر _العروبة)) لقاء المحافظة عليه )))))

  • premium medal
    34
    برق _ الحرم

    ((((((هــــــــــذا ….. الرمــــــــــز …..تدين له مصـــــر …… بأنه لم يتركها مدمرة مثل سوريا وشعبها مقتل ومهجر في الارض …….. ان كان في مصر ضريح للجندي المجهول ….. فأن هذا الرمز هو (((جندي _مصـــر _المعلوم)) وبلامنازع )))))

  • 33
    عهود

    عفوًا / ماماتَ قومٌ ماماتت مكارمهم ✌️ وعاشَ قومٌ وهم بينَ الناسِ أمواتُ . !!

  • 32
    عهود

    قال الإمام الشافعي : مامات قومٌ وماماتت مكارمهم ✌️ وماتَ قومٌ وهم بين الناسِ أحياءُ !

  • 31
    عهود

    الحي هو الذي تحيا ذكره حتى بعد موته هو الذي طبع بصمة خالدة في التاريخ ،،،، إخواني أخواتي : مامات قومٌ ماماتت مكارمهم .

  • 30
    راجي رحمة ربه

    سبحان الله دنيا الله يكفينا شرها الله يشفيه ويحسن خاتمته ويجعلها ع شهاده الكل يحبه ورئيس له مكانه ف مصر وغيرها والدليل شوف مصر بعده كيف لكن اللهم انا نعوذ بك من من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءه نقمتك

  • 29
    عهود

    حي بس ماحد يذكره ولا جاب خبره رغم أنه حكم مصر أكثر من ٣٠ سنة ،، الدكتور محمد مرسي حكم مصر سنة واحدة ومات من شهر ولكن إلى الآن الكل يذكره وتضج مقاطع اليوتيوب بالقصائد والأهازيج والرثاء له .

  • 28
    غريب

    الله يطول بعمره والأعمار بيد الله

  • 27
    غير معروف

    هذا ابو سبع ارواح

  • 26
    *** العنيد

    عنودة تعاني نفسيا

  • 25
    *** العنيد

    من يكره حسني مبارك
    يكره السعودية والامارات
    هذه هي الحقيقة ولايفعل ذلك الا اخونجي ساقط جابته امه سفاحا

  • 24
    غير معروف

    ربنا يديله الصحة والعافية كان رئيس مصر ٣٠سنه ولا تنسوا الفضل بينكم للاسف الشديد قلت الاخلاق وقليل إلي بيتكلم كلمه طيبه عاشت مصر مرفوعه الراس

  • 23
    ام فراس

    19 هذه هي حقيقة ابوفراس العنيد
    يمجد عدو المملكة ويذم حلفاءها

    لعنة الله على كل من يخون السعودية

  • 22
    ام فراس

    الله احسن خاتمة بابا حسني مبارك
    الرجل المجاهد التقي النقي
    صاحب الوفاء والشهامة وعقيد الزعامة
    حليف الفهد رحمه الله
    الباني الحقيقي لنهظة مصر
    صقر في الجو واسد في البر وخواص في البحر

    احبك احبك

  • 21
    حبيبة امها

    تعز من تشاء وتذل من تشاءبيدك الخيرانك على كل شي قدير

  • 20
    غير معروف

    ثم عاد إلى بطن امه فرحا مسرورا 😂 وش ذا العبط 😎

  • 19
    غير معروف

    شوفوا الفرق بين أخبار وسيرة البطل صدام حسين رحمه كيف الناس تترحم عليه وتذكره بالخير … وبين أخبار وسيرة الحصانيه والعملاء اللي مالهم قيمه

  • 18
    غير معروف

    وكمان بصلهم كذا بعين وحده … وآل ليهم هوه إنتوا إيه اللي قابكم هنا … يالله أنت وهوه إنقر قتكم نيله … يانقاتي يانقاتي انفخ البلالين

  • 17
    غير معروف

    وقال لهم سلام عليكو … إزيكو ومشي

  • 16
    ابوشموخ

    قال تعالى انك ميت وانهم ميتون

  • 15
    غير معروف

    الإعلام المصري يقول:
    السيسي خرج من بطن أمه ساجداً .. ولم يستمر في بكائه سوى لحظات.. وتبسّم لمن حوله 😂😂😂

  • 14
    غير معروف

    2
    محمد الشهري☑️
    يوليو 2019 | 11:36 ص
    إذا حسّيت بالمتعة عند سماعك مصائب الآخرين فكن على يقين أنك تحتاج زيارة دكتور نفساني لأنك تحتاج علاج وألاحظ هذا الأيام معظم الناس تفرح بمصائب الاخرين _ أنت أولنا

  • 13
    استاذ حرفندو

    اللهم انا نسئلك حسن الخاتمة والنجاة من النار••اللهم ارحم حالنا اذا صرنا الى ماصار اليه هذي الحياة متاع الغرور دار ممر وليست دار مستقر فاحسنوا فيها قبل ان تلاقوا رب العالمين••اكثروا من الاستغفار

  • 12
    غير معروف

    الله يرحمنا ويحسن خواتيمنا … خلاص هو الآن في حكم الميت … مجرد مسألة وقت حتى يتم إعلان وفاته … يعني بيرجع شباب ؟؟؟؟

  • 11
    يوسف

    مات او لم يمت ليس مهم

  • 10
    رس

    زي الءطط بسبع ارواح

  • 9
    رس

    يقولون ما يرحل الاالطيبين

  • 8
    ايقاف خدمات

    حسني حمارك

  • 7
    ريما

    واضح إشاعة اخونجية قالو توفى بأزمه قلبية

  • 6
    غير معروف

    إلى حيث ألقت

  • 5
    لوفنج لبرال

    ان مات كولوه ي المصاريه هذا كل اموال مصر طوال حكمه المتغطرس ونبذ الضعفاء عن حقوقهم ويرد ملكية مصر بدون باقي الشعب المصري

  • 4
    القاسم

    كبير ياريس ومكان احد يجرى يتكلم على مصر وتمنياتي للبطل السيسي بالتوفيق

  • 3
    غير معروف

    نعم هذا الريس أكن له كل الاحترام فهو من انتشل مصر من بطش الاخوان وقدر المجوس والأتراك وقطرييل لو الله ثم هذا البطل نعم هذا البطل لكنت مصر اليوم اشبه بسوريا وليبيا فجزاه الله خير الجزاء

  • 2
    محمد الشهري☑️

    إذا حسّيت بالمتعة عند سماعك مصائب الآخرين فكن على يقين أنك تحتاج زيارة دكتور نفساني لأنك تحتاج علاج وألاحظ هذا الأيام معظم الناس تفرح بمصائب (((((((((( الآخرين)))))))))

  • 1
    الحقباني

    علم سبحان الله العظيم المصرين سوف يذكر حسني مبارك كم العراقين يذكر حقباني وصدم حسين علم